مشاهدة نتيجة التصويت: ماهي عادتك في مشاهدة وشراء الأفلام عادة ؟؟

المصوتون
93. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • اشتري القليل واتفرج عليهم

20 21.51%
  • اشتري الكثير واتفرج على القليل

18 19.35%
  • اشتري الكثير واتفرج على الكثير

37 39.78%
  • أكتفي بمشاهدة أفلام التلفاز فقط

18 19.35%
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 36

Unhappy أشتري الأفلام ولا أشاهدها !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بالجميع ,,smile

تقريبا هذا ثاني موضوع في ميجا موفي ,, وترددت في كتابته ,, لكن لن أخسر شيئا لو كتبته ,,nervous

كما تعلمون فغنه كل سنة أو موسم تظهر أفلام جديدة في شباك تذاكر السينما الأمريكية ,,rolleyes

المهم وباختصار انا احرص بشدة على جمع هذه الأفلام وشراء نسخ منها او تحميلها من النت rolleyes,, في النهاية يتكون عندي جبل من الاسطوانات المليئة بالأفلام eek,, ودائما ما أؤجل مشاهدتها حيث أقول لنفسي : مدة الفيلم ساعتان كثير ,, ساشاهدها فيما بعد ermm,,

وهكذا يستمر التأجيل حتى تنتهي الإجازة dead,, والنتيجة لم أشاهد سوى فيلم أو اثنين من بين 30 فيلم disappointed,,

.: اسئلة :.

عندما تشتري فيلم ,, فما هي الفترة الزمنية التي ستشاهده فيها ؟؟ هل ستشاهده في أقرب فرصة أم انك قد تؤجله كما أفعل أنا ؟؟

لنفرض انك حصلت على فيلم من غير ترجمة عربي ,, وبحثت عن الترجمة ولم تجدها ,, هل تنتظر وتؤجل المشاهدة حتى تجد ملف الترجمة ليوم آخر ,,أم أنك تباشر بمشاهدة الفلم بدون ترجمة ؟؟

عندما تقوم مثلا بنقل الفيديو من الاسطوانة لتخزنه على جهازك ,, هل تهتم بمشاهدة لقطات من وسط الفيلم قبل مشاهدتك الأساسية ؟؟

برأيكم مالحل حتى اتخلص من مشكلتي لمتمثلة في شراء أفلام وتخزينها وعدم مشاهدتها ؟؟

شكرا ,, وأطيب التمنيات ,,redface

وكل عام وانتم بخير asian

^_^
    0

2. ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أهلا ً بك أخي مصطفى .. smile

تدري انا جتلي فترة مثلك .. وسميتها فترة هوس الأفلام attachment

تخيل اني كنت يوميا ً كنت انزل فلم او فلمين بالتورنت .. cheeky

وما اشاهد غير 2 منهم كل شهر او 1 كل اسبوع attachment

في مدة حوالي الشهر ... جمعت مجموعة من الأفام ... حوالي 30 فلم ( بمعدل فلم كل يوم ) attachment

ولم اشاهد منهم غير 5 او اقل surprised

××××××

عندما تشتري فيلم ,, فما هي الفترة الزمنية التي ستشاهده فيها ؟؟ هل ستشاهده في أقرب فرصة أم انك قد تؤجله كما أفعل أنا ؟؟
    في الغالب لو كان عندي متسع من الوقت أشاهدة ... وان لم يكن فئؤجلة لأقرب فرصة .. cool
    لنفرض انك حصلت على فيلم من غير ترجمة عربي ,, وبحثت عن الترجمة ولم تجدها ,, هل تنتظر وتؤجل المشاهدة حتى تجد ملف الترجمة ليوم آخر ,,أم أنك تباشر بمشاهدة الفلم بدون ترجمة ؟؟
    انا من المستحيل ان ارى الفلم من دون ترجمة ... مع انه انجليزيتي قوية ... بس أحب عند مشاهدتي للفلم ان افهم ادق التفاصيل ... smoker
    عندما تقوم مثلا بنقل الفيديو من الاسطوانة لتخزنه على جهازك ,, هل تهتم بمشاهدة لقطات من وسط الفيلم قبل مشاهدتك الأساسية ؟؟
    نعم , وبأمكانك ان تقول من دافع الفضول او كتقييم للفلم .. cheeky
    برأيكم مالحل حتى اتخلص من مشكلتي لمتمثلة في شراء أفلام وتخزينها وعدم مشاهدتها ؟؟
    وقف من شراء الأفلام و تنزيلها الا ان تنتهي من مجموعتك ... وبعديين نزل و شوف الفلم ولا تنزل واحد بعده ...لأن كثرتهم تخرب علييك ..
    شكرا ,, وأطيب التمنيات ,,
    العفوو devious
    وكل عام وانتم بخير
    وانت بخيير ..

في امان الله ^_^
    اخر تعديل كان بواسطة » عاشق النوم في يوم » 16-09-2007 عند الساعة » 16:16

" اللهم يا مسهل الشديد، و يا ملين الحديد، و يا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .

عدنا asianasian .. اسمحولي ما اقدر ارد عليكم .. بس مشكورين ع التهاني والي سئلوا .. ^__^
    Forgive_Me.wmv
    0

أولا اشكرك عالموضوع لأني مدمن أفلام!

بالنسبة لي فإني أشاهده في نفس اليوم smile، لا أستطيع الإنتظار لمشاهدته biggrin

اذا لم تكن فيه ترجمة عربية فلا توجد أي مشكلة smile، فإنجليزيتي ممتازة والحمد لله smile

مستحيل rolleyes، فذلك سيحرق الفلم علي biggrin، لهذا فأنا اتابعه من البداية الى النهاية smile

برأيي، عندما تقوم بشراء أي فلم عليك مشاهدته فوراً smile، والوقت المناسب لذلك هو آخر الليل biggrin، خاصتا إذا كان الفلم مرعباً gooood

شكرا ,, وأطيب التمنيات ,,

وكل عام وانتم بخير
    العفو، وكل عام وأنت بألف عافيه smile
    اخر تعديل كان بواسطة » The Observer في يوم » 17-09-2007 عند الساعة » 13:00
    0

في الفترة الأخيرة أصبحت أرغب بمشاهدة ما أرغب بمشاهدته فقط ، فأبحث كثيرا حتى أجد الفيلم وغالب الأفلام التي أرغب بها هي أفلام قديمة تقريبا ولأبطال أحبهم مثل جيم كاري وآل باتشينو ، فلذلك ، أشاهد الفيلم فور حصولي عليه .

أضع الترجمة الإنجليزية للفيلم فهي مفيدة جدا في تقوية اللغة وفهم المحادثات بالكتابة الصحيحة ، ومتى ما توفرت الترجمة العربية فإنني أعيد مشاهدة الفيلم .

أقوم بذلك غالبا ولو أنني أحاول تجنب ذلك لأنه يحرق الأحداث .

لا تشتري فيلما حتى تنتهي من الذي قبله .
    0

والله انا مايعجبني الا يكون عندي رصيد من الافلام يعني لازم اقل شي عندي 20 فلم ماتفرجتهم

اما بالنسبه للوقت اللي اتفرجه وقت ماتمسك معاي اتفرج احيانا فلم واحيانا ساعه من الفلم نفسه واحيانا اليوم كله اتفرج افلام

ومشكور اخوي على الموضوع
    [IMG]b5d0dd7ebf[/IMG]
    0

بصراحة انا من النوع مشاهدي الافلام ادمان بس بعض الافلام اشتريها وما اعرفها وتكون مملة جدااا
    0

اشاهد الافلام واحملها

لكن ما اشتري الا الافلام اللي سبق سمعت عنها والمشهورة

شكرا على الموضوع
    0

اشتري الافلام كثيره واشاهد كل يوم فلمين مثلا اشتري 5 افلام واطالع فلمين

الساعه 12 بليل وانام الساعه 3 بليل يعني اطالع فلمين

وهذا انا وانتم شرايكم فيني فكره حلوه ولا مو حلوه

ياليت لو في فكره حلوه متعود على الساعه 12 بليل
    0

ابتسامه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد بان هذه الصفة ليست جيدة دائما.. sleeping عن نفسي لا اشتري افلام كثيرة اذكر ان لدي اسطوانة
    فلم الام المسيح وفلم صيني او ياباني وايضا افلام مثل هاري بوتر و the lord of rings
    لكن المشكلة بان جهاز العرض الذي لدي تعطل .. والطريقة الاخرى للمشاهدة علي الكمبيوتر فوجدت
    تحميل الافلام عن الانترنت افضل gooood ومشاهدة الافلام عبر شاشة الحاسوب مجهد جدا للعينيين sleeping

احيانا اؤجل .. واحيان قليلة اشاهد الفيلم مباشرة .. واذكر ان الفيلم الذي شاهدته مباشرة هو
    The passion of the christ ..dead

غالبا لا اشاهدها مترجمة .. smile وهذه ليست مشكلة كبيرة فاللغة تقريبا مفهومة

احيانا ..rolleyes

redfaceلا يوجد حل .. sleeping
    لكن افضل طريقة للتقليل من هذه الظاهرة لديك هي ان لا تشتري الا فلم بالاسبوع ..

شكرا جزيلا لك اخي العزيز علي الموضوع ..

تحياتي لك
    attachment
    من حُسن حظ المُسافر , أن الأمل .. توأمُ اليأس أو شعره المُرتجل .
    0

انا اشوفه ف نفس اليوم اللي اشترته او ممكن اشوف نص الفلم وبعدها ثاني يوم اكمله..

ما اهتم بالترجمه العربيه لان اغلبها غير دقيقه خاصه لو كانت ترجمه من هواه ومب ومحترفين..

بالنسبه لي انجليزيتي لا باس فيه تقريبا 70%..لكن مهم عندي لو انزل فلم غير اجنبي لازم تكون فيه ترجمه انجليزي..

لا

ممكن تشاهد الفلم الواحد على فترات..يعني تقسم مده الفلم على يومين او 3..تشاه مثلا نص ساعه من الفلم يوميا..هذا اذا ما كانت مشكله عندك..يعني من النوع اللي ما يحب يشوف الفم مجزأ...

40cc3c6dcd

ZaRaK! kEnPacHi

f444b7475f

0

هاي أخي جنرال أولا تسلم على الموضوع
    ثانيا :فلوسك زايدة
    لا تشتري أفلام إلا إذا سمعت إنها حلوة
    أو مشهورة
    وبصراحة كثير ما نشتري أفلام أو نحملها بدون ما نتفرجها بسبب الدراسة ولا إنه ما يكون فيه وقت نتفرجها

مع تحياتي
    هيكووول
    أعذرني على الرد المختصر لكني رايح أنام

اللي فاضي بلاش يعمل قاضي ويدخل قصتي اللي مش حلوة مجرد دمى

0

السلام عليكم جنرال مب بس فيك هذا الشي في الكثيرين غيرك يعانون
    نصيحتي لك انك تشتري فلمين في الشهر اوفلم واحد بس لازم تختار الجيد
    وشوفهم واكيد في هذه الشهر بتفضى في اجازة الأسبوع بنسبه لي اتفرج على الأفلام
    يوم الأربعاء والخميس بعد 10 مساء اكون فاضي
    وبنسبه لأفلام غير مترجمه انا قليل اشوف افلام مترجمه ليه؟؟ لأن الأفلام الغير المترجمه تحسن من
    سماعي الأنجليزيه وتفيدك في المستقبل
    * الحين انا عندي 20 Cd بسوي جدول بعد رمضان لمشاهدتهم
    [LEFT]c964634bb327bc23f4ff691d89017ee4babf32ecf79690443fcf06c131e5db5f8d6d3f5d1bf130811d3f06673c492f06
    0

انا من ناحيتي اشتري افلام و اشوفها لازم

و الاكثرية انزل الافلام من النت
    [CENTER]2b1277670c3bd46e8c16c0f8e726eb0b
    0

السلام عليكم...

مشكور اخوي على الموضوع الشيق....

انا والله اشتري افلام وايد و اطالعها كلها اب اقرب وقت ممكن...

مرات اضل مواصله يومين علشان اطالع الافلام

بس اذا ما عندي وقت ااجل الافلام حق عطلت نهاية الاسبوع...

مشكور مره ثانية و اسفة على الاغلاط لاني ما عرف عربي عدل

john cena12

ويـــن الإنـــســـان إلـــي حـــبـــيـــتـــه؟
    0

انا عكـسك تمـاما اخـي جينرال ..

فأنا اقـوم بحجز و ترتيب الوقت الازم للمشـاهده و الاستـمتاع لكـي لايضيع وقـتي

و ان توفرت لدي عدد هائل من الأفلام لم اشاهـدها قبلا فأقوم بعمـليه تصويت افضل الأفـلام لأشاهدها.
    0

شكرا ع الموضوع

عن نفسي انا أجر افلام ولا اشتري لان تعتبر خسارة اذا اشتري لابد من يوم من الايام راحت اتملل منها وتجي على التلفاز بعد كم شهر

انا أأجر الكثير واتفرج عليها

أكثر شي الانمي وحلقاتة وافلام امريكية طبعا هع

سلملم
    Getting my life back
    0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ............

شكرا لك اخوي على الموضوع

اولا: انا لما اشتري افلام اتبعها في الاجازه كل يوم

ولكن اذا كان في مدرسه اتبعها يوم الجمعه فقط

واذا على الكمبيوتر احمله على سي دي واشوفها

على التلفزيون

واذا كان ماي ترجمه عادي مافي مشكله بس المهم يكون الصوت واضح ...............

وشكرا ............................
    0

مشكووووورة

وحاولي تطالعين الفلم قبل لا تحملين ثاني

أختك:عاشقة دزني
    0

السلام عليكم

اخي الكريم

مشكور على هادا الموضوع الشيق وبصراحة

سبقتني في عرض الموضوع

مشكلتني اني مدمن جمع افلام

نأتي لفقرات موضوعك

اولا

حسب وقتي وانشغالي

ثانيا
    إذا كان عندي وقت
    شفته واذا فيه غيره اتفرج عليه الى ما الاقي ملف الترجمة ( ما احتاج الترجمة بس اعتبرها شغلة نفسية وجود الترجمة في الفيلم

ثالثا
    يجب ذلك
    حتى اتعرف على جودة الصورة والصوت
    وإلا حذفت الفيلم اذا كان به خلل

رابعا
    من تجربتي
    والحل الذي قمت به

التوقف والامتناع عن شراء الافلام الجديدة او القديمة حتى انتهي من مشاهدة ما املك
    وبعد ذلك ابدا من جديد

[GLOW]وحتى لا يفوتني شيئ اكتفي بكتابة اسم الفيلم الذي اريد مشاهدته
    ومتى ما انتهيت مما املك ابدا في الجديد [/GLOW]

هادا راي فقط

0

الموضوع فيه نقص

انا ما اشتري افلام ...

اكتفي بتحميلها من النت وافك حالي..

انا اشاهد تقريبا في اليوم فلمين احملهم من النت

اصرف فلوس بعد ليه ؟؟ ما يحتاج.
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter