مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

هل تعرضت للسرقة من قبل ؟

Dfo05902

مرحبا اصدقائي أعضاء المنتدى
    كيف حالكم
    أتمنى ان تكونوا بخير !!!!
    و تفطرون على خير ....

بلا شك ان السرقة سلوك سيئ يعاقب عليه القانون بأشد العقوبات فبعض الدول تقطع اليد السارقة و تطبق الشريعة و بعض الدول تسجن السارق إذا ثبتت سرقته و البعض لربما يقتل السارق إذا سببت سرقته هذه في مقتل أي شخص بشكل مباشر او غير مباشر

و تختلف أساليب السرقة و تتنوع صورها السوداء من النصب إلى النشل و السرقة الإلكترونية و هذه الأخيرة مضمون الموضوع بإذن الله .....

السرقة الإلكترونية

حدثت مرة أن ذيع " ان عصابة في أحدى الدول العربية قامت بسرقة بنك في أمريكية " لو جئت بهذا الخبر لجدي او جدتي فلن تصدقه بالطبع.... إذن السارق في هذه الحالة لم يستخدم يده فقط بل أستخدم عيناه و كل جوارحه التي اعطاها الله له لسرقة بنك يبعد عنه ألاف الاميال

من أشاكل السرقة .....

ان يصمم السارق صفحة إلكترونية على الشبكة العنكبوتية و هي يعتقدانه غير مراقب بالمرة تحاكي بالضبط تلك الصفحة الأصلية للبنك على شبكة الانترنت و يرسل السارق برسائل عبر البريد الإلكتروني إلى بعض عملاء ذلك البنك و هو لربما أستطاع ان يعرف بعضهم عن طريق عملية قرصنة صغيرة على حسابات البنك تكاد لا تحس

ثم يذهب العملاء إلى تلك الصفحة المزورة التي تحاكي بالضبط الصفحة الأصلية للبنك و يقوموا بإدخال رقم بطاقة الذكية و نوع تعاملهم على تلك الصفحة اللعينة فيقوم السارق بمعرفة أرقام تلك البطاقات السرية و بسهولة يقوم بتحول بعض المال إلى حسابه في دولة اخرى ......

:
    :
    :
    :

او شكل أخر أن يقوم مجموعة من القراصنة بعمل سطو ألكتروني مسلح على بنك يقوموا باخذ البيانات السرية للعملاء و في صفاح اليوم التالي يقوموا بعملية تحول لمبالغ مالية ضخمة من حساب العملاء إلى حسابهاتهم في دول اخرى حتى لا تنكشف فعلتهم ....
    :
    :
    :
    :

اصبحت للأسف تلك العصابات الشريرة تجبر المصارف على دفع اموال طائلة لهم حتى لاي قوموا بأختراقهم و هذا نوع اخر من السرقة ...

فلم تعد سرقة اليوم كسرقة امس و لربما لم يعد عقاب اليوم كعقاب أمس لربما يخترعون عقاباً إلكترونيا لهؤلاء اللصوص

لأن الجزاء دائما من جنس العمل

لكن هل تعرضت للسرقة الإلكترونية او العادية من قبل؟

تم بحمد الله

كل عام و انتم بخير
    اخر تعديل كان بواسطة » oxygen في يوم » 18-09-2007 عند الساعة » 00:48
    مصر قضيت فيك ايام جميلة و كان لابد من الرحيل إلى وطني cry

مركب في بحر صفاقس cheeky
    426p

2. ...

انا مادخل النت وااجد يعني ماتعرظت للسرقه الانترنتيه هع هع بس تعرضت من قبل للسرقه في البقالات وكذه

سلام وشكرا ع الموضوع

لا أنترنتيه ماعمري بس قد تعرضت لسرقات كثيره أنصرقة محفضتي مره

بس شكرا على الموضوع

مرحبا!!!!!!!!!!!

لا الحمد الله على الأنتر نوط ماحصلي

وللاسف قبل رمضان إنسرق الموبايل تبعي

ثانكس على الموضوع

تقبلي مروري ووجود نوري

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GO SEIBA مشاهدة المشاركة
    انا مادخل النت وااجد يعني ماتعرظت للسرقه الانترنتيه هع هع بس تعرضت من قبل للسرقه في البقالات وكذه

سلام وشكرا ع الموضوع

شكرا على مشاركتك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alnono مشاهدة المشاركة
    مرحبا!!!!!!!!!!!

لا الحمد الله على الأنتر نوط ماحصلي

وللاسف قبل رمضان إنسرق الموبايل تبعي

ثانكس على الموضوع

تقبلي مروري ووجود نوري
    مرحبا

معلش على سرقة موبايللك

انا بصراحة لم اتعرض للسرقة الانترترنينتتيها.......................... مهما كان اسمها biggrinconfused

لكن انا انسرقت من مطعم ............................... وبصراح اتعرضت للسرقة اكثر من مرةcry
    وبقيةٌ , مِمَّا ترَكُوا .

لا الحمد الله ومره بالانترنت انسرقت هع

بالحياه بس شوي من كمن مطعم هعععععععععع

تسلمين على الموضوع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة C.Ronaldo boy مشاهدة المشاركة
    انا بصراحة لم اتعرض للسرقة الانترترنينتتيها.......................... مهما كان اسمها biggrinconfused

لكن انا انسرقت من مطعم ............................... وبصراح اتعرضت للسرقة اكثر من مرةcry

شكرا

لكن كنت منتبها لسرقتك مرة اخرى

مع السلامة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter