مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8
  1. #1

    رائع هكذا علمتني الحياة ..

    .. بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي في الأرض و لا في السماء و هو السميع العليم ..

    .. هكذا علمتني الحياة ..



    علمتني الحياه ..

    أنه بقدر مايقترب الرجل من المرأه تبتعد عنه فأذا أبتعد عنها تبعته

    وعلمتني الحياه ..

    من هذا المنطلق ايضاً ان الوقت الذي يمضيه الرجل بأخلاصه لحواء ماهو إلا جلوس في صالة انتظار لِتحدد له وقت الخيانه .

    وعلمتني الحياه ..

    ان تضحية الشخص من اجل أن لا يخسر صديقه على حساب مشاعره ماهي إلا اول الخسائر ان لم يكن اعظمها .

    وعلمتني الحياه ..

    ان عمر ماهو محسوس بهذه الحياه اقصر بكثير مما هو معنوي ليتزول الماده وتبقى المباديء

    وعلمتني الحياه ..

    من هذا المنطلق أن اغلب الناس تتكلم بالماده أذا أرادت الوصول الى المباديء وتتكلم بالمباديء أذا أرادت الوصول الى الماده .

    وعلمتني الحياه ..

    أن حب ا لرجل معامله تجاريه ورأس ماله فيها الكرامه في فأذا أراد ان يعرف مدى ربحه وخسارته فلينظر لها راس المال فأذا نقص رأس المال فاليوقن بالخساره .

    وعلمتني الحياه ..

    ايضا أن الرجل أذا أحب قد يكره بنفس القدر أذا ما أنعكست أسباب المحبه راساً على عقب .

    وعلمتني الحياه ..

    أن المرأه الغيوره أفضل بكثير من الرجل الذي لا يغار حتى بما يخص الرجال .


    وعلمتني الحياه ..

    أن لا أناقش بحقٍ لي في هذا النت وذلك لأتساع عالمه فما اناقش به من وقت بامكاني أن ازرع بمكانٍ آخر مايفوقه نمواً .

    وعلمتني الحياه ..

    أن هذا العالم النتي يكشف عن شخصية الانسان وطبيعته الداخليه التي لا يراها العالم الاخر وذلك لأن علاقته بغيره لا يقيدها روادع نفسيه ولا اندفاعات وكوابح انفعاليه مثل الحياه الطبيعيه لينطبق عليه قول المثل ( كلُ وعاءٍ بما فيه ينضح ) .

    علمتني الحياة :

    * إن لم تكن الوحدة عبادة .. فهي ابتعاد عن الشرور


    * الإنسان العظيم هو الذي يبتسم عندما تكون دموعه على وشك السقوط ..


    * من أطفأ شمعة غيره .. بقى في ظلام مثله ..


    * جميل أن يموت الإنسان من أجل وطنه .. والأجمل أن يعيش من أجله ..


    * الكلمات الصادقة ليست دائماً جميلة .. والكلمات الجميلة ليست دائماً صادقة ..


    * العثور على الحقيقة ليس صعباً .. بل الصعب ألا تهرب منها إذا عثرت عليها ..


    * الحب المثالي هو الحب الذي يكون بالمراسلة ..


    * الابتسامة .. هي اللغة الوحيدة التي لا تحتاج إلى ترجمة ..


    * المحبة .. شعاع ينبع من القلب البشري ليضيء من حوله ..


    * الوفاء .. كلمة لو تمسك بها الناس لسعدوا في الحياة ..


    * السعادة .. ينبوع يتمنى الجميع الوصول إليه وهم لا يعرفون أنه بين أيديهم ..


    *أجمل ابتسامة تلك التي نراها من خلال الدموع ..





    المحبة : سوسو الشقية
    insagram : @asma.md_
    twitter : @Names_Md


  2. ...

  3. #2
    وين ردودكم يا أعضاء ؟؟
    الله يسامحكم


    المحبة : سوسو الشقية

  4. #3
    asian

    حلو

    الموضوووع

    gooood

    لكي حق تلطشيه

    wink

    والحياة تعلم كثير

    ثانك

    يو

    برفسووورة

    asian

    > مصر يسميكي برفسورة cheeky

    asian


    What you see , Depends on what you're looking for


  5. #4

    Talking

    يااهلا والله بسوسو الزعلانه من بابا جوني rolleyes



    في بنت تزعل من ابوهاا ياابنت mad biggrin


    شخباارج يالغاليه عسااج بخير ؟؟


    ياااسلاام على هذي الحكم ماااشاء الله عليج ....كل هذا تعلمتيه من الدنيااا ؟؟

    انا اشهد انج ذيبه يابنت smokersmoker

    عسانا ماننحرمن من هالمواضيع العسل والله تشرح القلب goooodgooood


    في امان الله
    يا اماراتي ويانبض الوريد ماتوفيج القصايد والنشيد
    لج علينا حق مانعرف مداه لج ودادن كل يومن في مزيد


    a278bacd23a25eb26ac4cc4a2077eaeb

  6. #5

    رائع



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ش


    * إن لم تكن الوحدة عبادة .. فهي ابتعاد عن الشرور

    * الإنسان العظيم هو الذي يبتسم عندما تكون دموعه على وشك السقوط ..

    * من أطفأ شمعة غيره .. بقى في ظلام مثله ..

    * الكلمات الصادقة ليست دائماً جميلة .. والكلمات الجميلة ليست دائماً صادقة ..

    * العثور على الحقيقة ليس صعباً .. بل الصعب أن تهرب منها إذا عثرت عليها ..

    * الحب المثالي هو الحب الذي يكون بالمراسلة ..

    * الابتسامة .. هي اللغة الوحيدة التي لا تحتاج إلى ترجمة ..

    * المحبة .. شعاع ينبع من القلب البشري ليضيء من حوله ..

    * الوفاء .. كلمة لو تمسك بها الناس لسعدوا في الحياة ..

    * السعادة .. ينبوع يتمنى الجميع الوصول إليه وهم لا يعرفون أنه بين أيديهم ..

    *أجمل ابتسامة تلك التي نراها من خلال الدموع ..


    فعلا cool

    * جميل أن يموت الإنسان من أجل وطنه .. والأجمل أن يعيش من أجله ..

    ان كان الموت مؤلم ,, فالعيش بواقعه أكثر ايلاما ,, لذلك العيش من أجله أجمل cool

    تسلمي أختي سوسو على الموضوع القيم ,, لكني تمنيت لو تكوني انت كاتبته cool

    ما عليك و ارجو انك ما تكوني تضايقتي ,, ان شاء الله بالمرة القادمة و بحكم جديدة gooood


    المخلص دائما






    اللهم كُن مع الأسرى وثبّتهم وفرّج كربتهم يا أرحم الراحمين،
    وارحم شهداءنا وأدخلهم فسيح جناتك، وداوي جرحانا وأثبهم وامنن علينا بنصرك ياكريم.

    attachment

    تعجز الكلمات عن الشكر أختي بيلا بارك الله فيكِ على الهدية اللطيفة
    أسعدكِ الله أختي الضوء المفقود على الرمزيات الجميلة
    لا حرمنا كرمكم em_1f33f





  7. #6
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr.C00l مشاهدة المشاركة
    asian

    حلو

    الموضوووع

    gooood

    لكي حق تلطشيه

    wink

    والحياة تعلم كثير

    ثانك

    يو

    برفسووورة

    asian

    > مصر يسميكي برفسورة cheeky

    asian

    يعني مصر برفسورة
    خلاص اللي تشوفه
    برفسورة برفسورة

    مشكووور على الرد الحلو


    المحبة : سوسو الشقية

  8. #7
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جوني ديب مشاهدة المشاركة
    يااهلا والله بسوسو الزعلانه من بابا جوني rolleyes



    في بنت تزعل من ابوهاا ياابنت mad biggrin


    شخباارج يالغاليه عسااج بخير ؟؟


    ياااسلاام على هذي الحكم ماااشاء الله عليج ....كل هذا تعلمتيه من الدنيااا ؟؟

    انا اشهد انج ذيبه يابنت smokersmoker

    عسانا ماننحرمن من هالمواضيع العسل والله تشرح القلب goooodgooood


    في امان الله
    افا عليك أنا ازعل منك
    أصلا ما عاش اللي يزعل منك يا بابا
    يمكن ما يكون زعل يمكن يكون دلع
    بعد دلع العيم غير
    خخخخخخخ

    شفت الدنيا و سواد ويها شو علمتني
    بعدين أي ذيبة و أي خرابيط
    أنا عصفورة <<< لا ارجوج
    خخخخخ

    تسلم أبوي على الرد الحلو


    المحبة : سوسو الشقية

  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو سمرة مشاهدة المشاركة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ش


    * إن لم تكن الوحدة عبادة .. فهي ابتعاد عن الشرور

    * الإنسان العظيم هو الذي يبتسم عندما تكون دموعه على وشك السقوط ..

    * من أطفأ شمعة غيره .. بقى في ظلام مثله ..

    * الكلمات الصادقة ليست دائماً جميلة .. والكلمات الجميلة ليست دائماً صادقة ..

    * العثور على الحقيقة ليس صعباً .. بل الصعب أن تهرب منها إذا عثرت عليها ..

    * الحب المثالي هو الحب الذي يكون بالمراسلة ..

    * الابتسامة .. هي اللغة الوحيدة التي لا تحتاج إلى ترجمة ..

    * المحبة .. شعاع ينبع من القلب البشري ليضيء من حوله ..

    * الوفاء .. كلمة لو تمسك بها الناس لسعدوا في الحياة ..

    * السعادة .. ينبوع يتمنى الجميع الوصول إليه وهم لا يعرفون أنه بين أيديهم ..

    *أجمل ابتسامة تلك التي نراها من خلال الدموع ..


    فعلا cool

    * جميل أن يموت الإنسان من أجل وطنه .. والأجمل أن يعيش من أجله ..

    ان كان الموت مؤلم ,, فالعيش بواقعه أكثر ايلاما ,, لذلك العيش من أجله أجمل cool

    تسلمي أختي سوسو على الموضوع القيم ,, لكني تمنيت لو تكوني انت كاتبته cool

    ما عليك و ارجو انك ما تكوني تضايقتي ,, ان شاء الله بالمرة القادمة و بحكم جديدة gooood


    المخلص دائما
    يا سلام على التعبير الحلووو
    يا ابو سمرة دايم مبدع
    افا عليك ما تضايقت و لا شي
    وان شا الله قريب اجيب لك موضوع جميل من تاليفي

    مشكووور على الرد الحلو


    المحبة : سوسو الشقية

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter