الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21

رائع شخصيتك من لونك المفضل

شخصيتك من لونك المفضل

rolleyes

البرتقالي← هذا هو لون الحكمة المفضل لديك وهو يعني انك ممتلئ بروح الابتكار والمغامرة والفخر وطموحك بلا حدود وإذا كان اللون البرتقالي هو لونك الاثير الى قلبك ونفسك فهو يعني أنك إنسان منظم ومتحمس مرح اجتماعي تحضر الحفلات وتمارس الرياضة وبالنسبة للطعام فمعروف انك اول من يجرب أغرب انواع الطعام، أيضا انته رومانسي وقلبك دافئ على الدوام وثقتك بنفسك كبيرة ولا تحب الظهور والاستعراض أمام الاخرين وللمعلومة أن الرياضين والرسامين يملن دائما الى اللون البرتقالي.

البنفسجي← اعلم انه لون المثالية والملكية والقوة وان حبك لهذا اللون يعني انك تريد الكثير من الانتباه والحب، انك حساس جدا مع الحاجة الى التعبير عن نفسك من خلال الفن و بالنظر اليك كونك مبتكر للغاية ودائما تجرب الجديد مثل موضة الملابس،انت تحب الاشياء الجميلة ولكن لاتجد التنظيم وقد راك الناس في معزله عن الاخرين. الفنانات والتشكيليات ومصممات الازياء والمصورات يخترن هذا اللون ويملن دائما اليه.

الاخضر←انت محب ومسالم وهادئ، قائد بطبعك ومستمع جيد يلوذ بك الجميع عند حاجتهم للنصيحة تكره التلوث وتميل الى البحار و المحيطات طبعك معتدل لا تستثار بسهوله ولكنك عاطفي. تحب جمع الصور والالبومات.

الابيض← هذا اللون الذي تفضله دائما في قلبك والوان غرفتك فانك بالتاكيد متنوع في اهتماماتك وتحب البساطة وتجذب الناس اليك ويمكنك الانسجام والتكيف مع اصدقاء متنوعين وكذلك تميل الى فتراة البراءة والطفولة.

الازرق← لون الحقيقة والانسجام والعمل، معه انت آمن على مستقبلك ومحافظ وحساس بالنسبة لمشاعر الاخرين كما انك صديق مخلص وتنزعج ممن يتصفون بالغباء.

الاحمر← لون العاطفة تميل لان تكون موضع الاهتمام انت منطلق تؤكد على الامور بقوة انت مزاجي وطموح لكن يمكن ان تكون دائم الشكوى.

الوردي←انت رومانسية يائسة عاطفية ذكية ذات انوثة انتي مشاكسة انتبهي فبعض الذين يحبون اللون الوردي قد يبدون مدللات.

الاسود←انت فوق المعدل شمولي ومؤدب وفخور قد يعكس اللون الاسود الكآبة لبعض الناس ولكنه قد يعني لك الذوق الرفيع

البني← انت واعي وذكي بما يتعلق بالمال انت ثابت وجيد في شراء الاشياء الغالية بأسعار زهيدة وتكره الاندفاعية وتكثر الاسئلة.

الاصفر←انت رقيق وهادئ وطموح تحب المناظر الطبيعية ولا تحب الازعاج انت محترم واعي ومتنوع تحب الترتيب وتحب ان تشتري الاشياء الغريبة
    .

2. ...

أنا أزرق و وردي ..

ياي ..

و يسعدني اني أكون أول وحدة ترد على موضوعج ..
    53e0426901c103cf5d6623121546c6a9
    a5321b598d6df0d043faf48ec4975fcf

اهلين

ماشاء الله صرتي محللة نفسية
    خخخخ

انا بنفسجي
    وتسلمين على التوضيح

تحياتي
    مديرة مدرسة مكسات

شكرا حبيبتي وانا لي الشرف
    انك تكوني اول من يرد علي موضوعي
    واني اعرف شخصيتك
    شكرا يادلع3
    301c93a359

هلا وغلا
    بفلب ابوظبي واتمني ان موضوعي اعجبك
    علشان اكون محلله منتازه ههههههه
    مرررررررررره شكرا علي ردك

السلام عليكم:-

شكراً أختي ملاك الهدى على الموضوع الرائع gooood

الوردي←انت رومانسية يائسة عاطفية ذكية ذات انوثة انتي مشاكسة انتبهي فبعض الذين يحبون اللون الوردي قد يبدون مدللات.
    الازرق← لون الحقيقة والانسجام والعمل، معه انت آمن على مستقبلك ومحافظ وحساس بالنسبة لمشاعر الاخرين كما انك صديق مخلص وتنزعج ممن يتصفون بالغباء.
    أنا أعشق اللون الوردي و الأزرق asian tongue
    87f4a8f015

وردي & برتقاليـ

ثانكســ

مرسي ع
    التحليل من الالون
    انا الاحمر والبنفسجي
    ويعطيك العافية
    جاري البحث ..................!!

الموضوع مذهل

لوني المفضل بصراحه...........

الأسود شكراً لكِ طيف الهدى
    535b333d3af3be253118a2312e3d8231

الاسود←انت فوق المعدل شمولي ومؤدب وفخور قد يعكس اللون الاسود الكآبة لبعض الناس ولكنه قد يعني لك الذوق الرفيع

البني← انت واعي وذكي بما يتعلق بالمال انت ثابت وجيد في شراء الاشياء الغالية بأسعار زهيدة وتكره الاندفاعية وتكثر الاسئلة.

نفس شخصيتي بالضبط ^^

تسلمين يالغلا
    attachment

attachment

أشكركم ياأحلى أعضاء في أحلى منتدى عرفته!....crycrycry

انا الوردي والبنفسجي

مشكورة حبيبتي

روعة
    برب طويل عشان الجامعة وقرفها biggrintongue

والله يحقق الي في بالي ياااا رب embarrassed classic

الاحمر← لون العاطفة تميل لان تكون موضع الاهتمام انت منطلق تؤكد على الامور بقوة انت مزاجي وطموح لكن يمكن ان تكون دائم الشكوى.

كلام صح 50%

ثانكس ع الموضوع الحلو
    b30613ae2afc0c34b565eaeea75afadd

هااي

انا احب الأسود والفوشي والتركوازي

لكن للأسف الفوشي والتركوازي مو موجوديييين

اهئ اهئ

مشكووووووره على الموضوووع
    W@3oOoDa

Mexat.com

شكرا على الموضوع ارهيب

انا الأزرق

مشكوره

مع أني أحب الوان كثيره

ميرسى اوى على الموضوع
    وانا الوانى المفضله
    الاحمر والوردى
    my LoVe

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter