مشاهدة نتيجة التصويت: ما رأيك في ناروتو المدبلج

المصوتون
92. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • ناجح...

17 18.48%
  • جيد...

16 17.39%
  • فاشل...

59 64.13%
الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 63

سبيستون : شهر من الابداع في ناروتو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا شهر مبارك

ثانيا : صح ان الموضوع غريب جدا ولكن حبيت اضع رأيي في عرض قناة سبيستون لناروتو المدبلج

طبعا ناروتو المدبلج كان اعلى من الجيد جدا وقريب من الممتاز ولكنه لم يرتقي إلى المستوى المطلوب

ولكن لو تركنا الحقد على قناة الكل سبيستون biggrin راح نشوف ان ناروتو لا يوجد به اي عيب لا في الاصوات ولا في التقطيع

فلو جئنا على صوت ساسكي في الصوت الياباني راح تلاحظون انه في ال25 سنة ولكن الكل ساكتة لأنه مو سبيستون

ولما سبيستون طلعت صوت ناروتو كأنه كبير الكل صاح

انا اقول انه عادي يغيروا بالاصوات كيف ما يريدون

اهم شي القصة والاحداث نفسها

وبالاخير اطلب من الكل إبداء رأيه في ناروتو اللي يطلع على قناة سبيستون

وارجو التفاعل

سلام
    0

2. ...

السلام

كيف الحال أن شاء الله بخير

تبا الحقيقة ناروتو على أسبي ستون فاااااااااااااااشل

أولاً : التوقيت غلظ حلقة في الاسبوع حرام

تانياً: التقنيات غلظ

ثاثثاً: ألاسم غلط [ساسكي ] ساسوكي

رابعاً: الاصوات غلظ ناروتو عمره 12 مش 30 صوت واحد كبير

خامساً: الاقاني بي الاحره مافيش أقاني

يعني المسلسل غلظ في غلظ

وتقبل مروري
    اخر تعديل كان بواسطة » new_naruto في يوم » 18-09-2007 عند الساعة » 18:26
    0

0

السلام عليكم

رمضان كريم للجميع

بصراحة أخي أنا من نفس رأي أخي new - naruto إنو فاشل

وكل انتقاداتوا في محلها
    بالإضافة لأنو الترجمة مش حرفية للأسف

تحياتي للجميع
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    0

سلام عليكم
    انا اشوف اي مسلسل تمسكة سبيس تون مصيرة الخرااااب
    مثل نارتوا والله حرااام
    صار مهزلة من جد
    1415309fb0163e664d07fd6b0272d360

Arigato gozaimas Bishono San,You are the Best cool
    0

سلام
    مبارك عليكم الشهر جميعا

والله انا ما اقدر اقيمه لاني لسه ما تابعته
    لان صراحه احس ان الوقت حقه غير مناسب

تحياتي
    4e5ecae965
    [GLOW]...Things do not always look like the way they seem[/GLOW]
    AnGeLuS
    0

اهلا

اخي

اطنه مو سئ لهذه الدرجة اني اتابعه عربي لعدم مقدرتي من مشاهدته يابانب لو اقد اكيد بتابعه

بس لو اظبطونه ازيد و يا اخذوا اصوات عدلة

رااح اكون اوكي

تحياتي
    .....
    0

السلام عليكم ..
    اولا رمضان كريم اخوي ..
    ثانيا انا رايي انو المسلسل مش بالسوء اللي وصفوه الاعضاء .. يعني باعتقادي الموضوع مشكلة تعود مش اكثر .. يعني هم تعودوا يسمعوا اصوات معينة بلغة معينة فاكيد راح يجدوا ان سماع اصوات جديدة بلغة جديدة امر مزعج .. في البداية فقط .. انا واجهتني هذي المشكلة كتير بس بعدين تعودت ... بالنسبة للتحريف ما في شئ كبير لسة .. يعني اسم ساسوكي ما فرق كتير عن ساسكي .. حتى اني قرات بعض التراجم لناروتو تكتب ساسوكي بدل ساسكي فهذي ما هي مشكلة .. تغيير بعض الالفاظ وحذف بعض المقاطع اللي ما تضر باحداث المسلسل عادي عندي ..
    وانا بصراحة شايفة انو عمل وعرض ممتاز ... بس توقيته سئ .. وعرض حلقاته قليل لكنه افضل بالنسبة لي على الاقل لاني اخر سنة وما بدي اشغل نفسي بالانمي كتير ....
    على كل حال انا فرحت كتير لما عرضته سبيس باور ...واتمنى ما حد يظلم سبيستون يا جماعة لانها قناة اطفال ... من رايي اللي تحت 13 سنة .. ولازم تحذف بعض الاشياء علشان مصلحتهم .. بس اتمنى ما يكون الحذف كتير في سبيس باور كمان
    مشكور اخي على الموضوع
    بحفظ الله
    0

يا شباب بعد انتظراي لاسبوع للحلقه الرابعه ولكن مع الاسف لم يتم عرضها

وانا متاكده من الوقت اللذي كنت انتظر حتى يعرض ويبدو انها وقفت عند الحلقه

الثالثه وانتهت منه يعني ماراح تكمل عرضه على العموم بنسبه لراي صراحه

الدبلجه فاشله فشل ذريع ,الاصوات مضحكه وصوت هيناتا مثل صوت جدتي(هههه)

انتم تعلمون ما اقصده بكلامي عن هيناتا وبنسبه للاخ صاحب عندما قال ان صوت

ساسكي الياباني بان مقلد صوته عمره 25 فاخي صراحه واتمنى ان لا يكون كلامي قاسيا

وهو على الاقل صوته مناسب وايد لساسكي مو مثل الدبلجه العربيه وفل ننتقل

لصوت ناروتو المدبلج صراحه صوته من الاصوات من سنت التسعينات يعني صوته قديم مره

وهو موجود في الانميات القديمه يعني صار صوت ناروتو مهزله كبرى فالياباني ومع ان

مقلدته امراه ولكنها ابدعت بصوته وانا في البدايه ظننت ان مقلد صوت رجل ولكن ظهر بالنهايه

ان المقلد امراه واغلب شخصيات الذكور يكونون مقلدين اصواتهم بنات ومع ذالك فقد

ابدعو بالاصوات وتحسهم كانهم رجال مو بنات وللاسف حرفو القصه فكيف يقولون انه هناك وحش

تمثل على شكل ثعلب ذو تسعه ذيول يعني هذه الجمله ما تنطبقش على الانمي اي كيف

وحش تمثل على شكل ثعلب مو فاهمه ابدا الوحش بيبقى وحش كيف يغير شكله لوحش اخر واعلم

انه هناك وحوش تتحول ولكن اين ذالك الوحش كان يجب وضعه عندما يتحول للثعلب(اي القصه محرفه بكل وضوح)

وصراحتا اشاهد الانمي مدبلج انجليزي افضل من مشاهدته مدبلج عربي والكل يتضايق من الاصوات

الانجليزيه ولكن براي شخصيا انها رائعه وكل شخص وله ذوقه وذوقي ان الاصوات الانجليزيه ارحم من الاصوات العربيه

واكيد البعض يوافقني على العموم ما اظن ان القتاه حتكمل الحلقه 10 لاننا راينا انها توقفت عن الحلقه 3 فقط
    0

لا اختي الحلقة الرابعة انعرضت يوم السبت وانعادت يوم الثلاثاء الساعة ستة ونص بتوقيت السعودية وانا سمعت الحلقة والاعادة
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة pride مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..
    اولا رمضان كريم اخوي ..
    ثانيا انا رايي انو المسلسل مش بالسوء اللي وصفوه الاعضاء .. يعني باعتقادي الموضوع مشكلة تعود مش اكثر .. يعني هم تعودوا يسمعوا اصوات معينة بلغة معينة فاكيد راح يجدوا ان سماع اصوات جديدة بلغة جديدة امر مزعج .. في البداية فقط .. انا واجهتني هذي المشكلة كتير بس بعدين تعودت ... بالنسبة للتحريف ما في شئ كبير لسة .. يعني اسم ساسوكي ما فرق كتير عن ساسكي .. حتى اني قرات بعض التراجم لناروتو تكتب ساسوكي بدل ساسكي فهذي ما هي مشكلة .. تغيير بعض الالفاظ وحذف بعض المقاطع اللي ما تضر باحداث المسلسل عادي عندي ..
    وانا بصراحة شايفة انو عمل وعرض ممتاز ... بس توقيته سئ .. وعرض حلقاته قليل لكنه افضل بالنسبة لي على الاقل لاني اخر سنة وما بدي اشغل نفسي بالانمي كتير ....
    على كل حال انا فرحت كتير لما عرضته سبيس باور ...واتمنى ما حد يظلم سبيستون يا جماعة لانها قناة اطفال ... من رايي اللي تحت 13 سنة .. ولازم تحذف بعض الاشياء علشان مصلحتهم .. بس اتمنى ما يكون الحذف كتير في سبيس باور كمان
    مشكور اخي على الموضوع
    بحفظ الله
    مع احترامي الشديد لكي وانا بالطبع احترم رايك تماما

ولكن الانمي ناروتو غير موجه للصغار اذن لماذا فكرو بعرضه

حتى ولو انهم للاطفال ويجب عليهم حذف المقاطع ولكن

مادام الانمي كله دماء وعنف شديد اذا لماذا تم عرضه وطبعا

والاجابه هي للربح فقد شاهدونا اننا نموت في شيى

اسمه ناروتو فقالو ندبلجه وهاكذا حنربح مال اكثر من الذهب نفسه

وقد راينا من الاسبوع الاول تم عمل شنطه لناروتو طيب هاذا

ايش نسميه اكيد نسميه الربح وحبهم للمال اهم من حبهم من قبل الاطفال

والاصوات نفسها ما بتتغير وكلها من سنه التسعينات يعني قديمه للغايه

وصوت ناروتو صوت قديم مره كانه شخصيه قديمه من سنوات بعيده وكلنا نشهد

ان صوت ناروتو الياباني يضحك مره ووقت الجد يكون صوته جدي ولكن

صوته العربي مره ما يناسبه يعني وقت المرح مابيناسبه حتى مهما كان ذالك الصوت

واذا المرح ما يناسبه فكيف وقت الجد(لا اريد التفكير بذلك) على العموم وكما

قلت انا احترم رايك تماما وارجوا ايضا ان تحترمي راي وان شاء الله ردي مافيه اي خطا
    0

لا اختي الحلقة الرابعة انعرضت يوم السبت وانعادت يوم الثلاثاء الساعة ستة ونص بتوقيت السعودية وانا سمعت الحلقة والاعادة
    عفوا اختي اليوم هو يوم الثلثاء وانا متاكده من اليوم

وانتظرت ساعات طويله ولكني لم ارى اعادته مطلقا
    0

هلا اختي ..
    اكيد ردك ما فيه اي خطا ..
    سبيستون صارت قناة اعلانية وايد .. وانا ما انكر هذا الشي .. يعني والله الاطفال يمكن كل شئ ينزل على سبيستون يطلبونه من اهلهم .. الاهل فلسوا ما عاد عندهم فلوس من كتر الطلبات .. اعتقد هذا امر مفروغ منه ..
    بعدين ناروتو يعرض على سبيستون بشكل مؤقت ... يعني اول ما تفتح سبيس باور بشكل رسمي .. اكيد راح يتوقف عرضه على سبيستون .. وراح يصير على سبيس باور ..
    بعدين بالنسبة للاصوات .. انا اول ما عرفت انو ناروتو تدبلج .. اخترت الاصوات اللي برايي كانت مناسبة لشخصياتهم .. بس للاسف انصدمت لما سمعت الاصوات .. بالذات ناروتو .. اما ساسوكي فكنت حاطة له زياد الرفاعي بس رافت بازو صوته صحيح من التسعينيات مثل ما تقولون لكنه يفي بالغرض ... ومثل ما قلت سابقا .. اكيد بتتعودوا مع الوقت ... بعدين بغض النظر عن التحريف والتقطيع اللي لسة ما بان بشكل واضح .. انا ما كنت راح اتحمل انو اي احد ثاني يدبلج ناروتو الا مركز الزهرة .. لانو بجد في انفعال في التمثيل مو مثل اللبنانيين وغيرهم .. هذا بغض النظر عن التحريف
    هذا مجرد رايي على كل حال .. وان شاء الله ما نختلف
    سلام
    0

اختي انا سمعتها اليوم .. يمكن التوقيت عندكم غير
    0

اختي انا سمعتها اليوم .. يمكن التوقيت عندكم غير
    ولكن نحن عندما رجعنا الساعه للوراء وكنت في القناه الساعه

سته ونصف وسبعه ونصف والثامنه والنصف ولم ارى الحلقه وربما لاني

كنت افطر واذا كان كذالك فتوقيت القناه سيى فهناك الكثيرين

ممن ياكلون بذالك الوقت يعني الوقت غير مناسب وهاذا عيب من القناه
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة new_naruto مشاهدة المشاركة
    السلام

كيف الحال أن شاء الله بخير

تبا الحقيقة ناروتو على أسبي ستون فاااااااااااااااشل

أولاً : التوقيت غلظ حلقة في الاسبوع حرام

تانياً: التقنيات غلظ

ثاثثاً: ألاسم غلط [ساسكي ] ساسوكي

رابعاً: الاصوات غلظ ناروتو عمره 12 مش 30 صوت واحد كبير

خامساً: الاقاني بي الاحره مافيش أقاني

يعني المسلسل غلظ في غلظ

وتقبل مروري

السلام عليكم

انا ارشح الي قالو انه فاشل انه فاشل ولله كرهت اليوم الي تفرجت فيه ناروتو من سبيستون ولله انصح الجميع الي يتابعه انه لا يتابعه مره ثانه ويبطل ويخذف قناه اسبيستون من التلفزيون
    0

هلا اختي ..
    اكيد ردك ما فيه اي خطا ..
    سبيستون صارت قناة اعلانية وايد .. وانا ما انكر هذا الشي .. يعني والله الاطفال يمكن كل شئ ينزل على سبيستون يطلبونه من اهلهم .. الاهل فلسوا ما عاد عندهم فلوس من كتر الطلبات .. اعتقد هذا امر مفروغ منه ..
    بعدين ناروتو يعرض على سبيستون بشكل مؤقت ... يعني اول ما تفتح سبيس باور بشكل رسمي .. اكيد راح يتوقف عرضه على سبيستون .. وراح يصير على سبيس باور ..
    بعدين بالنسبة للاصوات .. انا اول ما عرفت انو ناروتو تدبلج .. اخترت الاصوات اللي برايي كانت مناسبة لشخصياتهم .. بس للاسف انصدمت لما سمعت الاصوات .. بالذات ناروتو .. اما ساسوكي فكنت حاطة له زياد الرفاعي بس رافت بازو صوته صحيح من التسعينيات مثل ما تقولون لكنه يفي بالغرض ... ومثل ما قلت سابقا .. اكيد بتتعودوا مع الوقت ... بعدين بغض النظر عن التحريف والتقطيع اللي لسة ما بان بشكل واضح .. انا ما كنت راح اتحمل انو اي احد ثاني يدبلج ناروتو الا مركز الزهرة .. لانو بجد في انفعال في التمثيل مو مثل اللبنانيين وغيرهم .. هذا بغض النظر عن التحريف
    هذا مجرد رايي على كل حال .. وان شاء الله ما نختلف
    سلام
    بالفعل انا اخوي الصغير دوما يقول لابي اريد هاذا وهاذا وعندما سمع اعلان

عن شنطه ناروتو طلب من ابي ان يشتري له الشنطه وطبعا هو ماوافق(كل سنه يبي شنطه هههه)

وبنسبه لسبيس بوار فاختي حاغيب ظنك ان سبيس بوار هي نفسها سبيس توون

وبمعنى اخر لن تتغير فسبيس توون او شركه الزهره تموت ان لم تقطع او تحرف في الانمي اي الا

ومن الواجب عليهم ان يحذفو المقاطع الغير مضره(قلت الغير مضره وليست المضره)

ويقال وهذه غير متاكده منه وهو ان قناه سبيس بوار مختصه بالرياضيه والبرامج التثقيفيه وستعرض

انميات قليله ويقال انه ستاخذ شركه لبنانيه شركه الزهره ولن تدبلج القناه اكثر من

26 حلقه اي حاتخذ فقط الانميات القليله وما اقول هلكلام لاني اكره الشركه بالعكس انا حزينه

كتير لانه ماراح تكون هناك شركه واحده لبنانينه واللتي هي متفوقه على شركه الزهره

(براي طبعا) واذا تبي تتاكدي اذ هي للكبار فهم قالو سيعرضون بلاك كات واذا رايت انهم حذوف الفتاه

اللتي تلبس قصير (لا ادري اسمها لاني لا اتابعها)اي ان القناه ليست للكبار وللعلم

فالفتاه تظهر تقريبا بكل الحلقات وملابسها ليست قصيره بشكل كبير وبرايك لو قامت بعرض شامان كينج

ماذا ستفعل به اكيد حيحذفون البنت الي بتكون خطيبه البطل وحيقولون انها اخته او صديقته

وحيحذفون كل شيى يتعلق بالارواح وحيقولون انها قوه من كوكب غامض اتو للارض لكي يسيطرو عليها

وممكن يخلون الارواح هي مجرد رؤيه لناس محددين هم وحدهم يمكنهم رايته ومشاركت

بعضهم برايته له على العموم ماعلينا وبنسبه للاصوات انا صراحه مش قادره افكر انني رح اتعود على الصوت

لانه صوت ناروتو الياباني يضحك حتى بوقت الجد يعني الياباني هي الاصوات المناسبه للانمي(لانها اصليه)

وما بتركب علي ان ناروتو ينفعله اصوات عربيه(مستحيل تكون مناسبه) وبنسبه للتمثيل فبصراحه وبدون زعل

لا اوافقك الراي فشركه اللبنانيه هي الافضل في تاديه الاصوات فشركه الزهره تقوم بتاديه الصوت كانه الممثلين

عم يقرؤون ورقه وشركه الزهره بتاتا لا تعلم بالانمي وللانمي ناروتو لم يهتمو له كانه انمي لا قيمه له سوى بالربح

المادي وهاذا امر خاطى على العموم اتمنى ان راي لم يزعجك وبانتظار ردك لي
    0

0

0

0

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter