مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

استحالة ناروتـــــــــو يحب غير ســـــــــاكورا

أولاً: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

ثانياً: آسف لـتأخري عن كتابة المواضيع...وطبعاً حسب الظروف ..

ثالثاً: أنا ندمان إني كاتب sai and sakura المفروض كنت أكتب naruto and sakura ...

طبعاً الجميع محتار ناروتو سيحب من في النهاية لكن انا أقول إن ناروتو مستحيل يحب غير ساكورا مهما كانت

الأسباب ساكورا هي حبه الوحيد وستظل للأبد ، أنا أكتب كذا لأني أشوف كثير من الأعضاء يتوقع ان ناروتو

سيكون مع هيناتا ، عفواً لاأقصد أي إهانه لكن الحقيقة تبقى حقيقة ، على كل حال أتوقع شفتو حلقات الجزء

الثاني وبالأحرى المانغا ساكــــــــورا بدأت تظهر عليها ملامح إنها تحب ناروتو ، وطبعاً ساسكي نفس الحالة

لكن كل واحد له نصيب إن ساسكي صارت تحبه مثل الأخ أو الإنبورتنت فريد حق ناروتو ولا أي شي آخر لكن

لناروتو شعور آخر وأضنتي شفتو مانغا من 296 إلى 299 كل شي وااااااااااااااااااااااضح ساكورا أظهرت حبها

الحقيقي أخيـــــــــــــــــــــــــراً والكل يعرف إن ناروتو كان يحبها اول ولذلك طبعاً النهاية للإثنين ، وعذراً لكن

نــــــــــــــــــــاروتو مستحيل يحب غير ســـــــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااا اكورا ..........

وشكـــــــــــــــــــــــراً لكن أنا ما حبيت أزعل حد لكن هذي الحقيقة وإذا بغيتو الأدلة عندي الكثيــــــــــــــــر..
    0

2. ...

أخيراً ظهر الحق .
    تسلم أخي على أروع مقال شوفتوا في حياتي.

زي ما قولت الحب لا يتغير بسهوله زي ما يفكر البعض .

كيف ناروتو يحب هيناتا وهو ما يشوفها أصلاً و لا عشان هيناتا تحبه لازم هو يحبها.

تقبل تحياتي:محبة ناروتو و ساكورا.
    اخر تعديل كان بواسطة » محبة narusaku في يوم » 15-09-2007 عند الساعة » 13:07

اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي،
    واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر

-------------------------------------------------------------------------------------------------
    f55e885676716e780bbf71e07b4def24

0

السلام عليكم،

عفوا الموضوع مكرر ..مواضيع ناروتو النقاشية ممنوعة وقد تم تخصيص موضوع رسمي للنقاش حول هذا الانمي

لذلك سيتم اغلاقه،

وشكراsmile
    attachment

~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter