مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

عظم الله اجركـ يا(ناصر الشمراني) في وفاة عمك رحمة الله عليه ... انا لله وانا اليه را

Media_330410

* قال تعالى : ([COLOR="Olive"]كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ [/COLOR])

بقلوب مؤمنه نتقدم بأحر التعازي للاعب الدولي ولاعب نادي الشباب (ناصر الشمراني) في وفاه عمه نسئل الله ان يرحمه ويغفر له كما نقدم الى ابيه (احمد الشمراني) احر التعازي في وفاه اخيه ... رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته ... (وانا لله وانا اليه راجعون) ..

دعواتكم للفقيد بالرحمه والمغفره والفردوس الاعلى من الجنه ...اللهم اغفرله وأرحمه ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ... انا لله وانا اليه راجعون ... لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شي عندة بمقدار ...اللهم أغفر له وأرحمة ، أكرم نزله ، وسع مدخله ، وأغسله بالماء والثلج والبرد , أنك ولي ذلك والقادر علية .

انا لله وانا اليه راجعون
    [IMG]http://dc03.******.com/i/01644/n6o840xw3tvp.jpg[/IMG]

2. ...

اللهم اغفرله وأرحمه ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ... انا لله وانا اليه راجعون ... لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شي عندة بمقدار ...اللهم أغفر له وأرحمة ، أكرم نزله ، وسع مدخله ، وأغسله بالماء والثلج والبرد , أنك ولي ذلك والقادر علية .

انا لله وانا اليه راجعون

يعطيكـ العافية

تحياتي لكـ

8

الله يرحمه انشالله ويغفر له ذنوبه

تسلمين انجلينا

تحيااااااااااااااتي

إن لله وان اليه لاراجعوان الله يرحمه
    (اللهم اغفرله وأرحمه ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ... انا لله وانا اليه راجعون ... لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شي عندة بمقدار ...اللهم أغفر له وأرحمة ، أكرم نزله ، وسع مدخله ، وأغسله بالماء والثلج والبرد , أنك ولي ذلك والقادر علية )
    nweqvqxuf
    بَكَيْتُ وَهَلْ بُكَاءُ القَلْبُ يُجْدِيْ ..؟!
    e927wldgj
    dce5ucwk7
    والله وآحشني زمــآآنك ..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter