الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25

Unhappy يبدو انني سأودعكم.....(سأنتقل من تون الى جيم)

في الحقيقة لقد بذلت جهدا كبيرا في هذا المنتدى لتستمتعوا وتعرفوا عن كل ماهو جديد لكن للأسف لاأجد نفسي محط انتباه لذلك سأودعكم وانتقل الى قسم ميجا جيم لكن لاتخافوا سأرد على مواضيعي القديمة في قسم التون.......إلى اللقاء ياأصدقائي وهذه بعض الهدايا:
    1-صور المسلسل القديم الكلاسيكي العملاق رعد(يشبه رسم الليث الأبيض)
    http://www.japanhero.com/super%20rob...jin_images.htm
    2-صور لم تروها في مسلسل مازنجر زد
    http://www.japanhero.com/super%20rob...ger_images.htm
    3-صور جريت مازنجر يواجه جيتا روبو
    http://www.japanhero.com/super%20rob...obo_images.htm
    4-صور جريندايزر
    http://www.japanhero.com/super%20rob...zer_images.htm
    5-صورة من مسلسل جونغر(جونكر)
    http://www.japanhero.com/super%20rob...troganger1.htm
    6-صور من فيلم جريندايزر جريت مازنجر وجيتا روبو جي يواجهون وحش البحر...
    http://www.japanhero.com/super%20rob...ter_images.htm
    7-صور من مسلسل العملاق رعد الذي نعرفه جميعا
    http://www.japanhero.com/super%20rob..._28_images.htm
    8-صور العملاق رعد الجزء الثاني....
    http://www.japanhero.com/super%20rob...8FX_images.htm
    9-صور الجزء الثاني للبطل خماسي
    http://www.japanhero.com/super%20rob...ler_images.htm
    10-صور فولتيس الشبيه بالبطل خماسي.......
    http://www.japanhero.com/super%20rob...esv_images.htm
    11-صور مازنكايزر
    http://www.japanhero.com/super%20rob...ser_images.htm
    12-صور من مسلسل حقيقي وليس كارتونيا من مسلسل العملاق رعد......
    http://www.japanhero.com/tokusatsu%2...jin_images.htm
    13-صورة لمسلسل ولد حرا
    http://www.japanhero.com/tokusatsu%2.../bornfree1.htm
    14-صور الترامان
    http://www.japanhero.com/ultraman%20...man_images.htm
    15-صورة من مسلسلي المفضل الذي لن انساه ابدا الرجل الحديدي
    http://www.japanhero.com/tokusatsu%2...aizenborg1.htm

الى اللقاء يا أصدقائي........ gooood
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

رد: يبدو انني سأودعكم.....(سأنتقل من تون الى جيم)

الحقيقة لقد بذلت جهدا كبيرا في هذا المنتدى لتستمتعوا وتعرفوا عن كل ماهو جديد لكن للأسف لاأجد نفسي محط انتباه
    هذا غير صحيح angry بالعكس قبل ان انضم انا إلى هذا الموقع بصراحة لم

يلفت انتباهي غير مواضيعك المميزة gooood كيف تقول انك لست محط

انتباه tired هل تعني الردود ؟؟؟ glasses

ياعزيزي الردود ليست مقياس لنجاح العضو ومدى فاعليته smoker انت من أنجح

الأعضاء ريد وكلامك هذا ليس له مبرر أبدا surprised

لكن ليكن في علمك انك من الأفضل إن لم تكن الأفضل gooood gooood gooood

ولا تحرمنا من مواضيعك هنا او هناك رغم انني لا ادخل الميجا جيم إلا نادرا bored

تحياتي لك واتمنى انك تغير الفكرة الشريرة هاذي ermm

نسيت اقول شكرا على الهدايا gooood

السلام عليكم أخي الفاضل ultemed15red
    هداك الله لماذا فكرت بهذه الطريقة انت عضو مهم ووجودك يسعدنا جميعاً لقد قرأت معظم مواضيعك خصوصاً عن البوكيمون وجميعها مميزة ولكن ربما ضيق الوقت لم يجعلنا نعبر لك بالشكل المطلوب ... اتمنى ان تعدل عن قرارك في ترك التون وأن تبقى معنا لكن هذا لا يمنع من ان تكتب في كلا القسمين اليس كذلك ؟ الله يهديك بس
    get-6-2008-g36mqvm5hv8

شكرا ،، smoker

حياك الله في قسم الجيم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Nintendo
    حياك الله في قسم الجيم
    ايه شعليـــــــــــــــه لاقيلك صيدة devious

بس مهو على كيفك اكيد ريد راح يرجع في قراره هذا asian

ومافي مانع يكتب في الإثنين gooood

نيزومي:اشكرك يا صديقي على موقفك لكن كنت اتمنى ان استمر لكن هذا المنتدى ظلمني كثيرا...اشعر وكأن احدهم يحقد علي...تصور لقد قمت بالعديد من المواضيع لمدة طويلة جدا وقد كانت اكثرها رائعة جدا لكن عندما تم ترقية المنتدى قام احدهم(الله يسامحه)بمسح افضل مواضيعي وحاولت كذا من مرة ان اطالبهم بإعادته لكنهم لم يرجعوه الا بعد فترة وتصور.....عندما حاولت كتابة تقرير جديد في قسم مكتبة التون قام احدهم(الله يسامحه من جديد)بإغلاق باب المواضيع الجديدة في هذا القسم....ربما رأى اني قد اصبح مراقبا لذلك قام باغلاق الباب علي....وانتم تعلمون ان الطريقة الوحيدة ليصبح المرء مراقبا هو عمل مواضيع تاريخية ومرجعية لأي عمل وبذل اقصى الجهود في الإقتراحات وغير ذلك وقد فعلت كل هذا لكن دون جدوى لذلك سأغادر هذا القسم......وآسف ياصديقي
    لورد اوف انيمي:يا صديقي ربما لم افهم الجميع بذلك في الحقيقة كان لدي صديق اصبح مراقبا بعد شهر واحد...تخيل!!شهر وانا بقيت في مكسات حوالي سنتين وتصور هناك غيرهم اصبحوا مراقبين في ميجاتون افف اشعر ان هذا المنتدى ظالم لذلك قد يسوء الوضع واغادره للأبد وشكرا لك ياصديقي على اهتمامك......
    نينتيندو:شكرا لك ياصديقي والله يحييك.....

صديقي نيزومي لاتخف سأرد على مواضيعي القديمة فقط لكن في نفس الوقت ساكتب مواضيع جديدة في الجيم وشكرا لك يا صديقي.....لايعني انتقالي اني سأودعكم لكني سأكون دائما معكم....الى اللقاء

نيزومي:اشكرك يا صديقي على موقفك لكن كنت اتمنى ان استمر لكن هذا المنتدى ظلمني كثيرا...اشعر وكأن احدهم يحقد علي...تصور لقد قمت بالعديد من المواضيع لمدة طويلة جدا وقد كانت اكثرها رائعة جدا لكن عندما تم ترقية المنتدى قام احدهم(الله يسامحه)بمسح افضل مواضيعي وحاولت كذا من مرة ان اطالبهم بإعادته لكنهم لم يرجعوه الا بعد فترة وتصور.....عندما حاولت كتابة تقرير جديد في قسم مكتبة التون قام احدهم(الله يسامحه من جديد)بإغلاق باب المواضيع الجديدة في هذا القسم....ربما رأى اني قد اصبح مراقبا لذلك قام باغلاق الباب علي....وانتم تعلمون ان الطريقة الوحيدة ليصبح المرء مراقبا هو عمل مواضيع تاريخية ومرجعية لأي عمل وبذل اقصى الجهود في الإقتراحات وغير ذلك وقد فعلت كل هذا لكن دون جدوى لذلك سأغادر هذا القسم......وآسف ياصديقي
    cry

يارجال ماعليك منهم اعداء النجاح مايخلصون ermm وبعدين انت تحط مواضيع

عشانا زي ماقلت اول الموضوع خلاص احنا قريناها وحفظناها عندنا

بعد asian وهم الله حسيبهم يعني انت لما تتوقف عن الكتابة احنا بنروح

فيها ترا cry بصراحة ما يوسع صدري غير مواضيعك انت وسليبي وجون سيلفر

واللورداف انمي gooood هذا غير انك تحقق مطالبهم في منعك من الإبداع سكر عليهم يا رجال وخل يولون tongue

ابقى معنا فنحن معك rambo pirate dead

صديقي نيزومي لاتخف سأرد على مواضيعي القديمة فقط
    ما يكفي نبغى مواضيع جديدة tired smoker gooood

السلام عليكم... الحقيقة ما أعرف إيش أضيف على الإخوة الأعزاء, لكن الحقيقة غضبك و زعلك لا داعي منه أخي العزيز... أنا أعرفك الحقيقة و أقدر جهودك بحق و ما شاء الله عليك عندك مواضيع بالفعل رائعة و كبيرة و إن لم أكن مخطئ لديك موضوع خاص عن خماسي, الحقيقة موضوع ضخم و كبير جدا و مميز و بكل معنى الكلمة... فلا داعي كي تغضب ولا أعتقد أحد منعك من المشاركة, ربما هناك من يكرهك و لكن إذا كان هناك من يكرهك هل فكرت بأن هناك من يحترمك و يعزك! إذا نعم فلا أعتقد أنه يجب عليك الإهتمام بالأمر كثيرا... لا أعرف من الذي حذف مواضيعك و لكن الذي فعل ربما لم يقصد ذلك أو شيء من هذا القبيل, و أحب أذكرك لا يهم إذا كنت مراقب أو عضو, ممكن تقولي إيش الفرق بين العضو و المراقب, بالنسبة لي لا أرفع أي منهم على الآخر, فكل منهم عضو قبل كل شيء, ربما العضو يكون أفضل مني بكثير من يدري والله أعلم! فليس أي عضو له مواضيع كبيرة يصير مراقب و طبعا الإختيار للإدارة كما أعرف, على العموم لا يهمك إذا أنت مراقب أو عضو, يكفي أنك UltimateRed الذي عرفناه, إلا إذا لك رأي آخر فالأمر راجع لك... طبعا أنت إن شاء الله موجود معانا و إن شاء الله مع مرور الأيام سترى أنه يصعب عليك فراق القسم الذي أحببته و حتى إذا أردت ذلك... موفق إن شاء الله و شكرا!
    اخر تعديل كان بواسطة » DarkLordDragon في يوم » 31-12-2003 عند الساعة » 21:47

لا أزيد على الكلام أي شيء بل أحببت أن اقول إن مواضيعك حلوة ومفيدة ومسلية لنا جميعا وأتمنى أن لا تتركنا.

أنا بالنسبة لي ليس المهم أن تكون مراقب بل المهم أن تكون غضوابارزا وصدقني هذا الكلام ليس مجاملة ولكن بالفعل مواضيعك و ردودك أيضا مفيدة ومعلوماتك أفادتني أنا شخصيا وإن لم يكن الجميع.

هونها وتهون ولا تنسى المسلسلات الكرتونيةالتي تحبها وتقطعها ياأخي ورجع عن الفكرة الشريرة وقول تم biggrin

نيزومي:لافائدة يا صديقي ان بقيت هنا فلن انتهي ابدا ولو ان الذي يحقد علي مراقب او ماشابه لبقيت معكم والله اني مو خايف منه بس ما احب ابقى طول حياتي هني واشكرك

دارك لورد دراغون:لافائدة يا صديقي ان بقيت هنا فلن اصبح مراقبا الا بعد عشرين سنة ويكون فات الأوان وطبعا صار فيه اكثر من واحد مراقب كما تلاحظ كما انضم اثنين جدد بدون سابق انذار.......انا آسف يا صديقي لكني لن ابقى في منتدى مراقبه ظالم.......وآسف انا لاأقصدك ولا الأخ انجيل الذي احترمه واعزه في الحقيقة ان اول من رحب بي هو المراقبين زلدا وسابرينا التي اختفت فجأة وانيم سبيس وللاسف يبدو اني لن اراهم ثانية وداعا يا صديقي مع انه يصعب علي فراقكم......
    فلاح هاشم:لافائدة يا صديقي لقد كان هدفي ان اصبح مراقبا دائما ولايمكن ان يتحقق هذا الا في مكان آخر وآسف جدا يا اصدقائي الذين احبهم..........

Unhappy الله يهــديك ..

السلام عليكم ..

لقد قمت بالعديد من المواضيع لمدة طويلة جدا وقد كانت اكثرها رائعة جدا لكن عندما تم ترقية المنتدى قام احدهم(الله يسامحه)بمسح افضل مواضيعي وحاولت كذا من مرة ان اطالبهم بإعادته لكنهم لم يرجعوه الا بعد فترة
    بعد ترقية المنتدى اختفت مواضيع كثيرة سواء كانت لك او لعضو ثاني وهذا مايدل ان في احد حاقد عليك ومسح مواضيعك

عندما حاولت كتابة تقرير جديد في قسم مكتبة التون قام احدهم(الله يسامحه من جديد)بإغلاق باب المواضيع الجديدة في هذا القسم....ربما رأى اني قد اصبح مراقبا لذلك قام باغلاق الباب علي
    على حسب علمي ان الاعضاء مايقدرون يكتبون في المكتبة يعني اذا كان موضوعك مفيد .. المراقبين هم الي ينقلونه للمكتبة

لافائدة يا صديقي لقد كان هدفي ان اصبح مراقبا دائما ولايمكن ان يتحقق هذا الا في مكان آخر وآسف جدا يا اصدقائي الذين احبهم
    الصراحة صدمتني جداً .. من كلامك مبين ان هدفك هو الرقابة يعني كل المواضيع الي انت كاتبها كانت عشان الرقابة مو عشان فايدة الأعضاء .. انت شوف القرائات وبعدها راح تشوف ان مواضيعك لها شعبية من قبل الزوار ..

لن ابقى في منتدى مراقبه ظالم.......وآسف انا لاأقصدك ولا الأخ انجيل الذي احترمه واعزه
    اخوي اذا كنت انا مارد على مواضيعك هذا مايعني اني حاقدعليك او شي من هذا القبيل .. الصراحة مطلوبة في مثل هذه الحالات مواضيعك ماتستهويني .. خماسي مازنجر غرندايزر ميجا مان كلها ماحبها .. كيف تبيني ارد على مواضيع انا ماحبها واذا رديت عليها راح اقولك اني ماحبها وبالتالي راح تتضايق وتقول " ليش ترد اصلاً " .. اما داي ضد دراجون بول رديت لأني احبها

راجــــــع نفسك وتعوذ من ابليس وارجع للميجاتوون الي انت ماسجلت الا عشانه ..

تحياتي .. اخوكم بارون الليل
    sigpic3396_1

I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

×-------×

RIP

19-03-2003 - 13-09-2007

رد : يبدو انني سأودعكم.....(سأنتقل من تون الى جيم)

The Night Baron:
    1-ولو لن ابقى في منتدى تختفي مواضيعه كلما تم ترقيته...
    2-منذ القدم كانت هناك حرية في كتابة المواضيع المفيدة والتقارير اما الآن فأنا لاأحب ان ازعج المراقبين واطلب منهم نقل موضوعي كل يوم!!
    3-انت تقرأ عدل؟ولا لا؟انا قلت علشان تستمتعون وفي نفس الوقت كان حلمي اصير مراقب.....عصفورين بحجر واحد....بس ماكو فائدة....
    4-انا ما اقصد ان يرد المراقب او انت خصوصا على مواضيعي يبى انا ادري ان بعضهم مايرد علشان بعض المرات الموضوع ما يستهويه وبعض المرات ما يكون له خلق يرد بسرعة....وعلى فكرة صير اكثر احترام...يه!! مراقب ويقول كلام مو زين....

انا لن ارجع ابدا وهذا قراري....ربما في المستقبل سأنشيء صفحة خاصة بي وستشتهر انشاء الله.....آسفون يا مكسات وداعا يا قسم التون!!

السلام عليكم ...

مرحباً أخي ultemed15red ، أسمح لي بمداخله بسيطه ....

حقيقةً أنا لم أتشرف بمعرفتك ، و لكن الموضوع بشكل عام ادهش الجميع ......

أتمنى يا عزيزي أن لا تأخذ الأمور بهذه الجدية ، لأن الهدف الأول و الأخير من هذا المنتدى هو أن تروح عن نفسك مع أصدقاءك هنا و مع من تحب ...... و يكفيك أن تنظر لعدد الأعضاء الذين شاركوا في هذا الموضوع .... لتعرف مدى محبتهم لك ...و هذا يكفي لأن تبقى هنا ....

هل تعلم بأن الفرق بينك و بين أي مراقب هو كلمة (( مراقب )) توضع تحت أسمك .... فقط و من غير مبالغه

و اذا كانت مواضيعك اعجبت الكثيرين ... فهذا هو الأهم ...

أخيراً أوصيك بما أوصانا به خير البشر :

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رجلاً قال للنبي صلى الله عليه وسلم : أوصني قال : ( لا تغضب فردد مراراً قال : لا تغضب )

و تاكد أن القرار الناتج عن غضب ... يكون مخطأ دوماً ...

عموما اتمنى لك التوفيق و النجاح أين ما كنت .....

و أتركك في أمان الله ...

كلامك صح كين ..
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

تابع رد : يبدو انني سأودعكم.....(سأنتقل من تون الى جيم)

السلام عليكم

الاخ ultemed15red

بداية من قبل ان انضم لهذا المنتدى
    كنت دائم المتابعة لموضوعاتك الشيقة
    والتي حتى الآن لازلت اتابعها
    مثل موضوع سونيك
    وجريت مازنجر
    ومواضيع البوكي

وما الى ذلك

وعلى فكرة
    انا لا اعتقد بأن احدا من اعضاء الميجا توون لم يتابع مواضيعك الشيقة
    وانت وان لم يقلها أحد لك
    فأنت موضع تقدير في هذا القسم
    سواءا ( واعيدها) ان قالها أحد أم لم يقلها

أما بالنسبة لموضوع تعيين المشرفين
    فهذا شئ من اختصاص الادارة
    وليس لأحد شأن في هذا
    وان كنت تستحق هذا المنصب
    فهو في حد ذاته حمل ثقيل
    فهو يستوجب المزيد من المسئوليات
    ومزيدا من الحرص
    فالمشرف يعتبر قدوة للآخرين
    في مواضيعه
    وسلوكه
    وقد كانت لي تجربة في هذا الوضع
    وبصراحة ان تكون حرا بلا قيود أفضل بكثير
    على الاقل تحس بالراحة النفسية
    والتحرر من مشاكلك

مواضيعك التي تقول بانها كلما ترقى المنتدى تحذف
    سؤال يوجه للإدارة
    فمن المفروض أن تكون هناك نسخة من المنتدى تحوي المواضيع الجديدة
    ويراعى تجديدها باستمرار
    سؤال يوجه للإدارة

وفي نهاية كلامي
    اتفق مع الأخ كين
    فميجا توون هي نيلك وبحيرتك الأولى
    ولا أعتقد بأنك ستقوى على البعد عنها
    فالمرء مهما كان يشتاق الى مرساه الأول
    وميجا جيم هو فرع من فروع هذا المنتدى

ولكن كما نقول في الأمثال
    عمر الإظفر ما يخرج من اللحم

اتمنى ان تتقبل كلامي لك بصدر رحب

ونتمنى دائما سماع كل الأخبار الجيدة التي نود سماعها لكل أعضاء الميجا

ولك خالص تحياتي القلبية يا ultemed15red
    فكر بتأنى
    وثق بأنك في ميجا توون لك موضع مميز مثلك مثل العديد من الاخوة الرائعين ( بدون ذكر اسماء)

أليس كذلك يا أعضاء الميجا توون eek
    لكم أعشقك يا كارتونات الجيل القديم gooood
    مقـدمــة المسلسل الشهيـر خمـاسي بشكـل جديد ورائـع ...إضغطـوا على الصـورة لتصلـوا لرابـط اليوتيــوب encouragement

beeb6f5fe42778ad5c080ed311e09200

لحظة لحظة لحظة.............................................. ....................mad mad mad

ultemed15red :

صراحة طحت من عيني إطلع ما أبى أتشوف ويهك بعد ما قريت هالكلام منك .....mad

أنا دوم كان يعيبني ردودك ولو إني عضو يديد بس ردودك و مواضيعك كانت جيدة و لكن أنا ما كنت أتوقع إنك تشي اتسو تكتب كل هذا بس علشان الرقابة ........سبب سخيييييييييييييييف

صراحة أقولك لو تبى اتكون خطير ما في داعي اتكون مراقب لازم تصنع لنفسك مجدك الخاص بردودك مب بكونك مراقب هذا رأيي............. والله ما أدري ليش تشي تهمون بالرقابة أنا لو يطلبون مني أستوي مراقب ما برضى ......علشاني ما أهتم بالرقابة ......والله حزين عليك ما عارف كيف تشي عورت راسك بس حق الرقابة ...........
    أنا لو كنت مكانك ما كنت بسو تشي .....معني انا مراقب في منتدى آخر .........

والله دائما كنت أقول إن مشاركاتك زينة بس خذلتني في النهاية ........

بالنسبة لعدم امكانيتك إضافة موضوع في مكتبة الميجاتون انا بعد يستوي وياي تشي ...... بس أنا ما قلت حد حاقد علي أو شيء علشاني عرفت إنه كان مجرد خلل فني ....و بالنسبة لمواضيعك صراحة الخطأ خطأك لازم كنت اتسو مثلي كل موضوع اكتبه عندي نسخة منه كل ما يمسحون أقدر أحط بعد مرة ........

المهم اتمنى اترد مثل ما كنت بس ما أبى طموحك يكون بس في الرقابة

في امان الله وحفظه يارب ومشكووووووور على الهدايا هذا الي عندي *_*

كين:اشكرك يا صديقي على موقفك الشهم......لكن لاأستطيع ان اكون في مكان فوضوي ولو أني كنت مراقبا او حتى المشرف لراقبت المنتدى افضل مما يفعل غيري.........اتصدق ان هناك شخص لم يعمل مجهودا الا خلال شهر واصبح مراقبا على طول؟أخ يا لقهر وانا ماصرت شيء لمدة سنتين وللأسف المنتدى صار يخف شيء بعد شيء.........ويمكن اتركه للأبد!!!
    كيريموستيل:قد اشتاق اليكم كثيرا وربما ارجع في يوم ما........بصراحة كان التحدي الحقيقي بالنسبة لي ان اكون مراقبا حتى اصل لدرجة النجاح الكاملة لكني للأسف لم اصل اليها.........لذلك سأحاول في مكان آخر........
    ذا امبرور:يا اخي اقرأ عدل في بداية الموضوع انا قلت علشان تستفيدون واصير مراقب عصفورين بحجر واحد فهمت؟وعلى فكرة لم يكن هدفي الرقابة بالضبط..........كنت اود ان اصبح افضل كاتب في ميجاتون لكن ذلك لم يتحقق لذلك حاولت جهدي مرارا وتكرارا واصبحت ولله الحمد واحدا من افضل الكتاب هنا وقررت ان اجرب مقدرتي في الوصول الى الرقابة لكني للأسف لم انجح.......لم يكن هدفي الرقابة بالضبط لكن استحسان الجمهور هو هدفي الأساسي وكسب الأصدقاء.......لكن لاأحب البقاء في مكان فيه اخطاء فنية كل يوم...........لذلك سامحني......
    تيكتيك:شكرا لك يا صديقي على الكلمات الطيبة......والى اللقاء........

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter