مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9
  1. #1

    Socom 3 قم بجولتك البرية بين أحضان هذا الحل الكامل

    ==============
    -الحل الكامل والمفصل:
    ==============

    North Africa
    شمال أفريقيا:
    -------------


    Deep Strike:
    ابدأ المرحلة الحقيقية الأولى بالقفز الى مركبتك والسير حتى ترى مركبة عدو من بعيد..قم بمطاردتها وقم باطلاق النيران عليها..مركبة عدو اخرى سوف تنسحب,اذا لم يحصل ذلك تتبعها وانتقل الى آلة الرشاش الخاصة بالمركبة من جديد بالضغط على مفتاح السهم اليميني وقم بتحميل المزيد من الذخائر وتوجيهها الى تلك المركبة وأخيرا محرك الشاحنة سوف يتحطم وبالتالي انهاء هذه المهمة.

    قم بالسير حوالي 80 متر مقتربا من شارلي Charlie وترجل عن سيارتك وتسلق التعلية وقم بمعاينة المكان في الأسفل. قم بالصعود الى حيث المخبرين الاثنين وقم بالنزول لتصل الى الدلتا بهدوء تام,استمر في التقدم سالكا الطريق حتى تصل الى خندق صغير في طرف الطريق. استخدم هذا الخندق لتحمي نفسك وتقوم بقتل جميع الأعداء التي تظهر من المركبات العسكرية الكبيرة.
    انشر نيرانك بحكمة ولا تبعثرها هنا وهناك الى جهات فارغة وذلك حتى لا تقوم ببزغ الذخائر..

    مع انتهاء المهمة قم بايقاف المركبة من الاستمرار بسدها باخرى ورفعها للأعلى..وحالما تصبح في الداخل قم بقيادتها نحو ايكو حوالي 80 متر. قم بالترجل عن المركبة وقم بالسير عبر الأقدام واقتل العدو الذي يتجول في الخارج وكن حذرا..اذا تم كشفك وأنت تتجول في المبنى فسوف تخسر مهمة الاتصال عبر اللاسلكي. انه من الأفضل أن تحافظ على وجود فريقك المشارك خلفك بينما تقوم أنت بالمعاينة. قم بالتسلل عبر الفتحة في الجدار خلفه وقم بالتسلل عبر المياه وازحف حتى تقترب من العدو بهدوء تام واقتله مستخدما سلاحك الكاتم للصوت. دمر الراديو في الغرفة وتسلق السلم وقم بالتخلص من جميع الأعداء المتبقية.

    وبانجاز ذلك عليك أن تتخلص من المقاومة الثقيلة حالما تتوجه نحو India اذا لم تعمل على اغلاق الراديو في الوقت المناسب. قم بأخذ السيارة في الخارج وقم بقيادتها الى India. على طول الطريق India سوف يقوم بالاستدارة نحو جولييت Juliet..اسلك الطريق المؤدي الى مجموعة من الوحدات المقاتلة والمبعثرة في الطرق هنا وهناك. بعد قتلهم اقفز الى البوابة في أسفل التلة وقم بأخذ يمينك ثم الطريق الوعر المؤدي الى لايما Lima,والموجود على منطقة مبوبة أعلى التلة. قم بالتسلل على طول الطريق المتسخ وقم بالذهاب عبر النقطة الخلفية لتصل الى مخزن على اليسار.

    قم بالتقنيص على الحارسين وقم بالدخول عبر المبنى لتصل الى حيث يوجد المزيد من الحراس. قم بقتل الجميع في المنطقة وقم بزرع حقيبة القنبلة على البرج. قم بالهروب من المكان وسوف تنجفر القنبلة. قم بقتل المزيد من أعداء التانغو المتوجدين على الطريق وقم بالقفز الى مركبتك على اليسار وقم بالقيادة لاظهار ماتبقى من نقاط الحفظ المؤقتة وقم بقتل الكثير من أعداء التانغو والتي تعمل على الخروج من الشاحنة المدرعة بالقرب من Whiskey. قم بدخول الساحة لتواجه قائد المقاومة وتنهي المرحلة بنجاح.


    Escalation:
    ابدأ المهمة بالسير للأمام حيث يوجد شارلي Charlie. ان ذلك سوف يحولك الى Echo,وسوف يتم اعطاءك نظرة مباشرة عن حارسين أعلى التلة. قم بتكبير الهدف مستخدما الناظور وقم بالتخلص منهم باطلاق النار على رؤوسهم وذلك قبل السير للأمام..بعد ذلك قم بالسير ليظهر عرض. قم بالقفز الى الماء وتوجه نحو المروحية الساقطة واحذر من الأعداء القادمة من بعيد واستخدم ناظورك لقنصهم وقتلهم,وقم بالسير للامام لتجد بضعة أعداء يقومون بالهروب.

    اذهب يمينا لتجد قائد لتنهي المهمة الثانوية بأخذه الى اليسار,قم بالاستمرار في التقدم للأمام في الماء لتلاحظ وجود دبابة تقوم بالدحرجة من فوق الجسر. لتدمر الدبابة,عليك أن تختتبيء خلف الأنقاض وتقوم بتجهيز جهاز المفجر. اضغط مفتاح L1 لتقوم بالتوجيه واستعد لتطلق على الدبابة الكبيرة. قم بالاطلاق على الدبابة لتدمرها وقم بالاستدارة يمينا لتعمل على هزيمة الأعداء التي تراصفت على التلة قبل البحث عن ماتبقى من أعداء وتعمل على تنظيف منطقة ECHO بالكامل.

    قم بتفحص المبنى,اذا كنت تعاني من مشكلة تحديدهم جميعهم. قم بالذهاب والمرور من بين الأنقاض التي خلفتها المدينة بعد دمارها لتجد أطنان من الأعداء محتشدين في الشوارع. قم بقتلهم جميعهم وقم بانقاذ السجناء الاحلاق. قم بالسير عبر الممر القادم لتشاهد عرض وادخل الساحة المبوبة. قم بارسال فريقك معك وقم بالتخلص من جميع الأعداء برصاصة منفردة على الرأس مستخدما قناصتك. قم بالذهاب نحو اليسار وقم بمهاجمة المخزن,اقتل كل شخص في الداخل وقم بالتقاط الأدوات على المنضدة في الطابق الثاني لتنهي المهمة الإضافية. قم بالذهاب الى الجسر في الخارج عند ECHO وقم بتجهيز المتفجرات لتدمره. وبقتل جميع الأعداء الرحلة الى India و Juliet بالسير في الحديثة. قم بوضع الحقيبة ضمن المخزن عند Juliet ودمر المبنى لتنهي المهمة بنجاح.


    Riposte's Primer:
    عندما تبدأ المهمة,قم بتجهيز سلاحك الكاتم للصوت وقم بالسير للأمام وقم باستخدام الناظور الليلي وابقى بعيدا عن الطريق. قم بسلوك الطريق على اليمين وعندما ترى حراس,ابدأ بالزحف اتجاه الجدار وقم بالنظر الى اليسار وقم بقنص الحارس الواقف هناك. قم بالتخلص من زميله حالما يقوم بالعودة من الأسفل وبسرعة قم بالجري الى الساحة وقم بالذهاب الى المبنى على اليمين لتعمل على تعطيل ذلك الراديو. ابقى في هذه الغرفة لتعمل على قتل جميع الجنود والتي تعمل على الدخول(في حال بقي أي أحد منهم). اذا تم اطفاء صوت جهاز الانذار,فيجب أن تتعامل مع الأعداء الاضافية فيما بعد,لذلك من الأفضل أن تقوم باعادة المحاولة عدة مرات لتجعل جهاز الإنذار آنذاك يتوقف.

    ابدأ بالسير الى DELTA وسوف ترى مبنى من بعيد على اليسار. هناك حارس يشاهدك في الأعلى لذلك قم بهزيمته أولا وقم بالتحرك للأمام حيث الحراس القادمة اليك وقم بقتلهم جميعهم وقم بالتحرك الى البوابة وقم بالالتحام بالأعداء في ساحة الصاروخ وجها لوجه اقتلهم جميعهم مستخدما أثقل الأسلحة التي تملكها. عندما يتم قتل جميع الحراس في الساحة قم بتفتيش صندوق الصاروخ لتعمل على انهاء المهمة الثانوية,قم بتجهيز المتفجرات على قاذف الصاروخ.قم بمغادرة المنطقة ليتم حفظ اللعبة حفظا مؤقتا.

    قم بالتوجه نحو ECHO وقم بسلوك الطريق الصخري على اليمين..هناك العديد من الأعداء في هذه المنطقة على اليسار,لذلك من الأفضل أن تقوم بمواجهتهم وتعمل على سحقهم. قم بتجهيز قاذف الصواريخ وقم بتدمير الدبابة المضادة للطائرات. استمر في التقدم على طول الطريق والذي يؤدي الى الindia لتجد بضعة أعداء يتمضن ذلك برج البناء. قم بهزيمتهم جميعهم وقم بالسير نحو Kuliet,حيث سوف تجد قاعدة الصاروخ الثانية.

    قم بالتسلل الى هناك وقم بالتخلص من الحراس مستخدما المسدس الكاتم للصوت. هناك راديو آخر في الداخل من هنا,وسوف يستخدمونه لتنبيه الأعداء. عطل الراديو ASAP وقم بتفتيش المنطقة وقتل كل عدو تراه في طريقك قبل أن تعمل على كشف ذلك الصاروخ الثاني. قم بالخطي في الخارج ووجهك نحو الأعداء وقم بقنصهم حيث ستجدهم عند البوابة من بعيد. عندما تصل الى الكهف,قم باستخدام مركبة البيكآب والتي يوجد آلة رشاش مثبتة على ظهرها وقم بقتل الأعداء عند الكهف مستخدما ذلك السلاح.

    قم بالجري الى حيث الأعداء المتبقية. قم بتحطيم المحطة مستخدما الراديو في سيارتك وقم بالسير الى حيث الحارس خارج البوابة على طول الطريق وعطل الراديو وقم بالقفز من الكابين وقم بالجري على طول الطريق وقم بهزيمة أعداء التانغو في المنطقة. فجر قاعدة الصواريخ الثالثة لتصل الى نقطة الحفظ التالية وتوجه نحو PAPA من بعيد. قم بصعود التلة واعبر النفق الى ROMEO واقتل الناس على طول الطريق لتصل الى VICTOR. اتجه يسارا عند الرافعة وتخلص من الأعداء على الطريق والى Whiskey,حيث سوف تقابل المزيد. والتالي هو Xray ولكن تأكد من قتل الجنود بين المخابيء خلف الصناديق. Yankee هو التالي و Zulu هو نقطة الحفظ المؤقتة الأخيرة. تأكد من قتل الأعداء قبل متابعة الرحلة. قم بهزيمة العدو بالقرب من قاعدة الصاروخ وقم بزرع الحقيبة لتدميرها. ان ذلك سوف ينتج عنه انهاء المرحلة بنجاح.


  2. ...

  3. #2
    In the Balance:
    غيوم عاصفية رملية ضخمة سوف تراها في هذه المرحلة,استعد لخوض معارك ساخنة..قم بالانطلاق اللأمام وقم بالامساك بأسلحة الرشاش من الأعداء لتعمل على سحقهم. يمكنك أيضا أن تعمل على تشكيل صفوف وصفوف من الأعداء قبل الانطلاق للأمام واطلاق النار على العديد من الجنود. قم بالتراجع قبل أن تخرج من الحدود وقم بركوب المركبة التي ثبت عليها سلاح حربي وقم بالمغادرة عبر هذه المركبة الى البحر الواسع من الرمل والبحث عن مزيد من الأعداء لقتلهم.
    قم بالانتقال الى الدبابة الكبيرة والتي ظهرت. قم بزرع المتفجرات عليها لتدمرها وبالتالي انهاء المهمة الثانوية.

    قم بركوب سيارة البيكآب وقم بقيادتها نحو صديقنا الديلتا DELTA وقم بالاستمرار في القيادة الى آلة الرشاش أعلى التلو وترجل عن مركبتك واستخدم تلك الآلة. قم بسحق كميات معدودة من الأعداء من هذه النقطة. بعد ذلك مركبات العدو سوف تبدأ بالظهور,لذلك قم بتدميرهم حالما يظهرون على الشاشة وتتجنب الكتلة الكبيرة. حالما ينتهي عملك من هذه المركبات سوف تنتهي المهمة بنجاح.

    قم بمشاهدة العرض واستعد للتوجه الى ECHO على اليمين حيث وقفت وقم بركوب شاحنة البيكآب مرة اخرى..عندما تصل قم بامساك سلاح الرشاش وأسرع في تدمير المقاتلين المقابلين في المنطقة. عاجلا أم آجلا,بضعة شاحنات سوف تظهر,لذلك قم بتدميرهم مستخدما سلاح الرشاش وقم بسحق كافة الجنود أيضا التي تظهر من بين تلك الشاحنات..أخيرا دبابة اخرى سوف تظهر في مكان ما,قم بهزيمة جميع الأعداء المحيطة قبل الذهاب لزرع القنبلة على الدبابة وتدميرها.

    قم بالذهاب الى حيث INDIA بشاحنتك بعد ذلك,والذي سوف يؤدي Juliet..وبعد الترجل عن شاحنتك قم بتسلق الجدار على اليسار وقم بقنص الأعداء جميعهم من بين المتاهة وقم بتدمير ماتبقى على منصتك قبل تأمين الحماية لفريقك على المستوي الأرضي من الأعلى. وحالما تنفجر الدبابة,ستنتهي المهمة بنجاح.


    Day of Reckoning:
    ابدأ بصعود السلالم وقم بقتل حارس التانغوو الواقف هناك. وقم بالسير الى المبنى وقم بالتصويب نحو اليسار لتجد عدو آخر ينتظرك. قم بالسير عبر المبنى اتجاه اليسار لتجد باب مغلق والذي يمكنك فتحه والدخول عبره. في الأعلى للأمام قليلا يوجد متاهة كبيرة حيث سوف تجد بضعة أعداء. يمكنك أن تعمل على الصعود للأعلى حيث السقوف وتتخلص من الأعداء المتبقية.

    قم بالسير باتجاه ECHO لتجد Marcy Raines. قم بإعاقة مارسي بالسير اليها واضغط مفتاح اكس. بعد ذلك قم بقتل الحارسين عند المدخل وقم بالسير الى حيث النافذة لتجد آخر. قم بتدميره واجعل مارسي تتبعك. قم بقتل الحارس على اليسار في خارج هذه الغرفة وقم بالانتقال نحو Foxtrot. سلمهاالى المسؤولين المشار اليهم وقم بقتل الأعداء المتبقية لتعمل على انقاذها.

    سوف تظهر نقطة حفظ مؤقتة حالما تتوجه الى INDIA و Juliet. على طول الطريق الى جولييت قم بقتل الحارس حالما يقوم بالخروج من المدخل. بعد عبور الرمز السري التالي قم بوضع الناظور على سلاحك واستعد لتتخلص من الكثير من الأعداء على طول الدهاليز المؤدية الى الأرضية العالية. قم بصعود الدهاليز واعبر الممرات هناك واقتل الأعداء حالما يقومون بالظهور محاولين هزيمتك.

    شاهد العرض على جسر Kilo,وقم بنزول الدهليز لتصل الى Kilo. جنود العدو سوف تعتاد على خطتك..لذلك قم بالاستعداد لتنظيف المنطقة. قم بالاختباء خلف الدبابة حالما تمسحهم عن وجه الأرض,وقم بصعود السلالم لتصل الى Lima. قم بالذهاب عبر المبنى واقتل الحارس المنحني على اليمين في طريقك الى Papa. اقتل الحارس التالي وعند نقطة الحفظ المؤقتة قم بالنظر الى اليمين مستخدما ناظورك لتعمل على لمح عدو اقتله. قم بالدخول عبر الباب وأطلق النار على الحارسين في الأرباع الحية وذلك قبل الحصول على المستندات المتواجدة على المنضدة. قم بالتقاط الخريطة كذلك واستعد لمواجهة ساروات Sarwat وقم برمي قنبلة ضوئية نحوه لتعمل على تشويشه وانهاء المرحلة بنجاح.


    Wake of the Fallen:
    حالما تبدأ المرحلة الأخيرة من شمال أفريقيا,سيتوجب عليك ايجاد محمود Mahmood وتعمل على أسره حيا. قم بالسير للأمام وقم باستخدام سلاحك القناص لتعمل على قنص الأعداء من بعيد واحدا يتلوه الآخر. قم باطلاق النار على الرؤوس أيضا حتى تقضي عليهم بدون اصدار أي ازعاجات. حالما تعمل على تنظيف المكان قم بالسير الى حيث يوجد Charlie لتصل الى نقطة حفظ. مركبة عسكرية سوف تظهر وتقوم بدهس بعض القوات,لذلك قم بركوبها وابدأ بقيادتها الى delta.

    قم بقيادة المركبة عبر خط السيارات وقم بالسير من فوق خطوط العدو والتي تخرج من المحركات الخشبية. قم الترجل عن المركبة وقم بفقع رأس الحارس أعلى الجبل. قم بالاستمرار في القيادة باتجاه ECHO وقم بالانتقال الى المدفعية لتعمل على هزيمة دبابة العدو على اليمين واستمر في الجري الى حيث الأعداء لتصل الى FOXTROT. قم بالقفز الى خارج المركبة وقم بالانتقال الى هناك عبر الأقدام. اسلك الطريق اليميني وقم بالتقدم عبره الى المدينة. قم بقتل الأعداء حالما يظهروا محاولين مهاجمتك. قم بدخول المبنى وقم بالتقاط الطبعات الزرقاء لتنهي المهمة.

    قم بالذهاب الى حيث القرية وتسلق للوصول الى السطوح وتخلص من الأعداء في الأعلى. قم بتفحص المبنى هنا واقتل ماتبقى من القوات الاخرى وقم بإلتقاط الخريطة. وبانهاء هذه الخطوة قم بالذهاب الى حيث يوجد KILO وابحث عن الارهابي لتعمل على استجوابه. KILO سوف ينتقل الى LIMA لذلك اتعبه وأطلق النار على الجندي هنا. خذ يمينك لتصل الى الموقع حيث الرجل المختبيء. هناك الكثير من الأعداء يتضمن ذلك بعضا من الشاحنات العسكرية. فقط اختبيء خلف الجدران وقم بالظهور لتباغت الأعداء وتسحقهم. فريقك سوف يعمل على أسره بعد أن تقوم بتنظيف المكان لهم.

  4. #3
    South Asia
    جنوب آسيا:
    -----------


    Nautical Salvage:
    ابدأ بالتقدم للأمام الى حيث يوجد Charlie وذلك بعد القفز الى الزورق. توجه يسارا الى الموكب للأمام الى حيث يوجد Delta وقم بالتخلص من الأعداء. قم بالقفز الى خارج زورقك وقم بصعود التعلية على اليمين وتوجه يسارا وقم بالتحرك عبر الجسر بعد قتل العدو الموجود هناك. اعبر هذه الجزيرة الكبيرة وشاهد رادارك لتلمح أعداء سيظهرون ماشرة. قم بتكبير الهداف بواسطة الناظور وقم بقنص الأعداء,وشق طريقك اتجاه Juliet.

    سوف ترى قارب يحتوي على بضعة أعداء على اليسار,لذلك قم بالتصويب عليهم واقنصهم باطلاق النيران على الرأس وتجنب المجابهة. قم بالسباحة نحو Juliet وقم بالوصول الى موقع المعسكر. اختبيء من بين الأعشاب وتحرك اتجاه عدوك. قم بقتله مستخدما سلاح المسدس باصابته على الرأس,وقم بالتخلص من الحراس الموجودة على أبراج المراقبة. هاجم المبنى واقتل جميع الأعداء في الداخل والتقط الخريطة على المنضدة لتنهي المهمة الاضافية بنجاح.

    الآن توجه نحو Kilo والذي سوف يقوم بالانتقال الى Lima,واقفز الى الجزيرة على اليمين لتقتل الأعداء هناك. ومن الأفضل استخدام الأسلحة التي يستخدمونها هم نفسها حتى تستطيع تعويض الذخائر التي تنفقها عليهم. تخلص من الحارس على اليسار حيث يقف Lima والذي سوف ينتقل قريبا الى Papa. إن الpapa سوف يؤدي الى ساحة معركة كبيرة مليئة بالأعداء,لذلك كن حذرا فإن البناء الكبير هذا مليء بالأعداء. الموجة الأولية غافلة عن وجودك بشكل كامل,ولكن الموجات الأخيرة سوف تشكل هجوما كاملا. لا تنسى القناصين على السطوح,والحاويات أيضا وحتى الأبنية بنفسها. توجه الى فيكتور Victor واقتل العدويين على طول الطريق. اقتل القناص على اليسار والعدوان على الطريق. قم بقتل القناص على المبنى الموجود على اليسار على طول الطريق. توجه عبر المدخل المفجر متجها نحو Whiskey وقم بتفجير الباب لفتحه.

    قم باجتياز المداخل حتى تصل الى نقطة حفظ مؤقتة وXray,ومن عنده قم بعبور الحاويات الموجودة على اليمين وعلى اليسار أيضا..وقم بقتل الأعداء والتي تظهر في طريقك. قم بوضع المتفجرات على البوابة وقم بالدخول. اقتل الحارس الذي على اليمين وعلى اليسار أيضا وذلك قبل أن تقوم بالتوجه للأمام الى حيث Yankee. تسلق المبنى وقم بالصعود الى الطابق الثاني الى حيث يوجد Yankee. وبسرعة قم بالعودة الى الطابق السفلي وحاول أن تعمل على اعتراض الشاحنة.وبعد ذلك سوف تتقابل مع Zulu لتنتهي المرحلة بنجاح.


    Friend or Foe:
    عليك أن تقوم بالتوجه مقابل الجدار في حال مات Magpie. قم بالسير للأمام الى حيث يوجد Charlie وقم بقتل عدو التانغو الموجود في طريقك. قم بمغادرة الفريق عند هذه النقطة. لا يمكنك أن تطلق النار على كل شيء تراه,حالما يتم اكتشاف فريقك بشكل مؤكد قم بالتحرك للأمام الى أول قروي وشاهد العرض حالما تقترب منه. قم بارسال Magpie الى القروية ليتكلم معه باستخدام قائمة الأوامر بالضغط على مفتاح دائرة واختيار الأمر "Friendly" وقم بتوجيه مسدسك على القروي واختر الأمر "Move to Crosshairs." وقم بمشاهدة العرض.

    بعد مشاهدة العرض قم,قم باستدعاء فريقك ليعمل على مساعدتك لأن العدو قد عمل على كشفك. ديلتا وأيكو سوف يؤدي بك الى مجموعة من الأعداء والتي يمكنك بسهولة القضاء عليها من بعيد. ؤلاء حاملي البندقية سوف يعملون على سحقك اذا قمت بالسير نحوهم اذا تم الاشتباك معهم في أي لحظة. احذر لأن الطريق الى Foxtrot ممل جدا حيث التجول عبر البرية,قم بسلوك الطريق حتى تجد القروي 3 والقروي 4. اجعل فريقك يتراجع وتسلل للأمام لتجد القروي 4 وأرسل زميلك Magpie لكي يتكلم مع القروي.

    بعد ذلك قم بالذهاب الى India وقم بحفظ اللعبة بشكل مؤقت. Juliet هو التالي,لذلك قم بالسير للأمام وأطلق النار على الأعداء التي تجدها في طريقك. تسلق الجدار أمامك وقم بالنظر يسارا وأطلق النار على القناص الموجود في السقف. تسلق الجدار لتصل الى السقف وقم بالسير بشكل جانبي أثناء التنقيص على الجنود في الأسفل. قم بالذهاب عبر النفق واقتل العدو الذي يحرس الراديو,الراديو الذي عليك بتعطيله فورا. توجه الى Lima بعد ذلك وقم باستخدام نقطة الحفظ المؤقتة. قم بهزيمة العدو واستعد لاجراء معركة مع عدد صغير من الارهاببين في الطريق السفلي وهو طريق Papa.

    عش MG عبر الجسر,لذلك قم بالذهاب الى الطرف الآخر منه وقم بقتل مجموعة من الحراس. استمر في التقدم الى Romeo وقم بالإنتقام من هؤلاء الأغبياء جميعهم على طول الطريق. قم بالجري نحو Victor لتشاهد عرض. اعبر الماء لتصل الى القرية. خطوط فوق خطوط من الأعداء سوف تظهر,لذلك قم بانتظار فريقك لتجتمع معه. وببطء قم بالذهاب الى مركز القرية أنت وفريقك واقتل كل ارهابي تراه. من الأفضل أن تقطفهم من رؤوسهم من بعيد.
    المواجهة في المنطقة والتي يمكنك حقيقة أن تجعل فيها Magpie جزءا منها,كن مستعدا بذخائر أسلحتك المحدودة للمعركة. بعد أن يتم تحرير القرية قم بالقفز الى الزورق وقم بقيادته الى Whiskeys,و Xray بالإضافة الى Yankee وأخيرا سترى Zulu. قم بزرع الحقيبة على ذلك الموقع لتسير الى Zulu بعد قتل بعضا من الحراس وبالتالي ستنتهي المرحلة بنجاح.


    Heart of the Fist:
    ابدأ المرحلة بالسباحة نحو Charli. هتاك يوجد اثنان من الحراس بين شارلي وديلتا Delta,لذلك قم بقتل كل منهما قبل التحرك والخروج. شاهد العرض حالما تواجه ايكو Echo وقم بقتل الحارس خلفك وأطلق النار على الحراس من بعيد ويتضمن ذلك الحارس الموجود في الخندق المائي,وقم بالجري نحو Echo واقتل العدوين الموجودين مابعد الاشارة وقم بالقفز اليها لتصل الى Foxtrot. إن India سوف يظهر بعد ذلك وسوف يؤدي بك الى بضعة أعداء التانغو بالإضافة الى مبنى. قم بقتل العدو الأول واستخدم القنبلة الضوئية لتعمل على اعماء عباس Abbas. وقم بإعاقته واقتل شريكه خلفه,واذا لم يكن حوله قم بالذهاب الى India عن طريق الطريق الأقرب الى Foxtrot.

    ان ذلك سوف يؤدي مباشرة الى البلدة بدلا من الذهاب عبر المدخل الأمامي والذي يؤدي الى المنحدر. اقتل جميع الجنود خلف آلات الرشاش أولا,وكل واحد تجده بعد الآن. تفحص الصندوق بالقرب من نقطة الدخول لتنهي المهمة. قم بالجري الى حيث Juliet,وقم بدخول النفق تحت الأرض عن طريق السلالم. قم بقتل الجنديين وقم بالعمل مع Lima. قم بتفجير الحارسين في الغرفة التالية وقم بإكتشاف الصندوق الآخر,حالما تصادف بعضا من الحراس المتسللة في المدخل القادم.

    إن Raman موجود في الباب في هذه القاعة المشابهة,لذلك قم بتجهيز حقيبة القنبلة الضوئية ودعه يمتكلها مباشرة بعد تدمير الباب لفتحه. بعد تقييده قم باتباع نفقه لتجد بضعة أعداء مستلقية في هذا المكان. قم بقتلهم قبل قتل الحراس التي تمليء السلالم. اقتل الارهابي الذي يمسك بالرهينة(قم بإستعادة الرهائن. وقم بالاستدارة استدارة كاملة وتوجخ الى حيث يوجد Papa وقم بقتل الحارس الغير منتبه لوجودك. قم بالتحرك بشكل أعمق وقم بهزيمة الحارس الآخر الموجود في الغرفة وذلك حالما تفتح الطريق لRomeo.

    حالما تصبح في الخارج قم بهزيمة المزيد من الأعداء بقدر المستطاع..وقم بالتخلص من جمجمة العدو الذي يمسك برعينة في الكوخ الموجود على اليسار. يمكنك أيضا أن تعمل على استعادة الرهينة وتقييدها لتجد المزيد من الأعداء لتقتلها,وقم بالإمساك بقائمة الاتصال على منضدة Raman. وقم بصعود التلة لتصل الى Victor,والذي سوف ينتقل الى Whiskey. قم بقتل الأعداء الثلاثة في هذا النفق,وقم بالنزول الى الشاطيء لتجد 3 أعداء ومن بينهم ذوي أسلحة الرشاش..قم بالذهاي يمينا لتجد 3 أعداء أيضا واثنان منهم بأسلحة رشاش من جديد..قم بوضع الحقيبة على اللوحات الموجودة على طول المدخل خلفهم لتعمل على الكشف عن حارس في هذا النفق. قم بقتله وتقييده وقم بزرع شحنة اخرى من المتفجرات على المدخل التالي. اقتل العدو أثناء عودتك عبر الطريق المختصر الى Raman. قم بالإمساك بقائمة الإتصال على منضدته..وبذلك سوف تنتهي المرحلة بنجاح

  5. #4
    Poland
    بولندا:
    -------


    Nightcrawler:
    قم بالتسلل ععبر الشارع وقم بصعود سلالم المبنى المثبت عليه قنابل. قم بقنص رأس الحارس وقم بالسير على الجسر لقتل هاديء,توجه الى Charlie والذي سوف يعرض صديقنا Delta عبر الماء. قم بوضع المكبر على سلاح القناص وقم بالتقنيص على رأس الحارس الذي يتجول في طريقك. قم الآن بالعبور عن طريق التعلية الموجودة على اليسار وشاهد العرض. قم بقنص العدو في جمجمته وهو الموجود على اليسار وقم بالوصول الى نقطة الحفظ المؤقتة عند مقدمة المبنى. قم بقنص الحارس أمامك حالما يبدأ بالجري وقم بالسير باتجاه المبنى.

    قم بتفجير الطاحونة مستخدما شحنة المتفجرات وقم بالتوجه الى الإشارات الواضحة واقتل الحارسين والذين يتوجهان الى المنطقة التي انفجرت,وقم بالوصول الى المنزل واقتل الحارس في الجنوب وادخل المنزل لتعمل على تعطيل الهاتف. حالما يتم ذلك قم بدخول الغرفة التاليو وقم بتعطيل جهاز الحاسب على المنضدة. قم بالخروج عبر الباب الخلفي وتوجه الى India حيث نقطة الصراع. قم بقنص رؤوس الحراس,وهم حارسين اذ يسدان طريقك,وقم بإطلاق النار على العدو الموجود في الشمال من بعيد. وعلى بعد 85 متر سوف تبدأ بعبور جسر. وبعد أن تصل الى الطرف الآخر المهمة سوف تنتهي المرحلة بنجاح.


    State Security:
    ابدأ بإطلاق النار على العدو الموجود على اليمين,وذلك مابعد البناء الكبير. قم بالذهاب يمينا وقم بإطلاق النار على العدو خلفك وذلك قبل القضاء على الحراس الثلاثة التي تمسك بالفتاة كرهينة. قم بالجري الى Delta وقم بإطلاق النار على الحراس التي وصلت الى الحوض خلفك. بعد ذلك قم بالقفز الى القارب والذي يعملون على قيادته ويتجهون نحو Delta,تجاهل الزورقين الذين قد وصلوا وقم بالاتجاه يمينا عبر النفق عند ديلتا لتتحرك للامام حيث يوجد ايكو Echo. استعد لتجنب الموت حالما تقوم بالقيادة عبر جدول المدينة. ترجل وقم بالذهاب عبر النفق الصغير.

    اتجه يمينا في النفق واتبع الطرق المفتوحة حتى تصل الى نقطة حفظ مؤقتة. قم بتسلق السلم في نهاية النفق لتصل الى مبنى حيث عليك أن تفتح بعضا من الأبواب لتصل الى الخارج و Foxtrot. أطلق النار على الأعداء الثلاثة في الخارج بحيث أحدهما على اليمين واثنان منهما على اليسار واستخدم المباني المتفجرة للتغطية والحماية من نيرانهم حالما تتحرك باتجاه خط العدو. وبتفجير الجميع قم بالذهاب يمينا عبر الممر والذي يمتليء فيه بشكل كامل الأعداء..انه ممر ضيق ولا يمكنك أن تتحمل الكثير من النيران. توجه عبر البلدة وقم بالتقاط أسلحة الأعداء حتى تحصل على المزيد من الذخائر للأسلحة التي معك.

    قم بقتل جميع الأعداء والتي تعمل على الاختباء والخروج,وحالما تقوم بعبور الجسر قم بدخول المبنى على اليسار وقم بالتقنيص على جميع الأعداء من بعيد حالما تشق طريقك اتجاه المبنى على اليسار. قم بالتجول هنا لتصل الى نقطة حفظ مؤقتة,بالإضافة الى Juliet,وهي الموجودة في ميدان البلدة. اقتل الأعداء الأربعة المتحشدة بالقرب من النصب الكبير. حالما يتم هزيمة الجميع شاهد العرض وقم بوضع سيارة الفان بالقرب من مخرج الشارع. قم بقتل الجميع في سيارة الفان..واقتل الحراس بالقرب من التمثال لتنهي المرحلة بنجاح.


    Retribution:
    قم بالقفز الى مركبة الهامر المدرعة واعبر الشارع وقم بالقيادة من فوق الجسر. قم السير على أي عدو تراه لكي تدهسه,وجميع الأعداء عند اشارة Charlie. وبموت الجميع قم بعبور الجسر بواسطة الأقدام متجها نحو Delta لتجد بضعة أعداء محتشدة من بعيد. قم بوضع ناظورك وأطلق النار عليهم من بعيد. اقتل العدو في داخل المنزل عن طريق النافذة والحارس على يسار السلالم وقم بدخول المنزل واتجه الى السجن وقم بتأمين المبنى. ومع هزيمة كل عدو في المنصة يمكنك أن تقفز عائدا الى مركبتك الهامر وتتوجه الى حيث يوجد Echo من بعيد.

    اتبع Foxtrot عبر الجسر وقم بدهس الحارسين واللذان يظهران أمامك وقم بالترجل واهزم الأعداء بين المباني المدمرة. هناك حارس آخر أعلى السلالم واثنان على اليمين بعد ذلك. لا تنسى القناص أعلى المدخل المقوس. اقتل العدو الذي يتجول عبر المبنى,وسوف تصل أخيرا الى نقطة حفظ مؤقتة. قم بالإتجاه إالى India وقم بقنص الحارسين أعلى الصخرة وشاهد العرض لشاحنة بيكآب تحتوي على العديد من الأعداء,يتضمن ذلك حامل سلاح الرشاش والذي سوف يعمل على تمزيق زملائك الى أشلاءك. قم بالتخلص منهم أولا وقم بالتخلص من القائدا ثانيا لأنه سوف يهرب ان لم تفعل ذلك.

    بسرعة قم بسرقة شاحنة البيكآب وقم بمهاجمة بقية الأعداء,ولكن كن حذرا من قتل رجالك بدلا من قتلهم. استخدم شاحنتهم للاشتباك مع شاحنة البيكآب الثانية التي أتى بها الأعداء لمحاربتك أيضا. قم بالنزول واقتل الأعداء بالقرب من المبنى بعد ذلك,وقم بتأمينه بهزيمة المزيد حالما يظهروا. قم بالقفز الى شاحنتك من جديد واستخدم آلة الرشاش اذ عليك أن تقوم بسحق شاحنة بيكآب اخرى قادمة. قم بقتل الجنود من بين الغابات وقم بالذهاب الى المنزل الكبير في الزاوية. اقتل الحراس في الساحة الأمامية وتسلل في المنطقة وأطلق النار على الحراس من بعيد من خلال شاحنة البيكآب مالم تنفجر ضمن المعارك الساخنة السابقة.

    وتنظيف الحظيرة بالكامل فقد حان الوقت لتكنيس الألغام. قم بالدخول عبر النفق تحت الأرض لتصل الى Kilo ضمن الحظيرة,وأخيرا سوف تصل الى نقطة حفظ مؤقتة. اقتل الحارس على السلم الحلزوني وعندما ترى Papa اقتل الحارس على اليسار وقم بتعطيل المولدة على اليسار وقم بنزول السلالم لتجد عدو في المدخل اليساري. قم بالذهاب يسارا وقم بقتل الحارس في الغرفة الدائرية واضرب المولدة الاخرى وتوجه الى Papa. قم بالتخلص من العدو في أقصى اليسار وقم باطلاق النار على العدو العالي الموجود على الحافة التي على اليمين.

    قم بالنزول من هذه الحافة وقم بالسير الى التعلية لتصل الى عدو تحتك اقتله,واقتل العدو الآخر على اليسار. التعلية على اليسار تؤدي الى تاجر أسلحة,لذلك قم بتقييده لتعمل على تأمين المهمة الإضافية بنجاح. قم بسلوك الطريق لتجد أعداء اللغم المتبقية وقم بالتراجع الى الغرفة الرئيسية وقم بسعود التعلية التي على اليسار لتعمل على لمح Romeo من بعيد. اقتل الحارس هنا والحارسين اللذان يأخذان استراحة بالتدخين في النفق. سوف تخرج لتصل الى Whiskey بعد قتل الحارس الآخر,لذلك قم بالإستدارة يمينا وقم بسحق العدويين.

    قم بعبور عربات القطار واهزم الأعداء على كل طرف توجد عليه(واحد على اليسار والآخر على اليمين واثنان أمامك). وفي عربة القطار الأخيرة استدر يسارا وأطلق النار على المراقب في الغابات. قم بعبور المسارات وأطلق النار على المقاتلين على اليمين حالما تقترب من Yankee واقتل الأعداء الثلاثة في الخندق على اليسار واقفز الى عربة القطار للملجأ. دمر الأعداء على اليمين(زملاءك سوف يعملون على قتل الثالث). قم بالذهاب يسارا الى حيث يوجد Zulu,وقم بسلوك الطريق اليميني عند التشعب في الطريق..هناك أطنان من أعداء التانغو في هذه المنطقة العشبية,لذلك انظر الى رادارك لتجدهم. توجه الى Zulu بعد ذلك واقتل الحارسين الجالسين خارج الكوخ. الرجل البدين سوف يعمل على انزال سلاحه والاستسلام. لذلك يمكنك أن تعمل على تقييده وبالتالي انهاء المرحلة بنجاح.

  6. #5
    Waterlogged:
    لا يمكنك أن تتشابك مع أي ارهابي في هذه المرحلة..تحرك الى حيث يوجد Charlie وبسرعة الى Delta. وسوف تلاحظ قريبا مبنى كبير بكومة مدخنة على سطحه..ان هذا المبنى هو مصنع الخمر,وهذه المنطقة التي يجب عليك فيها تسلم السلم على طرف المبنى والقفز عبر النافذة وتكبير الهدف على الطبيب لتنهي هذه المهمة. وبانهاء المهمة قم بالعودة الى السلم وانزل وتسلل نحو الجنوب وتذكر بأنه يمكنك قتل الحراس ولكنك سوف تخسر في انجاز المهمة الإضافية في اجتياز هذه المرحلة بدون أذية أحد.

    قم بالسير بمحاذاة الجدرات حتى تصل الى Foxtrot. ستحتاج الى تجنب القناص وتجنب الحارسين الذان يتجولان في الممر(في حال لم تحتاج الى انجاز المهمة الإضافية بنجاح)..قم بمحاذاة الجدار اليميني لتتجنب كشفك من الأعداء التي تتجول وتوجه الى India,وقم بالدخول عبر الممر الموجود على يمينك لتصل الى Juliet. قم بالقفز من فوق السياج وقم بالدخول عبر الباب واصعد الى الطابق الثاني وعندما تبدأ الحراس بالسير مبتعدة قم بالخروج وبسرعة الى اليسار وافتح الباب وانزل السلالم والمزيد من الأعداء سوف تظهر,لذلك قم بالقاء والتحرك للاملم صتل الى باب وقم بالدخول عبره وتحرك الى اليسار لتصل الى Kilo.

    نقطة حفظ مؤقتة سوف تظهر. قم بالقفز من فوق السياج الأول ومن ثم الثاني لتصل الى Lima ولتصل الى المزيد من القناصين وقم بأخذ Papa الى Romeo وذلك أثناء محاذاة الجدار. تأكد من أن الزورق قد اجتاز المنطقة التي أنت فيها وذلك قبل التحرك للأمام وذلك حتى لا يتم كشفك وفشل المهمة الإضافية. اشارة Gryc سوف تظهر على اليمين لذلك قم باتباعها لتصل الى Victor قبل أن يصل الزورق. قم بتكبير الهدف على Gryc لتعمل على جمع المعلومات منه,ثم توجه الى نقطة الالتقاء. كن حذرا من عدو التانغو الأخير,وبعد هذا العدو قم بالذهاب الى Xray واصعد المنصة الصلبة والى نقطة الالتقاء


    Brewed Chaos:
    قم بالتقدم للامام وقم بسحق العدويين على اليسار وحالما تصبح في الخارج وتقتلهم قم بالذهاب الى شارلي واقتل الحارسين الموجودين على السقيفة. والآن قم بالجري الى شارلي بنفسه وقم باالإشتباك مع الجنود في المنطقة. هناك حوالي 8 من الجنود في جميع الاتجاهات,وهم قريبون من بعضهما البعض في وقت واحد. قم بهزيمتهم جميعهم وقم بقتل الحارس على السلالم وبينما تتجنب الزورق المليء بالأعداء والذين يستخدمون آلات الرشاش. تسلق السلالم وقم بقتل الحراس الثلاثة على طول الممر وقم بقنص الأعداء في الزورق من الأعلى حتى يتم سحقهم جميعها. هؤلاء حاملي آلات الرشاش هنا سوف يعملون استلام زمام الأمور. قم بدخول المنزل الآمن بالقرب من شارلي واقتل حامل المسدس الوحيد داخل المنزل.

    قم بالإنتقال الى Delta وقم بالقفز الى البوابة والى المخزن. قم بصعود السلم واتبع الطريق واقتل الحارس على السلالم في الأسفل وقم بالتصويب بسرعة نحو اليمين واقتل الحارس في السقف واقتل زميله أيضا بحيث سوف تجده على اليسار. قم بالتراجع حالما يتم قتل الجميع. وقم بالقفز الى السياج الثاني لتصل الى نقطة حفظ مؤقتة,وسوف يظهر ايكو. سوف تصل الى البناء حيث تحتاج الى تنظيف الطرف مباشرة وتحصل على غرف آمنة بالكامل. قم بتنظيف المكان من القناص الموجود على الشرفة. وحالما تتأكد من هزيمته قم بقتل النصف الآخر من الأعداء في المنطقة. هناك حارس داخل الباب لذلك قم بسحقهم واقفز من فوق السياج الى Foxtrot.

    انه سوف يؤدي بك الى India الموجود على بعد 90 متر. قم بقتل القناص على السقف اليميني في الوسط واقتل الحارس الموجود بعد جدار الطابوقة الذي على اليمين. تسلق السلالم واقتل الارهابي على اليمين وتسلق الجدران على اليسار وقم بهزيمة القناص الموجود على السقف وقم بنزول كامل الطريق واقتل العدو الذي يستخدم آلة الرشاش من بعيد. ان India موجود في داخل المخزن لذلك استعد لاستخدام بعضا من المقاومة العنيفة.

    قم بالدخول واقتل Foxtrot, مباشرة قبل التحرك وقتل البقية. ان ذلك سوف ينهي الجزء الأول من المهمة. انه من الأفضل لهؤلاء الشبان في الأعلى أن تهاجمهم عن طريق السلم في الخارج. قم بالجري للخارج وقم بالسيطرة على آلة الرشاش في الجزء الشمالي الغربي وقم بهزيمة جميع الأعداء المتواجدة على الجسر وعلى الأرض المستوية. قم بالذهاب الى Kilo وابدأ بمهاجمة القوات مستخدما سلاحك الأوتوماتيكي وقم بالذهاب الى Juliet لتدافع عن موقفك مرة اخرى. وبعد تنظيف المكان قم بدخول المخزن عند India . فقط قم بمشاهدة الخريطة وقم بالذهاب الى الأعداء واهزمهم حالما يظهرون. لا تدعهم يصلون اليك. قم بالدفاع عن الغرفة الموجودة في النهاية المفتوحة واقتل الحراس حالما يصلوا. ان Gryc يتواجد بينهم. العدو الخير سوفي أتي من الخلف اقتله.

    تهانينا! لقد أنهيت رائعة سوني Socom 3,والآن حان الوقت لتناول بعضا من أجنحة الدجاج الشهية والساخنة احتفالا بنهاية هذه اللعبة التحفة من سوني.






    ======
    4-الخاتمة:
    ======
    رغم بساطة الحل الكامل وصغر حجمه,الا أنك ستجد كافة المعلومات التي تريدها منه باذن الله..فأرجوا أن يكون الحل قد حاز على اعجابكم ونال رضاكم. فكل هدفنا أن نوفر موسوعة من الحلول الكاملة التي تشمل أهم الألعاب بالنسبة للعالم العربي. فهناك الملايين يحتاجون للحلول الكاملة..فلا بد من أن نوفر لهم الحلول الكاملة بقدر المستطاع لنغطي كافة الألعاب ولنعطي الأولوية للألعاب الهامة. وصنفت هذه اللعبة الحربية كأحد الألعاب الهامة أيضا.

  7. #6
    أن شاء الله يكون قد حاز على لاضاكم ويعجبكم وكل الفائدة فيه.....

  8. #7
    مشاء الله شرحك كفى ووفى gooood
    الله يعطيك حسنات asian
    تعبناك في الشرح redface
    gooood
    i269567_michaeljackson1
    سابقًا -MoD one- smoker

  9. #8

  10. #9

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter