الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 41

ما رايكم بالرجل الذي يبكي من اجل الحب......(موضوع نقاشي)

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ..

_ مارأيكم في الرجل الذي يبكي من أجل الحـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــــب ؟؟؟...

إحترامــــــــــــــــــــــــــي للجميع ..

** الحب عاطفـــــــــــــــــــــه جميله تجمع روحيـــــــــــــــــــــــن

تتجسد فيها معاني التضحـــــــــــــــــــــيه والثقه المتبادلــــــــــــــــــه

بين الشخصين.....

ولكــــــــــــــــــــن .؟؟؟

أختلف الآن الحــــــــــــب في هذا الزمن....

وأصبح عمله نـــــــــــــــــــــــــــــــــادره....

_ سؤالــــــــــــــــــــــــــــي للجميــــــــــــــــــع ؟؟؟

مارأيكم في الرجل الذي يبكي من أجل الحــــــــــــــــــب؟؟

هل هو إذلال من قيمة الرجل؟؟؟

قمه الرجولـــــــــــــــــــــــه؟؟؟

أو يرفع رأســــــــــــــــه فوق ويداري دموعـــــــــــــه؟؟؟

على العموم .. أختلاف الرأي لا يفسد للود قضيـــــــــــــــــــــــــــــه....

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، في إنتظار ردودكم القيمه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،

2. ...

رد : ما رايكم بالرجل الذي يبكي من اجل الحب......(موضوع نقاشي)

اممممممممممممممممم
    برائيي هذا اروع شي ممكن يسويه العاشق لمعشوقته وهذا شي رومانسي جدا بس اذا كان للحب اما اذا بكى الرجال باشياء ثانيه فانه فعلا يحط من قدره
    وشكرا شان على الفكره
    attachment

انا اقول اذا بكى الرجال بسبب الحب

هذا يدل على اخلاصه و صدق مشاعره اتجاه معشوقته

و هذا الشي يكبره في عين معشوقته

لانه نابع من قلبه

مشكور على الموضوع

C U على خير

attachment

مشكوور على الموضوع النقاشي أخووي ^^

أنا اشوف بكاء الرجل اخلاص بالفعل ..ولاكن ...ضعف في نفس الوقت ..

يعني الرجل كل جبل ..كيف ينهار فجأه في هذي الحاله ..يعني لا زم يكون أقوى من كذا ..ولازم تكون مشاارعه داخلية دون ان يظهرها للغير ..أو لمحبوبه بالأحرى ...! .....حتى ما يستغلوونه قلبه ..!!

عاد في عده حالات ...للبكاء .... بكاء الأخلاص يكون اذا فقد محبوبته..في اي حال من الأحوال

أما ما أرضى على الرجل اذا بكاء بسبب ان محبوبته هجرته ..لأن هنا يكون موقع ضعف منه

والبكاء يكون عند الرجل ذو القلب الحنون خاصا ..هذا على حسب اعتقادي smile

وبس ....

وشكرا مرة آخرى gooood

من المعروف أن من أنواع البكاء بكاء الحب والشوق فبكاء الرجل لا يعني أنه ليس برجل أو فيه تقليل لرجولته بل هي رد فعل إخلاصه وصدق حبه فهو كالطفل عند محبوبته تعطف وتحن عليه وترعاه ومهما كانت قوة تحمله فهي محدودة اذا تجاوزت حدها الاقصى بدت أحاسيسه ومشاعرة بالتحرك شيئا فشيئا فيتئلم ويدرف دموع الالم وفي النهاية ينفجر في البكاء أما بالنسبة للرجل الذي لا يبكي ولا حتى يتالم فقلبه ميت او بأصح تعبير لا يملك قلبا من اساسه.

هذا رائي بصراحة وشكرا لك أخي الكريم على فتح باب النقاش في هذه القضية smile

مع خالص تحياتي ,,

Gundam Wing
    sigpic2260_7

رجل....
    يبكي.....
    من أجل cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky الحب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شدعععوة! angry
    أدري شصاااار؟ angry
    اذا الشهداء مال فلسطين كل يومية يموتون قدامنة و محد نزل دمعة (يعني مش الكل) cry

آسفة آسفة كلامي شوية ثقييييييييل مش قصدي أفشل حد و لا أطلع أحد غلطان صحيح ممكن انة يكون من رقة القلب ، بس يا رجالنة الحب مهما كان صادق ووفي ما في داعي تصيحون عشانة و بعدين أي وفاء هذا يؤدي للبكاء؟؟

و اذا كان جدن صادق فلازم يخبي الدمعة و ما يصيح قدام حد ترة هذا مش من شيمة الرجال!
    رجالنا أهل حروب

تخيلوا واحد تخلت عنة حبيبتة و ثاني يوم استدعوا في الجيش عشان يحرر فلسطين...يروح و هو يصيح؟؟ زلا بتم الصدمة مأثرة علي و ما يقدر يقاتل؟؟

مجرد رأي لا أتعمد الدفاشة.....
    شكرن موضوع حار جدن جدن جدن
    (أحذروا من الحروب بعد اشتعال الفتائل)
    لا يوجد توقيع في الوقت الحالي
    يرجى المعاودة لاحقاً!

السلام عليكم smile

في البدايه ارجو ان لا يكون كلامي مهينا لأحد rolleyes

من ناحية بكاء الرجل ومن اجل الحب تحديدا لا اتخيله ابدا !!!!
    ولكن مهما كان فهناك نوعان من هذا البكاء :

1- ان بكى وهو بمفرده بينه وبين نفسه دون علم احد ولا حتى ان يشعر به احد فهذا امر طبيعي وهو حر بنفسه .......(رغم انني لا اعقل هذا ^_^)

2- اذا بكى جهرة وطلب منها الرجوع وهو يبكي فهو لا يستحق اي عناء لأنه قد اهان نفسه لها منذ البدايه وجعل نفسه اضحوكه ,

هناك عدة طرق للتعبير عن الحزن والبكاء هو اضعفها في نظري, فغالبا ما يشعر الشخص بعد البكاء بالراحه النفسيه رغم صعوبة نزول الدمعه الاولى ولكن الطرق الاخرى قد تكون اكثر مشقه وابلغ في ايصال معنى الحزن ... ومع كل هذا انا لا اعترف بالحب الذي في هذا الموضوع لأنه مجرد نزوه^_^
    attachment

attachment

وعليكم السلام smile

اذا الشهداء مال فلسطين كل يومية يموتون قدامنة و محد نزل دمعة (يعني مش الكل) cry
    أنا أوفقك الرائي وأحي فيك هذه الروح و نحن أيضا نحزن على شهدائنا في فلسطين ونغار غليهم ولكن أختي الكريمة موضوع نقاشنا ليس له علاقة بما ذكرته >_<

آسفة آسفة كلامي شوية ثقييييييييل مش قصدي أفشل حد و لا أطلع أحد غلطان صحيح ممكن انة يكون من رقة القلب ، بس يا رجالنة الحب مهما كان صادق ووفي ما في داعي تصيحون عشانة و بعدين أي وفاء هذا يؤدي للبكاء؟؟
    أود أن أوضح لك أختي بان البكاء ينتج عن تحريك المشاعر والأحاسيس لكلا الجنسين على حد سواء فلم يخص الله سبحانه وتعالى هذه المشاعر للمراءة فقط وكما ذكرت سابقا (لا يعني أنه ليس برجل أو فيه تقليل لرجولته بل هي رد فعل إخلاصه وصدق حبه) فلا علاقة له بعنصر الرجولة . tired

وقد أثرتي أنت والأخت لوليتا نقطة مهمة بقولك:

(- تخيلوا واحد تخلت عنة حبيبتة و ثاني يوم استدعوا في الجيش عشان يحرر فلسطين...يروح و هو يصيح؟؟ زلا بتم الصدمة مأثرة علي و ما يقدر يقاتل؟؟)
    ولوليتا بقولها:

(- اذا بكى جهرة وطلب منها الرجوع وهو يبكي فهو لا يستحق أي عناء لأنه قد أهان نفسه لها منذ البداية وجعل نفسه اضحوكه )
    وقد تطرقت لهذه النقطة الأخت ميوزيكا قبلا بقولها:

( ما أرضى على الرجل إذا بكاء بسبب أن محبوبته هجرته ..لأن هنا يكون موقع ضعف منه)
    أنا أتفق معكن في هذه النقطة بالذات في حالة (أنها تخلت عنه أو هجرته) فمن الطبيعي أن لا يبكي عليها فهي لا تستحق حتى تفكيره وحزنه من أجلها ولكن ماذا لو فقد المحب حبيبته إلى الأبد بسبب ظرف من الظروف وانأ أشمل في حديثي هذا المحبين بجميع فئاتهم (المتزوجين وغير المتزوجين) وكان هذا المحب مخلصا لها ووافيا خاصة أنها كانت تبادله نفس الشعور أفلا تستحق منه هذه الدموع ؟! sleeping

هناك عدة طرق للتعبير عن الحزن والبكاء هو أضعفها في نظري, فغالبا ما يشعر الشخص بعد البكاء بالراحة النفسية رغم صعوبة نزول الدمعة الأولى ولكن الطرق الأخرى قد تكون أكثر مشقة وابلغ في إيصال معنى الحزن ... ومع كل هذا أنا لا اعترف بالحب الذي في هذا الموضوع لأنه مجرد نزوة^_^
    أختي الكريمة القلب يخشع والعين تدمع هناك عده طرق للتعبير عن الحزن مثلما ذكرت وذلك بتعدد المواقف التي نحزن من أجلها والبكاء هو أخر هذه الطرق ولكن ( ليس لانه أضعف طريقة ) بل لأنه أقوى الطرق وأكثرها فعالية في التخلص من جميع الهموم والأحزان لأننا إذا كتمنا همومنا وأحزاننا في قلوبنا فهذا يعني بداية النهاية sleeping

ومع كل هذا أنا لا اعترف بالحب الذي في هذا الموضوع لأنه مجرد نزوة^_^
    مع أنك تعجلت في الحكم إلا أني لا ألومك , الحب في هذا الموضوع ينقسم الى قسمين :

حب نزوة : كما ذكرتي وللأسف فهو اكثر إنتشارا هذه الأيام و أساسه مبني على الشهوة وإشباع الرغبة وبعد انتهائها ينتهي هذا الحب فهو حب مؤقت .

حب الطاهرة والعفة وهو الحب الحقيقي لا يعرفه الا القليل فأساسه مبني على الوفاء التضحية وتبادل الهموم والاحزان السعادة والفرحه , حاجز الصد الأقوى للمصاعب التي تواجه (المحبين الحقيقيين فقط) وأعتقد أن كاتب الموضوع وصفه وصفا دقيقا بقوله (الحب عاطفـــــــــــــــــــــه جميله تجمع روحيـــــــــــــــــــــــن تتجسد فيها معاني التضحـــــــــــــــــــــيه والثقه المتبادلــــــــــــــــــه بين الشخصين) هذا هو المعنى الحقيقي للحب sleeping

وفي النهاية هذا مجرد رائ لا أكثر ولا اقل وأعتذر عن الاطالة n_n
    اخر تعديل كان بواسطة » Strike Freedom في يوم » 07-01-2004 عند الساعة » 16:04

ولكن ماذا لو فقد المحب حبيبته إلى الأبد بسبب ظرف من الظروف وانأ أشمل في حديثي هذا المحبين بجميع فئاتهم (المتزوجين وغير المتزوجين) وكان هذا المحب مخلصا لها ووافيا خاصة أنها كانت تبادله نفس الشعور أفلا تستحق منه هذه الدموع ؟!
    طبعا في هذه الحاله لا لوم عليه ابدا , ربما ستكون الدموع في تلك الحاله اقل ما يمكن ان يقدم smile
    ولكن بالمقارنه مع العصر الحديث هذا نادر الحدوث جدا , فكما اشرت اخي الكريم ان الشباب يعانون من نزوات لا تنتهي (معظمهم وليس الجميع) وبذلك التبس الامر فلم يعد المرء يفرق بين المعدن الحقيقي للأخلاص والمعاني الاخرى والمصالح ...

أختي الكريمة القلب يخشع والعين تدمع هناك عده طرق للتعبير عن الحزن مثلما ذكرت وذلك بتعدد المواقف التي نحزن من أجلها والبكاء هو أخر هذه الطرق ولكن ( ليس لانه أضعف طريقة ) بل لأنه أقوى الطرق وأكثرها فعالية في التخلص من جميع الهموم والأحزان لأننا إذا كتمنا همومنا وأحزاننا في قلوبنا فهذا يعني بداية النهاية sleeping
    البكاء مقبول في حالة ان لا يملك الشخص حلّا للمشكله ( مثلا الموت أو الزواج من شخص اخر) ولكن .........
    ان كان الامر مشكله او خصام فلم البكاء؟!!!!!! قد لا يؤثر هذا مثل الصمت او حتى التجاهل في نفس الطرف الاخر .....

ولكل شخص وجهة نظر في اقوى الطرق للتعبير (وانتم الشباب ادرى بهذه الامور واعلم بالذي قد ينزل دموعكم rolleyes )

مع أنك تعجلت في الحكم إلا أني لا ألومك , الحب في هذا الموضوع ينقسم الى قسمين :

حب نزوة : كما ذكرتي وللأسف فهو اكثر إنتشارا هذه الأيام و أساسه مبني على الشهوة وإشباع الرغبة وبعد انتهائها ينتهي هذا الحب فهو حب مؤقت .

حب الطاهرة والعفة وهو الحب الحقيقي لا يعرفه الا القليل فأساسه مبني على الوفاء التضحية وتبادل الهموم والاحزان السعادة والفرحه , حاجز الصد الأقوى للمصاعب التي تواجه (المحبين الحقيقيين فقط) وأعتقد أن كاتب الموضوع وصفه وصفا دقيقا بقوله (الحب عاطفـــــــــــــــــــــه جميله تجمع روحيـــــــــــــــــــــــن تتجسد فيها معاني التضحـــــــــــــــــــــيه والثقه المتبادلــــــــــــــــــه بين الشخصين) هذا هو المعنى الحقيقي للحب sleeping
    صحيح اخي , اقنعتني بكلامك ,
    من ناحية النوع الاول فهو لم يعد مجرد شهوه وانما اصبح وسيلة للتباهي ومن مظاهر العصريه بالنسبه للبعض !!!! (ربما هذا ما جعلني لا اعترف بالحب حتى لا افكر فيه يوما ابدا )

اما من ناحية النوع الثاني , فقد أشرت اخي الى ان القله فقط هم من يعرفوه وهذا ما جعل النوع الاول يسود عليه فصعبت التفرقه بين النوعين لأن معرفة ما في القلوب صعب جدا والكذب سهل في هذا الزمان ,

نعم , كاتب الموضوع وضع تعريفا للحب ولكنه سأل سؤالا مبهما ,
    فمواطن البكاء مختلفه وكل عضو منا اخذها بالمنطلق الذي قد خطر في باله عند قراءته للموضوع ,
    انا على سبيل المثال لم اضع في بالي ان البكاء قد يكون بسبب الفقدان وانما بسبب الخصام او تخلي المحبوبه عنه , فأذا تخيلت نفسي (مجرد خيال لا اكثر ) مكانها فقد يقل شأن ذاك الرجل في نظري (في حالة الخصام عند الحب الحقيقي) .....
    ففي هذه الحاله اود ان اشير ان معظم الفتيات يرسمن صورا خياليه لفرسان الاحلام ..... هناك فتيات يفضلن ان يكون الشخص مرهف الحس جدا الى درجة البكاء من اجلهن وربما هذا سيجعل منه بطلا في انظارهن , وهناك النوع الاخر من الفتيات وفيه يفضلن ان يكون الشخص قويا ,دمعته عزيزه امام الناس حتى ولو امامهن وان كان يتمزق حزنا وهذا ما قد يجعله بطلا امامهن .....
    وهناك نوع اخر تفضل فيه الفتيات الشخص الذي يكون شخصا حديديا من المظهر وقلبا حنونا في الجوهر ,فأن حدثت خصومه حزن ولكن آثر ان يخرج ليعبر عن حزنه لصديق او أخ .......

وهناك انواع اخرى غيرها تختلف من فتاة لأخرى , وقد تكشف مثل هذه المواطن ان كان الحب فيها حقيقيا ام لا ,
    فأن كان حقيقيا لم تتأثر الفتاة او المرأه ان كان الشخص الذي أحبته لا يحمل مواصفات فارس احلامها وانما سيكون هو فارس احلامها ..... واما ان كانت قد اكتشفت انها ارتكبت خطأ جسيما في محبتها له فأنها ستتركه باحثه عن شخص يحمل الصفات التي تريدها ....

ان ما قصدته عن الانواع ليس ذكرها فقط وانما لأشير ان هناك اختلاف في وجهات النظر بين الفتيات والشباب عموما , وبين الفتيات انفسهن والشباب انفسهم عموما .....وان الموضوع قد يكون اختبارا للطرفين ان كان الحب حقيقيا ام لا .....

أاسف على الاطاله وخاصة اني قد تطرقت الى مواضيع بعيده قليلا tongue

انا رأي انه غبي ليش يبكي اذا كان معشوقته ماتبكي يروح يقولها على الي في راسه وانتهى الامر

نعم او بعيني طاحت قيمة هذا الرجل

مافهمت هذا السؤال

لا يرفع ولا شئ اذا كان واثق من نفسه مينزا ولا دمعه
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

اولا مشكورين جا لتفاعلكم مع الموضوع ولاكن يأخkawther احس ان كلامك كله غلط!! انت تقول:

انا رأي انه غبي ليش يبكي اذا كان معشوقته ماتبكي يروح يقولها على الي في راسه وانتهى الامر
    يروح يقولها انا تراني ببكي لاني فارقتك او يقولها والله انا ببكي وأنتي ليش ماتبكين!؟وبعدين الواحد لو بكى علشان حبيبته هو ماراح يأخذ رأي احد هذا انسان عنده احساس عنده قلب يحس في يمكن في اي وقت يتذكر الايام الي راحت وهم مع بعض ويبكي على الايام !يعني انت على حسب كلمه المشاعر طلعت تحدي يعني اذا حبيبتي مابكت اروح انا وماابكي علشانها مابكت!!هذا عقل جاهلي يأخي شوف قيس وليله يوم عرف قيس ان ليله تزوجت اصابته حالة جنان صار يركض باصحراء مثل المجنون وأنت تقول ليش ابكي؟يعني تقارن البكى بالجنون!

يأخوي ليش هذا اذلال بعينك؟ليش الرجال ماعنده احساس ماعنده قلب يعني مأخذ الدنيا كلها بشده!لايأخوي الانسان مهما كان رجال بنت عجوز شاب ولد حرمه مادام عنده قلب ويحس راح يبكي حتى يفرغ الي في قلبه من هم وذكريات ومااعتقد ان عيب لو احد تذكر شي حزين ويريد انه يرجع للزمن من اول وبكى يعني البكى لها اوقات معينه المهم الي ابغى اوصله من الكلام هذا كله ان بالعكس ارى ان اذا الرجل بكى لاتعني اذلال من قيمه الرجل ولاشي الرجال عنده قلب ويحس وعنده عاطفه ورحمة وهو مو حيوان علشان تكون اذلال له او عيب او غريبة!

لا يرفع ولا شئ اذا كان واثق من نفسه مينزا ولا دمعه
    يأخوي اتوقع انك فاهم كل الاسئله غلط كيف اذا كان واثق ماينزل ولا دمعه؟يأخي هذا اسمه تحسف وفقدان ومشاعر والثقة مالها اي دخل من كلامنا! sleeping

انا كلامي قالت عني kawther
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

&الحنين&
    المشكلة تأيد الخطاء rolleyes sleeping

لا كلمها كله صح

ايه كلامها كله صح بنظرك لانكم مو عارفين ايش مكتوب بالموضوع بس مجرد سؤال وجاوبتوا عليه بدون معرفة ايش معنى السؤال او حتى معنى الموضوع كله tired

انا رأيي انه اذا بكى الرجل بسبب الحب
    فهو يملك قلبا رقيقا وليس قلبا متحجرا
    وهذا يدل على صدق مشاعره واخلاصه
    p9s12768

انا رأيي انه اذا بكى الرجل بسبب الحب
    فهو يملك قلبا رقيقا وليس قلبا متحجرا
    وهذا يدل على صدق مشاعره واخلاصه
    بالفعل هذا الكلام الصحيح

الصراحه انا اشوف انه انسان مخلص في حبه

ليش يعني الريال ما عنده قلب؟ ما عنده مشاعر؟
    هو انسان.. ومن حقه يعبر عن شعوره بالطريقه اللي تريحه

ابداً... بالعكس
    هذا يرفع من قيمته في عين حبيبته
    لانه اهدر اغلى شي عنده علشانها فيكبر في عينها ^_^

~YES~

لا ليش؟
    ليش يكتم احاسيسه؟
    مب هو اسمه حب؟؟ يعني لازم ما يخفي شي عن حبيبته
    يخبرها بكل احاسيسه
    وهي بدورها لازم تخفف عنه smile

هذا رايي
    وشكرا على الموضوع ^_^

ربما ستكون الدموع في تلك الحاله اقل ما يمكن ان يقدم
    حسنا أنا و أنت متفقان في هذا ...

ولكن بالمقارنه مع العصر الحديث هذا نادر الحدوث جدا , فكما اشرت اخي الكريم ان الشباب يعانون من نزوات لا تنتهي (معظمهم وليس الجميع) وبذلك التبس الامر فلم يعد المرء يفرق بين المعدن الحقيقي للأخلاص والمعاني الاخرى والمصالح ...
    وأنا لم أذكر في كلامي ما يتعارض مع كلامك فكلانا متفقان من هذه الناحيه أيضا .

البكاء مقبول في حالة ان لا يملك الشخص حلّا للمشكله ( مثلا الموت أو الزواج من شخص اخر) ولكن .........
    ان كان الامر مشكله او خصام فلم البكاء؟!!!!!! قد لا يؤثر هذا مثل الصمت او حتى التجاهل في نفس الطرف الاخر .....
    أختي أنا لم أذكر بان على الرجل أن يذهب الى حبيبته ويتذلل لها بالبكاء فهذا الشئ مستحيل بل غير منطلقي هناك طرق أخرى للم شملهما من جديد كواسطة أحد الاصدقاء او احد افراد العائلة فهذا أمر مقبول .

ولكل شخص وجهة نظر في اقوى الطرق للتعبير (وانتم الشباب ادرى بهذه الامور واعلم بالذي قد ينزل دموعكم )
    (صدقت فدموع الرجل غاليه عليه فلا يدرفها الا لمن يستحقها ويقدرها)

ان ما قصدته عن الانواع ليس ذكرها فقط وانما لأشير ان هناك اختلاف في وجهات النظر بين الفتيات والشباب عموما , وبين الفتيات انفسهن والشباب انفسهم عموما .....وان الموضوع قد يكون اختبارا للطرفين ان كان الحب حقيقيا ام لا .....
    هذا ما يهمني من هذا الكلام كله فنتيجة مناقشتنا في الموضوع لا أن يفرض شخص رائيه على الاخر فكل منا وجه نظره وطريقة تفكيرة التي يفكر فيها وذلك بحسب البيئة والمجتمع الذي يعيشه ^_^

تحياتي,,
    Gundam Wing
    اخر تعديل كان بواسطة » Strike Freedom في يوم » 19-01-2004 عند الساعة » 10:18

أنا أشوف إنه مب ريال...والسموحة

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter