مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    مقال او خبر عطيـف يقـود الشبـاب لهزيمة الوحـده في اول فـوز لهم في الدوري الممتـاز

    حقق فريق الشباب اول فوز له في الدوري الممتاز بعد فوزه مساء امس على فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات الاسبوع الرابع سجل اهداف الشباب اللاعبين مارتنيز د. 5واحمد عطيف د. 79وسجل للوحدة اللاعب عيسى المحياني في الدقيقة 43وبذلك يصبح رصيد الشباب 5نقاط والوحدة 6نقاط.

    الشوط الاول

    بداية الشوط كانت قوية من طرف الشباب الذي استطاع ان يسجل الهدف الاول عن طريق اللاعب الارجنتيني مارتنيز في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء عندما استغل الكرة العرضية من اللاعب عبدالله الشهيل.

    وواصل فريق الشباب السيطرة على مجريات الشوط في ظل تراجع فريق الوحدة وعند الدقيقة 24نفذ اللاعب كماتشو خطأ للاعب احمد عطيف الذي سدد الكرة و لكن تعتلي القائمة.

    بعدها ينفرد اللاعب احمد الموسى داخل ال 18الشبابية ويتعرض الى اعاقة لم يحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء يتبعها اللاعب جونيور بتسديدة قوية يبعدها الحارس وليد عبدالله.

    وبعد مرور 30دقيقة نشط فريق الوحدة واخذ يهاجم مرمى فريق الشباب مع الاعتماد على اللعب على الاطراف عن طريق اللاعبين كامل المر ومبارك الاسمري.

    وعند الدقيقة 43يحصل فريق الوحدة على ضربة جزاء عند الدقيقة 43ينفذها اللاعب عيسى المحياني على يمين الحارس وليد عبدالله كهدف تعادل وقبل نهاية الشوط الاول يسدد لاعب الوحدة ماجد ناصر كرة قوية تعتلي العارضة.

    الشوط الثاني

    استمر فريق الشباب في هذا الشوط بالضغط على مرمى فريق الوحدة بحثاً عن هدف التعادل وعند الدقيقة 47يسدد اللاعب عبده عطيف كرة ذكية أبعدها الحارس عساف القرني الى ضربة ركنية.

    وعند الدقيقة 49يسدد اللاعب مارسيلو كماتشو كرة قوية يبعدها حارس الوحدة الى ضربة ركنية.

    وكادت الدقيقة 56تشهد هدفاً شبابياً ثانياً عندما جهز مارتنيز كرة رائعة على رأس المهاجم ناصر الشمراني الذي لعبها وسط المرمى ويبعدها المدافع كامل موسى قبل ان تتجاوز خط المرمى وعند الدقيقة 60يسدد اللاعب ماجد الهزاني كرة قوية ولكن خارج المرمى.

    ويعتمد فريق الوحدة على الهجمات المرتدة وعند الدقيقة 66ينفرد اللاعب عيسى المحياني ويسدد كرة ضعيفة في يد الحارس وليد عبدالله وعند الدقيقة 68وكرة بينية بين عبده عطيف ومارتنيز لتصل للأخير الذي سددها قوية خارج المرمى.

    وعند الدقيقة 73يتعرض المهاجم الارجنتيني مارتنيز للاعاقة مع مطالبة بضربة جزاء ليحتسبها الحكم خطأ خارج ال 18ينفذها اللاعب كماتشو بشكل جيد يبعدها الحارس عساف القرني.

    وعند الدقيقة 75يحصل كابتن الوحدة خالد الحازمي على بطاقة حمراء بعد مخاشنته لناصر الشمراني ليلعب فريق الوحدة ناقصاً.

    وعند الدقيقة 79يتجاوز اللاعب احمد عطيف اكثر من لاعب وحداوي ويسدد الكرة قوية داخل مرمى الوحدة كهدف ثان.

    وعند الدقيقة 86يحصل احمد عطيف على خطأ خارج ال 18ويجهز الكرة للاعب ناصر الشمراني الذي سدد الكرة بشكل قوي ولكن تعتلي العارضة وعند الدقيقة 89يسدد اللاعب احمد الموسى مهاجم الوحدة كرة قوية يبعدها الحارس وليد عبدالله الى ضربة ركنية.

    وفي الوقت بدل الضائع كاد ان يسجل الشباب الهدف الثالث عندما سدد كرة قوية ولكن خارج المرمى ليعلن بعدها الحكم عبدالرحمن العمري نهاية اللقاء بفوز الشباب.
    اخر تعديل كان بواسطة » نصراوي عاشق في يوم » 23-09-2007 عند الساعة » 20:17

    8


  2. ...

  3. #2
    انا ما شوفت المبارة بس تحليلك للمبارة كفت وفت
    يلا ان شا الله فرسان مكة يعوضها
    خيرها بغيرها
    ومبروووك للشباب
    الف شكر على التغطية لدى المبارة
    وشرفنى الرد على موضوعك
    با نتظار جديدك
    الف شكر
    [IMG]http://dc03.******.com/i/01644/n6o840xw3tvp.jpg[/IMG]

  4. #3
    يعطيكم العافية


    تحياتي لك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter