الصفحة رقم 2 من 8 البدايةالبداية 1234 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 145
  1. #21
    الجزء الحادي عشر
    ياغايب عن عيوني خاطري يطريك
    في كل لحظة عيونك كيف بانساها
    لو غبت ماغاب طيفك عني وطاريك
    كنك معي في خفايا الروح واقصاها

    فجأ توقف صوت الضحكااات وحل مكاانه نظره ذهوووول

    ماعداا حنااان الي سطحت ضحك ع الاخير

    * حـــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــان *

    وااااااااااي ياابطني ماني قااادره امسك نفسي من الضحك

    خخخخخخخخخخخخخ اول مره اشوفها بهالشكل كخخخخخخخخ

    قلت لهاا : يمه شهذااااا خخخخخخخخ

    وفطسوو بعدي نور ليلى

    امي : شفيكم تضحكوووو شاايفيني مضحكه؟!!!!!!!!

    حنانووه وجع ان شاء الله على ايش تضحكين ؟؟؟

    قلت لهااا : يمه نااظري وجهك بالمراايه

    رااحت امي للمراايه وانصدمت يوم شاافت وجههااااا!!!!

    وبعدين افطست ضحك مع بناااتهااااا على شكلهاااا

    سالتهاا ليلى : يمه من عمل فيك كذااا

    جاوبتها : هذي مريمووو حسبي الله على ابليسهااا

    حطلتي هذا القنااع وقالت زين للوجهي

    قالت لها ليلى : انزين وليه ماغسلتي وجهك ؟

    من متى حاطتنه ؟

    مي واهي تذكر : عقب ماانام ابوك

    نور : ويلي يمه ابوي نايم من 11 ناظري الان الساعه 2 الفجر

    قامت امي اغسلت وجهها بحمام الغرفه (اكرمكم الله ) شوي

    وان تدخل علينااا مريم

    كانت شاايله صينيه فيهاا هوت شووكلت ...قلت لها وانا اخذ

    منهااا الصينيه

    شنو هالنشااط كله هوت شوكلت مره وحده اخبرج

    ماتطيقين المطبخ

    مريم وهي تجلس ع السرير قالت : الي يسمعك يقول الان

    مسويه مفطح كله

    هوت شوكلت وبعدين تراه مو عشانك عشاان عروسنا الحلووه

    نور ناظرتها باابتساامه كلها امتنااات : تسلمين يالغاااليه

    وبدت دموعهاا

    ليلى : والليل اللحين ليه تبكين وفري دموعك لبكره

    اديتها بكس على ذراعهاا : انتي ماتعرفين تتكلمين

    ليلى : وانا شقلت ؟

    قلت لها : جبتي السبب خطا وناظرت لنور بنظرة مكر

    مريم الي فهمت خطتي كملت على نفس المنوال : ياغبيه هذا كله شوق لتركي

    نور الي انصدمت من رد مريم : لا والله وطلع للبزر لساان

    مريم : اذا انا مبزره انتي عجووز ..ومدتلها لساانهاا

    وجرت خصله من شعرهاااا الطويل نور توجعت واايد : ااااااااي

    ارويك يالدب

    وقاامت جرت ورى مريم بالغرفه امي كاانت واقفه عند بااب

    الحماااام وتناظرنا

    وهي تضحك على شكل نور ومريم

    صاارو يدوورون حوليهااااا ومريم تحاول تهرب برى الغرفه لان نور

    لو مسكتهاا

    مارح ترحمهااا صار قريبه وايد من عند الباااب نور الي ماقدرت

    تمسكهاا سحبت طرف الشاااال الي كانت لافته على راسهااا

    وبمجرد ما وصلت مريم للباب لاحظت ان نور ماتبعتهاا واصوات

    الضحك توقفت التفت وراها شافت نور واقفه مكانها ماتحركت

    وبيدهااا شي تعرفه !!!!!!!!

    نور ومنصدمه من تصرفهاا : انا اسفه والله مااقصد

    مريم ابتسمت لها وقربت الين عندها سحبت الشاال وقالت : ولا

    يهمك عن اذنكم

    امي وقفتهاا : مريم يمه على وين خليك معاانااا

    مريم : تعباانه يمه برووح انااام وابي اكون بكرة مصحصحه

    لعرس النوري

    حتى انتووو لازم تنامو تتركوها تناام قالت عباارتهاا وهي تسحب

    نور مره ثانيه

    من شعرها نامي لا تصير عينك منفوخه ويهرب الرجاال

    ليلى : خلااص مارح يقدر طاحت الفاس بالراس

    مريم : من قاال طاحت تو الناس بعده ماملك

    قلت : يبوس ايده وجه وقفا ان النوري وافقت تاخذه

    امي: بس خلاااص كلتو الرجاال اشوف غرفكم يالله قداامي

    عاد احترمنا انفسنااا ورحنااا كلنا غرفناااااااا


    الامارات (دبي )

    حاط شماغه على كتفه ماسك طرف ثوبه لا يتعثر فيه

    وشبشبه بدينه (عز الله مقامكم ) دخل البيت شووي شووي

    عن يحس فيه احد

    حمدان : الحمد الله ماكو احد

    الا ان اللنباات اتولعت فجأه وجاه الصوت الي كان خايف منه

    سلطان : حمدانووه

    حمدان الي جمد مكانه واعتدل في قامته وبخاطره

    يقول " رحنا وطي "

    حمدان : هـ...هلاا سلطان

    سلطان : لا والله هلاا سلطان تسمح تقلي الساعه كم اللحين

    حمدان : والله مو لابس ساعه بشوفلك كم الوقت من

    حجرتي ..وراح باتجاه الدرج

    الا ويسحبه سلطان من ظهره

    سلطان : تعالي هني وين راايح ؟

    حمدان : بشووف السااعه

    سلطان : لا مشكور ماقصرت السااعه 3 الفير

    حمدان : لااااااااااا؟ تصدق توني ادري مشكله يوم الوحد مامعه ساعه

    سلطان : لا والله تمصخر حظرتك الساعه 3 الفير..

    انا ابي افهم انت ماتستح على وجهك

    ريال شطولك شعرضك وتبي من ينبهك لتصرفااتك انت

    تشوفهاا عدلة ترد بهالوقت

    مايرد بهالوقت الا السكاارى اصحااب البلااوي

    حمدان : انت تدري اني موراعي هالسوالف

    سلطان : اسمعني سلطانوه احسلك تصطلب بنفسك

    لا تخليني اتبع معاك معااك

    اسلوب مارح يسرك انت تسمع

    حمدان في خاطره "شيفكناا منه الان "

    اسمعني ياحمدانوه وهذا اخر

    انذاار لك قسم بالله ان باجر ماشفتك الساعه 8 بمكتبك بالشركه لااسحب السيااره

    والموبايل حتى مصروف مافي ودورلك حد يعطيك بيزاات

    حمدان : حرام عليك خلهاا 10

    طالعه سلطان بنظره تحرق فقاله حمدان : طيب تسع

    سلطان نفس النظره من غير رد .......

    حمدان اخر محااوله : انزين 9

    سلطان : اهي 8 وان زدت عليها خمس دقاايق بيصير الي مايرضيك وانت تعرفني

    ماارجع بكلميت لو على رقبتي

    حمدان بصوت واطي : انت تقولي

    سلطان: تقول شي

    حمدان: سلامة راسك يااخوي

    سلطان انا بروح ارقد تصبح على خير وانت ارقد وراك قعده باجر

    وطلع سلطان غرفته لينام

    سلطان : وين ارقد طيرت الرقاده كله

    طلع باتجاه حجرته وبخاطره " الله ياخذك يا ثاني كان لازم تاخرنااا مالت عليك

    وعلي مرابعك شفكني الان من سلطان دامه حطني براسه "

    شاف نور الغرفه شغال عرف انها لسى صاحيه طق البااب يستأذن عليهاا لكن

    ماجاه الرد دخل شافها ع سجاادتها رافع كفهاا للسما وتدعي الله

    ام سلطاان : ياارب ان تهدي عياالي لطريق وتبعد عنهم عياال

    الحرام وتفرحني فيهم ياارب العااالمين

    حمدان: اميييييييين ان شاء الله

    ام سلطان : انت رديت

    حمدان يستخف دمه : لاطلعت

    ام سلطان : حمدانوه اصطلب عاااد

    حمدان بلهجة مصريه وهو ينحني باتجاه امه يبي يحظنهاا :

    مال الأمر زعلااان

    احنا مايخلصنااش زعلك ابداا ياجميل

    ام سلطان وهي تدفه بعيد عنهاا : صك عني

    حمداان : افاا يمه اهون عليج واناا حبيبك وليدك حمدان اصغر

    عيااالك

    ام سلطان : والريم وميثه وين راحوو

    حمداان : اممم كل وحده ببيت ريلهااا مافي غيري انا هني

    معاااك وقرقووش

    ام سلطان وهي تضرب صدرها : يالله سترك من قرقووش هذاا

    حمدان : خخخخخخ يمه علامك هذا سلطان اخوي

    ام سلطان : مسود الوجه هذا كلام تقوله على اخوك العود

    حمدان : مساامحه يمه

    ام سلطان : رح دارك خلني اوطي راسي شوي قبل الاذن

    حمدان : طرده يمه

    ام سلطان : ايه يالله عطنا مقفااك ....
    ~ان لـــم تكن ذئبـــــاا..!!.. اكلتــــك الذئـــــااب~
    gooood
    (((...مبـــــــــــــــــــارك عليكم الشهــــــــــــــــــــــــــــــر...)))
    سفيرة الكويت


  2. ...

  3. #22
    الصبح الساعه 7:30

    *ســـــــــــــــــــــــلــــــــــــــــطـــــــ ـــــــــــان *

    صحي على صوت المنبه يالله شلون الان بقووم فيني رقااد كله

    هذا من حمداانوه

    هذا الولد بييب اخرتي اكيد بعده للحين خايس رقااد

    قمت تسبحت مريت على حجرة حمدان السموحه اقصد خرابة حمدان طقيت البااب

    ماكوو رد رديت وطقيت ثاني مره محد رد علي فتحت البااب المشهد الاعتياادي

    الكنادير بكل مكاان تلقاهاا مكتب الكمبيوتر مزبله بصرااحه هذا الولد شلون عايش

    بهالعفن مو عارف شقيت طريقي الين ماوصلت اخيرا الشبريه رفعت الغطاا بس

    مالقيت احد استغربت الصراحه ...هذا وين رااح ؟!!!!!!!!!

    نزلت تحت الصاله لقيت الوالده تقهوى حبيتهاا على راسهاا :السلام عليكم

    الوالده : وعليكم السلاام

    سالتها : يمه وين حمدان

    ردت : اخوك من السااعه سبع وهو طالع

    سالتهاا : وين راح ؟

    جاوبتني : الشركه

    فتحت اعيوني مو مصدق الي اسمعه حمدان طلع الشركه مستحيل اكيد قص على

    امي وراح ينام عند واحد من ربعه يعرفني ان صحيت وهو راقد بغسل شراعه

    استاذنت من امي وطلعت باتجاه الشركه

    اول ماوصلت ناظرت ساعتي كانت ثمان ونص وقلت بخاطري " ياويلك ياحمدان

    وسواد ليلك ان مالقيتك " على طول اتجهت لمكتبه فتحت البااب من غير لااستاذن

    شفته لاول مره من زماان ماقعد ع المكتب اووووبس اقصد نام ع المكتب
    قربت له طقيت ع المكتب لكن لاحياة لمن تناااادي

    زدت الطق ع المكتب حمدان بصوت كله نوووم : انزين يمه شوي شووي

    صرخت عليه : حمداااااااااااااااااااااااااااااااانوه

    فز من نوومه مخترع ع الاخيروقام وقف على حيله كنت بضحك على شكله لكن

    مسكت نفسي

    قلت له : غسل ويجهك والحقني ع مكتبي

    حمدان : ان شاء الله

    عشر دقاايق وهو في مكتبي رتب شكله

    قلت له : اجلس لا تتم واقف على راسي

    يلس الين ماخلصت الملفات الي بديني سالته : انت ياي الشركه ليه

    قالي : انت الي قلت امس

    رديت عليه : يعني ييت بس لاني قلت لو ماتكلمت ماكان شفت رقعت ويهك

    تم سااكت عرفت ان كلامي ماعجبه

    قلت له : حمدان انت عمرك اللحين 23 جامعتك وخلصتهاا الان صار لازم تجابل

    شغلك هذا حلاالك ولازم تعرف شلك وشعليك

    حمدان جاوبني : انت وين رحت

    قلت له : افهمني يااخوي اليوم اناا فووق الترااب باجر تحته من يدري شيصير لك

    بغمضة عين ماابي يصيرلك الي صارلي عقب الوالد الله يرحمه

    حمداااان : جعل يومي قبل يومك لاتقول هالكلاام يا سلطاان

    ابتسمت من نبرة الخوف الي سمعتهااا بصوته : بسم الله عليك يااخوي انت توك

    شبااب انا خلاص راحت علي

    حمدان : الاعتراف بالحق فضيله

    انفجرت انا وياااه ضحك قلت له : الان عطني مقفااك بشوف شغلي

    سالني : انزين انا شسوي

    قلت له : روح البيت ناام لا يشوفك الموظفين نايم على مكتبك ومن بكرة تبدأ

    دوامك سااامع

    ابتسم لي :يخليك لي يااخوي وحبني على رااسي وطيراان ع البيت

    رجعت غرقت في كووم من الملفاات الي مالها

    نرجع للسعوديه الحبيبه (جدة)

    في قاعة الافرااح مشغول قد شعر رااسه يتاكد من كل شي بنفسه العشااء الضياافه

    ع الطاولاات حتى الكوشه تاكد من زينتهاا حاسس نفسه فرحاان واايد اخيراا

    بتصير نور له وحده كلها سااعااات

    رن تلفوونه رف يشوف من كان ابوه : هلاا يباا

    ابو تركي: وينك فيه

    رد عليه : يباا انا بالقاعه اتاكد من التجهيزاات

    ابوه : حسبي الله على ابليسك من ولد اقول مو نااوي تملك ان شااء الله

    تركي : الان ؟!!
    ابوه : لا بكره اكيد الان عرسك مابق يعليه الا سااعااات اسمع

    تروح الان الفندق بدل ملاابسك وجيب المملك وتعاال ساامع

    تركي : ان شاء الله

    رااح بسرعه اخذ له شااور بسرعه طاالع بدقنه : يووه يبغاله

    تضبيط ..مايخاالف اضبطه بالليل

    وصل لبيت عمه معاه المملك دخل المجلس الكل يباارك له

    حظرو كل الاهل من الريااض لزواج تركي ونور ..

    تركي كان متشقق من الفرح اخيرا نور صارت حرمته حلم

    الطفووله اخيرا تحقق

    على النقيض تماام نور كانت في حاله من الاكتئاااب الحزن الي

    تحاول تخفيه بابتساامه مصطنعه عن تاكلهاا جدتهااا ولا تسمع

    نغزات من بقية افراد العائلة الكريمه

    بعد ماوقعت ع الورقه كانت يدهااا ترتجف بحجرهااا قربت منهاا

    حناان حطت يدهاا على يد نور وضغطت عليهاا توقفها عن

    الرجفااان : اهدأي الجزء الصعب راااح

    خلاااص ماله داعي هالتوتر

    قالت لها نور: احس نفسي وقعت على ورقة وفااتي

    حنان نهرتهاا : لا تقولين هالكلاااام الا شهادة ميلاادك الجديده

    انساانه جديده انولدت للحياااة استقبليها بفرح بتفاائل

    نور بتشاائم : اخاف تنتهي قبل لاا تبتدي

    حنان : البداية دووم صعبه ولابد من التعثر لكن هذاا مايعني

    النهاايه ابتسمي الان.......

  4. #23
    الجزء الثاني عشر
    يمطر لغيري من حنانك سحـابـك
    ويــموت قـلبي ظامي بين ايـاديـك
    رجيت عطفك بس طال الرجا بك
    لين انقطع باليأس كل الرجـا فـيك

    صار وقت الظهر الكل صار بحالة استنفاار !!!

    خبركم عرس يعني صوالين فسااتين وحووسه وزنبليطه

    البيت اخيرا فضي مابقي الا العرووس وامها وعمتها وطبعاا

    هتلر اووه سوري اقصد الجده

    * نــــــــــــور *

    دخلت غرفتي ابي ارتااح شووي مانمت امي ابدااا الكل يقول

    شي طبيعي العروس كذا ماتناام كل العرايس معروف خوفهم

    شسباابه الا اناا خووفي غير !!!

    خوف ماني قاادره احطله حدوود خووف احسه رح يدمر

    مستقبلي هذا ان كان لي مستقبل!!!

    يااترى مارح يجي اليوم الي يعاايرني فيه تركي بالمااضي ؟!

    اصلااا انا ماني قاادره اصدق انه بيتزوجني حباا فيني

    احسااسي يقول شعوره بالذنب او رغبته بالانتقااام مني

    لاني رفضته او.....او ....او .... فرضيات واسئله كثيره

    ماالقى لهاا اجاابه ....


    لفت نظري علبه محطوطه ع التسريحه اول مره اشوفهاا

    جذبني اللون كانت حمراا واايد ملفوفه بالتل الذهبي فتحت

    العلبه...

    كان القااع كله مفروش بورد كان في علبه صغيرونه فتحتهاا

    لقيت فيهااااطقم ناااعم من الذهب الابيض وبجنب العلبه

    الصغيرونه كان في مصحف مغلف بالمخمل الاحمر كتجليد


    واخر شي كان في ظرف فتحته بلهفه ابي اعرف من الي

    ارسل لي هالهديه

    لقيتها رساله من اغلى الناس على قلبي كتبو لي

    اول كلام مني انا حنااان طبعا بحكم السن بسم الله نبدأ

    احم احم والله ياانور كبرتي وصرتي عرووس

    تعرفين نور انتي ماكنتي اختي الكبيره ابدا انتي

    صديقتي المقربه وامي الصغيره واحيان كنت احسك بنتي

    مدري شلون كذاا بس هذاااحسااسي وصح رح افقد بعد

    مستودع اسرااري رح افقدك وااايد ..

    رح افقد رنة ضحكتك رح افقد عصبيتك صمتك حتى

    سرحانك رح افتقده وااايد !!!

    اتمنى من كل قلبي يكون تركي يستااهلك وان زعلك

    تلفون بسيط تلاقيني عندك لا اطلع شياطيني كلها فيه

    واخليه يشوف النجوم بعز الظهر

    نور يااقلبي اعطي نفسك فرصه تعيشين حره بلاقيود

    وصدقيني مارح تندمين ابداا

    احبك حناان

    اوووف مابغت تخلص اختك العله هااي نور انا ليلى

    اسمعي نفس الكلاام الي كتبته حنان فووق ابغى اقوله لك

    فمافي داعي اعيده يعني مو كثرة حبر حرام التبذير

    نور رح افتقد وااااايد رح افتقد شريكتي بالغرفه ارح افتقد

    من اشكيلهاا من اخرعهاا باخر الليل ح افتقد حتى قومتك

    من النوم مزووعه!! رح افتقد مشورتك

    وعقلك الكبير الي تجيله ساعات يخبصها بس يظل كبير

    اتمنى لك التوفيق ان شاء الله واول بنت تجيبينها

    سميها علي ساامعه

    اموووت فيك ليلى

    اخيراا جا دووري مابغو يعطوني القلم هذا كله

    لاني الصغيره مالت عليهم دبب

    قووه النوري يااحلى عجيز بالسعودية كلهاا

    ماخلو لي كلاام اقووله لكن خذيها نصيحه مني حتى

    لو تشوفيني مبزره لكن احيان المبزره يطلع منهم حكم

    لاضااق صدرك مالك الا القراان رح يهدي سرك ويريحك

    واقبلي على حياتك الجديده بتفاائل وقدمي الخير

    تلقيه ان شاء الله شي بعد ان لعب زوجك بذيله

    تلفوون اقصه له

    مع حبي مريم

    ملحووظه مهمه

    طبعا الهديه قطاا كلنا دفعنا فيهاا من الي وفرنااه

    ترى حنانوه شاركت بمكافاتها واناا ومراايم بالمصرووف نتمنى

    الطقم يعجبك ترى دوخنا البيااع الين مااتفقنا ....

    وترى الهديه مو بقيمتهاا الهديه بمشااعر من يهديهاا <<نرقع موو

    وسلاام معطر من قلوبنااا اخوااااتك الحلوااات



    ضحكت وااايد على اسلوب اخوااتي بنفس الوقت ساالت دموعي

    مااتوقعت يحملون هالمشااعر لي الكلماات رغم بساطتها

    وعفويتهاا الا انهاا اثرت فيني وااايد

    ضميت الرساله لصدري حسيت اني اضم خواااتي وكل تفكيري

    صاار منصب في كيف رح اقدر على بعدهم ؟!!!
    في الامارات

    رجع اخيرا من الشركه تاخر اليوم كانت تنتظره ع الغذا

    سلطان : السلام عليكم

    ام سلطان : هلاا يااوليدي عليكم السلام علامك ابطيت

    سلطان : اانشغلت بمشروع عندي وماسيت بالوقت

    ام سلطان : ياولدي العمر يخلص والشغل مايخلص ..

    بروح انشب لك الغدا

    سلطان: تغديتوا ؟

    ام سلطان : انت عارف مااقدر اتاخر ع ادويتي

    واخووك خاايس رقااد

    سلطان : بروح اقومه

    ام سلطان : خله بحااله وتعال كل بالمطبخ

    بالمطبخ جلست معااه ع الطااوله وكانت تناظره وهو ياكل

    * ســــــــــــلــــــــــــطـــــــــان *

    كانت يالسه تراقبني وساكته طول الوقت عرفت انهاا تبي ترمس

    بموضوع لكن مو عارفه من وين تبتدي .....

    قلت لها : يمه فيج شي

    ردت : مافيني الاالعافيه

    قلت : اجل علامك ساكته ماترمسين مو بعادتك

    قالت : وليه ارمس وانا اعرف ان رمستي رح تضاايقك

    حطيت الملعقه من يدي وناظرتها : بترمسين عن شيخه

    امي : ايه شيخه ياولدي مايصير حرمتك لها شهر عند اهلها

    وانت ماتسأل عنهاا

    رديت : يمه شيخه بترد يوم يطيح الي براسهاا

    امي وماعجبها كلاامي : ياسلطان مايصير هالكلاام

    وانا عايشه معاكم واعرف شلي يدوور امبينكم

    ياولدي انت مقصر بحقها تخرج من صباح الله خير

    وماترد الا حزت الغذا والنوم كانه فندق مو بيت

    ياولدي حرمتك لها حقوق عليك

    سلطان بخاطره " اه يومه لو تعرفين سبب زعلهاا "

    رديت عليهاا :يمه شتبين يعني اودر شغلي واقعد يمهاا

    سلطان : انا ماقلت شذيه لكن ...اسمع ياسلطان لو لي غلاه

    عندك روح وراضي شيخه البنيه ماتستااهل

    سلطان ان شاء الله بروح لهاا بااجر

    امي بحزم : لا اليوم

    سلطان : تامرين امر بروحلها ان شاء الله عقب العشاا

    امي ابتسمت : الله يريح قلبك ياولدي شرات ماانت مريحني

    خلصت غداي وطلعت حجرتي نمت ماحسيت بنفسي ونشيت

    العصر رحت اخلص شغلي لجل اروح لشيخه العشا

    في السعوديه (الصالون )

    *مـــــــــــــــريــــــــــــــم *

    جا دوري اخيرا بوضع المكيااج تعبت وانا استنى مابغو يخلصون

    الخبيره : شلون فستانك

    قلت لها : فووشي

    الخبيره : طيب فيه أي لون ثااني

    جاوبتها : لااااا

    الخبيره طيب بس ممكن تشيلي الطرحه لاتنعدم من الفونديشن

    وعشان كذا رح يكون جزء من جبهتك مو متغطي

    بلعت ريقي بصعوبه اخر شي محتاجته الان هو خلع الطرحه

    كله من تحت راسك ياحنان قلت لها ماابي صاالون ولامكياج

    لكنها ماتسمع قلت لهاا :

    مو مشكله انتي حطي الان الاسااس وكملي شغلك

    (سحبت الطرحه الين اخر الجبهه )

    استغربت الخبيره بس كملت شغلهاا واثناء وضعها للشدو على

    عيني : مارح تسوين شعرك ؟

    سؤالها مافاجأني لانه كان متوقع : خلي يكون عندي شعر بالاول

    بعدين اسرحه!!

    الخبيره مسكينه حسيتها انصدمت من كلامي :

    عفوو مافهمت شقصدك ؟!!

    رجعت طرحتي على روى وانكشف رااسي كان املس واايد

    قلت لها : هذا قصدي انا اعاني من اللوكيمياا واخذ علاج

    كيميائي وهذي اثاره

    الخبيره : اسف ماكنت اعرف مو القصد احرجك

    ابتسمت لهاا : ولا يهمك عادي انا تعودت

    الخبيره : مأجوره ان شاء الله

    رديت عليها : امييييين

    الخبيره : طيب مو معقول رح تقعدي بالطرحه في العرس موو ؟

    قلت لها : ايه انا افكر احط اكستنشن

    الخبيره : كوويس في عندنا وحده خبيره بتركيب التوصيلات

    رح تركبلك ايااهااا وصدقيني مستحيل احد يعرف انه مو شعرك

    فرحت واايد لمحاولة الخبيره تخفف عني

    قلت لهاا : ااوكي

    دخلت عليناا حنان شافتني بلا طرحه ابتسمت لانها حست انس

    تخلصت اخيراا من خوفي اني اواجه الناس بدون طرحه

    قلت لها عن رغبتي بحط شعرفرحت واااايد وراحت تكلم

    المصففه بنفسهااا

    بعد صلااة المغرب اخيراا خلصناامن الكوافير

    واتجهنا للبيت نلبس الملاابس ونروح للقاعه

    بالسيارة

    ليلى : اكبر ياللا ودي بيت

    اكبر : ليلى انيت مايعرف يسوي سلااام

    انا وحنان فطسنا عليها ضحك مسكينه دوم اكبر يفشلها

    ليلى : ولا يهمك عمي انا غلطانه حقك علي السلام عليكم اكبر

    كيسا حال هي ؟ (كيف حالك )

    اكبر : وعليكم السلام .خذا شكر هي تم كاسي

    ليلى : تشي كي

    قلت : حلوو قلبنا هنود

    حنان ترطن مع اكبر تعاندي : اكبر ميري بابا كهاا؟(اكبر وين ابوي )

    اكبر : مجي معلوم نهي (مااعرف )

    ليلى : ميري امي اور دادي ماه ؟(امي وجدتي )

    اكبر : ان كر (في البيت )

    عاد وصلت حدي لازم اوقفهم لو ماوقفتهم رح يكملون : خلاص عرفت انكم

    ترطنون فكوني راسي صدع

    طبعاا انفجرو ضحك علي لانهم متعمدين واكبر مو مصدق

    يضحك الدووب وحنان تبي تغايضني: يا غصت كسكلي ؟ (ليه هالعصبيه )

    سكت مارديت عن انفجر فيهاا وصلنا البيت بدلنااا هدومناا

    صلينا العشاا واتجهنا للقاعه طبعاا ماسمحت لنا حنان

    نشوف نور قال سبرايس قاال

    اذكرت شي وايد ضحكني كنت نازله ع الردج بعد

    مالبست فستااني وبيدي عباايت

    جدتي الي كانت بوجهي فتحت عينها ع الاخر سالت وهي

    متشككه : مريم هاذي انتي ؟


    ابتسمت وقربت لها: ايه هاذي انا شرايك

    اول مره المح الدمع بعيونهاا : تخبلين ياابنتي اقري على نفسك

    عن ينظرك احد

    قلت لها : ان شاءالله

    سالتها : حلو الشعرعلي ؟تخيله لو صدق

    قالت لي : فيه او من غيره بتمين حلووه الله يشفيك ياابنتي

    ويجي اليوم الي اشوفك فيه عرووس

    في خاطري " الجانب الحسن بمرضي ان جدتي حنونه علي

    اكثر من خواتي الحمد الله "

    قلت لهاا : امين ويطول لناا بعمرك خلينا نطلع السيااره

    سالتني : وين ليلى وحنان ؟

    قلت لها : حنان بتجلس مع نور وليلى وامي وعمتي بالسياره

    قالت : اجل مشيناا

    الامارات
    *ســــــــلطـــــــــان *


    بعد العشاء رحت ازور شيخه حرمتي وبنت عمي بنفس الوقت

    دقيت الرس فتح لي ثاني وهو اصغر من شيخه بسنتين عمره 23

    استقبلني بترحيب ثاني : حياالله ولد العم

    قلت له : الله يحيك شلونك ياثاني

    قالي : الحمد الله وينك ياريال ماقمنا نشوفك

    رديت عليه وانا متفشل الصراحه : مشاغل الدنيا

    قام وقالي : بروح انادي حرمتك ادري جاي عشانهاا ..وهو واصل

    عند البااب التفت وقاال .سلطان هذا بيت عمك وتجيه باي وقت

    والي بينك انت وحرمتك مارح يأثر ابد في علاقتنا احنا اهل والدم

    مايصير ماي ابد

    ابتسمت له هذا هو ثااني عاقل وراكز مدري ليه اخوي ماخذ من

    طبعه رغم انه ربيعه من ايام الطفوله

    بعد نص سااعه دخلت علي كانت لابسه جلابيه ومو متعدله

    شيخه : السلام عليكم

    وقفت لها : وعليكم السلام شحالج شيخه

    ردت علي : الحمد الله شحالك انت ربك بخير

    قلت: الحمد الله تمينا اكثر من ربع ساعه ساكتين

    * شــــــــــــيخـــــــــــــــــــــه *

    ياربي ليه يانا دامه بيقعد ساكت شنو يبي يحرق اعصاابي ولا

    يعذب قلبي !!!!

    حاولت اسرق نظرات له طالعت ويهه يااربي عمري ماشفت

    واحد بحلاوته ..

    عيونه اللوزيه الي بلون العسل ولا بشرته المايله للسمره

    جبينه العريض وخشمه الشيوخي ..

    ويلي رفع نظره انتبه اني اخزه ....ويل حالي من هالبسمه

    تكوي قلبي كوووي ليتك ترحم حالي يااسلطاان

    الوقت صاار طوويل ومليت من الصمت وقفت بطلع ايب

    شي يشربه فشله له نص ساعه ماشرب شي....

  5. #24
    وقفني : وين بتروحين

    قلت له : بيب لك عصير

    قال : ماني يااي عسب اشرب

    قلت له وانا ايلس : اجل ليه يااي

    قالي يستفزني : بيت عمي وكيفي وقت مابغيت ييت

    قلت له وانا متنرفزه : اجل شحقه خليتهم ينادون علي

    قالي : انا ماقلت هذا اخوج الي ناداج

    وقفت بطلع من الميلس زخني من يديني وقال : انتي على طول

    جبريت محد يقدر يسولف معج

    مارديت عليه سحبت يدي من يده كان نفسي احط راسي

    على صدره واظمه واقوله اشتقت لك بالحيل لكن عزت نفسي

    منعتني اعق عمري عليه كافي الي تحملته

    سالني : مابتردين لبيتج

    قلت له : ارد حق منو ؟

    قال : حق عمتج وحقي

    سالته : انت من صجك تبيني ارد وولا جاي عشان ترضي عمتي

    مارد علي قلت لها وانا ابتسم بسخريه : كنت عارفه لكن كذبت

    عمري قلت يمكن حس فيج اخيراا يمكن فقدج ..لكن ماشي

    فايده انت ثلج ولا عمرك رح تحس

    حرج علي : شيييييييييخه

    قلت له : أي شيخه انت ليه جااي بس تبي تعذبني بشووفتك

    اسمع يااسلطان انا ابي طلاقي لطقنننننننننننني ياسلطان

    طلقنيييييييييييييييييييييييي

    اتفاجأ من طلبي وقال : انتي ينيتي أي طلاق الي تبينه

    قلت له : وليه تبين اقعد على ذمتك ؟ انت حتى الحب

    ماتحبني ؟تخرج من صباح الله وماترد الا للنوم قولي ليه مو

    عسب تتفادى شووفتي ؟

    قالي : الحب مو كل شي

    قلت له وانا ابكي بحرقه : الا كل شي اذا ماكو حب ماكو موده

    ماكو رحمه ليه تعيش مع انساان وانت عايفنه ليه

    انا ماارضاها على نفسي ياسلطان ماارضاهاا

    خلنا مثل مادخلنا بالمعروف نفترق بالمعرووف

    قالي : انا مو بعايفنك يابنت عمي ولاتنسين مامر ع زواجنا

    سنه وانتي تبين الطلاق

    قلت له باصراار : ايه ابيه ولاتقول كلام الناس هذا اخر همي

    سالني : انتي شاورتي هلج بكلامج

    قلت له : هذا شي يخصني والقراار بالاول والاخير لي اناا وحدي

    قالي: شيخه اناا شاااريك

    قلت له : وانا بعت

    قالي : بهالسهوله تقولينهاا

    قلت له وانا احاول استجمع قوتي : لو كنت بمكاني كان سويت

    هالشي محد يقبل على نفسه عيشه الغصيبه

    سالني : اغصبوج اهلج علي

    قلت بخاطري " غصبني قلبي عليك "

    قلت له وانااضحك بسخريه : انا الي مغصوبه او انت سلطان

    اشوفك قمت تنكت

    حرج علي : انا مافي احد يغصبني

    قلت له : الا بالعرس انغصبت غصبتك ذكرياااااتك غصبتك اليازية

    شفت نظرت الذهوول بعينه قالي : ...................

  6. #25
    الجزء الثالث عشر
    لولا العذاب اللي أنا فيه
    ما كان عيني هلت الدمع هتاف

    ولا كان قلبي بيحترق فيه
    ولابيصيب نبض القلب رجاف

    لكن العذاب قلبي إتعود عليه
    وذاق منه طعم و مر الأحساف

    وبات قلبي دايم الهم طاريه
    وكن الفرح فدنيتي ماله أطياف

    قلت له : الا بالعرس انغصبت غصبتك ذكرياااااتك غصبتك اليازيه

    شفت نظرت الذهوول بعينه قالي : الياازيه ؟!!!!!!!!

    قلت له بكل حرقه : ايه الياازيه ..الياازيه ...

    قالي : ليه تحيين الي ماات

    قلت له : لو ماات كان هذا حالناا اقراااب واغرااب

    قالي: انتي توهميين

    ابتسمت بسخريه وقلت له : اتوهم .؟! يجوز ليه لاااا !! انا موافقه

    ع رمستك اناا توهم بس ابيك تحط عينك بعيني وتقولي انك

    خلااص نسيت الياازيه حط عينك بعيني وقولي انك مااتذكرهاا

    قولي انك مو عاايش على ذكراااهاا قولي انك

    مااتشوفهاا فينني قولي القصاايد حق منو تكتبهاا ؟

    حق منوو ؟تحلم حق منووو يااسلطااان ؟!!!

    هزني من اكتاافي وصرخ بويهي : الياااااازيه ميييييييته تفهمين

    شنو يعني ميته ؟!

    صرخت بوجه قلت له : ماااات الجسد لكن ذكريااتهااا احلامهاا

    هي بكبرهاا عايشه بقلبك مااماااااتت انت معي وفكرك كله فيهاا

    جاتني صفعه قويه منه الغريبه مابكيت ....

    حطيت ايدي ع خدي : لهاالدرجه رمسي عنها يعذبك ؟! هالكثر

    تحبهااا...ليت لي نص هالحب كان سكت وماشكيت

    سلطاان قالي وهو محرج : لاترمسين عنهااا


    قلت لهاا : وليه لاارمس وانا اشوفهاا بكل مكان بحناك الي مطر

    لغيري وتبخل فيه علي في اهاااتك في ضحكااتك حتى

    حرووف شعرك ...وعديت له ابياات

    قدرت أنساك في وهمي
    وفي الواقع تعبت أنساك
    قدرت أنساك في بوحي
    وفي صدري ألم ناداك
    أنا اللي كنت لك وحدك
    وضعت اليوم من بعدك


    وخى عيونه الارض وتم سااكت قلت له : سلطاان انت ابد

    ماحبيتني ولا اعطيت عمرك فرصه تحبني عشت بعالمك الخااص


    عاالم لك ولليااازيه عاالم اناا ابداا مو جز منه (وخنقتني العبره

    لكن رصيت على عمري عن اضعف اكثر قداامه )

    انت الشي الوحيد الي خلاك تاخذني هالوجه ...وجه الياازيه

    رفع بصره نااظرني مو مصدق رمستي كملت ايه وجهي انت

    تشووفهاا فيني تشوف اليازيه ماتشوف شيخه ..تعرف انا قمت

    اعااف هالوجه لانه يذكرني بخياانتك.........

    قالي : خياانه؟

    قلت له : ايه خياانه خنت حبك للياازيه بزواجك مني وخنتي مع

    ذكرااهااا تم سااكت قلت له وانا طالعه من الميلس : اللساان

    يكذب لكن العيون فَضْاااااااااااحه.......... فَضْاااااااااااحه

    يااسلطاااااان .. انطر ورقة طلااقي

    طلعت من الميلس دخلت حجرتي دفنت راسي بالمخده بكيت

    حرقه... وبكيت الم بكيت ع فرااق الحبيب ....وبكيت من مراارة خياانه ....

    انا استااهل ...انا استااهل ..ليتني ماحبيته ليتني ماقلت ايه

    ليتني ماخذته .......

    اخ يالياازيه حرمتيني منه وانتي حيه وحتى بعد موتك ماصار لي ...ااااااااااااااااااااه

    رجعت بذاكرتي خمس سنيين ورى يوم جااء تركي بيتناا هو

    وعمتي استغربناا الزيااره لان بالعاده عمتي ماتاخذ موعد ولزمت

    يكون ابوي موجود !!

    اذكر شلون كناا متوترين مو عارفين سبب الزيااره ومن بين كل

    توتري كنت فرحاانه واايد اني بشووف سلطاان ...حبيبي الي

    احتفظت بحبي له سر بيني وبين نفسي ومابحت لحد ابد عنه

    حتى اليازيه توأمي ماقلت لهاا ....

    بعد ماطلعو قوم عمي من بيتناا جمعنا ابوي وقالناا ان سلطان

    يااي يخطب الياازيه !!!!!!!

    اتذكر شلون انصبغ وجهها حياا وشلون وقامت تركض لحجرتناا

    وانا اسمع صوت خواني يبركون لهاا وخوااتي مستانسااات الكل

    فرحاان لها بتاخذ سلطااان الريل الي تمناااه كل البنااات بعايلتناا

    اخلااق وجماال وفلووس اناا وحدي ماحسيت بالم

    حسيت بحسره حسيت بخنجر طعني بالظهر شلوون شلووون

    يخطبهاا وانا ؟!

    انا الي احبه ..معقول مااحس فيني؟!... خطبهاا ليه؟ شتفرق

    عني ؟!

    احناا توأم ..شفيهاا زود ياسلطااان ..انسحب من اليلسه وطلعت

    حجرتي شفتهاا على سريرهاا وضاامه دميتها الدب بصدرهاا اول

    مادخلت ركضت علي مسكت

    ايديني وداارت بي وقالت ؟اخيراا ...اخيراااا انخطب لاا والمعرس

    سلطاان ...بصير حرمته وبيصير ريلي ..بيصير حقي انا وحدي ....

    سألتهاا : تحبينه ؟!

    جاوبتني : ارتااح له وااايد وتعجبني شخصيته والحب بعد الزواج

    ماقدرت احبس ادموعي سالت على طوول ناظرت دموعي


    سالتني : ليه البكاء ؟

    لايكوون تحبين سلطاان ؟

    خبطتهاا خفيف على ايدهاا وقلت لهاا : يالسبااال هذي حزن

    لفرااقج وفرح لج واجبرت نفسي ع الابتساام وضميتهاا لصدري

    بخاطري" ااااااخ لو دريتي عن اللي في قلبي ااااااااخ يااسلطان

    تمنيتك لي وصرت لغيري "

    وجاء يوم عذاابي ...يووم العرس... شفت الفرحه بعيون اليازيه والشوق بعيون

    سلطاان ....وعرفت كيف الموت وانت حي ... حسدت اختي بذاك

    اليوم وبنفس الوقت دعيت لها بالسعاده والتوفيق


    جاني الخبر يا صاحبي واظلم الكون
    قدام عيني ثم نطقت الشهاده
    على العموم اقولها الف مليون
    مبروك من قلب شكاله بعاده
    مبروك لا يهمك سواليف وضنون
    من عاشق يهديك فرحه فواده
    سو الفرح اليوم وابليس ملعون
    والى يشب النار يجني رماده
    انا اول العالم على الصاله يلفون
    اول معازيم الفرح والحداده..........!!!

  7. #26
    في السعوديه*

    *نــــــــــــــــــــــور *

    اووف اخرا خلصت شعري ذبحتني ... الان شبيلبسني هالفستااان ؟!!

    ناديت حنان تسااعدني ومااقصرت و بعد جهد خلصت لبسي

    قالت لي : وااااااااااااااااااااااااااو نوري طالعه حلوووه

    قلت لهاا : يعني انا من اول شينه؟

    ضحكت علي وباستني ع خدي : الا انتي شيخة الزين

    قلت لها : ايه رقعيهاا

    حنااااااان : خخخخخخخ انتي لايهمك رايي الااهم راي زوجك

    رنت الكلمه بادني زووجي وبدأت الافكار تجي وترووح وقلبي يدق بسرعه

    قلت لحناان امنعها تكمل : تكفين مو ناقصني قلق

    حناان : هههه قومي قومي اكبر تحتت بنرووح القااعه

    وصلناا القااعه دخلت للغرفه المخصصه لي وبدأت المصووره

    باخذ الصور ذبحتني اضحكي ..اوقفي ...اجلسي...بغيت اذبحهااا

    عند الرجاااااال

    تركي كان جالس بالبشت الاسوود بصدر القاعه والكل يباارك

    ويسلم عليه وبما ان العرس بجده لازم يكون فيه طرب والدنيا

    كلهاا ربشه

    شاف شخص جااي عليه ماصدق عينه قال اكيد يشبه وقف

    قدامه الشاااب بقامته الطويلة نسبياا ..وكان هوو

    *تـــــــــــــركي *

    وقف قداامي ماصدقت عيني ان هذا هو يالله شقد تغير بهالسنه

    كبر ضميته لصدري كاني اضم ابني مو اخوي

    قلت له : اشتقت لك واااااااااايد

    بندر : وانا بعد مبروك ياابو محمد

    ابتسمت له : اشوفك كبرت

    بندر ضحك : انت كل سنه تقول هالكلااام

    سألته : سلمت ع ابوي وعمي

    بندر : ايه نعم شفتهم وسلمت

    تذكرت شي: انت مو قلت ماتقدر تجي الا عقب شهر

    قالي : انا اخذت اجازة اسبووع مااقدر افوت عرسك

    ابتسمت له وقلت بمكر : عرسي ولا تبي تشوف العروس

    قالي : هذا اخر شي يهمني

    قلت له اغير الموضوع لاني حسيته تضايق : امي تدري انك جيت ؟

    قالي : لا مااتدري بخليها سبرايس لهاا

    شوي ونادوني عشاان اتصور مع نور كان نفسي اروح لهاا

    ركض بس عااد استحيت شيقولون علي مشفووح

    *نــــــــــــــور *

    طلبو تركي يجي يتصور معي ترجيت حناان انهاا تقولهم ماله

    دااعي : حناااان

    تكفين ماابيه يدخل اخاف يصير فيني شي

    قالت لي : نور شفيك مجنونه انتيايش اقولهم ولله اختي ماتبي

    زوجها يدخل

    قلت لها بترجي : حناان خاااااايفه والله خاااايفه

    قالت لي : ترى هو تركي مو وحش

    سمعنا نحنحه عن البااب عرفناا انه جاا قلت لها بعفويه : حنان

    شيلتي ...

    حنان طالعتني وهي خلاص طفشانه مني : لا والله شرايك

    اجيب العباية والنقااب يكون احس واريح لك ..نور هذا زوووجك

    *حــــــــــــنـــــــــــــــان *

    لبست برقعي وعبااتي لان تركي دااخل حاولت اطلع لكن نور

    حلفت ماتقعد بالغرفه معاه لحالهاا وبما اني اعرف زين انهاا

    رح تسويها استسلمت

    دخل عليناا تركي كان مستحي واايد حتى انه مااسلم

    قلت له : هااااااااااااااااااي يالاخو ترااك داخل على مسلمين

    حسيته تفشل مني يااحراام ونورايل كانت ترتجف ابتسمت

    ع شكله

    تركي : انتي لازم تفششلين الواحد السلام عليكم ارتحتي

    عمتي حناان

    قلت له : ايه ياوليدي وعليكم السلااام

    وجلست ع الكرسي الي جنب المصوره وقلت له تعال تصور مع

    حرمتك وخلصناا اقرب لاتسوي فيها مستحي

    اعرف ان ودك تنط جنبهاا

    نور طالعتني بنظره معناهاا شتهببين انتي لكن طبعا عملت

    نفسي ولا شايفتهاا ....تركي ضحك ع اسلوبي ونظراات نور

    قلت له : لااا اشوى تعرف تضحك

    قالي يفشلني الدب : انت عليك لسان الله يعين اخووي

    فشلني الدب ماعرفت شقوووول

    طلبت المصوره يقربوون من بعض وتكون وجيههم بوجيه بعض

    انا طبعا كنت المتفرجه ونور المرعوووبه المرتجفه وتركي

    المتشقق ضحك

    نور مو قاادره ترفع عينها فوجهه لان الحبيب فاتح عيونه ع

    وسعهاا يخزها

    حست باحراج نور فحاولت الطف الموقف : تركي شوي شوي

    على عيونك لاتطيح من محااجرهاا

    تركي يستفزني : كيفي حرميت انتي شدخلك

    طبعاا طااح وجهي بس على ميين : وانا اختها واقولك اختي

    مضاايقه من نظراتك ..بس يارجال تقول مو شايف حرمه بحيااتك

    تركي : عمرك شفتي واحد عنده قمر وماايقعد يخز فيه

    هنور مسكينه صااار وجههااا احمر من الاحرااج وانا نفسي

    انحرجت ..الدب حس فيني وقال : حنان عطينا مقفاااك

    نور بسرعه : لا حنااان تكفين اقعدي

    تركي : بس انا ماابيها ازعااج بصرااحه

    نور قالت له وهي منفعله : وانا ابيهااا وترى هذي اختي

    مااسمحلك تقول عنهاا ازعااج

    تركي ناظرهاا وهو رافع حواجبه وع شفايفه ضحكه : لااا والله

    نور استحت لانها حست اخيرا ع نفسهااا ...انفجرنا انا وتركي

    ضحك عليهاا

    قلت لهم واناا طالعه : اصلاا انا طالعه لان خلاص الزفه بعد شووي

    وماابيهااا تفوتني ..صح تركي امشي بشويش ترى الفستان

    ثقيل ع النوري

    تركي يهزلي رااسه : حااضر عمتي اوامر ثاانيه

    قلت له وانا طالعه خلااص : لا بس اذا تذكرت بقولك

    طلعت وتركتهم رحت اخذت لي مكاان حلوو اشوف الزفه عدل

    انطفت الانوار و امتلت القاعه برح البخووور و صوت الموسيقى

    الكلاسيكيه صدح واضواء الشمووع زينت الطاولااات

    ع الجهه اليمن من المسرح دخل تركي واليسرى نور يمشوون

    باتجااه بعض وسط صوت الزغاريد ودموع امي وعمتي

    التقو بنص الطريق مسك يدهاا واتجهوو للمكان المخصص لهم

    الكوشى الي طغى عليها الاحمر الخمري والذهبي كانت بانتظار

    الملك والملكه

    وقفو واجهو الناااس اخذت لهم المصوره كم صوره وهم واقفين

    بعدين جلسوو بدل مكان الدبله وهي سوت نفس الشي شربوو

    العصير وطلعو الامهات يسلمو عليهم

    نور اول ماشافت امها بدت تبكي وامهاا مو مقصره معاهااا

    جات الجده ووخرتهم عن بعض : موضي ذكري ربك البنيه تزوجت

    وخري هناااك

    ام نور : هذي بنتي اول فرحتي

    الجده : مااختلفناا وهي وين رايحه كلها الرياض حثوة حصى

    ام نور سكتت لانه مو وقت نقااش

    دخل ابو نور وعمهاا يسلمو عليهاا وعلى تركي

    ابو نور : مبروك يااتركي ..الله الله بنور هذي امانه عند

    تركي : بعيوني يااعمي لااتوصي حريص

    ابو نور : وهذي هقوتنا فيك ياولدي

    ابو نور باس بنت على جبينها وضمهاا لصدره : وجا اليوم الي

    انتي فيه عرووس ماتخيلتك يوم تبعدين عني

    نور : كانت تبكي وماتتكلم

    ابو نور وهو يرفع راسها ويمسح دموعهاا : ماابي اشوف دمعه

    بعيونك انتي عرووس اضحكي يانور اذا تعزين ابوك اضحكي

    نور ماكسرت كلام ابوها مسحت دموعها وابتسمت ..سلم عليها

    عمهاا ووصى تركي عليهااااااا

    شوي وقالو ان اخو العريس بيدخل عاد هني الكل استغربواولهم

    حناان الي المفاجاة الجمت لسانهاا....!!

  8. #27
    الجزء الرابع عشر


    تعبت ابي انسى وعيا يغيب عن البال طاريك
    كل ماقلت نسيتك عاتبتني دموعي وصاحت كذاب
    اكذب انا لاقلت نسيتك واكذب لاقلت حبيت غيرك

    كان جالس قدا م البحر من يوم ماطلع من بيت عمه وهو هني

    المد عالي وصوت الموج يصم الآذان

    * ســـــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــطـــ ـــــــــــــان *

    اخ لوما الخوف من الله كان عقيت روحي بالبحر ورتحت من كل الهموم

    ااه ياشيخه تلوميني في حبها ..حبيتها من صغرها ... حبيتها وانا الي قتلت حبي

    ااه ياليااازيه ياعشق السنيين ااااه

    رجع شريط الذكريات ..لليوم الي شافها فيه ..اليوم اللي دق فيه القلب للحب لاول

    مره ...كان توه بالعشرين من عمره وما مر على وفات ابوه غير ثلاث سنيين

    صلى العيد بالمصلى الي قريب من بيته واخذ اخوه حمدان واتجهوا لبيت عمهم

    يهنونهم بالعيد استقبلهم بالحوش ثااني الي اخذ حمدان وراحو يلعبون بالسياكل

    دخل البيت هود محد رد عليه دخل وجلس بالصاله جاته الشغاله

    ميري : قوة بااباا سلطان

    سلطان : اهلا ميري روحي ازقري بااباا

    ميري : ان ساء الله

    جلس ينتظر له اكثر من عشر دقايق ومحد معبره

    سلطان بخاطره " هذي وين ساارت "

    شوي ويسمع صووت جااي من جهت الدرج شكل اخيرا احد عبره وجااء ..ركز

    السمع زيين هذا صوت بنيه

    أمـــي يـا أمـــي يا أمــــايـــه ... راع البـحــــر مــا بـــــاه
    شـايــل مــزمـات الـعــومـه ... تـقــطـــر عـلـى عـلـبــاه
    أبـــــى وليـــــــد عــــــــمـي ... لــــو بـخــنـيــــره ورداه
    جــابــض خـطــام الـصــفــرا ... ولا ضـــــيـع عــصــــــاه


    سلطان تنحنح عشان تنتبه له البنيه الي نازله

    عرفت على طول الصوت رفعت الشيله ع راسها وغطت شعرها

    زيين

    اليازيه : هلا هلا سلطان ..شحالك ربك بخير

    سلطان مو عارف من يكلمه من بنات عمه وعينه بالارض :الحمد


    الله شحالج انتي الشيخه ؟

    اليازيه : دووم ان شاء الله عيدك مباارك

    سلطان : وعيدك الشيخه

    اليازيه لاحظت ان سلطان مو عارف هي ميين فضحكت

    سلطان رفع عينه يبغى يشوف شلي يضحك بنت عمه واتفاجأ

    من الي واقفه قدامه !!!!

    الطفله الي كان حافظ شكلهاا تغير وصارت بينة بعز الشبااب

    وجمالها الهادىء الساحر يشد الواحد غصب عنه لكن طبعا من

    هاااذي مايعرف ؟!!

    سلطان : قلت شي يضحك

    اليازيه افتشلت منه : لا سلامة راسك

    سلطان : انزين ليه تضحكين

    اليازيه : مو سامع نفسك من يوم مادخلت وانت الشيخه

    الشيخه ترى لي اسم

    سلطان بخاطره " ويلي من لسانها " : السموحه يابنت العم بس

    انا مو بعارف انتي منو اليازيه او شيخه ؟

    اليازيه : طالع عمرك انا اليازيه ..معقلو ماتعرف تفرق امبينا

    سلطان : لا والله انا اشوفكن شكل واحد ماتفرقن بالمره

    اليازيه بثقه : الا في فرووق اممم شيخه ابيض عني بوايد

    وعيونها لونها فاااتح وعندهاا غمازات يوم تضحك وتستحي واااايد

    اما اناااالعكس تماام

    سلطان : اهاا يعني انتي ماتستحيين

    اليازيه : ههههههه لاا انا جريئه هاذيك من يقولها احد كلمه

    حمرن خدودهاا

    سلطان ضحك بخاطره على عفوية اليازيه : طيب ياليازيه ممكن

    تزقرين عمي وعمتي عسب اسلم عليهم

    اليازيه : ان شاء الله

    واختفت من قدام عينه لكن صورتها انحفرت في عقله

    وقلبه ...سلطان سلم على عمه وعمته وجاته شيخه وسلمت

    هي بعد وحطت له الفواله

    سلطان كان يسترق النظر لشيخه ولاحظ الفروقات الي قالت عليها اليازيه لكن مع

    كل هذا يحسهن متشبهات ومافي فرق

    يفكر فيها من يوم ماطلع من بيت عماامه سلطان بخاطره "

    معقول البنيه الي كنت اشيلها وانا صغير كبرت وحلوة .. ااااه

    محلاها ومحلا ضحكتهاا ..انت اكيد ينيت

    تفكر بياهل ...يااهل بس حلووه وتنحب ...لااا انا صدق ينيت "

    واخترقت هالذكرى ذكرى كلها الم ذكرى تسارع فيها نفس سلطاان وصت ضربات

    قلبه يصم اذنه ...شافهاا وهي مرميه ع الارض والدم مغطي

    وجههاا ..حاول يناديها

    يصرخ بسمهاا ..ماقدر كان عااجز ....
    تذكر شلون قام من نومه مفزوع بسبب صراخهاا

    اليازيه : سلطاااااااااااان الحق علي

    سلطان وهو يقوم من نومه مفزووع : خير شصاار

    اليازيه وهي تتوجع : سلطااااااان الحق علي بااموت ااااااااه

    سلطان : ذكري الله يامره مافيك الا العافيه

    الياازيه : اااااااااااااااااه اقولك باااموت الوجع بيذبحني ..ااااااه

    سلطاان : هذا كله من الفلف الي كتيه قلت لك لاتاكلين ماسمعتي

    اليازيه : سلطااانوه مو ناقصتك نش احس نفسي بربي

    سلطان باستغرااب : تربين تو الناااس

    الياازيه : ااااااي اقولك بربي اااااااااااااااااااي

    سلطان بدل ملابسه بسرعه واخذ حرمته يوديها المستشفى

    كانت طول الطريق تصاارخ وتبكي سلطان كان انتباهه مشتت بينها وبين الطريق

    صار قدامه حادث دخلت شاحنتين ببعض سلطان من سرعته ماقدر يسيطر ع

    السيااره وصدم فيهاا من قوة الاصطدااام الياازيه اصطدم راسها بالزجااج الامامي

    وخرجت من وادحرجت ع الارض .....اخر مشهد تذكره سلطان صورة اليازيه

    وهي ممددة ع الارض وبعدهاا غاب عن الوعي ...

    صحى بالمستشفى بعد مرور اربعة ايام شااف امه وحمداان حوله

    ام حمدان من بين دموعها : حمد الله ع سلامتك ياوليدي

    سلطان بتعب : اليـ...اليازيه ..
    حمدان : لاتتعب نفسك ياخوي انت ارتاح اللحين

    سلطان : ش...شلونهاا...

    حمدان : مافيها الا العافيه انت بس ارتااح

    ام سلطان ناظرت بعيون حمدان نظرات عتب ..تعاتبه لاخفائه الحقيقه المره

    سلطان رجع ناام بفعل الادويه ..صحى الفجر نفس الوجيه ونفس الاسئله

    نفس الاجاباات ...

  9. #28
    الصبح بالمستشفى

    حمدان: ياعمي انا مااقدر اخبره باللي صاار ..انت خبره

    ابو اليازيه : يصير خير بخبره باللي صار مع اني ماتمنيت اكون انا الي اخبره

    شقوله ياحمداان حرمتك مااتت وولدك ماندري بيعيش ولا بيموت

    ام اليازيه وهي تبكي بحرقه : قووله انه هو الي ذبحهااا ..ذبح بنتي ....اااه يااابنتي

    شيخه وهي تحاول تهديها : يمه شهالرمسه ذكري ربج هذا قضاء الله وقدره

    ام اليازيه : ونعم بالله

    شوي وان الدكتور المسئول عن حالة ولد سلطان جااي باتجاههم واخذ حمدان ع الزاويه
    حمدان : خير ياادكتور عسى ماشر

    الدكتور : انتو ناس مؤمنه بقضاء ربناا..وتعرفو ان الموت علينا حق

    حمدان : الصبي مااات ؟!!!!

    الدكتور : شدو حيلكم

    ترك الدكتور حمدان بحالة من الصدمه ...من وين بيلقاهاا سلطان بالاول حرمته
    والان ولده ...ويلي على حالك

    خبر وفاة المولود كان كفيل بتفجير غضب ام الياازيه : ذبحهم ذبح عيالي ولد

    عذيجه (ام سلطان ) ذبحهم حسبي الله عليه

    ام سلطان وقلبها محروق ع ضناهاا : ذكري ربج يامر ه

    ام اليازيه : ذبحهم لا باارك الله في ولدج حرمني منهم حرمه ربي الرااحه

    ابو اليازيه بغضب : صكي يااامره لاعاد اسمع حسج ..السموحه منك يام سلطان

    انتي مقدره الوضع

    ام سلطان اتفت بهز راسهاا وماقالتشي احترام لابو اليازيه الرجال الي ماقصر

    معاها ولا مع عيالهاا من وفاة زوجهااا

    ابو اليازيه بلغ سلطان بخبر وفاة زوجته وولده

    سلطان الخر سبب له صدمه كبيره وماقدر يستوعب موت زوجته وابنه ولااام نفسه

    على هالشي ..سلطان قعد فترة بالمستشفى يتعالج بالطب النفسي

    *حـــــــــــــــمــــــــــــدان *

    تأخر وايد في الرده ..حرقنا تلفونه مايرد ..امايه مشتطه عليه واااااااااايد ..عرفت

    انه راح بيت عمي فااستنتجت انهم مااتفقوا ..اصلاا هم متى اتفقواا ...؟!!!

    خرجت من البيت رحت ادوره ..توجهت على طول البحر ..اعرفه كل ماضاق حاله

    راح للبحر شفته وافق يطالع الافق وشكله مو حاس باللي حوله لدرجة اني زقرته

    اكثر من مره ماجاوبني ...اتصلت بامايه طمنتها عليه ونزلت من سيارتي تقربت

    منه حطيت ايدي ع كتفه وقلت : علامك يابو راشد عسى ماشر

    طالعني بنظرة الم وسالني : شلون عرفت اني هني

    جاوبته : هذي عادتك من تضايقك تربع صوب البحر

    قالي : تعتب يااخوي ....تعبت

    قلت له : سلاامتك ياااخوي ...قول ياسلطان شلي تاعبك ارمي احملوك علي

    ابتسم من وسط المه : تو الناس ع الهموم ..عظمك طري

    قلت له : افاا ياسلطان كذا ماتشوفني حمل لهمومك ..هذا ظنك فيني ..اقول ارمي

    لافلخك بهالحصى

    ابتسم وقال : موقادر انساها احسها معي بكل مكان صوتها مايفارق خيالي حسها

    الى الان يرن باذني ..قلت باتزوج بكمل حياااتي ..مادريت اني رحت للشقى برجلي

    جاوبته : انا عاف شكثر كنت تحبها لكن اخطيت يوم خذت اختها (ناظرني

    باستغراب) اسمحلي ياخوي انتماقدرت تنسى اليازيه لانك مابغيت هالشي تقدر

    تقولي بصراحه ليه خذت شيخه ؟!!بنت عمي حشيم عاجل لكنت انت ماختها عسب

    هالخصال انت خذتها عسب تذكرك باليازيه

    قالي : حتى شيخه قالت هالرمسه

    قلت له : اكيد بتعرف وبتحس الحريم يعرفن شلي يدور بعقول ازواجهن وقلوبهم

    حتى من غير مايرمس الواحد منا

    قالي يتمصخر: الاخو خبير

    ضحكت : هذاا كلام امك ....شبتسوي مع حرمتك

    قالي : صدقني مااادري ...محتااار ....وهي تبي الطلااق
    طلبها ماا فاجاني لاني كنت متوقعه : انت بتطلقها ؟

    رد علي : ماااادري ماااااااادري

    قلت له : اذا انت ماتدري من يدري؟ اسمع ياخوي اذا انت عايف البنيه طلقها ولا

    تخليها معلقه لاهي متزوجه ولاهي مطلقه

    جاوبني : الغريبه اني مو عايفنها صدقني انا مااكرهها ابدا ..وفكرة اني اتركها

    مو متقبلنها بعد

    سالته : انت تحبهاا ؟؟ بكل صراه تحب شيخه ؟!!

    جاوبني : ارتاح لها ..وتعودت عليهاا

    قلت له : وانت تشوف هااذي اسباااب تكفي انكم تعيشون مع بعض ؟!! واذا انت

    تشوفها تكفي بالنسبه لشيخه مااظن تكفي خصوصا ان شيخه تحبك وتدور رضاك

    لكن انت مو هامنك شي .......سلطان ياخوي اذا ماتحبها طلقها وخلها تشوف

    نصيبها مع ريال غيرك يسعدها وتسعده

    حسيته انتظ من كلامي وناظرني وهومحرج : انت شتخرف شنو ريال ثاني ؟!!

    عرفت اني ضربت ع الوتر الحسااسااات وييت ع العوووق سلطان يغاار ع حرمته

    مجرد التفكير انها ممكن تصير لغيره اشعلت نار الغيره بقلبه : لا مااخرف اذا انت

    ماتبيها وماتحبها وهي خلاص عافتك طلقها ...شيخه بعز شباابها ومزيونه والف

    ريال يتمناها حليله

    قالي : لا والله ماكان اللي ترمس عنها حرمتي

    فلت له : وهي بنت عمي وماارضى عليها تبهدل
    قالي : يعني انا مبهدلنهاا

    قلت له : ايه نعم لاتسمع منك كلمة حلوه ولاحتي تبادلها الاهتماام ..كل اهتمامك

    لمره ماتت من ارع سنيين ...شيخه مايعبهاا شي ومو قاصرنها شي عسب تحبهاا

    لكن انت الي قفلت قلبك على ذكر اليازيه ويلست تعذب شيخه

    طالعني بصدمه : اعذبها ؟!!!!!!!!!

    قلت له : ايه تعذبها ياخوي ماشي يعذب المحب كثر ان قلب حبيبه موله عند غيره

    حتى لو كان ميت او اقرب الناس له

    ابتسم لي : اشوفك ياحمدان قمت توزع نصايح

    قلت له وانا نافخ صدري: ليه قالولك ان توزيع النصايح حكر عليك

    قالي : خلااص بيوزك

    قلت له : خووز عني قال اتيوز ..لاياارياال خلن ياتمتع بعزوبيتي

    قالي : لاا انا من باكر بخلي امايه تدورلك هروووس

    قلت له اغايضه : وليه تدور والعروس موجودد

    سالني باهتماام : حاط عينك ع حد معين ؟!!!!!!!!!

    قلت له : عرب ننطر طلاقهم وبناخذهم عيونهم بلون العسل وابيض من اللبن .......وربعت صووب سيااارتي

    استغرق سلطان كم ثاانيه الين مايستوعب رمستي واني اقصد شيخه قاام يزاعج

    علي ويتوعد لحقني يبي يضربني ..لكن على منوو على طول دخلت سيارتي امنت الابوااب وع البيت

    لحقني بسيااارته ..وصلت قبله ودخلت اربع صووب حجرتي لكن للاسف لحقني

    وذبحني بكوووس بطني يعوورني ااااخ

    امي كانت وااقفه تشوفناا وتضرب كف بكف وتقول : الحمد الله استخفوا عيااالي....

  10. #29
    الجزء الخامس عشر
    الضيق ماهو بالسعه والمساحه
    الضيق لا ضاقت بك قلوب وأرواح
    والبعد عن ما تكره النفس راحه
    من لا توده فارقه يوم ترتاح
    والكبر لله والتكبر بجاحه
    والوقت نصه جد والباقي مزاح
    والصوت حشمه وارتفاعه وقاحه
    كذاب من قال انطح صياح بصياح
    +++++++++++++++
    *حــــــــنـــــــــــــان *

    مالت وعالت هذا شجابه ؟ وايش مدخله ؟مو قالو مارح يجي الا بعد شهر ؟!!!

    ااااااااااااااااااااخ يااابطني احس بمغص رح يقطعها ويلي هذا من

    سمعت انه بيدخل ...اجل لا شفته وجه بوجه شبيصير لي ؟!!

    ويللللللللللللللللي ...

    ليلى ومريم استغلوا صدمتي وقامو ينغزوني ..

    ليلى : الله الله هذا الي قالو مارح يجي الا بعد شهر

    مريم : الاخ مشتط اكيد غاار من تركي زيبي يعرس

    ليلى تطالعني بمكر : هقوتك بيقول اشوف حنان قبل الملكه

    رديت عليها بسرعه وانفعاال : لاااااااااااا والله ولا باحلامه

    مريم : حبيبتي من حقه هذي شوفة شرعيه

    قلت لهاا : هذا الشي مو بسلمنا يضف وجهه

    ليلى : خخخخ كلت الرجال

    مريم : فرصتك ياحنان تخزينه برااحتك

    قلت لها وانا اناظرها بنص عيين : هذا الي نااقص بعد قال اخزه

    من زينه عاد !!!

    ليلى : اللحين بيدخل وبنشوفه مع اني اذكر انه من صغره مملوح

    سكت ماحبيت استمر اعرف ليلى ومريم ان استلموا احد

    بتعليقاتهم مارح يفتك

    جبنا غطا للنوري كان عبااارة ع عباااة بلا اكماااام تنحط ع الكتف

    وتنزل ع الجسم ولها برنص يغطي الرااس العباة كانت باللون

    الابيض مطرزة الاطرااف مع لثام بنفس اللون

    جدتي اول ماسمعت خبر وصول بندر على طوول اتجهت لمدخل

    القااعه الدااخلي والابتسامه شاقه حلقهاا ..اكيد مو حبيب قلبهاا

    جااي ..امحق حبيب

    *بــــــــــــــــــــندر *

    مدري تركي قدر يمشي من غير ماايطيح على وجهه ...انا

    شفيني ليه يناظرن بهالطريقه ....يااربي شهالبلوه الي حطيت

    نفسي فيهاا ..مو كنت منثبر بره احسن

    اول مادخلت القاعة حسيت بتوتر ع الرغم من عيشتي فترة

    بامريكا واختلاطي بالجنس الاخر شي عااادي وروتيني الا ان

    دخولي قااعه ملياانه بالحريم وانظارهم كلها مركزه علي شي

    يولد الرهبه ..

    شفتهاا جايه باتجاهي بخطواات بطيئه اتعبها كبر السن نفس

    البرقع نفس العكااز ...

    يالله ياكثر مااشتقت لهاا ضميتهاا وانا احني صدري بست الراس

    واليد قلت لهاا :شلونك ياام محمد شخبااارك ؟

    (مطيح الميانه الاخو مع جدته )

    جدتي وهي تضربني على خفيف: لا يكون اصغر عيالك ياقليل الحيا

    ضحكت : خخخ اشتقت لك ولضربك يالغاااليه

    قالت تعاتبني : لو انت مشتااق ماتركت ديرتك وجلست متغرب

    قلت لها : لزووم الدرااسه ياااجده

    مشيت انا ويااهاا اتجاه الكوشه اخيرا لمحت امي صحيح حاطه

    البرقع الا اني قدرت اميزهاا ..خصوصا واني اشوف الدمع

    بعيونهاا هااذي هي امي ...

    ان فرحت بكت وان حزنت بكت ..اول ماقربت منهاا حطت ايدها ع

    وجهي تحسسه : حلم ولا علم

    سحبت ايدها وبستهااا : علم يااغلى الغوااالي ..اشتقت لك

    يالغاليه واشتقت لحظنك

    حطت راسها ع صدري وضمتني ...صحيح اني بطولي وعرضي

    اغطيها الا اني احسها هي الي مغطيتني مغطيتني بطيبتها

    وحناانهااا عااطفتهاا الي بحر سهل تغرق فيه ورح تكون بقمة

    سعاادتك ..بهذيك اللحظه حسيت نفسي رجعت الطفل الصغير

    الي ماكاان يفاارقهاا ابداااا .....استأذنت منهاا وطلعت ع الكوشه

    *حــــــــنـــــــــــــان *

    ماصدقت عيوني ..معقول هذا الي دخل اللحين بندر ..اكيد انا

    احلم هذاا بندرووه ولد امه ؟!!!! معقول يكون هذا ..ياغبائك

    ياحنان لو مو هو شلون عمتك ضمته ولا هتلر كيف خلته

    يدخل ....شكلي من كثر مااشوف المزايين بالفضائياات قمت

    اشوفهم بالوااقع .. أي فضائيات وربي يصك عليهم

    اااااااااااااااااوف منك يااحنان شفتي زينه وانهبلتي نسيتي انه

    متكبر ومغرور ..والله من حقه ينغر اجل بالحلاوة هااذي وماينغر

    ليلى تهمس بأذني: يااااااااحظك يااحنان من جدحلووووووووووو

    قلت لها بعدم اهتمااام : شكله عااادي ..

    ليلى : يالمجرمه عاادي ..وربي يجنن

    قلت لهاا : دامه عاجبك خذيه

    ليلى : سوووري مااخذ فضلة احد

    مريم : بنااات اسمعواا الي ورااانا شيقولون

    طبعاا شغلت راداراااتي عشاان اسمع ..مع انه مو لازم الصوت كان مسموع

    ع الطاولة الي جنبناااا ..كان في شلة بناات شكلهم مو تماام

    واول مره اشوفهم !!

    كانو جااالسين يسولفووون ويضحكن بصوت عالي وحتى الغطا

    مو متغطيااات الشعور طالعه والعبي مفتووحه

    البنت الاولى : ياااااااااااااااي يجنن

    الثانيه : يااااملحه تقوولون متزوج

    الثالثه : مااظن شوفو يده مافيها دبله

    الاولى : ابغى ارقمه يهببببببببببل

    الثالثه : لا والله ..تستهبلين انتي

    الاولى : انا اكون هبله اذا خليته يطير من يدي

    بصراحه حسيت بدمي يغلي بعرووقي ..لا تفهموني غلط مو

    غيره ..لان الغيره يعني حب واناا خير شر مو بالعته فما بالكم

    بالحب ..اعتقد ان هذا طبيعتناا البشريه

    الميااله للتملك يعني هو شي لي مااحب احد يحط شي عينه

    على ممتلكاااتي غير كذاا تصرف البناات ينم عن قلة الادب والاحترام

    قالت لي مريم : انتبهي على خطيبك لا يطير من يدينك

    قلت لهاا : الله معاااه

    بندر كمل طريقه الين ماطلع ع المسرح سلم على تركي وباركله

    وباارك لنور لما وقف بندر بجنب تركي على الرغم من حلاوة

    الاخير الا ان بندر وللامانه يتفووق على تركي من ناحية الوسامة

    لكن تركي يتميز بهيبته ...

  11. #30
    بــــــــــــــــــــــبندر *

    طلعت ع المسرح وباركت لاخوي وحرمته ..كنت فرحان له من

    كل قلبي اخيراا

    تزوج البنيه الي حبهاا من صغره ....ان شاء الله تسعده وتعوضه

    عن سنيين الحرمان ..بيني وبين نفسي حسدت اخوي تزوج

    المره الي اختارهاا بينما انا مصيري متعلق بوحده مااحمل لها

    أي مشاعر ..

    رحت باتجاه المطربه وطلبت المكرفون امي فكرتني جنيت لكن

    انا كنت محضر مفاجأة لاخوي بمنااسبة عرسه


    مو فرحك انت وبس هاليوم بالذات
    احس كل العالم ايعيش بعيد
    الورد وقلوب الحبايب والآهات
    والناس من فرحك وسعدك مساعيد

    غنت لك الحان القصايد والابيات
    يعل الفرح في عمرك يزيد ويزيد

    اقولها مـــرة ومـــرة ومرات
    هالليله امست لك شموع وتغاريد
    في يوم فرحي لك يزف التحيات
    واتبارك لقلبك ب هاليوم وتعيد

    يامن سمعتو الصوت ردو بالاصوات
    يالله ارزفو له وانعشن ياظبى البيد
    هنوا وقولو له بهاليوم بالذات
    عسى حياتك سعد وفي عيد

    بعد ماخلصت القصيده سمعت تصفيق وصفير تفااجأت ماهقيت

    انهاا رح تعجبهم

    حضني تركي وقال : مقصرت ياابندر نردها لك بيوم عرسك

    قلت له: بنشوووف ياللا هاات حرمتك بدخل السيااره من البوابه الخلفيه

    ابتعدت عنهم عشان تاخذ نورراحتها وهي تقوم سااعدهاا تركي

    ع الوقووف شفتها تاشر لبناات جالسين قباالهاا عرفت انهاا تبيهم يسااعدونهااا

    * حــــــــــنــــــــــــان *

    ليلى قالت لي : حناان قومي نور تأشر لناا

    قلت لهاا : مااني قايمه مو شايفه هالعله ع المسرح ماخرج

    مريم : حنان الي تقولين عليه عله هذا خطيبك المحترم بعدين

    احنا مارح نطلع من جهته بنطلع من الجهة الثانيه شوفي نور

    شكلها متوهقه !!!
    طالعت نور شفت بعيونهاا ترجي اضطريت اقووووم لهااا

    رحنااا انا ومريم باتجاههاا اماا ليلى راحت تجيب شنطة نوور من غرفتهااا

    طبعاا القاعه بهذا الوقت فضيت النسوان راااحو يتعشوون مابقي

    الا كم حرمه وطاولة البنااات الي خبركم ...واناا اعدل ذيل

    الفستاان لنوور عشااان تقدر تتحرك

    رفعت بصري باتجااه الممر المؤدي للبوابه وانصدمت من الي شفته

    *بـــــــــــندر *

    كنت نازل راايح اجيب سيارة تركي عشان يروحون الفندق الا وانا

    مااشي اذا ببنت

    تناادي علي ..فكرتها وحده من بنات عمي لكن يوم التفت

    صعقني المنظر وحده جاايه تتمخطر وبعبااه كنها فستاان والواان

    الطيف شي يجيب البلاا مستحيل تكون وحده من بنااات

    عمي...مافي بنت نااس تمشي بالمنظر

    قلت لهاا وانا اطالعها من فووق لتحت باشمئزااز : نعم اختي في شي ؟؟؟

    البنت : انت اخو العريس

    قلت لهاا : لاا امه

    البنت ضحكت بميااعه : دمك خفيف

    قلت لهاا : خير تبين شي

    قالت لي : اشفيك معصب

    رديت : ماايخصك ...عن اذنك ...تركتهاا وجيت امشي الا وبكل

    وقااحه مسكتني من ذرااعي وحطين بيدي منديل عليه رقمها

    وقااالت : انتظر منك تلفوون

    حسيت نفسي بنفجر من الغيظ وربي كان نفسي افسخ العقاال

    واضربهاا فيه لكن لا اخلاقي ولا تربيتي تسمحلي امد يدي على

    بنيه : ونعم التربيه ورميت المنديل

    بوجههاا ومشيت

    واناا مااشي رفعت بصري للمسرح شفت عيون ترقبني صحيح

    مغطيه مو باين الا عيونها اللوزيه الا ان نظرتهاا مدري حسيت

    فيها غضب ..اشمئزاز ...

    *حـــــــــــــنا ن*

    ويلي انتبه اني كنت ارقبه ووووووووجع .....مسوي نفسه

    شريف مكه مابياخذ الرقم ..على ميين تلااقيه استحى فيناا

    شفت شكل البنت بعد مااتركهاا خخخخ شكلها تحــــــــفــــــه

    تستاااهل هي الي جابته لنفسهاا

    سااعدت نوره ع النزوول من الدرج واحنا نازلين مرينا من جنب

    طاولة البنااات وشفت هذيك الي عاكست بندر حبيت احرق

    اعصاابهاا واهزئها بادب شلتهاا

    وحطيتهاا بعيوني وقلت : هذا جزات من يمد ايده على حاجة غيره

    مسكينه هي من حركة بندر مفتشله وعاد جيت انا كمت البااقي

    طلعناا من القاعد الداخليه واتجهناا للوابه الخلفيه مكان

    موحااطين السياااره

    تركي سبق نور عشاان تاخذ راحتهااا

    شفناه واقف ومطبق البشت وواقف يتكلم مع اخوووه وشكلهم

    مره مبسووط

    انتبهواا اننا جااين بندر ابتعد عن السياااره

    جااات ليلى وهي طفراانه من الشنطه الثقيله مسكينه ذبحتهااا

    قربتهاامن شنطة السياااره جاا تركي ودخلها

    نور الي بدأت بالبكااء وهي تسلم على امي : يمه تكفيين

    تعااالي معاااي

    امي : نور ياابنتي وين اجي ؟ انتي ناسيه المعازيم وين اجي؟

    تركي اشفق على نور : عمتي تعالي معاناا امي موجوده وتسد عنك ؟

    امي : لا ياولدي الاصول اصوول محد يترك اضيوفه

    نور بتوسل : يمه طيب احد من خواااتي مااابي اروح وحدي

    امي : نور انخبلتي وين يرحن خواااتك وزوجك

    نور : يمه الله يخليك

    امي رضخت لطلب نور وسمحت لي اناا وليلى نروح

    معااهاا ..بحكم اننا اكبر ومريم تعباانه ومجهده

    انا وليلى ومريم كنا واقفين شووي بعيد عن السياااره مو سنعه

    نوقف مع تركي بنحرج الرجال ونحرج انفسناا

    ليلى : حناان الان احنا وين بنركب

    قلت لهاا : يعني ويين مع اكبر

    ليلى : وحدناا ؟ بهالوقت

    قلت لهاا مافي غير كذاا : عمي وابوي مشغولين مع المعازيم

    ومااعتقد بتركبين مع تركي ونور

    مريم : طيب ليه ماتركبوون مع بندر

    طالعناا انا وليلى فيها بصدمه وقلت لها : جنيتي انتي هذا الي بااقي

    مريم : والله تركبون مع ولد عمك الي هو خطيبك ائمن واحسن من السواق

    لو طلع عليكم شبااب يعاكسون ولا شي اسمه رجاال معكم

    واكبر مارح يقصر بس كبر بالسن

    قلت لهاا: هذا الي قااصر عني لاارحت ..ركوب مع بندرووه مو

    براااكبه حتى محرم ماافي

    مريم ردت : لا يكون اكبر اخوك بالرضااع ..وانتي مو لحالك معاك

    ليلى وبنص البلد مو سفر ...

  12. #31
    *بـــــــــــندر *

    عرفت من تركي ان البنااات بيرووح معااناا ...حسيتها بلشه

    بصرااحه بس كله عشاان خااطر تركي يهووون

    قلت لتركي : خلااص اجل سووق سياارتك وانا بجيب سيارتي

    سالني تركي : ليه ...

    قلت له : شرايك البناات وين بتحطهم ...مو معقوله انهن يركبن

    مع السوااق بهالوقت

    تركي : كل هذاا لان الخطيبه بتجي

    قلت له : ولا تهمني يللا انا بجيب السياااره

    رحت جبت سياارتي لقيت تركي ونور دخلو السياااره والبنات ينتظرون

    قربت السيارة عندهم وجلست انتظر ..شفت وحده تجر يد

    الثاااانيه بس مو عارف منوو

    *عند ليلى وحنااان *

    ليلى : حناان تكفين اركبي بلا فضااايح

    حنان : قلت لك مو رااكبه معاااه

    ليلى : حنااان شكلنا باايخ الولد جالس يستنى شيقول علينا

    حنان وطفراانه : يقول الي يقوله ماني رااكبه ..وجات تلف بترجع تدخل

    ليلى : حنااان والله عيب شيقوول مااتبي تركب معااي خاايفه مني

    حنااان : يخسي انا اخااف منه

    ليلى تعرف ان حناان موتها ان احد يشكك بقوتها : ايه بقول

    خاايفه مني ماتبي تكون معااي بمكاان واااحد

    حنااان سحبت ليلى من يدهاا : امشي قداامي

    *في السياارة *

    بندر بخاطره "اوووف اخيراا دخلو السيااره مابغو ذبحوني وانا

    انتظر هييين "

    النااس تدخل تسلم ياابنااات العم

    ليلى منحرجه : السموحه نسيناا : سلام عليكم ...شلونك بندر

    شخباارك حمد الله ع السلاامه

    بندر : الله يسلمك ياابنت العم .السموحه بس ماعرفت انتي من ؟

    ليلى : اناا ليلى ...والي جنبي حنااان

    ليلى جااتهاا دقة بالكووع بخصرهاا من قبل حنااان خلتها تنقز من

    الالم : لقاافه سالك هوو

    بندر انتبه للحركه ومسك نفسه عن يضحك : شتقولون

    حنان بعصبيه: وانت شدخلك لقااافه

    بندر " الله يستر هذي اولهاا "

    ليلى : حنااااااااان

    بندر : يجي منك اكثر ياابنت العم

    حنان ردت عليه باستفزااز : وانت تستااهل ياولد العم

    بندر بخاطره " هذي شفيها كذااا معصبه ... وين شفت

    هالعيوون ...ايه تذكرت ..هذي هي نفسهاا الي كانت

    عالمسرح ...انا متأكد.... عليهاا عيووون تسحر لكن لساان اللهم

    يااكاافي!!! هذي شلون بعيش معااهاا بقية عمري مو طايقتني

    ومالي سااعه معااهاا ....بس لايكون تغاار علي .. الي يسمعني

    يقول انا وياها قيس وليلى

    هذي شكلها راسها ياابس ..وتكسيره رح يكون على يدي ...هين

    يااحنانوه ان ماربيتك مااكون انا بندر

    *في سيارة تركي ونور*

    طبعا تركي هو السااايق ونور جالسه بالكرسي الي جنبه

    السياارة تم تظليلها بمعجون خااص حتى الزجااج الاماامي مافي

    غير مساحه مواجه للسائق على شكل قلب هي الي فااضية

    طلعواا من القااعه ومرو ع التحليه وطبعاا مابقي سياارة

    بالتحليه الا وشااركة بزفة السياارات وصاارت مسيره مالها اول

    من ااخر الين ماوصلو الحمراء واتجهو للكورنيش الشمالي

    وبالتحديد فندق هيلتون جده المطلع ع البحر الاحمر

    طول الوقت نور كانت سااكته ومااتتكلم حاااول تركي يفتح

    معااهاا حواار لكن هيهاات نور ماكاانت ترد عليه تركي فكر انها

    متأثره بمفرقتها اهلهاا فقرر يحترم صمتهااا

    وصلووو العرساان الفندق نزل تركي ونور وطبعا المراافقين اول

    المتقدمين كان بندر رااح للرسبشن واخذ مفتاااح الغرفه تركي

    كان واقف ينتظر نور طبعاا كاانت محتاجه لمساعدت خواتها الي

    مااقصروو معاااهاا

    تركي اخذ شنطة نور ومشي قدامهااا ..وتبعته نور وحناان وليلى

    قابلهم بندر عند المصعد وطلعوو سوااا الين جناحهم الخااص

    طبعاا الجناح مكون من حجرتين حجرة نوم رئيسية وحجرة

    جلووس بالاضافه صالون فخم الي يميز الجناااح الواجه الزجاجيه

    المطله ع البحر

    البناات دخلو حجرة النوم الرئيسية ليلى بدت ترتب شنطة نور

    في الدولااب اما حناان فكانت تسااعد نور في تبديل ثياابهاا

    وطبعا فك التسريحه

    *نـــــــــــــــــــور *

    وصلت لسجني المؤقت ...السجن التمهيدي ... احساااس

    بالرعب يسري بكل جوارحي ...وجودي معاه بالسياارة كان كفيل

    انه يجمدي ..كيف الان وانا واياه رح اكون تحت سقف وااحد .؟!!!

    بعد مااخذت دش خفيف وغيرت ملاابسي جلست امشط شعري

    قدام التسريحه ..شفتها بالمرايه كانت قااعده ع السرير

    طالعتني وابتسمت ...كأنهاا حاسه فيني .....برعبي

    بحيرتي ..هي وحدها بس تفهمني ..

    قربت مني ضمتني من الخلف وقالت لي : انسي كل شي

    وعيشي حيااتك تركي طيب وانتي تستاهلين كل

    خير ..لاتسمحين لاي شي ينغص عليك حيااتك

    قلت لها : خاايفه ياحنااان شلون بكون معااه لوحدي انا بعدني

    مو متقبلته

    لفت وجهي بتجاهها وقالت: رح تحبينه صدقيني ..لانه يحبك ورح

    يغزو هالقلب واشرت على صدري ..لكن تكفين لاتصكرين بوجهه

    الابوااب ..ولاتعيشي ببحر من الاوهااام ...

    ليلى من عند الدولاااب : اوووووووف اخيرا خلصت ..شهذاا انتي

    شلتي دبشك (جهاز العروس ) كله ماصااار اسبوع شرسلتي لبيتك

    حنان ضحكت وقالت : الي يسمعك يقوول مو انتي الي جهزتي الشنطه

    ليلى : خخخخ نسيت

    حناان : طيب يالحبيبه تغطي

    سالتهم بلهفه : على وين

    ليلى : ابد قريب ..بنروح نفطر بجافاا ونصقعلناا راسين معسل ..

    قلت لها : بلا مصخره

    حنان : وهي صاادقه وين يعني اكيد البيت عيييب زوجك من اول

    برى هو واخوه مايصير طولنااا مره

    قلت : خليكم شووي

    قالت لي حناان : شرايك نبات مره وحده عندك

    رديت بفرح : يااليت ناامو انا بكلم امي

    ليلى : ايواا عشان تجي تسحبنا من شعورناا ..يللا حنان ان فضلنا

    هناا مارح نخرج ابدااا

    سلموو علي وخرجوواااااا ..

  13. #32
    بـــــــــــندر *

    اول ماشفتهن خارجاات ارتحت لهم اكثر من سااعه جوه كان

    شكلي بايخ وانا استناهن ..افتشلت من اخووي ..رجال ليلت

    عرسه مو مجبر يقضي الوقت مع اخووه وحرمته مع خوااتهاا

    قلت لهن : اخيرااا كان جلستو كمااان

    ردت حنااان : والله ماااعندنا ماانع ممكن نرجع

    قلت لها : لا والله والهندي حقك يستنى طبعاا (يقصد نفسه )

    ردت : محد قالك جيبناا

    جاوبتهاا : احمدي ربك لو ماجبتك كان قعدتي في القاعه لحالك

    جاوبتني : في شي اسمه سوااق

    قلت لها : لو ركبتي معااه كان حشيت رجوولك

    ردت علي باستفزااز : لا مره خوفتني ..انت مالك أي حكم علي ساامع

    ردها فور اعصاابي : لي حكم عليك ونص ناسيةانك بنت عمي

    وانك قريب بتصيرين حرمتي

    ردت علي : لاصرت حرمتك تعاال تكلم ..واصلاا حتى لو صرت

    حرمتك مارح تحكم فيني اناا مو لعبه بدينك

    جيت ابي ارد عليهاا قهرتني واايد الا وتركي : بندر حنااان بس

    استحواا شووي مالي أي اعتباار بينكم ..بندر شفيك كأنك مره

    ترد الكلمه بالكلمه ..وانتي ياحناان مو طريقة كلاام هااذي عيب

    ياابنت الاصوول

    حناان افتشلت من تركي حسيت بهالشي بس ماتكلمت ولا انا

    تكلمت استحيت منه

    ليلى انقذت الموقف وقالت : مقاامك محفووظ يااتركي ماعليك

    من هالورعااان يللا في امااان الله

    ابتسملهاا تركي وخرجناا كلنااا من الجناااح

    في المصعد

    بندر وااقف بجهة وحناان وليلى قبااله

    ليلى : عجبك الي سويتيه فووق

    حناان : هو السبب مو انااا

    طبعاا بندر كان مشغل الرااداار ورز وجه وقال: لا والله انااا برضوو

    حنان : ايه انت ترى اذا تفكر نفسك سي السيد انا مو امينه

    بندر فتح عيونه مستغرب من قوة هالبنت : انتي شكله يبيلك

    تكسير رااس

    حناان باستفزااز : لا والله وان شاء الله انت الي بتكسره

    بندر : ايه ياطويلة العمر

    حناان : غني ياليل مطووولك

    ليلى : اوووووهوو بس انتو ماتملووون ويلي كيف بتعيشون

    حيااتكم مع بعض ترى لسى ورااكم عرس وبزرااان تربونهم

    بندر وياشر ع حنان : قولي لاختك المصوون هالكلااام محد

    يجاادل الرجاال

    حناان : قوولي لولد عمك المحترم يروح يعمل ررفرش لطريقة تفكيره

    ليلى اول مافتح بااب المصعد طلعت وقاالت : الكلااام معكم

    اصلااا ضاايع

    وكملت طريقها بخطواات سريعه اتجااه السيااره

    حنااان قامت تمشي بخطوات سريعه تحااول تلحق اختهااا

    ووراها بندر

    اول ماطلعت من بااب الفندق وع الدرج تعثرت بفستااانهاا وانحنت

    بوزنهاا كله للاماام لحقها بندر بسرعه ومسكهاا من ايدها وحاول

    يسحبها باتجااهه

    حنان اول ماانتبهت ليده : شيل ايدك عني

    بندر : لك ماطلبتي ...هو تركها من هنااا وهي طاحت على

    وجهها من هنااا

    بندر فقع ضحك على حنااان حنان قامت تنفض عباااتهاا : سخيف

    مايضحك

    بندر : وبعدين لساانك الطويل هذاا

    حناان : جيب مقص وقصه

    وكلمت طريقهاا ...مشي وراها بندر ..وهو يضحك عليها ...وصلو السياااره

    لقو ليلى تنتظر

    ليلى : ليه تاخرتوو

    بندر ويضحك : اختك طاحت على وجههاا

    ليلى : حنان تعورتي

    حنان : لا تصدقين هالكذااب

    بندر : انا مو كذاااب

    ليلى : بس فضحتونا احنا بالشاارع ...بندر لو سمحت ودنا البيت

    بندر : تامرين امر

    واتجهوااا للبيت .....

    *تــــــــــــــــــــركي *

    يالله بندر وحناان كيف رح يعيشون حياتهم مع بعض هذول

    ماااتحملوو ساعه بوجيه بعض ..الله يستر بندر عنيد وحناان

    اعند ..شكل حرب البسووس راجعه من جديد ...

    جلست في الصالون الين ماجااا العشى مرت اكثر من نص

    سااعه من راحو غريبه الى الان مااخرجت

    ممكن تكوون مستحيه مني ..نور بطبيعتهاا خجووله ..طيب انا

    الين متى رح استنى بمووت جووع ..ومو حلووه اكل من غيرهاا

    رحت طقيت عالبااب لكن ماسمعت أي رد طقيت مره ثانيه وثالثه

    مافي أي رد !!!

    معقوول تكون نااامت ..يمكن ..لا مااعتقد

    فتحت الباااب كان النور مطفي فكرتهاا ناايمه جيت ابي اقفل

    البااب لكني تنبهت للصوت ..كان اشبه بصووت الونيين فتحت

    النور وانصدمت من الي شاافته عيني ...كأن السنيين رجعت

    لنفس ذااك اليوم

    شفتهاا بزاوية الغرفه ضامه رجولها لصدرهاا ودموعهااا مغرقه وجهها

    قربت جهتهاا وبكل خوف سالتهاا : نور حبيبتي شفيك

    انتفضت بمكانهاا وصاارت تمد ايدهاا اتجااهي وتحااول تقول

    شي بس مو قاادره من بكاهااا

    اسرعت خطااوي جهتهاا... وقفت على حيلهاا... ولصقت

    بالجدر ...وصاارت تصاارخ : وخر عني ....لا تقرب ...يمه ..يوباااا

    انصدمت من خوفها ..معقول نور تخاف مني لدرجه هااذي : نور

    حبيبتي اهدي

    نور بعصبيه : لاا تقرب مني ساامع لاااتقرب

    قلت لها اطمنها : طيب مارح اقرب بس انتي اهدي

    تمت وااقف بمكانها فكرتهاا هديت قلت لهاا : تعالي ماتبين

    تعشين

    هزت راسها بالموافقه ..

    استغليت الموقف قربت منها اكثر بدأت من جديد تصيح مسكتهاا

    من ايدهاا

    قامت تضربني ..بصعوبه قدرت اتحكم بيداااتهاا

    صار وجهي بوجههاا... طالعتها شفت جماال الكون كله فيهاا...

    . وشفت الخووف بعيونهااا !!!

    سحبتهاا من ايدها وجلستها ع السرير ..وجلست انا على ركبتي

    ع الارض وقلت لهاا : نور ماابغااك تخاافين مني اناا زووجك

    واحبك ..نور انتي وافقتي غصب

    نور هزت راااسهاا من غير اي كلمه

    ابتسمت بمرااره : هذا شي ماكنت اتمناااه لكن بما ان زواجنا

    صار شي وااقع

    ابغااك تعرفين اني ماارح اغصبك على شي ..ولك عهد الله

    الشاهد عليه اني مالمسك ولا اقرب منك داامك

    عايفتني ...تطمني يانور ...

    قمت اخذت مخده وشرشف من الدولااب وطلعت من الحجره

    سمعت البااب انقفل بالمفتااااح اكثر من مره

    تمددت عالصوفا الطويله ..اه اخر شي توقعته هالخووف ..لهذي

    الدرجه انا مخيف ؟!!

    ااخ يااانور ليتك تدرين شكثر احبك ماكان هذاا حالك

    غمضت عيني بتعب يمكن اقدر انااام شووي وانسى عذااابي....

  14. #33

    Thumbs up

    ......راااح اوقف هني لاني الصراااحه تعبت........
    انشااءالله الاجزااء اللي نزلتهاااا رااح تعجبكم وخااصة اوراان لاني نزلت اليوم اجزااء كثيره علشاانه هوو لانه الوحييد اللي رد علي ويستااهل مني كل خيير...
    بااجر بأذن الله بنزل اجزااء جدييده وفيهاا احداااث احلى واحلى ويااليت القى ردووووود....frownfrown
    فمـــــــــان الله....

  15. #34
    مشكورة اختى سفير الكويت
    والله احرجتينى بردك هذا
    والقصة شكلها حلو
    ومشكورة نرة تانية
    للمراسلةoarn5566@hotmail.com

  16. #35
    العفوووووووووووو اورااان المفرووض انا اشكرك على ردودك اللي تشرح الصدر...
    والحين بنزل اجزاااااء انشااءالله تعجبك وتعجب اي قااارئ اللقصه....

  17. #36
    * في بيت ابو نور *

    خرجت شاايله لحاافهاا على كتفها طقتت البااب واذن لها

    بالدخوول

    ليلى : سلاااام

    حنان ومريم : وعليكم السلااام

    مريم : خير اشوفك جااايبه عفشك معك

    ليلى بحزن وهي ترمي اللحاف ع الارض وتقعد ع السرير :

    الغرفه مو حلوه من غير نور ... فقدتهاا واايد

    حنان : طبيعي هذي اول ليلة لهاا برى البيت

    ليلى والدموع بعينهاا : مالي دخل ابي اختي ...جيبولي اختي

    حنان : ليلى بلا هبل نور تزوجت

    مريم وبدت دموعهاا هي بعد تنزل : بس ليلى والله حتى اناا

    مشتااقه لهااا

    حنان مسويه نفسها القويه وهي من جواها تتقطع شوق لنور :

    بس ادعولها ربي يوفقهاا ..ترى ان تسمعنا امي تفتح منااحه ..

    سكتو البناااات ...مريم : حناان كيف كان المشواار مع الخطيب

    حنان فتحت عينها بدهشه : أي مشوار ..كلهاا روحت الفندق

    ليلى : لاتسأليها اساليني اناا

    مريم : تكفين ليلى شصاار

    ليلى بخبث : قولي شنو ماصااار

    مريم : حكي يااابنت

    حنان : شتحكيك ماصار شي

    ليلى : ماصار شي اجل هذيك النظراات شتطلع ولا الورده الي ع

    التسريحه من وين جاات ؟!!!!

    مريم بصدمه : الورده منه

    ليلى تكمل كذبتهاا : ايه اشتراااها من محل الهدايا بالفندق لهاا لا

    وطول الطريق مشغلنااا محمد عبده (وقامت تغني )

    يالعيون الي تصيب ولاتسمي

    كنت احب الجرح منك لو مايتبارى

    بالعقل سمي وبالخفاق سمي

    رغبتين كلها يمك تبارى

    مريم : ولللللللل كل هذا يطلع منه امااا انه ماايستحي

    حنان عصبت : هيي انتي لاتصدقين اختك جالسه تخرف الورده

    من باقه نور وبصرااحه تلاسنا انا وياااه

    ليلى : والله زين ما نتفت شعره ..طبعا حكت ليلى مريم الهوشه

    مريم : والله عيب يااحناان ..ليه كذا شيقول عليك

    حنان : يستاهل اهو الي استفزني

    مريم : بعدين بيقول ماابيهاا

    حنان : فرقااه عيد

    مريم : بكيفك والله ..الا احلام ليه ماجاات العرس

    ليلى : والله مادري قالت لي انها جااايه بس ماجاات

    حنان : يمكن عندها ظرف

    ليلى : ماادري عنهاا ...زعلتني مره وعدتني واخلفت

    مريم : بني ادم مايدري شممكن يصير له دقي بكره عليهاا

    واطمني عليهاا

    ليلى : معااك حق

    حناان : اقول ياللا انخمدووا ترى احس نفسي منتهيه خلاااااص

    مريم : الحال من بعضه

    نامت مريم جنب ليلى وحنان لحالها ع سريرهاا لانها دفشه مره

    بالنوم

    *في ملحق بيت ابونور *

    متمدد ع السرير ماجااه نووم : اماا عليها لسااان ول تقول

    منشااار شكلك رح تتعب معااه وااايد يااابندر ...لكن هين اناا وراها

    والزمن طوويل ان ماخليتها تقول حقي برقبتي مااكون اناا بندر

    واسدل الليل ستاائره فعون استسلمت لسلطان النوم وعيوون حرمت لذته

    الجزء السادس عشر
    الفصل الاول
    *امريكا*

    ما ان عديت البواابه حتى التفت لهاا تأملهاا ...معقول اهي اخيرا عدتهاا

    تجاوزتهاا ..صارت حره ..ياااه حره حلووه هالكلمه ..بس فعلاا اناا حره

    او اقص على نفسي ...حسبي الله على من كان السبب ..الله توك ذكرتيه

    ليه ماذكرتيه من زمااان ...ليه... يااابني ادم ماتذكر ربك الا وقت

    حااجتك وبرخااك تجحد ....زعلى منو جالسه تحسبنيين جنيتي

    انتي ...اااخ ليت الزمن يرجع .. ليت وليت ومالي غير ليت ..

    تخلوو عني تركووني وقت حااجتي ...غبيه تدرين ان محد كان

    يبيك ولاكان احد مهتم فيك غيره ...كان يلااحقني ...كنت

    عاجبته ..اقصد اعجبت نفسه المريضه وهذااك يااكثر مااالحقته

    ويااكثر مااصدني ..

    ضمت اطراف معطفهاابقووه... وقفت سياارة اجره .وابتعد بعييد

    وصلت لوجتهاا ضاحية شيكاغو هذا هو البيت ...البيت الامريكي

    المثاالي ...بيت من طابقين ع الطراز الفيكتوري ...يحتوي ع

    حديقه مسووره بسور ابيض ..وهذا هو بيت الكلب

    ناظرت البااب مرار وتكراار ..بداخلها رغبتين تتصاارع ..تدخل او ترجع ؟!!

    ان دخلت شرح يصير ؟...شلون رح يكوون الاستقباال؟شقوول؟

    وان رجعت رح ارتاح ؟..رح اقدر اجي هني مره ثانيه ؟ليه اضيع

    نفسي بالاسئلة ؟ الين متى رح اخاف من المواجهه ؟

    استجمعت شجاعتي ...شقيت طريقي الين ماوصرت قداام

    الباااب ..بيد كلها ترتجف دقيت الجرس ....ماافي أي رد ..ابتسمت

    بسخريه خووفي ماله دااعي ماافي احد بالبيت ...

    الحمد الله ..خلني امشي من هني قبل لايجي احد منهم وقبل

    لاتظلم الدنياا

    استداارت تبي ترجع من وين ماجاات لكن صاار لها إلي كانت خايفه منه

    شافته واقف قداامهاا هو ..ايه هذا هووو ..صورته محفووره

    بمخيلتهاا

    الرجل : hi …can I help you

    بلعت ريقي بصعوبه ...اخر شي تمنيته اني اشوفه ..بعدني مو

    مستعده له ..كان لازم تكون هي موهوو

    الرجل وهو يحرك ايده قدام عينهاا : hello are you ok

    ابتعدت عنه ..ركضت هربت ...اهرب منه ...اهرب من

    المواجهه ..هذا انا جباانه ..دووم الهرب هو سلااحي ..عمري

    مارح اتغير ...ابداااااا جبااااااااااااااانه

    ركبت البااص باتجااه شيكاااغوو وعاهدت نفسي اني ماارح ارجع

    هني مره ثاانيه ماارح ارجع ..اصلاا انا غلطاانه .... مفروض

    مااجي الين هني ...غبيه غبيه ..حتى كلام مااعندك تقولينه !!!

    وصلت للمكان الوحيد الي ممكن احس فيه بالاماااان ..حتى

    وسط مصاايبي كنت اجي لهاا احط رااسي على صدرهاا انسى

    كل همومي ..حتى لما كانت تنتقدني مااكانت ازعل لاني اعرف

    انهاا تحبني ...ماطقيت الباااب لانها معطيتني نسخه عن

    المفتااح ...بكل لهفه وشووق فتحت الباااب

    شفتهااا جالسه قداام مدفأتهاا ولافه جسمهاا بشاال من الكتااان

    تتأمل الفراااغ

    بصووت مرتجف قلت لها : hello mom

    وقفت والتفت لمصدر الصووت وقالت بتشكك : Sara , that is you ?

    قلت لهاا : yaa that's me

    فتحت ذراعتهاا لي ....جريت عليهاا ورميت نفسي بحظنهااا

    قالت: I miss you so much

    لي قلت لهاا: me too

    قالت : where did you go ?

    قلت لهااا : it's along story

    جلست اناا وياهاا ع كنبه طويله اكتفيت بوضع راسي على

    صدرهاا وهي اكتفت بالمسح على راااسي من غير مانتكلم

    وتركنا الدمووع تعبر عن مافي الصدور

    * بيت ابو نور*

    مع انه نايم وجه الفجر الا ان جسمه تعود ع الصحيان بدري قام

    تقريبا الساعه ثمان ..شور سريع ولبس ملابسه الريااضيه ..صلى

    الفجر قضى واعقبها بركعتين الضحى ... وخرج يمارس رياضته

    الصبااحيه

    طبعا مافي حديقه بالحي الي ساااكن فيه عمه فالاخ داار

    بالشواارع الي قريبه من البيت ..جرى لمدة سااعه ورجع

    البيت ..طبعا عاادالجوع عمل عماايله فيه

    اتجه للبيت الرئيسي لقى الباااب الرئيسي مقفل واستحى يطق

    الجرس بالهوقت داار لبااب المطبخ الخلفي يمكن يلقااه مفتووح

    وبالفعل طلع مفتوح دخل المطبخ ..مالقي فيه احد

    *بـــــــــــــــــندر*

    النااس شكلها ناايمه .. اكيد بيناموون امس عرس وطقطه شلون

    مارح يتعبوون !!

    ااخ ياابطني احس نفسي جوعااان واايد ...

    يااربي مشكله يوم الواحد مايكون ببيته .. فتحت الثلاجه وطلعت

    بيض بما اني مالقيت جبن فالبيض الحل الامثل ....

    اوف والله حاله

    اللحين انا شيدريني وين يحطون اغرااضهم ؟!... امم ياااربي وين

    يحطون الزيت والملح يمكن هناا ..(وقام يفتح بالدواليب ) ولكن

    عبثا مالقي شي

    *حــــــــــــنـــــــــان *

    صحيت حااسه رااسي بينفجر ...تسبحت يمكن المويه تبرد

    حرارة الصدااع لكن عبثا احاااول ...قررت انزل اسويلي كااسه

    نسكاافيه يمكن دمااغي تنعدل

    نزلت المطبخ سمعت صووت الدولاب ينفتح ويتصكر فكرتهاا امي

    وطبعا حبيت امقلبها شووي ..دخلت اتسحب ومن غير ماانتبه

    صرخت صباااااااااااااااح الخير يمااااااااااااا

    ماشفت غير واحد كاان موطي وفجأه ينقز قدااامي من الفجعه

    وخبط رااسه بالدولاااب المفتووح وصرخ يتوجع ااااااااخ

    على طوول طلعت من المطبخ ووقفت بنص الصاااله ويلي هذا

    ا شيسوي هني ؟!لاايكون شاافني واناا كذااا ...وجع هذا انا متى

    رح اخلص منه ؟!!

    طلعت بسرعه غرفتي وبدلت ملااابسي لبست جلابيه بكم طوويل وسحبت البرقع والشيله

    *بــــــــــــــندر*

    اااخ ياارااسي ..حسبي الله عليهاا من بنيه ...ااااخ ويحط يده ع مكان الخبطه

    اشوى بعد مانزل دم ..بس يااترى من كاانت ..ماكو غيرها هي

    كملت بحثي عن الزيت ...الا وان شووي وحده دااخله علي وهي

    حااطه البرقع

    قلت لهاا : انتي ماتعرفين تسلميين

    ردت علي : وانت ماتعرف ان البيوت لهاا حرمه

    رديت عليها اتمصخر : لاا على باالي رجااال

    قالت لي : انت سخييييف

    قلت لهاا : ادري مو شي جديد

    حسيتهاا جالسه تسبني بصووت وااطي لكن طنشت

    قالت لي : ممكن اعرف ليش حظرتك هني

    رديت : واحد من صبااح الله خير بالمطبخ ليه

    قالت لي : انزين اطلع بنرسل لك الفطوور

    قلت لهاا : ماني طااالع سويه اللحين واعطيني اياااه

    حنان ردت : لا والله شغالتك وانا ماادري ...

  18. #37
    قلت لها : محشووومه ..بس انا ضيفك وانتي ادرى بحقوق

    الضيف يابنت الاصوول

    ردت علي : والانسان عمره ماكاان ضيف ببيته

    ردهاا سكتني الصرااحه موو هينه ابدااا

    *حـــــــــــنــــــان *

    مسكييييييين مفكر نفسه رح يحرجني ويخليني اسوويله

    فطوور ..على مييين

    حطيت ملعقتين نسكاافيه بكوووب وقطعتين سكر واخذت

    مويه مغليه من البراااده ...وجيت خاارجه من المطبخ

    نادااني : هي انتي وين راايحه

    التفت له : وانت اشلك لقاااافه ..وبعدين ماتستحي ياااطالب

    الجامعه ايش هذي هي انتي مااتعرف حتى تتكلم ..مصيبه

    صرااحه

    فتح عيونه ع الاخير وقال : بللللللللل كلتيني بقشووري

    رديت عليه : وانا اقول ليه الطعم مر

    قالي : باايخه

    رديت عليه : بس مو ابيخ من وجهك

    قالي : مو محتاج راايك فيني وااثق من نفسي ..اعرف اني

    مزيوون من صغري الدور والباااقي علي يخرعون من صغرهم


    طلع الدم بعرووقي وقلت له : رووح ياابااباا طالع وجهك بالمرااياا

    اللهم احفظنااا

    رد علي بتهكم : مشكلة الغيره بصرااحه ...الي زيك يبوس ايده

    وجه وقفااا اني واافقت اخذهااا

    هني ماتحملت كلاامه وقلت له بصووت اقرب للصرااخ : لااا والله

    من تحسب نفسك؟انت اصلاا ماتسوى شي بعيني ووالله ثم

    والله ثم والله لومااا ابووي وحشمة عمي ماكان وافقت اخذك
    يالمغروور

    وجيت ابطلع من المطبخ قاالي بكل بروود : اعرف ان هالكلاام

    من ورى قلبك ..ولا يهمك اناا مساامحك ..وياريت قبل ماتطلعي

    توريني وين الزيت والملح ؟!!


    والله كان نفسي اكب عليه النسكاافيه بس تمالكت اعصااابي وطلعت غرفتي

    *بـــــــــندر *

    ينااظر الفرااغ الي تركه غياااب جسم حنااان وكلماتهاا ترن بأذنه

    ابتسم بسخريه اااخ كلمااتهاا ذبحتني اسواء شي انك تعرف ان

    الي قدامك مجبوور عليك

    اعترف حنااان طعنتني بكبرياائي كرجل ...صحيح اني مااحبهاا

    وان زواجي منهاا تنفيذ لرغبة الوالد لكن برضوا اناا كأي رجل

    الرفض يجرحني ...

    كان نفسي اصرخ بوجههاا واقولها اني بعد مو طاايقهاا وان

    زواجي منهاا مو حباا وطرباا فيهااا لكن تراجعت باخر لحظه

    مااتحمل اني اشوف نفسي بعينهاا رجل مسلووب

    الارادة ...كراامتي مااتسمحلي اهيين نفسي قداام مره

    طلعت من المطبخ احمل ضييق الدنيا كله بين ضلوووعي

    دخلت المحلق رميت نفسي ع السرير يمكن النوم يخفف عني

    *نــــــــــــــــــــور*

    طالعت الساعه لقيتهاا 10 الصبح عرفت اني غفيت لمدة سااعه

    بس مااقدرت امس انام ابداا احسااس الخووف كاان رهييب انا

    وياااه بمكان وااحد مايفصلناا عن بعض غير باااب ..اعرف انه

    عطااني كلمته ومارح يرجع فيهاا لكن ماا قدرت اتطمن بين

    لحظه والثانيه اتأمل البااب واقول اللحين بيدخل اللحين

    بيجي ..اكيد ماقال كلامه الا عشاان يهديني يوم شااف حاالتي ..

    ااخ ليه يباا ترميني في النااار

    بعد ماغيرت ملاابسي طلعت الصاله اشوفه ..لكني انصدمت يوم

    لقيت اللحاف والمخده عالكنبه وهو مو موجود ...خفت وااايد


    هذاا وين رااح وساابني هناا لحاالي ....طالعت لقيت الاكل حق

    امس زي ماهو عرفت انه ماتعشى ... بطني بدت تطلع

    اصووات ..اااي جيعااانه مااكلت من امس حاولت انسى الجووع

    واسلي نفسي بالتلفزيون

    * تـــــــــــــــركي *

    واقف قدام البحر من صلى الفجر بالمسجد وهو هناا ..راقب

    الشرووق كان منظر يسحر تمناااهاا تكون معااه لكن للااسف

    كان وحيد ..

    ناظر ساعته لقاهاا عشر

    ااوف اكيد بتكون صحيت الان ..احسن اروح اشوفهاا بتخااف

    لوحدهااا ...تخااف يمكن تحس بالاماان لانهاا لوحدها اكثر من

    وجودي معااهااا

    ياترى الين متى رح تقعد خاايفه مني ..الله يعطيني القوة والصبر

    واقدر انسيهاا المااضي بكل الي فيه

    وصل الفندق طلب ان يرسلون له الفطور وطلع لغرفته

    فتح بااب الجنااح سمع صووت التلفزيون شغااال وشااف كانت

    جاالسه قدامه بس شكل فكرهاا مو معااه ابداا ...لدرجة انه

    جااء وجلس بجنبهاا الا انها مو حااسه ابداا

    استغل الفرصه وتأملهاا

    بيااضهاا عيوونهاا شعرهاا الي رافعته على شكل ذيل حصااان

    شكلهاا بريء واايد ..ناداهاا نور نوور

    نور اجزعت : اااانت متى جيت

    ابتسمت لهاا : توني وااصل شكلي مااكنتي هناا مره خير باي

    كنتي تفكري

    ابتعدت عني : هاا ولااا ولااا شي

    قلت لهاا : نور ماله دااعي خوفك ...احناا شقلناا امس

    نور : ا ا ا انا مو خاايفه

    قلت لهاا : اذا مو خايفه ممكن ترجعين مكاانك

    قالت لي : ان ان شاء الله

    قلت لهاا : اكيد انتي جيعاانه طلبت لناا فطووور شرايك نفطر

    ونخرج نتمشى البحر

    اكتفت بهز رااسهااا


    حسيتهاا كانهاا طفله وانا والدهاا الي اعااقبها تطيعني من غير

    أي نقاااش حز في خاطري هالشي لان متأكد انهاا خاايفه

    وخاايفه مني وااايد

    كملت كلااامي وبعد صلااة الظهر نجي هنا نبدل ونروح الغذاا

    فبيتكم
    بعد مافطرنااا طلعنا انا ويااهاا نتمشى مشينا ع البحر وجلسنا

    نتامله حاولت افتح حوار مع نور الا انها طول الوقت غرقاانه في

    السرحااان

    شفتها جلست على مرجيحه قربت منهاا وقمت ادفهاا بشوويش

    قالت لي : لو سمحت اتركني

    قلت لها : ماتبين تلعبين وزدت من قوة الدفع

    نور قالت لي : اقوول وقف مااابي

    وقفت اللعبه ووقفت قبال وجههاا فصارت ماتقدر تقووم قلت

    لهاا : نور لاتحرمي نفسك من فرصة الاستمتااع بالحيااة ... ترى

    اللحظاات الي تمر من عمرك ماارح ترجع ثااني ابدااا مهما

    عملتي ...انسي اني موجود معااك هناا وحاولي تستمتعي

    شكل كلاامي دخل مزاجهاا لانهاا قالت لي : ممكن تدفني طييب

    ابتسمت وقلت لهاا : تامرين امر

    قالت لي بلهجة امره : مو بقووه ساامع

    قلت لهاا : حاضرعمتي اوامر ثاانيه

    ضحكت نوور وكانت هذي اول مره اسمع فيهاا ضحكتهاا كانت

    حلووه وااايد

    رجعناا وقت صلااة الظهر صليناا واتجهناا لبيت عمي

  19. #38

    Thumbs up

    الجزء السادس عشر
    الفصل الثاني
    بسألك ليه الهوى منك وفيك
    ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك
    ليه المحبة والوفا وأبيات شعري تهتويك
    ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك
    تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك
    يرجع علي صوت الصدا يقول
    الله ما أكبر كذبتك


    *امريكاا *

    فتحت عيونهاا بكسل ..نامت ع الكنبه من غير لااتحس ..وقفت

    تدور عليها وين رااحت ؟ .. صمعت صووت طالع من المطبخ

    اتجهت له وشافتهاا تجهز العشاا

    * ســــــــــــــــــــــارا *

    واقفه قدام الفرن تطبخ العشاا امم الرايحه حلوه اعتقد انهاا

    مسويه كيكه الشوكلاا الي احبهاا ..شكلهاا تغير عن اخر زياارة

    ضعفت شوي زادات التجاعيد حول عيونها الزرق الشعر الابيض

    زاايدها جمااال رغم انهاا الان باواخر الخمسيناات الا انها بمنتهى الجماال .


    انتبهت لوجودي قالت لي : finally you wake up

    ابتسمت لها وقلت : ماادري متى نمت ..احس نفسي مانمت من سنيين

    ردت علي الابتسامه : اعتكد لانك مجهدة

    قلت لها maybe

    سالتني : ابوك يأرف بانك هوون

    ابتسمت بسخريه : مااعتقد اني ضمن اهتماامااته ...تلاقينه

    بmeeting او مساافر برحلة عمل

    جاوبتني تعاتبني : don’t speak about your father like that

    جاوبتها : عمري ماحسيت انه ابووي ..بليز ماابي اتكلم عنه

    قالت لي : ok بس رح تكولين لي وين اهتفيتي

    قلت لها : ok do you need a help

    ابتسمت لانها تعرف اني مااعرف شي بالمطبخ : نوووو

    جلست ع الطاوله استناهاا تخلص ارااقبهاا وهي تشتغل احسها

    تطبخ بكل حب هذا سر مذااق اكلها اللذيذ ..

    *بيت ابو نور *

    وصلو العرساان للبيت الكل كان بالانتظاار الرجال ببيت الشعر

    والحريم داخل البيت

    اول مادخلوا اتجهوا لبيت الشعر سلمووا

    ابو نور وهو يضم بنته لصدرهاا : هلا برووح ابوهااا هلاا والله
    بالنوري

    نور تبوس راس ابوها : اشتقت لك يباا ..اشتقت لك وااايد

    ابو تركي يمازحهاا : اللحين غبتي يوم اشتقتيله

    نور: هزت راسها بمعنى ايه وهي بعدهاا حاطه راسها على كتف

    ابوها ويدهااحول خصره

    ابو تركي اجل شبتسوين يوم تروحين الريااض لاتكوني كل يوم

    ماسكه خط الرياض جده هااه ترى ولدي بيتعب

    تركي وهو يطالعهاا : احنا حاظرين للغاليين

    بندر يوقف بصف نور : غصبا عليك مو طيب منك وان رفضت لا

    يهمك ياابنت العم انا اجيبك

    تركي : لا والله انت بتكون مو هني

    بندر : مو مشكله اركب طيااره واجيها بس عشان اوصلهاا

    ابو نور فشل بندر : ابوووك يالشلخ

    ضحك الكل على بندر ..تركي استأذن من الرجال ودخل هو

    وحرمته ليسلموون ع الحريم

    اول ماانفتح باااب الفله انطلقت صووت الزغااريد خلعت برقعهاا

    ودااارت بنظرهاا في البيت

    * نــــــــــــــــــــــــــــــور *

    يالله كلها ساعات الي غبتهاا واشتقت فيهاا لذا المكاااان ياااحلو

    رجووع الانساان لبيته

    ضمتني امي لصدرها وهي تبكي واناا ابكي اول مره ابعد

    عنهااا وابعد عن صدرهاا

    بكيت بحرقه بكيت بالم بكيت حسره لاني رح افقد هالحضن

    الدافئ اااخ يمه ليتني جنيين ببطنك لجل مافااارقك ااااه يمه اااه

    جا صوتهاا حااد : شفيك انتي تصيحين يقول عندنا عزااء صيحتي

    البنيه ارتحتي اللحين

    امي وهي تمسح دموعهاا : اشتقت لهاا يااعمه اول مره

    تفااارق حظني اول مره مااتباات بحجرتهاا ولا على سريرهااا

    واليوم اول مره افطر من غيرهاا وماتبيني ابكي ؟!!

    تركي حاااول يلطف الجو : يااعيني يااعيني وانا محد فقدلي

    يااحسرتك يااتركي

    عمتي خبطته على ايد الخفيف : يااشين الغيره بس

    تركي : اااخ يعوور والتفت لي وقااال نور شوفي دودو

    بصرااحه فطست من كل قلبي ضحك على حركته وطريقة

    كلامه كأنه بزر

    جدتي خبطت بالعصى : استح على وجهك رجال طول بعرض

    تقول دودو شخليت للمبزره

    تركي وهو يبتعد اتجااه الباااب : هذي من جد دووووووودووو

    وخرج وتركناا لوحدناااا .... بعد خرووج تركي نزلو حنااان وليلى

    ومريم .. ضميت كل وحده فيهم ..ماتخيلت اني رح اشتااق لهم

    بالمده البسيطه

    ليلى وهي تبوسني : صبحيه مبركاا ياااعروسه

    قلت لها الله يباارك فيك

    جااتها حنان ودفتها : وخري خلينا نسلم

    ليلى : ماااااااالت بشويش

    حنااان : هلاااااا نوااااري شلونك شخبااارك وهمست بصوت

    وااطي بعدين خبريني شصار بعد مارحناا .وابتعدت عني وهي

    تبتسم بمكر

    مريم جاات : هي انتي اعترفي شقالت لك الدوبا هااذي

    قلت لها: مارح تسلمين

    قالت مريم : الا امواااااااااااااااه اعطتني بوسه قويه ع خدي

    وبعدين قرصتني بالخفيف والله اشتقنى لك يالخسفه

    عمتي حليلها تدافع عني : بسم الله على حرمة ولدي الا تقوول

    للقمر قووم وانا اقعد مكااانك (ملاحظتها خلت وجهي يحمر )

    ليلى علقت : الله الله ياابختك يااستي داام الست الحجه رااضيه عليك

    مريم قالت لليلي : اقوول يالحبيبه بالله رجعي الموووجه ع

    السعووديه ارسال مصر قاام يقطع

    ليلى : خخخخخ حاظر عمتي

    جدتي مستحيل تسيب الموضوع يعدي : الحمد الله والشكر

    ولدي جاايب مخفااات

    طنشناا جدتي ماحبيناا تفسد عليناا فرحتنااا


    *في بيت الشعر *
    انحط الغذا واتغذا الرجااال وبعد الغذا شربوا الشااي ..اثناء القعده

    لااحظ تركي ان بندر مو طبيعي كله شااارد ويفكر

    تركي وهو يسااسر اخوه : علااامك

    بندر : مخنووووق

    انتبه لهم ابوو تركي : هي انت وياه علاامكم تسااسروون

    تركي : سلامتك يبا بس بندر يبغى يقضي كم شغله وانا بخااويه

    ابو تركي ناظر بندر بنظره كأنه يقوله : وين رح تهرب

    بندر وهو قايم : عن اذنكم

    وطلع اهوو واخووه من البيت

    *في سيارة تركي *

    تركي : وين تبي ترووح يااستاذ مخنووق

    بندر وهو يتنهد بحسره : ممكن توديني البحر

    تركي : حااضر عمي تامر امر

    اتجهووا للبحر نزلو وجلسوا ع الصخوور

    تركي : بند شفيك يااااخوي

    *بنــــــــــدر *

    اااااخ تسأل ياتركي شفيني قوول يااخوي شنو مافيني

    قلت له : مخنووووق

    قالي : وانت ماعندك غير مخنووق

    قلت له : تعرف ابوووك شيوي اللحين

    سالني : ابوووي

    قلت له : ايه نعم ابووك يااخوي بهاللحظه يطب من عمي اني

    املك ع حنان هالاسبوع ولا اخذها بعد معاي امريكاا

    سالني : ليه ؟..مااعتقد انك مستعجل لهالدرجه

    ضحكت بسخريه : هذا الي بيقوله ابوك لعمك

    سالني : طيب ليه مااعترضت ؟

    صرخت فيه : ليتني كنت اقدر ..انت اكثر وااحد تعرف ان ابوك

    بيمشي كلمته علينااا ومانقدر نعترض وان اعترضنا يهددنا انه

    بيغضب علينا ليوم الديين .... انت ترضى ابووك يغضب

    عليك ..ووفوق كذا ابوك مانسي حكاية التلفووون مايبيني انحدر

    لدرب الفسااااااد ووجود حرمه معي رح يحصني

    قالي : ليه ماحاولت تدافع عن نفسك

    قالت له : هو عطاني فرصه اتكلم

    قالي يحااول يخفف عني : طيب ياخوي كذا او كذا بيتم الزوااج

    قصر الوقت او طال

    قلت له : على قولتك ... ماقلت لي كيف وضعك انت وحرمتك ان

    شاء الله زيين

    قاالي : الحمد الله عااااااااال العاال

    قلت له : دوووم مو يووم

  20. #39
    في بيت الشعر *

    ابو نور : العيال مو كأنه ابطوو

    ابو تركي : تلاقيهم يفرفروون بشوارع جده تدرس من زمان مانزلناهاا

    ابو نور : زيين انك عاارف اجل اللحين لااتقطعنااا ماشاء الله تركي

    قاايم بالشغل كله تعال انت والاهل واقضوو معااناا كم شهر

    ابو تركي يضحك : كم شهر ..يااخوي انا والرياض زي السمكه

    والمويه

    ابو نور : خخخخخخخ

    ابو تركي اعتدل بجلسته : اقول ياابو نور

    ابو نور : سم ياااخووي

    ابو تركي : سم الله عدووك .. انت عارف ان بندر بيقعد هناا

    اسبووع وبعدين بيرجع امريكاا ومارح يرجع الا عقب شهر وبيقع

    بس اسبووع وبيرجع من جديد

    ابو نوور : ايه ادري بهالكلاام

    ابو تركي ( يكذب ) : بندر كلمني اني اطلب منك انه يملك على

    حنااان ويااخذها معااه امريكا منها تونسه ومنه شهر عسل

    ابو نوور : والله ياخوي انا ماعندي اعتراض لكن

    ابو تركي : لكن وشو يااعبد الله

    ابو نور : انت عارف البنات وتجهيزاتهم وغير كذاا مايمدينا نسووي

    عرس باسبووع

    ابو تركي : الا يمدي .... اكثر من قاعاات الافراح بجده ماافي واذا

    بتقول معازيم ترى التلفونات ماخلت شي والمطابع تطبع الكروت

    وانت واقف ... الا اذا انت جالس تتحجج عشان ترفض قول

    ماتبي وخلااص لا تلف ولا تدوور

    ابو نور : الله يهدااك بندر ولدي محد يرفض ولده ..خلاص يااخوي

    توكلنا على الله العرس يوم الخميس الجاااي

    *عند الحريم *

    تلفون من ابو نور كان كفيل باعلااان الخبر وانطلقت الزغاااريد

    والمبااركاات

    كانت جالسه ع الكرسي في حاله من الذهوووول

    *حنــــــــــــــــان *

    معقول هذا الي يصير ؟!! قلت له مااابيه .. هذا ماعنده

    دم ...ماعنده كراامه جعله الماااحي الي يمحيه ... النذل قرب

    الموعد يغايضني ...هين ياابندرووه ان ماربيتك ان مااعرفتك من

    حنااان ماااكون بنت ابوووي

    استاذنت وطلعت حجرتي فكروني مستحيه ...الا مقهووره من

    وجه العنز الي اسمه بندر ووووووجعه تااخذه ان شاءالله

    طلعت جلست ع سريري حاااسة بكل قهر الدنيااا ااااااخ لو

    قداامي ذبحته

    دخلت علي نوور : زعلاانه مووو

    قلت لهاا : كأن زعلي بيقدم او يأخر

    رجعت قالت : بس انتي زعلااانه

    قلت لهاا : الا بركااااااان يغلي بدااخلي تصدقين اني قلت للنذل

    ولد عمك اني ماابيه ولا فرق معااه ولا وراااح يقدم الموعد

    نور سالتني : وين شفتيه

    حكيتهااا بالي صااار معااي بالمطبخ اليوم الصبح قااامت تضحك

    قلت لها مقهوره منهاا : مالت تضحكين انتي وجهك

    قالت لي : تستااااااااااااهلين لانك قليتي ادبك والله شكله رح

    يكسر رااسك اليابس

    قلت لهاا : يخسي ..

    قال لي : طيب ياحلوه جهزتي دبشك (جهاز العروس )

    قلت لها : كنا سوى نشتري الحاجات اشبك نسيتي

    نور تذكرت : ااااايه صح طيب وش بتسوين بفستان العرس

    قلت لها : ومن قال اصلاا اني بسووي عرس

    نور مستغربه : ماتبين عرس

    قلت لها : ايه بقووول لااابووي ماابغى عرس وطقطقه حفله

    بالبيت تكفي

    نور قالت لي : انتي من جدك ترى ماابتزوجين كل يووم

    قلت لهاا : اعرررف تبين اسووي عرس والبس فستان يحتاج احد

    يشيله معاي لا وامشي مع وجه العنز ولازم اضحكله واتصور وانا

    لاصقه فيه مستحييل

    نور ضحكت علي : والله ماعند سالفه داام هذي اسباابك خبري

    بالبنات يحلمون بيوم عرسهم والفستان الابيض وانتي ههههههه

    قلت لهااا : هذوول المخفااات

    قالت لي : ماافي فاايده طوول عمرك عنيده

    قلت لها اغير الموضوع : شصاار مع تركي امس

    قالت لي : ولااشي

    قلت لها : نووور يعني ماقالك كلماات غزل تعشيتو زي الافلام ع

    الشمووع

    نور بخاطرها " حنان احياان تستهبل "

    قالت : بسألك نفس السؤال يوم صباحيتك انتي وبندر

    حنان بخاطرها " هذا وجهي ان خليته يلمسني "

    حنان : نووور لااترفعين ضغطي شصاار

    نور قالت : والله مااكذب ماقرب مني ولااشي اصلاا اول مادخل

    الغرفه قمت اصاارخ وابكي

    سالتها بعبط : لها الدرجه خفتي

    قلت لي وهي تتنهد بحسره : والله مدري شصارلي انا قلت ببدأ

    صفحه جديده معااه لكن اول مادخل شفته ياااحناان شفت وجه

    خاالد رجع نفس الاحسااس نفس الخوووف مااقدر اتماالك

    نفسي مااقدرت

    مااتوقعت ان لسى هالموقف ماثر عليها : بس هو تركي زووجك

    مو خالد الحيوان

    نور قالت بحرقه : ادري والله ادري بس شي مو بيدي احسااس

    يسطر علي كل مااكون معااه وحد قربه مني يخووفني مااتحمل

    يحط ايده علي لمساته تحرقني والي قااهرني نظرة الحزن الي

    شفتها بعيوونه حلف انه مارح يسويلي شي مارح يقربني

    دامني ماابيه حتى النوم نامه بالصااله

    قلت لهاا : مو قلت لك يحبك ماايسوي كذا الا المحب

    قالت لي : يمكن حب ويمكن شفقه ويمكن ندم

    قلت لهاا : يمكن خبااااااااااااااال منك انتي متى تفهمين تركي

    يحبك لاتضيعيه منك بسلبيتك واوهاامك هذي ترى ان صبر

    اليوم مابيصبرعقب شهر

    سألتني : شتقصديين

    قلت لهاا : يعني ممكن يدور رااحته عند وحده غيرك ..بالعربي

    يتزوج عليك هذا ان ماطلقك

    قالت لي: الله يهنيه

    قلت لهاا : والله ان تزوج او تركك بتتحسرين عليه طول عمرك


    نور وقفت : انا بروح عند امي تحت ... وصلت عند البااب وقالت

    حنان بدل ماتعطيين النصاايح للنااس انصحي نفسك بالاول

    عضيت ع شفااايفي كلامهاا صحيح بس مو قادره اتقبل هالدب بندروه ...

  21. #40
    * ســـــــــــارا *

    جلست قدام المدفأ اراقب الناار شلوون تلتهم الحطب شلوون

    يتفتت يتكسر حسيت نفسي الخشب ودنيتي النااار ...اااخ

    ياااترى رح اقدر ابتدي من جديد رح اقدر

    انسى اللي صاار انساااه هوو ...ااه يااسارا بعدك تذكرينه بعدك

    تحبينه ..الين متىرح تحكمين على نفسك بالالم لاتكذبين على

    نفسك ولاتعشمينهااا بسراااب عمره ماكان ولا رح يكوون لك ..

    تذكرت وجه ملاامحه السااحره اول مره شفته فكرته

    اسبااني او ايطاالي ..عيوونه ااااخ من عيوونه كانت بلوون بني

    فااتح وشعره داكن شووي وطويل بشرته مايلة للبرونزيه اكثر

    منهاا سمره بمعنى الكلمه كان ساحر !!!

    كنت نازلة من بنى الكليه اركض ابي الحق على موعدي مع ديانا

    اصطدمت فيه وطاحت كل اوراقي بالارض كنت ناويه امسح بيه

    البلاط زي مايقولون لكن كل هذاا طار اول ماحطيت عيني بعييينه

    وشفته عمري مااشفت رجل بحلاوته لدرجة اني فتحت فمي

    وتنحت فيه حتى انه مشي من قداامي وانا اطاالع الفرااغ الي

    خلفه وماحسيت بغيابه الا بتلفون من ديانا وكانت معصبه

    واتذكر يوم اعترفت له بحبي شلوون صدني " سارا انتي مثل

    اختي انا احترمك واعزك "

    قلت له : but I love you , Are You understand that?

    صرخ بوجهي وقال " I do not , استغفر الله اسمعي يابنت

    الناس الي تسوينه Unacceptable مايصير انا اشوفك اخت وبس
    Forget me سارا خليناا اصدقااء

    نزلت دمع على خدي الم من هالذكرى اصعب الاشيااء انك تقدم

    مشاعرك لشخص على طبق من ذهب ويرميهاا بوجهك

    سمعت صوت خطواتهااا مسحت دمووعي بسرعه


    جلست ع الكنبه الي جنبي وقالت لي : مارح تكولي وين كنتي

    تول هالفتره ؟؟

    قلت لها : مارح يعجبك المكان الي كنت فيه

    سالتني : المهم اأرف (اعرف ) وين كنتي؟ هتى ابوكي ماكان يأرف

    ابتسمت بسخريه : ومن متى كان يعرف

    قالت لي بلووم : سارا الين متى رح تكوني زألانه(زعلانه ) منه

    قلت لهاا : انا مو زعلانه انا اكرهه

    عصبت مني : Sara he is you father

    قلت لهاا : بس بالاسم عمري ماحسيت بوجوده في حياااتي

    حتى لما غبت عن البيت ماكلف نفسه يدور علي .. لو كنت وحده

    من girlfriends كان لف علي الدنيا او لو كنت new partner

    كاان عمل investigation عني ..انا اخر اهتماماته

    قالت لي All this does not obviate the fact that it he is your father (كل هذا مايلغي حقيقة كونه ابوك )

    قلت لها برجاء Please I do not want to talk about him,

    تنهدت بحسره وسالتني : على راهتك بس ريهي قلبي وين
    كنتي ؟!!

    قلت لهاا وانا ابلع ريقي : كنت مسافره

    سالتني : وين سافرتي

    قلت لهاا : نيويورك

    سالتي : why ?

    قلت لها : كان عندي فاشن شوو

    قالت لي : انا مو اجبني انك تتركي college عشان modeling

    قلت لها : اطمني رح ارجع اكمل دراستي

    شفتها فرحت وايد : اووكي اسكني أندي وانا اهتم فيك

    قلت لها : اووكي اصلاا مافي مكان اسكن فيه

    قالت لي : بس لازم تكولي لابوك

    تنهدت بحسره : اووكي

    بخاطري كنت زعلاانه واايد لاني كذبت عليها وماقلت لها

    الحقيقه ..الحقيقه الي اخجل منهاا مارح اقدر اواجهها ابدااا او

    ارفع عيني بعينهاا انا اعتبرها امي وطول الوقت اناديها ماماا

    عمري ماحسيت انهاا مجرد nanny انا من فتحت عيني

    ماعرفت غير نادياا مربيتي الامريكيه كانت موجوده عند اهلي من

    قبل ولادتي ومن قبل زواج ابوي وامي واتعلمت العربي مع
    الووقت استقالت من خمس سنيين لانهاا خلااص عجزت

    ومااصارت تقدر ع التعب ....

    امي مااعرف عنها شي غير انها تخلت عني في سبيل طلاقها

    من ابووي ابوي رجل اعمال سعودي الاصل حامل للجنسيه

    الامريكياا شاااف امي في حفله عجبته فتزوجهااا امي على

    الرغم من انهاا امريكيه الولاادة والمنشأ الا انهاا كانت تؤمن

    بالزواج زي كل العربيااات تزوجت ابوي مع انه يكبرها بعشر

    سنيين لكن مع هذا امي حبت ابووي لكن للاسف ماصاان الحب

    بعد سنتين من الزواج اكتشفت انه كان يخونهاا مع سكرتيرته

    وهي ماكذبت خبر طلبت الطلااق وتركتني له


    *في بيت ابو نور*

    ع الساعه تسع استاذن تركي ونور لانهم من الظهر عندهم

    اما بندر فرااح الملحق يشوفله فلم

    ابو تركي واخوه في غرفة المكتب يراجعون اوراق والحريم

    بالصاله اما البنات ليلى في غرفتهاا تحااول تدق على احلاام لكن

    يعطيها خارج نطاق التغطيه !!!

    اما مريم صلت ونامت لانها حاسه بتعب

    *حـــــــــــنـــــــــــــــان *

    بدلت ملاابسي ونزلت باتجاه غرفة المكتب ابي اكلم ابووي اني

    ماابي عرس وطقطقه لكن بصراحه تلعثمت يووم شفت عمي

    عنده ماعرفت شقووول

    عمي : هلااا بحرمة ولدي تعالي هنااا ويأشر لي اقعد جنبه

    ابتسمت له رغم كل شي عزيز وغالي : هلاا عمي

    ابوي قاالي : حنان من عيونك ورااك ساالفه
    قلت له : مايصير اجي اسلم يعني

    قالي : يصير بس انتي ماجيتي تسلمي بنتي واعرف زيين

    عمي وقف : اتركم اناا

    قلت له : لاعمي وين انا يهمني تسمعني

    عمي جلس : خير ياابنتي

    قلت واناا ابلع ريقي بصعوبه : انا ماابي عرس

    طالعوني منصدمين عمي سالني : حنان انتي ماتبين عرس او

    ماتبين تعرسيين اصلااا

    قلت له : انا ماابي عرس ياعمي

    ابوي : ليه مااتبين

    قلت : يبا كلها مناظر كذابه وانا ماابيهاا

    عمي قال : حنااان يابنتي مافي بنت ماتبي عرس

    قطعته : عمي احنا تونا خارجين من عرس نور وتركي وصارفين

    فيه وفوق كذا النااس تكلمت ليه المصاريف الزااايده


    ابوي قال : حنان احنا الله عاطيناا ليه نبخل ياابنتي

    قلت له : وربي ماايرضى بالبطر بعديين عمي ا ..وسكتت

    عمي مسح على شعري : شنو ياااحناان

    قلت : عمي شلون انت وابوي تبون تقربون الزواج فجأه مافكرتو الناس شبتقول

    اختها اعرست قبلها باسبوع ليه ماكان عرسهم مع بعض لو كنا

    موزعين الكروت قبل كان قالو عادي يبون يتمظهرون لكن ترتيب

    زواج وتوزيع كروته بنفس الاسبوع بتخلي النااس تتكلم وتقول

    اكيد بنتهم سودة وجيههم ويبون يسترون الفضيحه قبل

    لااتفووح ريحتهاا

    ابووي : يخسووووون حناان مفروض انتي ماتفكرين كذا انتي

    طول عمرك وااثقه بنفسك وماهمك النااس هم كذا ولا كذا تكلم

    قلت له : بس احنا مو عايشين بمقطعه عن النااس يباا وبعدين

    العيار الي مايصيب يدوش وانا عندي خواات وافكر فيهن

    عمي باسني ع جبهتي وقال : اشهد انك ربيت يااخوي ..بنتك

    عندها بعد نظر احسن مني ومنك ...لك ماطلبتي يااحنااان

    قلت له : تسلم عمي

    جيت لب اطلع لكن تفاجأت بليى عند الباااب دمووعهاا على

    خدهاا واول ماشافتني ارتمت بحظني ..حسيت بخوف رهيييب

    عمي وابو اول ماشافوهاا فزوو لعندها

    ابوي : ليلى شصاار

    ليلى : كانت تشاهق وتبكي وتاشر بيدهااعلى فووق

    على طوول حسيت بقبضه بصدري وصرخت : مرييييييييييييم

    تركت ليلى ورحت ركض لغرفتي لحقني ابوي وعمي امي

    طلعت على صوت صريخنا هي وعمتي وجدتي من المطبخ

    امي : شفيييكم

    محد كان متفرغ يرد عليهااا ليلى اول ماشافتهاا ارتمت عليهاا

    ودفنت راسها بصدرهاا

    امي ماغير تشووف ناااس ترااكض قدامهااا

    عمتي دقت على بندر تساله ايش صااير خافت تكون نور او تركي

    فيهم شي لكن بندر ماكان يعرف ومو قادر يدخل يشوف الي صاار

    لوجودي انا وخواتي بالبيت

    اول مادخلت غرفتي لقيت مريييم متمدده ع السرير حااولت

    اصحيهاا هزيتها ناديتها مافي رد جيت ابي اضربها على خدها

    خفيف احرقتني يدي من الحرااار ه

    ابوي وصل عقبي : حنان شفيهاا

    قلت وانا احاول اتمااسك : يباا مغمى عليها وحرارتهاا عااليه

    ابووي لبسيهاا عبااتهاا بسرعه

    لبستهاا عباااتهااا ابويحملها زي ماتكون طفله نزل بيهااا

    بسرعه جريت ع الدولاااب سحبت البعااايه ولبستهااا وجري ورااهم

    نزلت مالقيت ابوي ولا عمي مافي غير امي تولول وتصيح وحولها

    عمتي وجدتي وليلى ضامه امي وتبكي

    سالتهم : وينهم

    قالت لي عمتي: راحوو المستشفى

الصفحة رقم 2 من 8 البدايةالبداية 1234 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter