مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

مقال او خبر حمل أنيمي كل أسبوعين

مرحبا لكل الأعضاء ...

لاحظت أن معظم الزيارات في المنتدى كانت من نصيب منتدانا gooood ... و مادام معظم الزيارات تروح على مكتبة الأنيمي فكرت, ليش ما نحمل كل أسبوعين حلقة من أنيمي معين (طبعا للي عنده حلقات ) و طبعا اعتقد اسبوعين فترة كافيه علشان الأعضاء يحملون الأنيمي .. أنا عندي حلقات و هذي القائمة :

Kenshin
    Ayashi No Ceres
    Fushigi Yuugi

بس طبعا أبي احد يعلمني كيف احمل هالحلقات على المنتدى و خلونا نسمع رايكم في الموضوع ..

2. ...

رد : حمل أنيمي كل أسبوعين

فكره حلوووووه ...فكرت فيها ^^

بس المشكله هي التنزييل.... لازم نلقى موقع مساحته كبييرة ...

ونقدر نحط الحلقة الوحدة ونجزئها جزين عشان يسهل التنزيل ^^

شو قلتي ^^

شكرا للتواصل أخت Mizuki ...

أنا جزئت الحلقات و هي جاهزة (الله يخللي ربيعتي !!!) .. أما بالنسبة للموقع , فأنا ما اعرف كم من المساحة يحتاج الملف (@_@) أو وين الاقي مواقع من هالنوع ..
    و كنت اتمنى أي عضو له خبرة بالموضوع يساعد بس للأسف ما في تواصل أو لضيق الوقت عندهم علشان الإمتحانات .. فحبذا أختي لو تساعديني و مشكورة مقدما على التواصل ... (^_^)

السلام عليكم أختي الفاضلة وأشكرك على هذه الفكرة الجميلة وفعلا ملفات الفديو تحتاج إلى مساحة كبيرة لكن إذا قمتي بضغط الملفات سوف تقل المساحة إلى النصف أو حتى إلى الربع وطرق الضغط المعروفة طريقتين
    JPEG وهي تقوم بالضغط إلى 100% وطريقة MPEG وبسبتها تصل إلى 200% ولكن يمكنك تحميلها بدون ضغط الامر راجع لك لكن ستحتاجين إلى المزيد من الوقت والمساحة ......... أما بالنسبة لمواقع الاستضافة يمكنك التسجيل في
    موقع Angilefire ِِAngilefire حيث يوفر مساحة 20 ميجا بايت ولكي تعرفي حجم الملف الموجود على جهازك أضغطي بزر الفأرة الأيمن تظهر لك قائمة اختاري خصائص يظهر لك نوع الملف وحجمه وغير ذلك من المعلومات ........ أتمنى أن أكون قد أفدتك gooood gooood
    get-6-2008-g36mqvm5hv8

شكرا ،، smoker

شكرا يا حضرة المراقب للتواصل معنا (^_^) معلوماتك كانت مفيدة ...

فكرة رااائعة

بس متى بتحملونه؟؟

سويت

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter