مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

تحقيق أو نبذه او قصه ادخلوا معنا في مشروع

السلام عليكم
    بعرفكم فيني كاول شئ اخوكم محمد شاب كويتي طوح عاشق للأنمي
    اعرف منتداكم من زماااان بس ما كنت اشارك لكثرت المنتديات المشارك فيها
    وسبحان الله جت الصدففه وانا اليوم مشارك وبأول موضوع وهو افضل موضوف بالنسبه لي

الموضوع عبارة عن مشروع راح نقدمه لكل هالناس الطيبه مشروع انمي كبير وراح تنذكر فيه اسماء وراح ندش مجال الشهره شوي ^^" كل المطلوب بأول خطوه الراغب في المشاركه في المشروع يرد على الموضوع بنعم انا لدي الخبره الفلانيه وراح ادخل معاكم وامكانياتي كذا وكذا

يعني كبدايه نحتاج مصممين مترجمين مدبلجين كاتبين قصص رسامين ومن هذه الخبرات لكن شرط ان اهم علاقه بالأنمي ما نتعدى هذا النطاق وانا راح اوافيكم بكل شئ واعلمكم بالتفصيل لأنني اجتمعت مع ناس كبار وراح نسوي مجتمع انمي عربي ضخم واهم شئ حبيت ينظام اسم هالمنتدى الحلو فيه وجهود اعضاء الأفرقة ^_^ يلا كل واحد يحط ايميله او يراسلني بالخاص ويجيب بعض اعمال له يا حبذا اوكيه انا بالموضوع واحدث كل شوي وناطر اول رد ^_^

2. ...

up
    سوري بس الموضوع طاح حيل تحت

.......................

شفيكم محد يبي يشارك معنا ؟؟؟

الموضوع جميل ، لكني رأيت الكثير من هذه المواضيع من قبل و لم أرى أي نتيجة
    وأتمنى أن يكون المشروع هذا مختلف عن البقية

لأنني اجتمعت مع ناس كبار وراح نسوي مجتمع انمي عربي ضخم
    أخي ياريت تشرح أكثر ، يعني كبار بـإيش ؟؟ و ماذا تقصد بمجتمع ؟ الترجمة فقط أم الدبلجة أم الإثنين ؟

مجرد موقع ؟ أم هي قناة ؟ أو ماذا ؟

هل ستقومون برسم أنمي عربي ؟ >>>> صار هذا الموضوع شعبي هذه الأيام

يعني بالضبط شو رح يكون هدفكم من هذا المجتمع ؟؟؟

الواحد يحب يفهم قبل ما يدخل بأي شيء .....

صحيح كلامك الواحد يحب يفهم قبل لا يدخل بشئ يجهله انا يعني كل إلي اقدر اقول له انها مفاجأة للوطن العربي ما راح نقول كذا وكذا حتى ما نخرب المفاجأة اوكيه بس بحاول أوخر الغيوم إلي قدامك شوي يعني مثل ما قلت

ناس كبار
    مو بالسن كبار بالخبرة ولهم مكان عن الناس وبيننا اتفاقيات راح تتوضح على ميعادها لكن الجمله الشامله بشكل عام
    إن العرب الحين كل واحد بمنتدى انمي متفرع راح كلهم يرجعون لمرجع واحد للأنمي العربي بحيث المواقع العملاقة او المبتدئة بالأنمي تلجأ لهالمصدر مجتمع يعني نقطة تجمع نجمع كل هواة الأنمي وراح تكون هناك نوادي انمي وإلخ بخصوص الترجمه والدبلجة نطلب الأثنين على انفرادية يعني نترجم مسلسل مثلًا او حتى اخبار أي شئ يحتاج لترجمه ومن ناحيه الدبلجة نفس الشئ ندبلج مسلسل او دبلاج مباشر كل الخبرات محتاجينها وراح نوحدها ومن قولة عن قناة بالفعل كلابك رمى سهم اصاب اطراف الهدف المشروع تخطيط لبناء اكبر شركه انمي توحد كل الانميات وهناك اتفاقيات وراح نفتح قناة بعد ما نجهوز اكبر قدر من الاعمال والفكر .... من ناحية رسم انمي عربي اصلًا العرب يرسمون انمي بس نادرًا حيل واغلبها تقليد ولكن من ناحيه رسم الأنمي من مخططاتنا لكن مو بالوقت الحالي لما نشوف الأمكانيات فل لأن نفتقر للأيادي والفكر وحنا ارسلنا لناس كثار وافقوا ولكن ما يكفون والله لكن الرسم إلي راح نستعمله بناء شخصيات رئيسية للشركه وجديدة وتدخل عالم الأنمي المانجا .. اعتقد اني شبعتك بالكثير من المعلومات الكثير الكثير وانا اتمنى مشاركات إداريه هنين وخبراء وإلي يعرف من اصدقائه خبراء ومبدعين يراسلهم حتى نقدر نحقق هدفنا وشكرًا

بخصوص الأمور الإدارية

حقوق موقعكم راض تضاف إلى مجموعة الأنمي العربية أي في يعني راح يستفاد موقعكم بقدر كبير ومو بس انتم المواقع الصغيره والكبيره بعد

انتم تتعاملون مع مسؤسسة بإذن الله راح يتم نشر اسمها للدول العربية بعد ما تطلع من الخليج ولها مقرات وحتى محلات يعني الحين مو من الصعب اننا ندور بضائع انمي بكل مكان ويمكن ما نحصل او بالخش والدس لا الحين صارت الوجهة معروفة ومكشوفة ... .

انا تخصصي نادر .... tongue

و هو الرسم + تلوين المانجا wink

و هذه بعض اعمالي

و يمكن ان اقدم المساعدة smile , و لكني لا اعدكم بالكثير في الوقت الحاضر asian

و شكرا على الموضوع الرائع gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » GaoGaiGar في يوم » 18-09-2007 عند الساعة » 16:28

attachment

Twitter: @q8sakuga
    ~
    Youtube: BeinGiza

العفو شاكرك على المشاركه لكن ما شفة لا اعمالك ولا شفت ايميلك ؟؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Animes Village مشاهدة المشاركة
    العفو شاكرك على المشاركه لكن ما شفة لا اعمالك ولا شفت ايميلك ؟؟
    العفو, لكن .. شيء غريب confused اعمالي في الرد السابق smile

شكرًا اختي الملكة على التعاون

اخوي شفت الأعمال بس البريد الإلكتروني؟؟

شكرًا اختي الملكة على التعاون

اخوي شفت الأعمال بس البريد الإلكتروني؟؟
    ما الفائدة من البريد الالكتروني اذا كانت الاعمال لم تعجبك ؟؟

!! لم تعجبني انا ما علقت عليها ولعلمك الرجل الآلي كان في قمه الروعه انا ما شفتها بالبدايه الوصلة ما كانت ضاهره عندي وعقب شفتها وطلب البريد لضرورة التواصل

السلام عليكم...Anime Village ...
    الفكرة مرررررة حلوة ...
    بس يا خسارة أنا ما أعرف لا أرسم و لا ألون.....
    الله يخليك أخوي إذا سار أي تطور في هذي الشركة اللي تبغون تسووها ... سويتوا إنمي جديد أو مانجا ... اكتب عنها بالمنتدى.... عشان نتفرج الإنمي العربي اللي حيفجر العالم ....
    و تقبل تحياتي.

شكراً أخي على التوضيح

بالنسبة لي فأنا خبيرة نوعاً ما بالترجمة ...

ترجمت مسلسل يسمى Ghost Hunt من 1 إلى 12 إلى العربية

و الروابط موجودة في منتديات محمد شريف لو حبيت تتأكد

الإيميل detectivesamah@hotmail.com

تسلمون حبايبي الاثنين ومو شرط نرسم نسوي اي مساهمه ولو بفكره
    ومن ناحيتك اخي المترجم راح اقبلك واشوف خبراتك

الملكة ماي
    ماوصلني البريد الإلكتروني

اخوي gaogaigar
    مازلت بإنتضار البريد وثق تمامًا ان رسمك رهيب لكن تدري ما يصير اعلق على رسمتك بهالموضوع

انا اعرف اترجم أالف قصص ارسم بس الرسم مو محترف

السلام عليكم
    بعرفكم فيني كاول شئ اخوكم محمد شاب كويتي طوح عاشق للأنمي
    اعرف منتداكم من زماااان بس ما كنت اشارك لكثرت المنتديات المشارك فيها
    وسبحان الله جت الصدففه وانا اليوم مشارك وبأول موضوع وهو افضل موضوف بالنسبه لي

الموضوع عبارة عن مشروع راح نقدمه لكل هالناس الطيبه مشروع انمي كبير وراح تنذكر فيه اسماء وراح ندش مجال الشهره شوي ^^" كل المطلوب بأول خطوه الراغب في المشاركه في المشروع يرد على الموضوع بنعم انا لدي الخبره الفلانيه وراح ادخل معاكم وامكانياتي كذا وكذا

يعني كبدايه نحتاج مصممين مترجمين مدبلجين كاتبين قصص رسامين ومن هذه الخبرات لكن شرط ان اهم علاقه بالأنمي ما نتعدى هذا النطاق وانا راح اوافيكم بكل شئ واعلمكم بالتفصيل لأنني اجتمعت مع ناس كبار وراح نسوي مجتمع انمي عربي ضخم واهم شئ حبيت ينظام اسم هالمنتدى الحلو فيه وجهود اعضاء الأفرقة ^_^ يلا كل واحد يحط ايميله او يراسلني بالخاص ويجيب بعض اعمال له يا حبذا اوكيه انا بالموضوع واحدث كل شوي وناطر اول رد ^_^
    ,, وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

أممممم .. ermm

إذا مشروعك كبير ..مثل ما تقول أنا راح أسوي لكم شئ حلوو
    راح أوفر لكم Dragon Ball Z & GT كامل ومترجم وترجمة إحترافيه wink
    ولكن لازم وجود سيرفر لرفع ... وإذا أنت مهتم رد لي على الرسايل الخاصه cheeky

لأني بعد شهر رمضان أن شاء الله راح أعرضها على سيرفر مكسات

asian ,, بالتوفيق للجميع ,, asian
    حياتي المكساتية تلفظ أنفساها الأخيرة ، قدمت الكثير ولكن لم أكن الأفضل
    ولكني مقتنع تماماً أن ما قدمته يشفع لي بأن أكون ذو بصمةٍ لا تنسى ~

من تاريخ 14 / MAR .. لن يكون لي هناك تواصل مع أي صديق مكساتي
    أتمنى أن تعذروني ، فـ حياتي خارج مكسات أجمل بـ كثير وأكثر نجاحاً
    ^_^

كونوا بخير وسعادة ، إلى اللقاء ~

Different-DNA

شكورين كلكم على التعاون

الملكة ماي
    ما وصلتني منج ولا رساله والله والمراسلة بهذا المنتدى وآخيرًا انا وضحت إن البريد الإلكتروني بالهوت ميل

هاتشيم ذا ثيرد
    اخوي يا ريت لو تترك ايميلك بالهوت ميل او تبعثة لي برساله خاصة

ذا بلو دايمون
    اعتبر مشاركتك كبيره جدًا بالنسبة لي ومن ناحية سيرفر فلا تخاف إلي يجيب كل الأنميات العربية ما يجيب سيرفر بس قول إن شاء الله ييسرها

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter