الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29

المواضيع: جريندايزر

جريندايزر

هذي اغنية البداية !!
    علّي علّي بطل فليد **** هيّا طر ياقرندايزر
    بعزم علّي قمم أرسل **** أهتف في الميدان
    كافح شراً أقتل مكراً **** في عزم وسداء
    أمنع طمعاً اردع جشعاً **** فالخطر كبير
    هذي أرض قرندايزر كوكب صغير .............. الخ

على فكره ترى الكلمات ماخذها من أخوي الصغير
    <=================== عاش مصرف والحاضرين

على العموم ندخل في القصة
    بينما دايسكي مروق مع حبيبة قلبة هيكارو

الا يوم قلب القمر أحمر ( عاد هذي معروفه مايحتاج اشرحها )

عاد دايسكي قال : لاحول وش هاليله الي ماهي معديه على خير
    هيكارو : وشفيك ياحبيبي ......

<=========== يعلن أم الميانة ودي يطب القزم دامبي عليهم

دايسكي : يابنت الحلال وسعي صدرك أنا حظي نحس كلما جلست انا وياك خرب علي قندال الله يرجه
    هيكارو : طيب يعني بتروح صح ...
    دايسكي : ايه ابروح أجل اقابل خشتس وبلاكي وقاندال مخططين يسرقون مني القرندايزر وانا اتفرج على شان خشتس
    هيكارو : ( وهي تخنقها العبره ) طيب اوريك والله لاقول لابوي دامبي
    دايسكي بعد مارسمت على وجهه علامات التعجب والاستفهام : اقول انقلعي انتي وابوتس ذا .... والله مايجيبهم هنا الا هالراديو الي معه على باله يكلمهم
    شوي ويجي اتصال من الدكتور أمون ومير يوم دقت ساعة دايسكي

الدكتور أمون : أقول يالحبيب وينك فيه أخلص علي ؟

دايسكي : داري والله داري وحش فيقا فيقا طلع صح ...
    الدكتور أمون : ودامك داري ورى ماتشوف شغلك لاجيب العصا الحين
    دايسكي : خلاص لاتقعد تصجنا اصبر علي شوي ابرقم هيكارو واجي الحين
    الدكتور أمون : وين الحن وين أنت خل الترقيم بعدين اخلص علي تعال بسرعه تراهم على الرادار الحين
    دايسكي : طيب وين كوجي ورى مايطلع أو دايم أنا ... مافيه غيري
    الدكتور أمون : دق على كوجي الحين وتعالوا لمي بسرعه تسمع الكلام ولا لاء
    دايسكي : طيب
    اتصل دايسكي على كوجي بساعته طبعا ..... بعد كذا :
    دايسكي : وينك فيه ياكوجي ؟

كوجي : متصل علي انت ووجهك تقول لي وينك فيه ؟ وش تبي ...
    دايسكي : أقول ترى المكالمات غاليه وذبحتني الفواتير كلها ارقامك انت وهيكارو .....

<================= اخخخخخخخخخخخ حتى عندهم المكالمات غاليه

كوجي : أنا مع قورو قاعدين نلعب أول طش .... ليه في شيء دايسكي
    دايسكي : ياحبك والله لهالبزور تلعب معهم
    كوجي : أجل مثلك هذا لك سنة وانت ودك ترقم هيكارو
    دايسكي : المهم بس ترى قاندال وبلاكي وفيقا الكبير بيجون الليله
    كوجي : حياهم الله ..... اجل اروح اجيب الذبايح
    دايسكي : مهبول انت ... هذولي هم أعدائنا ياغبي
    كوجي : أووووووه نسيت الله يرجك .... طيب تكفى شغل سبايزر خلها تحتمي الين اجي لمك
    دايسكي : طيب يالله لاتتأخر علي يالله يمديني اروح اتحول لدوكفليد ثم أحمي قرندايزر وسبايزر لك
    كوجي : طيب
    بعد كذا راح دايسكي وتحول لدوكفليد

وهي الي تقزه هيكارو وكانت تجهل واحد اسمه دوكفليد

بس هالمره ثبتت الصوره في عينها

ثم قالت هين يالسربوت تخبي علي هاه انا اوريك وقامت وقطعت الرقم

<============ خخخخخخخخ عصبية البنية

المهم طلع دوكفليد بقرندايزر مع مخرج سبعه ( يازينه هالمخرج ) وكان حاط صورة هيكارو على الطبلون على شان ماينساها.... وطلع كوجي مع مخرجه الوحيد ( مسكين مزلبينه )
    وكلموا الدكتور أمون قالوا هاه وش أسم الوحش هالمرة
    رد عليهم وقال : هالمره يقول أن اسمه جن جن وترى معه وحش ثاني أسمه قوروقورو أنتبهوا عاد لاوصيكم ارجعوا لنا سالمين
    قال دوكفليد : طيب وش الخطة
    قال الدكتور أمون : بلا خطة بلا خرابيط كل واحد منكم يستلم وحش ولايهمونكم مينفو تراهم زلايب
    كوجي : على خير انشاء الله
    المهم راحوا في ساحة القتال ونزل قرندايزر من طيارته الي فيها الصحن الدوار

ثم قال : ياجن جن وراك تنفخ هاااااااااااه
    جن جن : أقول وش رايك بمطاقه بيننا
    ضحك قرندايزر من قلبه وقال : ياجنط أجل وشوله مخلي هيكارو وجاي لمك الا على شان افقع وجهك
    جن جن : تخسى والله مابعد جابته أمه الي يفقع وجهي
    يوم قاموا يتشالخون وبعدها أطلق قرندايزر الصحن الدوار ومادرى الا يوم جت زبيرية في وجه جن جن
    ثم قال : وجع وش جاب الزبيريه حقت دامبي
    قال كوجي : أيه امس قاعد يلعب فوق القرندايزر وكسر الصحن مادرى وخاف منك وحط بداله زبيريته وتعرف عاد هي أغلى مايملك
    ثم ضحك قرندايزر وقال ميخالف عندي سلاح ثاني
    ويوم أطلق رعد الفضاء بس ماش مأاثر في جن جن لانه كان مصنوع من معدن مطاوع ( لاحد يسئلني وش معنى مطاوع )
    المهم قال قرندايزر مالي الا ابقسه مع وجه ....... ومع أول بقس أنفجر جن جن والفضل يرجع لزبيرية دامبي الي دوخت جن جن
    وماقصر كوجي على طول انهى قورو قورو لانه كان زلابه لانه كان جاي يتفرج ولا معه أي سلاح ههههههههههههههههه
    وبعد كذا عاد رجعوا لم بيتهم منتصرين وأنقهر منهم فيقا الكبير وقال هين ميخالف وعدكم بكره

عاد بكذا انتهت الحلقة

منقول منقول
    اعجبني في احد المنتديات منقلته لكم وشكرا لصاحب الموضوع
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

2. ...

رد: جريندايزر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

شي خيالي خصوصا الترقيم كل هاذا ومابعد رقمها tongue

والا الزبيرية الظاهر الوحش جن جن مات من ريحتها

الخايسة خخخخخخخخ gooood

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع

Talking رد: جريندايزر

والله وجهة نظر في حلقات جرانديزر paranoid paranoid ermm ermm
    ليش ما ترسلها للشركه المنتجه يعملوها اضخم واخر افلام جراتدايزر ولو انه لم تنزل اي افلام لجراندايزر مطلقا ولكن لا بأس .!!! ويكون اسمه ( العوده الجباره ) laugh laugh laugh laugh
    بكل الاحوال اضحكتني الحكايه كثيرا لم اكن متوقعه انها هكذا عندما قرأت الاسم - اسم الموضوع - smoker smoker
    شكرا على الطريقه ..ولو اني لم افهم بعض المصطلحات في الحلقه - لاختلاف اللهجه - بس اريد اعرف ايش هي الزبيريه حقت دامبي يعني ايش زريبيه ؟؟ confused
    وشكرا على الموضوع gooood gooood biggrin biggrin tongue tongue tongue laugh laugh laugh

بس اريد اعرف ايش هي الزبيريه حقت دامبي يعني ايش زريبيه ؟؟
    confused

في احد مايعرف زريبية خخخخخخخخخخ هي زبيرية مهو زريبية smoker

الله يرجك dead معناتها نوع من انواع النعال وانتي بكرامة يكون كشف tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » NAOZOMI في يوم » 24-12-2003 عند الساعة » 17:14

هههههههههه
    والله حلوة ها الحركة عليهم ..تناسبهم تمام ـ__^
    بس مو هيكارو حبيبة دايسكي>ــ<

أنا أعرف إن حبيبته هي (روبينا) بنت فيجا الكبير ..
    صح ولا أنا غلطانة ـ__^
    attachment

مشرف سابق

الصدق ان دايسكي لعااااب كبييير بس tongue tongue tongue tongue
    كل يوم وضهرت وحده يا مذهله sleeping
    روبينا ولايدا او نايدا وميناو وهيكارو واي وحده من الشارع .... لالالا الاخير افتراء .. آسف دايسكي آسف nervous nervous
    لكن مش مشكله ايش اعمل هو كذه ّ!!!!! نحبه وهو كذه classic classic
    ويا Naozomi شكرا على التفهييييم ولكن كان ضروري تتضحك على bored ؟؟؟؟؟ اصلا انا اول مره اسمع هذه الكلمه !!! confused confused
    بس فهمتها الان asian

هذا الكاتم كله بيكون صحيح اذا دايسكس وكوجي سعوديين!!
    خخخخخخخخخخ
    شكرا على نقل الموضوع^^

و الله بما انه الكلام عن قصص لغريندايزر فدي قصه انا كاتبها من فتره لكن لسه ما كملتها ومتى حاكملها الله اعلم انا كتبت الجزء ده من اكتر من سنتين اذا فضيت يمكن اكملها
    --------------------------------------

اردت ان اكتب هذا الموضوع من فتره لكن ما منعني عن الكتابه كان هوا خوفي من ان يسرق عموما قررت ان اكتبه ليستمتع به الاعضاء كما استمتعت به انا. وفي البدء اريد ان اوضح شيئين الاول ان القصه لم تعمل انمي او مانغا مجرد فكره بدون نص حتى فلا اريد ان يسالني احد متى نزلت او كيف احصل عليها. ثانيا لنعطي الحق لاصحابه المؤلف شخص من مكه يعمل في الشرقيه ملقب نفسه بريزر انا مجرد مرتب الافكار وواضعها بشكل مسلسل لانه اخبرني بها شفهيا من سنه ونصف لكن لان الفكره كانت رائعه واستمتعت جدا بها اردت ان يستمتع بها الاعضاء مثلما استمتعت انا بها في ذلك الوقت وفي الاخر انا اثق في الاعضاء والمشريفين اننا سنعمل للحد من سرقه الافكار والمواضيع وهيا بنا نبداء.

قبل ان ان ابداء اريد ان وضح عده نقاط منها ان الاحداث مبنيه على المانعا وليس الانمي بمعنى ان غريندايزر اله وحارس لكوكب فليت لم يصنعه فيغا كمافي الانمي بل هوا حارس لكوكب فليت موجود عندهم من الازل وثانيا الاحداث بعد شين قيتا روبو و المازن كايزر. من الفروق بن غرييندايزر المانغا وغريندايزر الانمي ان غرينديزر المانغا فقط من يحمل في عروقه الدم الملكي لكوكب فليت هوا القادر على قيادته(دوق فليت وماريا) اما الانمي فلا المهم نبداء بالجزء الاول.

بعد نهايه المانغا الاصليه والقضاء على فيقا يعود دوق فليت وماريا الى نجم فليت ليعيدوا احيائه وبنائه كما هوا متوقع يجدونه في حاله دمار شامل نتيجه لغزو فيقا له من فتره لكن وبعد البحث يجدوا ان بعض من الناجين من الغزوا قد تجمعواو بداؤوا من جديد ببناء قريه بها المقومات الاساسيه للحياه من زراعه وصناعه وتربيه مواشي ينزل الاثنان(ماريا ودوق فليت) وهما في غايه الفرح ليفاجئوا بالسلوك العدواني تجاههم من ناحيه السكان واتهامهم للعائله المالكه بانهم السبب الرئيس لما جرا للكوكب بسبب تخاذلهم وخضوعهم لفيقا في معاهده السلام التي نقضها فيقا في النهايه وغدر بالكوكب واستحله ووجدوا السكان يتحدثون عن قائد جديد يحثهم على الصمود والتماسك والقوه اسمه كرونس بعكس العائله المالكه القديمه ويثور الناس في وجههم ويطردونهم خارج القريه فيذهبان في غايه التحطيم والخذلان الى وادي قريب وبعد فتره ياتي اليه رجل يركبه دابه (ما يشبه الحصان عندنا في الارض) عندمه يصل اليهم يترجل عن الحصان و ينحنى ليحيهم ويقول مرحبا بعودتكم ياسمو الدوق الى كوكبكم فليت و مرحبا بكي دوقه ماريا هلا سمحتم بان تتبعاني فنحن بانتظاركما من فتره فيسأل الدوق ومن انتم وفيقول ستعرف عما قريب فينظر الدوق الى ماريا فتنظر له وتقول وهل لنا خيار اخر فيتبعانه ليجدوا انهم جماعه من حاشيه الملك و بعض الناجيين يرحبون به ويقولون للدوق بانهم ينتظرونه من مده وكانو مؤمينين انه يوما ما سيعود ليعيد معه الكوكب لسابق عهده في نفس الفتر نجد اليا ضخما اكبر من الغريندايزر بمرتين يقف فوقهم و اخبرهم انه كرونس و قد جاء ليتحدى الدوق على زعامه الكوكب فيقبل مع معارضه ماريا للفكره وينطلق الاثنان ليتعاركا معركه ضاريه اشد من كل ما واجه دوق فليت على الارض تنتهي بان ينفجر الاليان ويتمكن كرونس من الهرب لكن يموت الدوق فليت و................. يتبع .

التكمله ستاتي لاحقا .

نحن الان على الارض نجد ان هيكارو في بيتها في توكيو ومعها طفلها البالغ من العمر اربع سنوات تنتظر زوجها ليصطحبها للاحتفال بالعيد الثاني لزواجهما؟ فتنضر الى الطفل و تقول ترى ماذا تفعل الان في فليت يادوق عندما ارى كيوسكي لا املك الا ان اذكرك كيف لا وهوا الشيء الوحيد مع بعض الذكريات في انفسنا الذي بقي منك هنا على الارض اللتي طالما احببتها و خاطرت بنفسك من اجلها واجل ان نسعد نحن من بعدك بهذا السلام ثم تلتفت الى ابنها الصغير وتحمله قرب النافذه ويتطلعا الى النجوم فتقول له انظر يا دوق كيوسكي ابوك الدوق فليت يقرءك السلام من كوكب فليت ويتمنى ان تكبر لتصبح عظيما مثله فيرد امي وهل ابي فعلا هناك قتول نعم ويما ما ستكبر لتطير اليه في هذه الاثناء يرن الهاتف فترد هيكارو وتقول حسنا اني قادمه فتفتح الباب وتخرج مع الصغير وينتقل المشهد الى معمل ابحاث الفضاء في غرفه الاجتماعات حيث نجد الدكتور امون والدكتور يومي(من المازنجر) والدكتور سواتومي(من القيتا) يخبرهم الدكتور امون ان نيزكا ضخما بحجم الارض قادما اليه ووقت الاصطدام سيكون بعد 21 يوما من الان يصعق الاثنان لسماعهما هذا الخبر ويقررا اول اعلام الحكومات بهذا الامر واللي تدعوا لاجتماع طاريء للتاكد اولا من صحه الادعاء ومن ثم مناقشه الحل عموما يقرروا في نهايه الاجتماع تفجير تلك الكتله بالرؤوس النوويه وبعد 15 يوما اي قبل 6 ايام من موعد الاصتدام تتم الاستعدادات لاطلاق الصاروخ على النيزك لكن!!!!! نجد ان الصاروخ وبعد ان يقطع نصف المسافه ينفجر يذهب الشين قيتا والمازن كايزر ليجدا انه محروس حراسه ولكن من يحرسها ماهذااااا؟ انها علامه حرس فيقا الخاص" لكن لماذا الان" يصرخ كابوتو كوجي يجاوبه صوت من الخلف "انتقاما لشعبنا الابي" يجاوبه كوجي لكن من انت فيرد انا تاروس الابن الاصغر لزوريل اللذي قتله الدوق فليت على هذا الكوكب واتيت لاثار لاخي وابي ينظر اليه كوجي ويقول له لكن الناس المدنيين على الارض ما ذنبهم يرد تاروس ذنبهم انهم من هذه الارض يدخل ريوما فيقول كوجي مالذي تفعله؟ الم تستوعب الوضع بعد لقد فات الاوان حتى ذلك الوغد ليس بمقدوره ايقاف المذنب ولا ارى امامنا الا خيار واحد الا وهو القوه تاروس استعد هاااااااااااااااااااا ينطلق الشين قيتا لكن من الخلف ينطلق المازن كايزر باقصى سرعه و يصرخ كوجي اذا دع لي ياريوما يقف ريوما ويقول انه لك فيلتفت ويقول "open get" فتنفصل مركبات القيتا فيصرخ هياتو "change getta 2 " فييتحول القيتا الى قيتا 2 فيصرخ هياتو "دوريلو ارم" وهو منطلق ليقضي على مجموعه من مركبات الميني فو وبعض وحوش فيقا تنتقل الصوره الى مازنكايزر كوجي يصرخ "كوشيرك بييييييييييم" لنجد تاروس يوقف الشعاع بترس في يده لكن ماهذا يصرخ تاروس بعد ان راى الترس ينصهر ما كل هذه القوه يرمى الترس ويتحول الى طبق طائر يطير بسرعه نحو المازن كايزر يقف كوجي ويصرخ "باوا سماشا بانش " فيوقف الصحن ويغير اتجاهه يعود ليتحول الى الي فيخرج قواطعين من يديه وينطلق يصرخ كوجي "كايزاااااااا سوردو" فيخرج السيف من كتفه يمسكه بيديه وينطلق فيصرخ كوجي "يكفي ياتاروس" فينشق الى تاروس الى نصفين فينفجر ويقول تاروس وهو ينفجر "اخي العزيز ابي اسف" ينطلق بعدها كوجي ليبحث عن الشين قيتا ليجده من بعيد على شكل القيتا 3 وبينكي يصرخ"قيتااااا ميسايلو" يذهب اليه المازن كايزر فيقول كوجي لريوما "ريوما يبدوا ان الوقت قد بداء يداهمنا يجب ان نفعل شيئا" ينظر ريوما فيقول له "تعال وراي" فيتحول الشين القيتا الى شين قيتا 1 يقف امام المذنب ويصرخ كوجي اخرج الكايزر سورد فيستجيب كوجي فيصرخ"قيتا توماهوك" الان اضرب من اعلى الى اسفل هيا يا كوجييييييييييي يرد كوجي هااااااااااااااااااااااافيحدثا شقا من القطب للقطب في المذنب ويقف الاثنان امام المذنب ينظر ريوما الى كوجي ويقول له "مستعد" فيرد كوجي هيا" يصرخ ريوما يا فريق القيتا هيا معا "ستروووووونغ سااااااان شااااااااااين" ويصرخ كوجي "فايا بلاستااااااااااااااااااااااا" فينشق المذنب الى قسمين الاول يذهب بعيدا عن الارض والاخر يكمل مساره اليها نهايه الجزء الثاني.
    Saijeno Oje Vejete Sama:
    sarabada turanks burma soshti kakaroto

السلام عليكم
    شكرا لردودكم وتفاعلكم الف شكر رغم اني نقلت الموضوع
    sieg zeonالف شكر لك وقصتك رائعة جدا انتظر التكملة
    ولكم هيكارو تزوجت دوق متى؟

مشرف سابق

اهلا بالجميع bored bored bored
    وليش كل هذا الاجرام بنهاية الجزء الاول من الحكايه
    ليش قتلتم الدوووووووق frown frown frown frown frown frown frown
    الناس اللى الفوه ما عملوا كذه وانتم تعملوها!!!!
    حرام عليكم
    وانا لن انتقد القصه كأسلوب لان اسلوب سردك جميل لكن ..... بالاخير يجب ان تكون الحكايه جميله اليس كذلك ؟ ؟؟؟
    انا اعترض حرااااااااااام cry cry cry

ويا Naozomi شكرا على التفهييييم ولكن كان ضروري تتضحك على ؟؟؟؟؟ اصلا انا اول مره اسمع هذه الكلمه !!!
    بس فهمتها الان
    سويَر : انا آآآآآآآآآآسف cheeky

sazabi :

والله اثاريك كاتب واحنا ماندري وتقول بعد انك ماتؤمن بحب الأنمي

ياواااد يا محب انت gooood بصراحة القصة في غاية الروعة وننتظر التكملة على

أحر من الجمر بس اسمحلي اذا ما عندك ما نع اقول نقدي وتعقيباتي على بعض

النقاط في القصة يعني في المقدمة كتبت انها زي المانجا بس هذا غير مسوغ ابدا

انك تقع في الشرك وانت لا تعلم فقط عشان توافق المانجا confused ermm

يعني في البداية قلت :

بمعنى ان غريندايزر اله
    لا إله إلا الله يا حلووو smoker

عندهم من الازل
    الله هو الأول ليس قبله شيء وهو الأخر ليس بعده شيء وهو في الأزل وحده لا شريك له

. وهذه من المغالطات في الكتابة نلاحظها كثيرا لدى الكتاب المعاصرين عافاهم الله

و عفا عنهم disappointed frown cry

وإذا كانت في المانجا موجودة كذا المفروض تغيرها بما انك قاعد تكتب قصة

انت وخويك يعني انت محاسب على كل كلمة تقولها وتكتبها و إذا اليابانيين ما

يعرفون الله احنا نعرفه والا شرايك ؟؟؟ يعني مهما بلغ حبنا للأنمي واليابان لا

يمكن بأي حال من الأحوال يكون على حساب عقيدتنا .

عارف انك بتقولي المسألة كلها قصة انمي لا راحت ولا جت ؟؟ بس انت حطيتها في

قسم انمي لمحبي الأنمي يعني المسألة عندهم لها من الأهمية نصيب على أقل الأحوال

ولا سيما انها من كاتب مبدع ويمكن يتأثر فيه القراء سواء في الأسلوب او في

الأفكار وما اعتقد ان ودك تاخذ اثمهم ووزرهم . والا انا غلطان ؟؟؟؟؟؟.

وآآآآآآآآسف اذا ثقلت عليك بنقدي .

والله ولي التوفيق . smoker speechless

مشرف سابق

انا اوافق NAOZOMI الرائ تماما فنحن عرب ومسلمون
    واذا كان اليابانيون لهم معتقدات خاصه بهم تسمح بهذا الكلام فنحن لا
    وانا احول لك هذا الكلام يا sazabi حبا وليس حقدا واعرف انك اردت ان تنقل كلام صديقك من غير تحريف لكن هذا لا ينفع اخي
    ونحن نريد لك الافضل دائما ولو اني لا اوافق على حكايه موت الدوق من الاساس
    وكما قال KOJI KABOTO متى هيكارو تزوجت من الدوق فليد angry angry angry angry angry ؟؟؟؟ لانه سافر وتركها ..تستاهل tongue tongue tongue هاهاهاها
    وشكرا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NAOZOMI
    سويَر : انا آآآآآآآآآآسف cheeky

sazabi :

والله اثاريك كاتب واحنا ماندري وتقول بعد انك ماتؤمن بحب الأنمي

ياواااد يا محب انت gooood بصراحة القصة في غاية الروعة وننتظر التكملة على

أحر من الجمر بس اسمحلي اذا ما عندك ما نع اقول نقدي وتعقيباتي على بعض

النقاط في القصة يعني في المقدمة كتبت انها زي المانجا بس هذا غير مسوغ ابدا

انك تقع في الشرك وانت لا تعلم فقط عشان توافق المانجا confused ermm

يعني في البداية قلت :

لا إله إلا الله يا حلووو smoker

الله هو الأول ليس قبله شيء وهو الأخر ليس بعده شيء وهو في الأزل وحده لا شريك له

. وهذه من المغالطات في الكتابة نلاحظها كثيرا لدى الكتاب المعاصرين عافاهم الله

و عفا عنهم disappointed frown cry

وإذا كانت في المانجا موجودة كذا المفروض تغيرها بما انك قاعد تكتب قصة

انت وخويك يعني انت محاسب على كل كلمة تقولها وتكتبها و إذا اليابانيين ما

يعرفون الله احنا نعرفه والا شرايك ؟؟؟ يعني مهما بلغ حبنا للأنمي واليابان لا

يمكن بأي حال من الأحوال يكون على حساب عقيدتنا .

عارف انك بتقولي المسألة كلها قصة انمي لا راحت ولا جت ؟؟ بس انت حطيتها في

قسم انمي لمحبي الأنمي يعني المسألة عندهم لها من الأهمية نصيب على أقل الأحوال

ولا سيما انها من كاتب مبدع ويمكن يتأثر فيه القراء سواء في الأسلوب او في

الأفكار وما اعتقد ان ودك تاخذ اثمهم ووزرهم . والا انا غلطان ؟؟؟؟؟؟.

وآآآآآآآآسف اذا ثقلت عليك بنقدي .

والله ولي التوفيق . smoker speechless

سلام اخويا كيفكم عساكم بخير شكرا على ردكم ونقاشكم اللي اثرى الموضوع.

مساله انه غريندايزر اله النقطه دي مو انا اللي حاطها الشغله دي اللي الفها غوناغاي مؤلف العمل الاصلي انا لم اضعهاولو غيرت حيكون تزوير مني في العمل واظن انه ده مو من حقي مو احنا بنشوف الاعضاء زعلانين من سبيس تون علشين التحريف فلما انقل شيء من نفس المؤلف احاسب؟

ثم انا ما قلت اني مثلا اعبد غريندايزر او امنت بالكلام ده كون اني وضعت او نقلت النقطه دي لا يلزمني بالايمان بيها فكيف احاسب عليها.

في قاعده في الادب تقول انه المؤلف لايحاسب على لسان كل شخصياته وعمله اللي بيقوم فيه كمثال لو مثلا مؤلف عمل روايه عن حوار بين اثنين يتحاورو واحد ملحد والتاني مؤمن طبعا الملحد في الاخر حيجيب العيد لكن هل يحاسب بالكلام اللي قيل على لسان الملحد لاء بل على الهدف من العمل مثلا لو رجح كفه الملحد ومال معاه الان يحاسب لانه امن بمبادىء الشخصيه دي لكن لو مال مع المؤمن ورجح كفته ينقلب الذم الى اطراء لانه بيان الحق.

ولو زعلان لاتتفرج انمي من الاصل لانه هوا ده اللانمي و الانمي مغرق بانواع دي من اللخبطه.
    اخر تعديل كان بواسطة » sazabi في يوم » 27-12-2003 عند الساعة » 07:25

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ساره م
    انا اوافق NAOZOMI الرائ تماما فنحن عرب ومسلمون
    واذا كان اليابانيون لهم معتقدات خاصه بهم تسمح بهذا الكلام فنحن لا
    وانا احول لك هذا الكلام يا sazabi حبا وليس حقدا واعرف انك اردت ان تنقل كلام صديقك من غير تحريف لكن هذا لا ينفع اخي
    ونحن نريد لك الافضل دائما ولو اني لا اوافق على حكايه موت الدوق من الاساس
    وكما قال KOJI KABOTO متى هيكارو تزوجت من الدوق فليد angry angry angry angry angry ؟؟؟؟ لانه سافر وتركها ..تستاهل tongue tongue tongue هاهاهاها
    وشكرا

طيب اولا من ناحية زواج هيكارو من دوق فليد لم تتزوج العمل ياباني و في مجتمع ياباني و العادات عندهم غيرنا خلينا نقول اللي عندنا غلط مو شرط يكون عندهم غلط و ارجعي لردي السابق في مساله انه المؤلف مو لازم يؤمن بكل ما يكتب.

لكن من ناحيه اخرى معاكي حق الشيء ده غير مقبول ابدا في مجتمعنا لكن انا ناقل العمل بزي ماهوا.

ومساله موت الدوق المؤلف عايز كده نعمله ايه تابعوا بقيه القصه وشوفوا ايش حيصير وبصراحه حتستنوا كتير على ما اكتب الباق الان فتره اختبارات وماني فاضي.

مساله انه غريندايزر اله النقطه دي مو انا اللي حاطها الشغله دي اللي الفها غوناغاي مؤلف العمل الاصلي انا لم اضعهاولو غيرت حيكون تزوير مني في العمل واظن انه ده مو من حقي مو احنا بنشوف الاعضاء زعلانين من سبيس تون علشين التحريف فلما انقل شيء من
    خله يصير تزوير وشدعوه هو داري عنك عاد ؟؟؟ انت تدور رضاهم والا رضا الله عز

وجل . وبالنسبة لسبيس تون بالنسبة لي فيما يخص العقيدة انا بالعكس اايد

تحريفاتهم لكن فيما يخص القصة صحيح انقم عليهم ogre

اعبد غريندايزر او امنت بالكلام ده كون اني وضعت او نقلت النقطه دي لا يلزمني بالايمان بيها فكيف احاسب عليها
    حا شاك اخوي انا ماقصدت كذا لكن انت ماتؤمن بذلك صحيح بس كتبته وهذا مثل الي

يشرب الدخان ويقول انا اقدر اتركه متى ما بغيت ومثل الي يسمع اغاني ويقول انا

مااتاثر فيها بس هو قاعد يشرب ويسمع الاثم وقع وانكتب عليه يعني انت حتى لو

ماتؤمن بها بس وقعت في الإثم بكتابتها خصوصا اننا على ملأ والكل قاعد يقرا وهذا

اذا ماينقل بالله من عليه الإثم مو عليك انت ؟؟؟

في قاعده في الادب تقول انه المؤلف لايحاسب على لسان كل شخصياته
    بعد فيه آية من كلام الله عز وجل : ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )

وهي اصدق من كل قواعد الأدب . الإنسان محاسب على كل صغيرة وكبيرة وسؤل النبي

صلى الله عليه وسلم عن الصغيرة فيماأخبر انها الضحكة . شفت حتى الضحكة احنا

محاسبين عليها بس احنا لاهين لكن اسأل الله ان يغفر لنا ذنوبنا جميعا صغيرها وكبيرها .

يتحاورو واحد ملحد والتاني مؤمن طبعا الملحد في الاخر حيجيب العيد
    ما اعتقد ان الأديب الي عنده ذرة ايمان راح يخلي الحوار مطلق بدون ان يقيده

بكلمات التسبيح لله تعالى والتمجيد عما لا يليق بجلاله وعظمته يعني انا قريت من

هذا النوع من المؤلفات تلاقي المؤلف يقول بعد كل كلمة قالها الملحد او الكافر

( تعالى الله عن ذلك علوا كبيرا ) يعني يخلل كتاباته بهذه العبارات ما يخليهاكذا ؟

ولو زعلان لاتتفرج انمي من الاصل لانه هوا ده اللانمي و الانمي مغرق بانواع دي من اللخبطه
    شف يالطيب انا ما يهمني اللخبطة إذا كنا على وعي كافي يحفظ لنا عقيدتنا ومهما

شفنا من اللخبطة المفروض اننا ما نتأثر فيها يعني ناخذ الي يعجبنا و مايخالف

دينا ونترك خلاف ذلك smoker

واخيرا اخوي انا ما كتبت هالكلام إلا خوفا عليك كما لو كنت اخاف على نفسي يعني

انا ما ارضاها لنفسي عشان أرضاها لك وبعدين من باب التناصح واذا ما تبي تغير

المقدمة كيفك انت حر انا سويت الي علي وبريت ذمتي وانت كيفك اذا ذمتك تحمل

عاد هذا شي راجعلك . tired

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sazabi
    سلام اخويا كيفكم عساكم بخير شكرا على ردكم ونقاشكم اللي اثرى الموضوع.

مساله انه غريندايزر اله النقطه دي مو انا اللي حاطها الشغله دي اللي الفها غوناغاي مؤلف العمل الاصلي انا لم اضعهاولو غيرت حيكون تزوير مني في العمل واظن انه ده مو من حقي مو احنا بنشوف الاعضاء زعلانين من سبيس تون علشين التحريف فلما انقل شيء من نفس المؤلف احاسب؟

ثم انا ما قلت اني مثلا اعبد غريندايزر او امنت بالكلام ده كون اني وضعت او نقلت النقطه دي لا يلزمني بالايمان بيها فكيف احاسب عليها.

في قاعده في الادب تقول انه المؤلف لايحاسب على لسان كل شخصياته وعمله اللي بيقوم فيه كمثال لو مثلا مؤلف عمل روايه عن حوار بين اثنين يتحاورو واحد ملحد والتاني مؤمن طبعا الملحد في الاخر حيجيب العيد لكن هل يحاسب بالكلام اللي قيل على لسان الملحد لاء بل على الهدف من العمل مثلا لو رجح كفه الملحد ومال معاه الان يحاسب لانه امن بمبادىء الشخصيه دي لكن لو مال مع المؤمن ورجح كفته ينقلب الذم الى اطراء لانه بيان الحق.

ولو زعلان لاتتفرج انمي من الاصل لانه هوا ده اللانمي و الانمي مغرق بانواع دي من اللخبطه.

السلام عليكم
    شكرا لك اخ NAOZOMI لم انتبه لذلك جزاك الله خيرا
    والاخ العزيز
    sazabi انا اؤيد ماقاله الاخNAOZOMI وحذف هذه الكلمات التي تخدش عقيدتنا ولا يعتبر تحريفا ويكفي ان تكتي ملاحظة بالتغيرات التي فعلتها لان الانسان محاسب على كل مايقول امام ربه
    [QUOTE]

اسمع الانمي على الاشرطة نحن لم ننتجه ولو ترجمت الى العربي لن تجد هذه الالفاظ
    ونحن نشاهد ونبتعد عن الحرام ارجوا ان تفهمنا ولا تزعل منا فانا سعيد بمشاركتك وننتظر البقية

كيفكم اخواني بخير اولا شكرا على نصحكم و على اهتمامك بس نازومي اخويا اي اوزار اللي تقصدها ؟؟؟؟؟

لو على حسب لكن تشبيهك لكلامي باللي يدخن ويقول انا يمديني اترك الدخان في اي وقت ما يمشي لاني انا ماني مؤمن بالكطلام ده اصلا وحتى اني ما الفته كنت مجرد ناقله عن المؤلف الاصلي للعمل واللى هوا غوناغاي فمابالك مؤمن بيه.

و اي اوزار اللي ببتكلم عنها اخويا انا مجرد ناقل لكلام المؤلف؟؟؟

وانك كان الكلام خارج موضوعنا لكن خليني ارد
    كلامك عن انه المؤلف لو في عنده ذره ايمان حيقول بعد كل كلمه من الملحد تعالى الله علوا كبيرا و الله لو كان المؤلف بيبين لمسلمين ممكن كلامك صح لكن تخيل معايالو انه موجه العمل لناس ماهم مؤمنين اساسا بوجهة نظر المؤلف لو فعل اللي بتقوله من اول صفحتين المعارض حيحس انه المؤلف متحيز و ده الشيء غالبا حيكون غير مقبول في رايه لكن لو المؤلف اخده حبه حبه و مشي معاه خطوه بخطوه الى ان اوصله لوجهة نظره لكن لو دخل جامد من الاول ببساطه حيمل المشاهد ويتركله الجمل بماحمل فالمساله تعتمد على الوضع.

عموما لو ما عجبكم الوضع خلاص اطلبوا من المشرفين يمسحوا المشارك وخلاص .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sazabi
    كيفكم اخواني بخير اولا شكرا على نصحكم و على اهتمامك بس نازومي اخويا اي اوزار اللي تقصدها ؟؟؟؟؟

لو على حسب لكن تشبيهك لكلامي باللي يدخن ويقول انا يمديني اترك الدخان في اي وقت ما يمشي لاني انا ماني مؤمن بالكطلام ده اصلا وحتى اني ما الفته كنت مجرد ناقله عن المؤلف الاصلي للعمل واللى هوا غوناغاي فمابالك مؤمن بيه.

و اي اوزار اللي ببتكلم عنها اخويا انا مجرد ناقل لكلام المؤلف؟؟؟

وانك كان الكلام خارج موضوعنا لكن خليني ارد
    كلامك عن انه المؤلف لو في عنده ذره ايمان حيقول بعد كل كلمه من الملحد تعالى الله علوا كبيرا و الله لو كان المؤلف بيبين لمسلمين ممكن كلامك صح لكن تخيل معايالو انه موجه العمل لناس ماهم مؤمنين اساسا بوجهة نظر المؤلف لو فعل اللي بتقوله من اول صفحتين المعارض حيحس انه المؤلف متحيز و ده الشيء غالبا حيكون غير مقبول في رايه لكن لو المؤلف اخده حبه حبه و مشي معاه خطوه بخطوه الى ان اوصله لوجهة نظره لكن لو دخل جامد من الاول ببساطه حيمل المشاهد ويتركله الجمل بماحمل فالمساله تعتمد على الوضع.

عموما لو ما عجبكم الوضع خلاص اطلبوا من المشرفين يمسحوا المشارك وخلاص .
    السلام عليكم عزيزي
    من قال نحن نريد ان نحذف المشاركة انت كتبت الموضوع وانتظرت راينا حوله ونحن كتبنا ارانا وننتظر منك البقية لماذا اخذت الموضوع بمحمل الجدوشكرا لك

سااااازاااااابيـــــــــــــــــي ؟؟؟

يا خي وشفيك ؟؟!!!

المسألة مهي صعبة يعني شل كلمة اله وخل حارس بس اظنها تفي بالغرض smoker

وعبارة موجود عندهم من الأزل حط بدالها من وقت طويل smile

فيها صعوبة ؟؟ ما اظن smoker

هههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يقطع سوالفك ياكوجي
    ذبحتني من الضحك
    ههههههههههههههههه
    لا واهم شي في الموضوع الزبيريات

مشكووووووووووووووور على الموضوع النكته

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter