الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25

مقال او خبر فارس الفتى الشجاع - ينزل أخيراً على Dvd

genki

أخيراً وبعد طول انتظار الحمد لله حصل ما كنا نتمنى
    هاهو مسلسل فارس الفتى الشجاع يظهر يابانياً
    Ganbare Genki
    がんばれ元気

سوف يتوفر قريباً للبيع يابانياً كـ DVD
    في تاريخ
    2004.3.31

و من لا يتذكر المسلسل ذا الدبلجة الأردنية اللذي حمل أسم فارس الفتى الشجاع
    و اللذي أستمتعنا بمتابعته ومشاهدته لكن خابت آمالنا عندما لم تتم دبلجة المسلسل لنهايته
    وهذه فرصة لمشاهدته كاملاً .. بالتأكيد ياباني وغير مترجم لكن على الأقل المسلسل قادم الينا ^_^
    وسنشاهده كاملاً إن شاء الله تعالى ...

أبث البشرى لكل أخوتي المهتمين بالمسلسل و الراغبين بمعرفة نهايته
    اتذكر منهم أختي هدير الموج و أخوي العزيزين أسامة وجو و هناك غيرهم أعذروني أن لم أتذكر أسمائهم
    و بالتوفيق جميعاً gooood

ملاحظة:
    للراغبين بمعرفة المزيد عن المسلسل
    زوروا موضوعي هذا

صندوق الـ DVD
    genkibox

صور من المسلسل :
    still01 still02 still03
    still04 still05 still06

minigenki
    اخر تعديل كان بواسطة » Angel on Earth في يوم » 23-12-2003 عند الساعة » 19:59
    0

2. ...

رد: فارس الفتى الشجاع - ينزل أخيراً على Dvd

يااااااااااااااااااااااااااااه موضوع جميل
    فعلا فارس الفتى يستاهل انو يعاد انتاجه وايضا هناك افلام اخرى تستاهل انها تنتج من جديد ويعاد نشرها للفائده خخخ لامثالنا اكيد
    وقصته مؤثره فعلا واعتبرها من اجمل قصص الكارتون اللي شاهدتها في حياتي
    بس ماتعرفون متى بينزل للشرق الاوسط لانه هنا تقول انو باليابان ؟؟؟؟
    وتسلم اخوي مره ثانيه
    تحياتي ريكو
    attachment
    0

دومو اريجاتو انجل سان ^ o ^
    0

angry angry angry

funnyhd2

يارجل ماهذه الاخبار الرائعة؟؟

مشكووووور آند ثانكس على هيك اخبار eek

عيني عليك جامدة مانكاد نرى اسمك الا على الاخبار المفيدة cheeky

انت قـــــــدع gooood

لكن لاتنسى توعدنا بتقريرعن ذاك الانيمي الغير مترجم zlick

وبالنسبة لهذا الانيمي فهو رائع رغم انه قديم squareeyed

والصورة لوالد فارس وهو يركض مضحة laugh laugh جدا
    0

السلام عليكم ..
    ايش الخبر الحلو هذا تستاهل عليه الحلاوة مشكور انجل الله يعطيك العافية لأنه فارس الفتى الشجاع من أحب المسلسلات بالنسبة لي لكن للأسف صارت لنا فيه نكبة تماماً مثل سانشيرو ومن زمان وانا ابحث عن معلومات عنه .. طبعا لما توقف عرضه عندنا في التلفزيون السعودي تخيلنا ان التلفزيون هو السبب لكن بعد فتره سالت صديق لي عربي من خارج المملكة عن آخر حلقة عرضت في بلده قال حلقه ذهاب فارس للعاصمة وبعدها عرفنا ان ظلمناهم وبعد مرور كل هذه السنين ما نسينا تلك الصدمة ... ومع العلم ان فارس مانزل منه افلام ولا اوفا .. لكن الحقيقة انا قرأت مرة في موقع ايطالي ان قصة فارس ما انتهت في المسلسل وبما انه في ايطاليا كمان نفس العرض عندنا توقعت ان نهاية القصة رح تكون في مانجا مثلا .. على العموم الديفيدات رح تجاوب على هالتساؤل ...
    لكن ابغى اطلب منك طلب صغنون تحط الموقع اللي وجدت فيه الخبر هذا أو هو موقع توي انيميشن ؟؟علشان نتابع الموضوع
    على فكرة انا احضر موضوع عن فارس بس يمكن انشرة بعد الامتحانات ...
    get-6-2008-g36mqvm5hv8

شكرا ،، smoker
    0

السلام عليكم... كيف حالك أخوي أنجول!! إن شاء الله بخير و بصحة و عافية... أشكرك أخوي على هذا الخبر و الحقيقة أنا لا أعرف الأنيمي جيدا سوى أني شاهدت له بعض الحلقات سابقا و من دون إهتمام و يمكن لأني لم أكن مهتم بالرياضة لكن فيما بعد أحد الأصدقاء شجعني عليه لكن لم تكن لي الفرصة أن أحصل عليه... و أحد الأصدقاء معجب به لدرجة كبيرة و أكيد هذا الخبر سيفرحه بالتأكيد ^^ الصور الذي وضعتها الحقيقة صافية و نظيفة و هذه هي عادة الـDVD ^^ و شكرا لك لوضعك وصلة لموضوعك عن هذا الأنيمي, الحقيقة رغم أني متابع لمواضيعك لكن لم أنتبه لهذا الموضوع للأسف... سأحفظه عندي و سأقرأه فيما بعد و خاصة أني أنا ما عندي خلفية واسعة حول هذا الأنيمي و نستفيد من موضوعك n_n شكرا لك و إن شاء الله إنشوفك على خير... في آمان الله...
    0

Nughty Rikku
    صحيح صدقت هو من الأعمال الكلاسيكيه و ربما عدم معرفتنا لنهايته زادته تألقاً في نظرنا
    و من ناحية نزوله للشرق الأوسط الحقيقة لا اتوقع فكسائر الأنيمي سيتواجد للبيع في المواقع الأجنبية التي تستورد من اليابان وبعد ذلك على أمل أنه قد تنزل نسخة هونق كونق الغير أصليه فهي عادة تحوي ترجمة انجليزية
    و هذا شيء مشجع لكن بالتأكيد سننتظر فمسلسل جزيرة الكنز نزل على ديفيدي ياباني قبل عام أو أكثر وللآن لم تنزل له نسخة هونق كونق ... و بالنسبة لتوفرة عندنا فربما الأخوة أصحاب مواقع البيع سيوفرون نسخ للبيع منه .. فبعضهم يقوم بذلك ويوفر القديم كما الجديد من الأنيمي .

NAOZOMI
    مرحباً ناوزومي
    العفو اخي العزيز ^_^
    يسعدني ان الخبر مفرح
    بالنسبة اليك و بأنتظار نزوله بعد ثلاثة اشهر

فافا
    شكراً فافا-شهاب
    يسعدني ان الخبر اعجبك
    أشكرك أخي العزيز على كلماتك اللتي ترفع قدري لأكثر مما أستحق
    ألف شكر لك ....
    و ولا يهمك نكتب تقرير إن شاء الله ^_^
    و فعلاً صورة فارس ووالدة لطيفة
    هو هو تدريب في الصباح الباكر

lord of anime
    وعليكم السلام
    مرحباً اخي لورد .. يسعدني ان الخبر كان مفرحاً أنا الحقيقة لم أصدق نفسي ^_^
    و ماشاء الله ننتظر تقريرك عن المسلسل شوقتنا له بإنتظاره بأذن الله
    و صدقت أنا أيضاً في البداية توقعت أن العيب من التلفزيون و انه قطع باقي المسلسل
    لكن بالنسبة لنسخ الفديو الغير مقطعة كانت أيضاً لها نفس النهاية لاسيما التلفزيونات العربية الأخرى
    و كما تفضلت بدأنا نعتاد على عدم اكمال الدبلجة كما هو الحال مع سانشيرو لكن الحمد لله وبعد كل هذه السنوات نتمكن من أكمال هذه المسلسلات و لا ندري ربما القصة كاملة ستكون في المانقا وقد ينتهي المسلسل نهاية مفتوحة ولهذا كانت وجهة نظر الأيطاليين ....
    أما طلبك ... فأنت تأمر و أعتذر على عدم أرفاق الموقع مسبقاً
    وهو بالفعل الموقع الرسمي لتوي انيميشن
    toei

DarkLordDragon
    وعليكم السلام
    مرحباً أخي العزيزي داركي , الحمد لله انا بخير أتمنى أن تكون بخيروصحة وعافية إن شاء الله
    أشكرك أخي العزيز على كلماتك الطيبة والله لا يحرمنا منك ولا مشاركاتك ولا مواضيعك ولا ردودك
    الحمد لله ان الخبر أعجبك و اتمنى ان يسعد صديقك بهذا الخبر و أشكرك لأهتمامك بقرائة مواضيعي
    الحقيقة هو موضوع قديم قليلاً و أتمنى أن ينال اعجابك أو أن يكون ممتعاً بالنسبة أليك
    بالتوفيق اخي وفي أمان الله ..
    0

مشكوووووووووووووره على الخبر
    وانشاااااااااااااااااء الله
    انشوف الحلقه الاخيره

والله يعينا على الترجمه gooood gooood
    0

لا أزيد شيء على امكتوب gooood

شكرا لك أخي.
    0

مشكور يا أبو الشباب على هالخبر .. و الله تستاهل هدية على الخبر الحلو

مبروك للسعودي و هارد لك يا الكويتي , اذيتنا با العماني و الله يعينك يا الإماراتي => متأثر بكاس الخليج
    (THE KING)
    0

السلام عليكم ,,

خبر مميز ورائع ,, أخيرا فارس الفتى الشجاع على DVD ,, اشكرك أخي Angel على الخبر ومثل ما قال اللورد تستاهل عليه حلاوة كبيرة ...فالله يعطيك العافية على هالأخبار التي تشرح القلب ^_^
    attachment
    0

أهلاااااااااا بالجمييييييييييع ^^
    همممممممممممممم ..
    معقولة كل اللي ردوا على الموضوع كاشات!! أو على الأقل بنسبة 1% منهم (وأنا منكم وأنجل أيضاُ) سيشتروا ال DVDs؟

-------------------------
    بصراحة .. وبدون زعل ... (اللي بيزعل يطق راسه بألف جدار خخخخخخخخخ) ما أعرف أحد أصلاً يشتري !!
    علشان ألقى مخلوق عربي يشتري من اليابان !!
    "على أمل أنه قد تنزل نسخة هونق كونق الغير أصليه فهي عادة تحوي ترجمة انجليزية"
    دعوني أبين ما أريد قولة!!
    نحن العرب (الشرق الأوسط) لا نشكل أي دخل للأفلام والألعاب الأمريكية أو اليابانية!! الأصلية <-- حطوا تحتها خطين!!
    نحن أن أردنا أن ندفع مقابل لعبة فيديو قيمز أو أنمي ... فأننا نفضل الأرخص أو المجاني ان لزم الأمر!!
    هذا ليس عيب .. بل هو الصواب بأم عينة!! وهو ما تفعلة جميع دول شرق أسيا!!
    اليابان تبني نجاح مبيعاتها على المحلي أولاً .. ثم الأمريكي ثانياً ... ثم الأوروبي... أما البقية فبكل بساطة:
    طزززززززززززززز فيهم!! وعمرهم ما شرورا!!

هذا ما أرتدتة أخي أنجل .. وأهتمامك بمواضيع نزول الانمي الياباني !!
    وهو ما أرى بأن ليس له أي فائدة سوى (حرق قلوبنا!!)
    لو كان الموضوع عن نزول نسخة هونق كونق لما تكلمت ^_^
    0

أرفع قرار النقض (الفيتو) على مثل هذه المواضيع!!
    واذا كنت عزيزي أنجل ترفض ...
    أبسحب عليك ^_^
    0

السلام عليكم أخي Angel on earth
    ماشاءلله خبر اكثر من رائع الحقيقة تشكر عليه ...
    مايعجبني فيك انك متابع جيد للأنمي القديم
    ودائما تتحفنا بالشي القديم ( ولكن جديد طبعا ً) لا تفهمني غلط
    وكل عام وانت بخير بمناسبة السنة الجديدة
    0

BMA:
    أهلا بك أخي العزيز... الحقيقة لا أخفيك سر أني أعرف أحد الأصدقاء و هو يشتري و يطلب مانجا أو العاب سواء كانت من اليابان أو غيره, صحيح ربما البعض منا يفضل أن يشتري الأصلي و الغالي و اتعرف لماذا! لأنه عنده حكمته الخاصة: "كل ما يكون الشيء غالي يكون راقي" ولا شيء كذا ما أذكر كلامه لكن دائما يكررها ^^ يعني هذا ما يمنع أن الأخ يضع مواضيعه على الأقل نعرف عن مبيعات اليابانيين, لأن عندي صديق آخر و اسمه Seiya و إذا شاف شيء جديد لساينت سيا أو مطور أعتقد ولو كان في أقصى العالم رايح يطلبه ولا يخفى عليه n_n; لهذا فربما البعض منا يستفيد بهذه الأخبار... و شكرا!
    0

رد : فارس الفتى الشجاع - ينزل أخيراً على Dvd

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أشكرك أخي العزيز أنجل كل الشكر على هذا الخبر الجميل والذي أتيتنا به في وقت كنا نتلهف ونتطلع لأن يكون بين أيدينا مسلسل مثل هذا المسلسل النادر .. أشكرك لمتابعتك مثل هذه المواضيع النادره وخاصة أنك تفاجىء الجميع بمسلسلات لها حيز كبير في ذاكرة الرسوم المتحركة اليابانية لدينا .

في الحقيقة إستعرت هذا المسلسل من أخي الحبيب وحيد جلال لرؤيته مجددا ً وكانت آخر مشاهدة لي لهذا المسلسل في عام 1417 هـ ، ورأيت الجزء الأول منه مرة أخرى بعد هذا الإنقطاع الطويل وكانت صورته بالنسبة لي هي نفس الصورة والإنطباع في الفترة السابقة وكانت تنقصنا أنا وأخي وحيد بعض الأجزاء لهذا المسلسل وهي الجزء الأول والثاني ، ولكن إستطعنا أن نحصل عليها ولله الحمد في وقت وجيز .

كنت مترددا في توصية أحد الأصدقاء الأعزاء على قلبي كثيرا لجلب هذا المسلسل في رحلة له إلى اليابان على هيئة Dvd ولكن شكي في توفره هناك جعلني أتردد في طلبه وأيضا ً لوضعه هناك إذ أنه مرتبط مع بعثة ولم أرد أن أحرجه .

ولكن بهذا الخبر أخي العزيز أنجل لا يبقى هناك إلا الصبر حتى نستطيع أن نحصل على نسخة من هذا الإصدار الأصلي بإذن الله .

شكرا لصائد أخبار الأنمي أخونا أنجل ....

أخوك
    أسامه
    0

رد : رد: فارس الفتى الشجاع - ينزل أخيراً على Dvd

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DarkLordDragon
    BMA:
    أهلا بك أخي العزيز... الحقيقة لا أخفيك سر أني أعرف أحد الأصدقاء و هو يشتري و يطلب مانجا أو العاب سواء كانت من اليابان أو غيره, صحيح ربما البعض منا يفضل أن يشتري الأصلي و الغالي و اتعرف لماذا! لأنه عنده حكمته الخاصة: "كل ما يكون الشيء غالي يكون راقي" ولا شيء كذا ما أذكر كلامه لكن دائما يكررها ^^ يعني هذا ما يمنع أن الأخ يضع مواضيعه على الأقل نعرف عن مبيعات اليابانيين, لأن عندي صديق آخر و اسمه Seiya و إذا شاف شيء جديد لساينت سيا أو مطور أعتقد ولو كان في أقصى العالم رايح يطلبه ولا يخفى عليه n_n; لهذا فربما البعض منا يستفيد بهذه الأخبار... و شكرا!
    شكرا على درك نيابة عن أنجل ... ولكن أنا لم أقل 0% !!
    1% تعني من بين كل 100 عضو ... هناك عضو واحد!!
    وصديقك هو 1%
    أدري عبيط بس هذا الواقع ^^
    0

السلام عليكم ،،،

يعطيك العافية أنجل على الخبر الرائع ...

أضيف نفسي الى الـ 1 % اللي تكلم عنهم BMA بشرط يكون مترجم للأنجليزية وما يهم اذا أصلي أو نسخة Hong Kong

أجيبه انشاء الله كان في المريخ pirate
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H_Hunter
    السلام عليكم ،،،

يعطيك العافية أنجل على الخبر الرائع ...

أضيف نفسي الى الـ 1 % اللي تكلم عنهم BMA بشرط يكون مترجم للأنجليزية وما يهم اذا أصلي أو نسخة Hong Kong

أجيبه انشاء الله كان في المريخ pirate
    هونق كونق ما قلنا فيها شي !! الجميع يشتريها !! انا أتحدث عن النسخ اليابانية فقط!! جيت ولزقت عمرك .. خخخخخخ
    المهم أنت من وين جيت معه ... بس الله الرحمن الرحيم^^
    مالك حس من جد!! وين الناس ^^ بشرنا عنك أخوي هنتر ^_^
    المهم خلاص أسحب كلامي كله ... أعوذ بالله ولا واحد يوافقني منكم!! مع أني متأكد من كلامي!! بس يالله المراقبين وما أشتهو!!
    0

لا تخف أخي العزيز Bma أنت لم تقل شيء خطأ بل قلت الواقع و لكل منا رأيه الخاص... مثل ما قلت رأيك نحن قلنا رأينا و الكل و ما اشتهوا و ليس المراقبين فقط...
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter