مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    الحل الكامل والمفصلReservior Dogs

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    ((فقرات الحل الكامل))




    - التحكم الشامل


    - أساسيات في الجيم بلاي يجب أن تتعلمها


    - الحل الكامل لمراحل اللعبة بالتفصيل


    - نصائح هامة




    =========================================




    :: التحكم الشامل ::




    ((أثناء المشي))




    إكس ----- تعبئة الذخيرة


    دائرة ----- الإمساك بالناس كرهائن


    مربع ----- ميزة الـ Cover أو الاختباء ((اضغطه أثناء الحركة للقيام بحركة شقلبة))


    مثلث ----- ميزة الـ Bullet Festival أو القتل السريع


    R1 ----- إطلاق النار


    R2 ----- تهديد عامة الناس والشرطة وإصدار الأوامر


    L1 ----- التصويب على الهدف


    L2 ----- تغيير شاشة التصويب للخلف ((عند إمساك رهينة فقط))


    أعلى ---- إخفاء السلاح


    أسفل ----- ((بدون وظيفة))


    يمين ----- تغيير اختيار الأسلحة للأعلى


    يسار ----- تغيير اختيار الأسلحة للأسفل


    R3 ----- تغيير الكاميرا ((بالضغط: ميزة الـ Zoom أو تقريب الشاشة عند التصويب))


    L3 ----- تحريك الشخصية ((بالضغط: ميزة الـ Crouch أو الإنحاء))


    Start ----- إيقاف اللعبة


    Select ----- شاشة المهمات




    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    ((أثناء القيادة))




    إكس ----- دوّاسة البنزين


    دائرة ----- مكابح الـ Handbrake


    مربع ----- دواسة المكابح


    مثلث ----- تغيير الكاميرا للوضع الخلفي


    R1 ----- إطلاق النار


    R2 ----- ميزة الـ Boost أو الانطلاقة


    L1 ----- التصويب على الهدف


    L2 ----- تغيير التصويب للهدف التالي


    أعلى ---- ((بدون وظيفة))


    أسفل ----- ((بدون وظيفة))


    يمين ----- تغيير محطات الراديو للأعلى


    يسار ----- تغيير محطات الراديو للأسفل


    R3 ----- تغيير الكاميرا


    L3 ----- تحريك المقود


    Start ----- إيقاف اللعبة


    Select ----- شاشة المهمات




    =========================================




    :: أساسيات في الجيم بلاي يجب أن تتعلمها ::






    1- ميزة الـ Bullet Festival أو القتل السريع:


    ميّزة القتل السّريع ((Bullet Festival)) هي إحدى أفضل مزايا اللعبة كنقطة هامّة وبصْمة فريدة في طور اللعب , حيث أنك سنُعطى عدّاداً للقياس باسم الـ BF , وسيلاحظ زيادته بشكل تدْريجي مع عدد الأشخاص الذين يُقتلون من قبل اللاّعب نفسه . وعندما يمتلئ العدّاد لنهايته يمكنك ضغط زر المثلّث لاستخدام هذه الميّزة التي تعمل كميّزة الـ Slow Motion المعروفة في ألعاب الآكشن , والتي تبطئ الوقت قليلاً ليُتاح للاّعب تفادي الطّلقات النّاريّة وإحداث طلقاته المناسبة بشكل أدقّ وأسرع . وهنا سينتج للاّعب طريقة رائعة لإنهاء خصومه في أيّ وقت حرج .




    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    2- استخدام الناس كرهائن:


    يمكنك استخدام المارّة والأشخاص في اللعبة كرهائن ودرْع بشريّ لك للمرور وتفادي المواجهات مع رجال الشّرطة وحرس الأمن أثناء المراحل . زر الدّائرة مخصّص للإمساك بأي شخص ووضعه كدرع بشريّ لشخصيّة اللاّعب ومن هنا ستستطيع استخدامه كرهينة لشقْ طريقك بالمناطق التي يتواجد بها الشّرطة دون الحاجة لقتالهم , كذلك بالإمكان الإمساك برجال الشّرطة أنفسهم كرهائن .




    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    3- طريقة التعامل مع الشرطة:


    في مراحل اللّعبة , ستواجه 3 أنواع من رجال الشّرطة والأمن . الأسهل هم رجال الأمن والذين يخضعون لأوامرك عند التّهديد بشكل سريع , وهنالك أيضاً رجال الشّرطة الذين يكونون أصعب في التّعامل , وكذلك هناك رجال الفرق الخاصّة والذين تتشدّد الصّعوبة لديهم لأبعاد أكبر . فتعاملك معهم سيختلف كثيراً , حيث أنّك ستستطيع زجْر رجال الأمن عند الامساك بمواطن كرهينة وسيقوم بعد ذلك برميّ سلاحه وتنفيذ ما تطلبه , بينما رجال الشّرطة لن يقوموا بذلك حتّى تبدأ بإلحاق الأذى بالرّهينة , وهنا نصل لرجال الفرق الخاصّة والذين سيتحرّكون أكثر وأكثر لمحاولة إحاطتك من الخلف والإطلاق عليك وأنت تمسك بالرّهينة !




    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    4- ميزة الـ Cover أو الاختباء:


    كأيّ لعبة آكشن , Reservior Dogs تُتيح لك ميّزة الـ Cover والحماية خلف الجدران أو أي مناطق عازلة في اللّعبة . حيث بزر المربّع يمكنك الاختباء خلف أيّ جدار أو جسم صلْب والمُناورة من خلفه للوقوف أمام الشّرطة بشكل مفاجئ , كذلك ميّزة الـ Cover مفيدة جدّاً عندما تريد الابتعاد عن سيْر الطّلقات الموجّهة لك وتبادل النّار مع رجال الشّرطة بشكل آمن .




    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    5- طريقة إخضاع الشرطة:


    لا حاجة للقتل دائماً ! فيمكنك ابتكار وسيلة أخرى وهي إخضاع الشّرطة عن طريق الرّهائن , ويتم بذلك بأكثر من طريقة . فأبسطها وهي زر الـ R2 عند الامساك بالرّهينة للتّهديد وهنا سترى أنّ رجال الأمن سيخدعون بها . وهناك ميّزة أفضل وهي باستخدام زرّ الـ X لضرب الرّهينة وإلحاق الأذى بها لترى أنّ رجال الشّرطة والفرق الخاصّة سيسلكون طريق رجال الأمن بالأولى , ومن ثمّ سيكونون تحت أمرك ورهن إشارتك بتحريكهم لمواقع أخرى بالمنطقة أو إخضاعهم للجلوس ورفع أيديهم فوق رؤوسهم كنوع من الاستسلام .

    ان شاء الله اكـــمـــلــــكــم


  2. ...

  3. #2

    الحل الكامل والمفصلReservior Dogs

    ========================================

    التــكـــمـــلـــــــــــة....



    :: الحل الكامل لمراحل اللعبة بالتفصيل ::








    المرحلة:


    A matter of business





    هذه المرحلة هي عبارة عن مرحلة تجريبية لتتعلم منها طريقة اللعب بكل أساليبه, بعد العرض اختر سلاحك المفضل من الطاولة أمامك ومن ثم اتجه للخلف . قم بالتصويب على الأهداف الخمسة عن طريق زر الـ L2 ومن ثم زر الـ R1 للإطلاق . بعدما تطلق على الأهداف كلها بنجاح, الآن يجب أن تعيد ذلك ولكن باستخدام ميزة الإطلاق السريع وذلك عن طريق استخدام زر المثلث ومن ثم الإطلاق اليدوي على كل هدف .


    بعد العرض الثاني, قم بالاختباء خلف الجدار بالضغط على زر المربع . وقم بالتصويب على كل زملائك وإطلاق سائل الرذاذ عليهم قبل أن يصيبك شيء ((إذا استطاع أحدهم إصابتك ستضطر لإعادة هذه الفقرة من المرحلة)) , عندما تقوم بإصابة أي شخصية سيبتعد عن طريقك ولن يقوم بالإطلاق عليك مرة أخرى . لذلك الإستراتيجية الصحيحة هي كالتالي: ستجد أمامك وعلى اليمين Mr Blue و Mr White , قم بالمباغتة المفاجئة وأطلق عليهم الرذاذ لتخرجهم من طريقك, كذلك سترى Mr Brown على اليسار ويمكنك الإنحاء للإطلاق عليه . الآن بسرعة تحرّك نحو الحاجز الذي أمامك ((ذو اللون الفضي)) واحتمي خلفه ومن هنا ستستطيع الإطلاق على Mr. Blonde , قم بالانتقال خلف الحاجز المقابل لـ Mr. Blue ((ذو اللون البني الغامق)) واحتمي خلفه وهنا أطلق على آخر شخصية وهي شخصية Mr. Pink . الآن كل ما عليك هو الاتجاه للباب أمامك وستنهي هذا الجزء من المرحلة .


    بعد هذا العرض, قم بتهديد كل الموجودين بالضغط على زر R2 . بعد العرض تقدّم للأمام وقم بالاتجاه للباب على اليسار, قم باستخدام زر الـ L1 لتحريك Mr. Blue وقم بتوجيهه نحو الخزنة ومن ثم اضغط زر الـ R2 لأمره بفتحها . بعد ذلك العرض, قم بالتوجه نحو الشخص أمامك واضغط زر الدائرة للامساك به كرهينة ومن ثم وجّه منظورك نحو الحارس على اليمين وقم بتهديده وأمره برمي سلاحه .


    بعد العرض التالي, قم بالإمساك بأحد الشخصيات أمامك كرهينة والآن قم بالاتجاه نحو رجال الشرطة واستخدم زر الإكس لضرب الرهينة وبذلك سترغمهم على رمي أسلحتهم ولكن يجب عليك تكرار العملية أمام كل رجل شرطة . الآن وبعد العرض قم بالتصويب على كل رجل شرطة وقم بتحريكه للجدار ومن ثم قم بأمره بالجلوس ورفع أيديه فوق رأسه, كرر الحركة على الشرطي الآخر أيضاً وهنا تكون قد أنهيت هذه المرحلة التدريبيّة وعرفت كل أساسيّات اللعب التي ستواجهك في اللعبة .




    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    المرحلة:


    They were there and they were waiting for us




    المهمات:


    - اسلك طريقك للأسفل واتجه نحو غرفة العرض الرئيسية


    - الصمود أمام الشرطة حتى تجد مخرجاً


    - الخروج من البوّابة الأمامية


    بعد العرض الذي ترى فيه تجمّع قوات الشرطة حول المبنى, قم بإمساك الفتاة على يمينك كرهينة ومن ثم تابع للغرفة أمامك . تقدم للأمام قليلاً وسترى اثنين من رجال الشرطة يقتحمون الغرفة بتفجير الباب, قم بضرب الفتاة أمامهم لتجعلهم يستسلمون ويرمون أسلحتهم, بعد ذلك قم بإرغامهم على التحرّك نحو الجدار والاستسلام للوضع ((يستحسن الآن أن تعود للغرفة التي بدأت منها المرحلة وأن تقوم باختطاف الرهينة الأخرى لأن هذه الفتاة بدأت بالتعب)) . الآن عد وتابع التقدّم واخرج من الغرفة الثانية وسترى أحد رجال الشرطة قادم من أسفل الدرج, قم بضرب الرجل أمامه وكرر الحركة لتخضعه لسماع أوامرك .


    الآن انزل مع الدرج واتجه للباب على يسار الدرج بالتحديد, ولكن أولاً اتجه للباب في آخر الممر وادخله لتجد أحد المواطنين . قم باستعماله كرهينة ومن ثم ارجع للباب الأول, ادخله وهنا ستنهي المهمة رقم ((1)) .


    الآن وبعد دخولك لغرفة العرض, يتوجّب عليك الصمود أمام رجال الشرطة بأي طريقة ممكنة حتى يظهر لك طريق للخروج . أنصحك بأن تلقي الرهينة وتبدأ بالقتال الدامي ! لأن رجال الشرطة ستأتي بأعداد هائلة ولن تستطيع السيطرة على الوضع إلا إن قتلتهم من البداية, لذلك ارمي الرهينة وقم بقتال رجال الشرطة مستخدماً أي حاجز أمامك كمكان للتغطية والاختباء, وعند ازدحام المكان برجال الشرطة استخدم خاصيّة الإطلاق السريع للتخلّص منهم بحركة واحدة . تابع هذه الإستراتيجية وإن احتجت لزيادة طاقتك هناك علبة علاج في جانب كل طاولة في الغرفة, وبعد فترة سترى أن الباب الرئيسي ينفجر ! ويدخل اثنين من فرقة رجال الشرطة الخاصة ((التدخّل السريع S.W.A.T TEAM)) . الآن قم بقتالهم وسترى أن أحدهم يحمل سلاحاً رشاشاً, عندما تقتلهم التقط الرشاش وهنا تكون أنهيت المهمة رقم ((2)) . الآن اخرج مع الباب الأمامي, وهنا سيأتيك عرض به تكون نهاية المهمة رقم ((3)) ونهاية هذه المرحلة .


    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    المرحلة:


    Let's go to work


    المهمات:


    - تسابق مع Mr. Brown إلى متجر Kariana , ولا تخفق في اللحاق به

    بعد عرض اللعبة ستتحرّك السيارة قليلاً ومن ثم يبدأ التحكم لك, المرحلة هذه سهلة وما عليك إلاّ أن تصل للنقطة الموضّحة بالخريطة باللون الأخضر . لا يهم ترتيبك لتخطّي المرحلة بالوصول للنقطة سواءاً قبل Mr. Brown أو بعده, ففي كلتا الحالتين سوف تنهي المهمّة بنجاح . لكن تقييم المهمة سوف يختلف بوصولك أولاً أو آخراً .




    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

  4. #3

    الحل الكامل والمفصلReservior Dogs

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    المرحلة:


    At that point it was every man for himself




    المهمات:


    - شق طريقك من الزقاق خلف متجر Kariana للألماس


    - اجتز الشارع السدود للإصلاح وتوجّه نحو شارع Jefferson وابحث عن زقاق خلفي


    - ابحث عن طريق لدخول الباحة الخلفيّة لمصنع الدرّجات الناريّة في East Boulevard


    - اجتز الباحة الخلفيّة واتّجه نحو محل ورش السيارات


    - ابحث عن طريق للخروج داخل محل Suzie لصيانة السيّارات واتّجه نحو الشارع مقابلها





    بعدما ينتهي العرض, قم بالتحرّك للأمام ومن ثم ستجد بعض الصناديق في المنعطف على اليمين . قم بالاختباء خلفها وانتظر حتى ترى أحد العمّال هنا قادم, قم بالإمساك به كرهينة وستلاحظ وجود أحد رجال الأمن . قم بتهديده برمي سلاحه ومن ثم أخضعه للانحناء والجلوس مقابل أحد الجدران ويديه فوق رأسه . بعد ذلك, استمر بالتقدّم ومعك الرهينة, تابع التقدّم وانعطف لليمين وأكمل حتى تصل لدرج حديدي على اليسار, قم بصعوده وأكمل طريقك في التقدّم وسترى أن هناك مجموعة من رجال الشرطة والحرس في انتظارك . كل ما عليك فعله هو الانتظار قليلاً حتى ترى اجتماع 3 من رجال الشرطة وأحد الحرّاس أمامك, هنا قم برمي الجثّة واستعد بسرعة للإطلاق عليهم وقتلهم بحركة مفاجأة . بعد ذلك تابع التقدّم لتصل للطّرف الثاني من الدرج, قم بالنزول وتابع طريقك للأمام قليلاً لترى باب مقفل على يسارك, قم بالضغط على المفتاح الكهربائي أمامك لتقم بفتح الباب . ادخل الغرفة وتابع من خلف الصناديق واخرج من الباب الآخر لتخرج لمنطقة بها شارع تم وضع حاجز بمنتصفه لغرض الإصلاح .


    قم بالخروج من الباب واختبئ خلف الصناديق لترى أحد رجال الشرطة يخاطب أحد العمّال قم بالإطلاق على الشرطي لقتله ومن ثم سترى اثنين آخرين من رجال الشرطة يتقدّمون نحوك, اقتل الأول ومن ثم الثاني والتقط منه البندقيّة توجّه نحو الأمام وسترى على اليسار غرفة صغيرة لا يمكنك دخولها لوجود حاجز شبك حولها . توجّه نحو الباب الشبكي وأطلق على القفل لتستطيع المرور, ادخل الغرفة وتابع التقدّم من الباب الثاني ((هناك علبة علاج في الغرفة لو احتجتها)) وواصل طريقك نحو الأمام وانعطف لليسار لتجد مجموعة من رجال الشرطة ((عددهم ثلاثة)), استخدم البندقيّة للتخلّص السريع منهم ومن ثم واصل للأمام وفي نهاية الطريق المحجوز سترى زقاق على اليمين قم بشق طريقك عبره .


    الآن تابع طريقك نحو الأمام لتجد ممرّاً ضيّقاً إلى اليسار, قم بدخوله وادخل الباب على اليمين وتابع قليلاً لترى بعض رجال الشرطة على اليمين . أطلق مسدّسك لتجذب انتباههم وابتعد قليلاً للخلف, عندما يدخلوا الغرفة بسرعة أطلق على برميل النفط ((أمام علبة العلاج)) لتشتعل النيران ويحترق رجال الشرطة ! بعد ذلك اخرج من حيث ما دخل رجال الشرطة وانعطف لليسار وأكمل طريقك داخل المصنع . اتجه نحو اليسار وأمسك بأحد العمّال هناك كرهينة واصعد الدرج, ستواجه اثنين من رجال الشرطة معهم بندقيّات Shotgun, قم بضرب الرهينة لتلزمهم برمي أسلحتهم ومن ثم أرغمهم على الانحناء . أكمل طريقك وتابع حتّى تصل لباب قم بدخوله واسلك الطريق الأيسر وتابع حتّى تصل للخارج, تابع التقدّم عبر اليمين وواصل لتصل إلى سطح المبنى أمامك .


    الآن انزل مع الدرج للأسفل وتابع للأمام, امسك بأحد العمّال وسيتقدّم إليك أربعة من رجال الشرطة . ارمي الرهينة بعد تجمّعهم أمامك واستخدم ميّزة الـ BF وقم بالتخلّص منهم . بعد ذلك, اتّجه لليمين واصعد للأعلى وتابع للأمام وستجد بوّابة حمراء على اليسار قم بالدخول عبرها ومن ثم تابع لليسار واسلك الطريق اليمين من بعده, ادخل مع الباب وتقدّم للآخر لتجد شخص قم باستخدامه كرهينة واسلك الطريق يسارك وادخل مع الباب . ستواجه عدداً من رجال الشرطة ومن المفترض أن تقوم بعمليّة ضرب الرهينة وإخضاعهم, بعد ذلك تابع للأمام وستجد أحد رجال الشرطة قم بالتخلّص منه أيضاً وتابع التقدّم لتخرج إلى زقاق .


    اتّجه لليسار ومن ثم انعطف لليمين وتابع تقدّمك حتى تصل لمنعطف على اليمين, ستجد أحد رجال الشرطة هناك قم بالتخلّص منه وعد للخلف عبر الموقف مقابل المنعطف واسلك الطريق بداخله, تابع للأمام واكسر القفل وادخل مع الباب واقتل الشرطي القادم من اليمين . الآن تابع عبر دخول المغسلة باليمين وواصل التقدّم حتّى تصل لغرفتين إحداهما على اليمين والأخرى على اليسار, سيأتيك بعض رجال الشرطة تخلّص منهم واسلك الغرفة على اليسار . تابع التقدّم لتخرج من بوّابة المغسلة وسيظهر لك عرض وبذلك تكون قد أنهيت المرحلة بنجاح .




    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    المرحلة:


    I swear to god, I think I'm a jinxed




    المهمات:


    - شق طريقك في الأزقّة خلف محل Kariana للألماس


    - تقدّم للأمام عبر شارع Jefferson


    - توجّه لنهاية الممر


    - شق طريقك للأسفل نحو موقف السيارات







    بعد نهاية العرض, اخرج مع الباب وتوجّه لليمين لتخرج إلى الزقاق تابع طريقك إلى الأمام ((هو الطريق ذاته في المرحلة السابقة)) وعندما تصعد الدرج ستواجه مجموعة من رجال الشرطة, تخلّص منهم ومن ثم تابع وانزل من الجهة الأخرى وتابع التقدّم لتدخل مع الباب على اليسار .


    الآن تابع للأمام لتجد بعض رجال الشرطة ومعهم درع للحماية . من المفترض أن عدّاد الـ BF اكتمل لذلك استخدمه في عمليّة القضاء عليهم, قم بالتقاط أسلحتهم والقنابل وكذلك درع للحماية وتقدّم للأمام وواصل نفس طريقك وادخل مع الممر أمامك .


    تابع طريقك للأمام حتّى ترى منعطف لليمين, قم بالانعطاف معه وادخل مع الباب على اليسار مباشرة . ستجد أحد رجال الشرطة ملقيك ظهره قم بالتخلّص منه وكذلك من أحد حرّاس الأمن في نفس الغرفة, بعد ذلك ستنطلق صافرة الإنذار وسيأتي مجموعة من رجال الشرطة, تخلّص منهم جميعاً بسرعة قبل أن يغلب عددهم عليك ومن ثم تابع للأمام واخرج مع المخرج على اليسار وستجد اثنين من رجال الشرطة . تخلّص منهم وتابع الطريق على اليمين, واصل التقدّم لتجد أمامك درج يصعد للأعلى, فور تقدّمك سترى مجموعة من رجال الشرطة المسلّحين بالدّروع وكذلك أحدهم معه رشاش آلي في أعلى الدرج . الحل هنا هو أن تختفي خلف أحد الصناديق أو الجدران وتحاول القيام بمهارة الـ Cover لاصطيادهم بكل أمان, حاول قتل الأقرب منك أولاً لمنعه من الاقتراب أكثر فأكثر . بعدما تنهي الجميع تابع للأمام ولديك خياران: إمّا سلك طريق الدرج للأعلى أو المتابعة للأمام عبر الممر الضيق, ولكنّي أنصحك بالطريق للأعلى فإنّك عندما تصعد لأعلى حاول أن تتابع التقدّم وسترى بعض رجال الشرطة بالأسفل وهنا سيسهل عليك التخلّص منهم . بعدما تنهيهم تابع التقدّم للأمام واسلك الطريق لليسار وأكمل طريقك حتى تسمع صوت محادثة . اقترب قليلاً لترى منعطف على اليسار وبه أحد رجال الشرطة يتحدّث مع شخص يبدو أنّه يعمل بالجوار, انتظر حتّى تنتهي المحادثة ومن ثم سيأتي الشرطي متحرّكاً لطريقك . قم بمباغتته وقتله بسرعة ومن ثم تابع طريقك . واصل وتقدّم قليلاً لترى مباغتة قويّة من مجموعة كبرى من الأعداء وكأنه فخ ! ينصح الآن باستخدام ميّزة الـ BF أو بمجرّد الهروب نحو اليسار والدخول إلى الغرفة ومحاولة إنهاء الأعداء من النوافذ . بعدما تنتهي منهم تابع قليلاً للأمام وفي نهاية الطريق اسلك المنعطف إلى اليسار .


    تابع تقدّمك في هذا الممر حتى تصل لنهايته, ستجد باب ذو لون أحمر قم بالخروج معه وتابع للأمام لترى نفسك في منطقة مواقف السيارات السفلية وبعد عدّة ثواني سترى هجوم قوّات الأمن عليك . حاول مقاتلتهم بسرعة واستخدم ميّزة الـ BF للقتل السريع, بعدما تنتهي من أمرهم قم بالتقدّم للأمام وانعطف لليسار وتابع طريقك للخروج من المواقف وسترى عرض به تكون قد أنهيت هذه المرحلة .




    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

  5. #4

    الحل الكامل والمفصلReservior Dogs

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



    المرحلة:
    All this blood's scaring the shit out of me

    المهمات:
    - قم بإيصال Mr Orange للمخبأ دون أن تتسبّب في قتله








    بعد نهاية العرض , ستتحكّم وتأخذ بزمام المقود وهدفك إيصال Mr Orange لمخبأ العصابة دون أن تتسبّب في قتله . ما عليك إلاّ أن تواصل القيادة وتنتبه من إحداث الأذى لـ Mr Orange عن طريق الصدمات بالسيارة والتي ستؤثر عليه , كذلك انتبه من سيارات الشرطة المنتشرة في المنطقة . تابع المشي وسلك الطريق الموضح في الخريطة وستصل وتنهي المرحلة بكل سهولة .




    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    المرحلة:
    ! Bam, bam, bam, bam

    المهمات:
    - قم بالوصول إلى الجهة الأخرى من المجمّع التجاري
    - توجّه نحو الجهة اليمنى من الجناح في المجمّع
    - شُق طريقك نحو جناح مطاعم الوجبات السريعة واتجه للأعلى عبر الدرج المتحرّك
    - ابحث عن مخرج الطوارئ في الطابق العلوي
    - ابحث عن المصعد الذي يوصلك لسطح المبنى






    في بداية المهمة , قم بالتقدم للأمام واصعد الدرج وعند صعودك ستلاحظ أحد رجال الشرطة . قم بالإنحاء والتقدّم بكل هدوء والإمساك به من الخلف , بعد ذلك ادخل الباب أمامك لتواجه اثنين من حرّاس الأمن تصرّف معهم أو اقتلهم إن أردت ذلك . تقدّم للأمام وانعطف لليسار وستجد مسدس كاتم على الطاولة يسارك فقم بالتقاطه . أيضاً ستجد إحدى العاملات هنالك في نفس المنطقة , قم بإجبارها على فتح الباب الذي أمامك ومن ثم تابع السّير في طريقك حتّى تصل لنهاية الطريق .
    ستجد أن الباب في نهاية الممر الذي أمامك مقفل ! لكن انتظر قليلاً وسيتم فتحه من الجهة الثانية وسترى بعض العاملين يخرجون منه . تابع السير والتّقدم للأمام وادخل مع البوابة في اليسار وستواجه عدداً من رجال الشرطة والأمن , قم بالتخلص منهم وتابع طريقك . تقدم للأمام حتى تصل لأحد رجال الأمن الذي يقف بإحدى الدهاليز , قم بالتخلص منه وادخل الصالة الكبيرة أمامك لترى عرضاً يقفل به المدخل التي أتيت منه وتحاصر من قبل فرق التدخّل السريع ((S.W.A.T)) من الخلف ! الآن ستجد أنّ عدّاد الـ Bullet Festival أصبح جاهزاً وما عليك إلاّ استخدامه لمحوّ كل من أمامك !
    بعدما تنتهي من الجميع واصل للأمام وافتح البوابة في الجهة الأخرى من الصالة وتقدم للأمام . ستجد أحد رجال الشرطة في طريقك , تخلص منه وتابع ((وهنالك علبة علاج في المنطقة إن احتجتها)) وعندما تصل لصالة المجمّع الرئيسية ستجد عدداً من المواطنين وكذلك رجال الشرطة , استخدم أحد المواطنين كرهينة وهدّد به رجال الشرطة وأجبرهم على الابتعاد عن طريقك والخضوع والاستسلام . بعد ذلك , اصعد الدرج المتحرّك على يمينك .
    تابع للأمام وسيقابلك اثنيْن من حرّاس الأمن فتلخص منهم . بعد ذلك تقدم قليلاً وانعطف لليسار , تابع للأمام وتخلّص من رجال الشرطة في طريقك , ومن ثم أكمل السيْر حتى تصل لغرفة التحكم بالمجمّع ((ستجدها كغرفة فرعيّة على اليسار)) . تقدم لداخلها بهدوء وأمسك برجل الشرطة وارمي بسلاحه , أطلقه ومن ثم أجبره على فتح البوّابات التي ستجد أجهزتها في يسار الغرفة . بعد ذلك تخلّص منه واخرج وعد من حيث أتيت وانعطف لليسار لتجد أن البوّابة المغلقة أمامك تم فتحها , اسلك الطريق عبرها وتابع للأمام وستتواجه من أحد الحراس بالإضافة لاثنين من أفراد قوّات التدخل السريع . تخلص منهم وتابع السْير عبر الممر أمامك , ادخل مع الباب أمامك لتصل لمخرج الطوارئ وفور دخولك ستقابل اثنين من رجال الشرطة فكن مستعداً لإنهاء وجودهم !
    بعد دخولك عبر مخرج الطوارئ وتخلّصك من رجال الشرطة , ستجد علبة علاج في الممر المقابل , استعملها لو كنت في حالة حرجة . بعد ذلك أكمل طريقك نحو الأمام وتابع حتّى تصل لدرج قم بالنزول معه وسترى 4 رجال من الشرطة قم بالتخلّص منهم وانزل لآخر الدرج , وبعد ذلك تابع التقدم في ذلك الممر وادخل عبر الباب على اليسار ومن ثم عبر الباب بالجهة الأخرى وستجد عدد من رجال الشرطة قم بالتخلص منهم , ومن ثم تقدّم للأمام وادخل عبر المصعد لتصل لسطح المبنى وتنهي المرحلة .




    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



    المرحلة:
    ! He's driving around with a cop on his trunk



    المهمات:
    - قم بالقيادة والذهاب للمستودع , ولا تخفف من سرعتك حتى لا تسمع بالشرطي من الهروب !






    بعد نهاية الاستعراض , ستتحكّم بقيادة السيارة وما عليك فعله هو الاستمرار بسرعة عالية نوعاً ماً ((لا تقل عن الـ 50 كيلومتر لفترة طويلة)) حتّى لا يستطيع الشرطي الهروب من السيارة ! تابع الطريق في الخريطة لتصل للمستودع , وعندما ترى تدنّي سرعتك في عداد السرعة وهي تقترب من الـ 50 فحاول الإسراع وإلاّ إن بقيت على نفس السرعة المتدنيّة فسوف تجد الشرطي يحاول النزول من السيارة وهنا سوف تخسر مهمّتك لو استطاع الهرب . لذلك انتبه من العوائق والحواجز التي تتسبّب بإعاقة طريقك والتقليل من سرعتك , وعندما تصل للمنطقة الموضّحة في آخر الطريق بالخريطة ستكون قد أنهيت المهمة بنجاح .




    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    المرحلة:
    Pick up The Stones

    المهمات:


    - اتبع الطريق القديم في المنطقة الإنشائيّة نحو نهايته
    - انعطف نحو الطريق الجديد لتصل للمستودع
    - ابحث عن طريق خارج المستودع من الجهة الثانية
    - اكتشف المنطقة من بعد حواجز المستودع وابحث عن مكتب التذاكر القديم
    - اتبع الطريق عبر الحواجز , وعد بحقيبة الألماس معك وإلى سيارتك







    في بداية المرحلة تقدّم للأمام وادخل مع الباب الوحيد أمامك , سترى أحد رجال الأمن وهو يتحدث إلى عامل بالمنطقة . تخلّص منهما وتابع الخروج عبر الطريق يمينك لتخرج وترى أحد رجال الشرطة , قم بالتخلّص منه أيضاً وتابع التقدّم . اتبع خط سكّة القطار وستقابل عدداً من رجال الشرطة فقم بالتخلّص منهم , وعاود تقدّمك عبر طريق السكّة الحديديّة حتّى ينتهي ذلك الطريق . ستجدد عدداً من سيارات الشرطة بالمنطقة لذلك كن حذراً من قدوم رجال الشرطة وتخلّص من أي شرطيّ تراه , ومن ثم توجه لليسار عبر الكوخ لتصل لمنطقة أخرى ترتبط مع الطريق القديم للسّكة .
    الآن تابع التقدّم وسترى بعض رجال الشرطة أمامك , من الأفضل هنا أن تحاول الاختباء خلف الجدران والحواجز لأن عدد رجال الشرطة هنا كبير وسيكون بحوزة بعضهم رشاشات الـ Sub Machine Gun ! لذلك قم بالاختباء خلف أحد الحواجز وتقدم بشكل بطيء منهياً على كل من تواجهه منهم . التقط الرّشاش من أحد الجثث وتابع التقدم للأمام . عندما تقترب قليلاً سترى بوابة المستودع مفتوحة أمامك , قم بالدخول عبرها .
    عندما تدخل للمستودع توجه للأمام وسترى بعض العمال يؤدّون بعض الأعمال بجانب المقطورة الموجود داخل المستودع , استخدم أحدهم كرهينة وتابع المرور لتتجاوز رجال الشرطة ومن ثم انعطف لليسار وتابع التقدم عبر الدرج لتصل للعليّة . تابع التقدّم هنالك وتخلّص من مجموعة رجال الشرطة بالأعلى , من ثم تابع لتصل للجهة الأخرى على يسارك وتخرج من المبنى .
    بعدما تخرج من الباب قم بالنزول من الدرج وستجد أحد رجال الشرطة أمامك ، تخلّص منه ومن ثم تابع التقدم في طريقك وحتّى تصل لمنقطة المقطورات وهنا ستجد طائرة هليكوبتر تدور حول المنطقة وسترى هجوماً عنيفاً من قبل قوّات التدخّل السريع . حاول التخلّص منهم بأسرع وقت ممكن ومن ثم غادر المنطقة متوجّهاً للأمام وبحوزتك إحدى البندقيّات من إحدى جثث الشرطة , وتوجّه ليمين منطقة المقطورات لترى مبنى صغير قم بالدخول عبره .
    تابع طريقك نحو الأمام لتخرج عبر طريق آخر تقدّم عبره لتصل لمنطقة بها عدد من رجال الشرطة . لن تستطيع مواجهتهم بسهولة لذلك أنصحك باستخدام ميّزة الـ Bullet Festival , وبذلك تنتهي منهم جميعاً . والآن تابع للأمام وتجاوز سيارة الشرطة واسلك الدرج على يسارك , اصعد للأعلى وادخل عبر الغرفة وتابع لتصل للجهة الأخرى . قم بالنزول عبر الدرج وستجد سيارتك مركونة بتلك المنطقة , اقترب منها قليلاً لتنهي المهمة بنجاح .



    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    المرحلة:
    Hot and super pissed

    المهمات:
    - سابق مع الوقت لمنطقة النفايات قبل أن يُغلق الطريق من قبل الشرطة







    بعد نهاية العرض ستتحكّم بقيادة السيارة , ويجب عليك الوصول لمنطقة النفايات الموضّحة بالخريطة قبل أن يُغلق الطريق عليك من قبل الشرطة . لديك حوالي دقيقة و40 ثانية قبل أن يتم إغلاق كل حاجز من قبل الشرطة ((المرحلة أشبه بسباقات الـ Checkpoint حيث لديك وقت محدّد يجب أن تصل للمنطقة الموضّحة بالخريطة قبل انتهاءه , ومن ثم تعطى وقتاً جديداً للوصول للنقطة التّالية ... وهكذا)) , ولذلك حاول الإسراع وتجنّب أي عوائق لك بما في ذلك سيارات الشرطة أيضاً . وبآخر نقطة سيتوجّب عليك الوصول لمنطقة النفايات المطلوبة وهنا تكون قد أنهيت المرحلة بنجاح .

  6. #5
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    المرحلة:
    Hot and super pissed

    المهمات:
    - سابق مع الوقت لمنطقة النفايات قبل أن يُغلق الطريق من قبل الشرطة







    بعد نهاية العرض ستتحكّم بقيادة السيارة , ويجب عليك الوصول لمنطقة النفايات الموضّحة بالخريطة قبل أن يُغلق الطريق عليك من قبل الشرطة . لديك حوالي دقيقة و40 ثانية قبل أن يتم إغلاق كل حاجز من قبل الشرطة ((المرحلة أشبه بسباقات الـ Checkpoint حيث لديك وقت محدّد يجب أن تصل للمنطقة الموضّحة بالخريطة قبل انتهاءه , ومن ثم تعطى وقتاً جديداً للوصول للنقطة التّالية ... وهكذا)) , ولذلك حاول الإسراع وتجنّب أي عوائق لك بما في ذلك سيارات الشرطة أيضاً . وبآخر نقطة سيتوجّب عليك الوصول لمنطقة النفايات المطلوبة وهنا تكون قد أنهيت المرحلة بنجاح .



    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    المرحلة:
    Sam's Hot Car Lot


    المهمات:
    - ابحث عن المدخل الخلفي لورشة تصليح السيارات الخاصة بالمستودع
    - توجّه نحو الجهة الأخرى من ورشة التصليح







    عندما تبدأ المرحلة توجّه للأمام وستجد أحد العمّال بالمنطقة , استخدمه كرهينة وتابع التقدّم لترى عدداً من رجال الشرطة . قم بتهديدهم بقتل العامل ومن ثم تخلّص منهم وتابع طريقك , ستجد علبة علاج بالمنعطف الأيمن إن احتجتها وإلاّ فتابع إلى الأمام . انعطف أيضاً لليمين وستجد بوابّة , قم بإطلاق النار على الباب لكسْر القفل ومن ثم ادخلها . ستفاجئ ببعض رجال الشرطة بالداخل ولكن اختبئ خلف أحد الجدران وتخلّص منهم , بعد ذلك تقدّم واصعد الدرج للأعلى .
    تقدّم قليلاً وستجد أحد الحرّاس وشرطيّ آخر قم بالتخلّص منهم واكسر القفل لتدخل مع الباب , من ثم ادخل وسترى عدداً آخر من رجال الشرطة فأتبعهم المزيد من الطلقات . الآن تقدّم للأمام وانعطف لليسار وتابع السيْر وبعد فترة بسيطة سترى عرضاً سينمائيّاً , بعد ذلك العرض توجّه وقم بالنزول من الدرج وتخلّص من رجال الشرطة بالأسفل . الآن توجّه للباب الذي بجانب طاولة المُحاسبة في المحلّ ومن ثم للباب الخلفي الذي يخرجك من المبنى . تابع للأمام واسلك طريقك نحو الباب واكسر القفل للعبور , وتخلّص من رجال الشرطة أمامك ومن ثم تابع للأمام وانعطف لليسار لتدخل مع الباب أسفل الدرج . تابع للأمام وبجانب الحاويات تقدّم قليلاً لترى بعض رجال الشّرطة , تخلّص منهم ومن ثم تابع لليسار عبر الممر وادخل من الباب على يسارك . عندما تدخل مع الباب ستجد بعض رجال الشرطة يطلقون عليك من الأعلى , صوّب عليهم وقم بالتخلّص منهم ومن ثم تابع المرور حتّى تصل لمنحنى أيسر , توجّه معه وتابع لتصل لمنحى آخر وستجد بعض رجال الشرطة بالأعلى أيضاً . تخلّص منهم وتقدّم للأمام وانعطف قليلاً وتابع سيْرك للطّريق خلف الحاجز في بداية دخولك مع الباب , تقدّم قليلاً وسترى عرضاً به تكون قد أنهيت هذه المرحلة .



    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    المرحلة:
    We got a major situation here

    المهمات:
    - قم بالقضاء على سيّارات الشرطة التي تلاحقكم لتضمن أنّها لا تتبع Mr Pink من أجل مجوهرات الألماس








    ستبدأ هذه المرحلة سريعاً بعد العرض , ويجب عليك أن تقضي على كلّ سيارات الشرطة التي تلاحق سيارة Mr Pink لتضمن أنّها لا تتبعه لطريقه إلى مجوهرات الألماس . ولتنهي تلك السيارات بشكل سريع قم بملاحقة Mr Pink وعندما ترى إحدى سيارات الشرطة قم بإطلاق النار عليها حتّى تنهيها , كذلك عندما تقوم بإحداث صدمة عليها وأنت تمشي بسرعة كبيرة سوف تؤثر عليها بشكل أسرع . تابع هذه الإستراتيجية وقم بالقضاء على أي سيارة شرطة تواجهك , وعندما تصل للنقطة الموضحة بالخريطة بدون أي سيارة شرطة خلفك , هنا تكون قد أنهيت المرحلة بنجاح .




    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    المرحلة:
    First things last

    المهمات:
    - توجّه نحو محطة الوقود , وابحث عن باب خلفيّ لها
    - اسلك طريقك عبر طريق المزرعة وإلى محطة سكّة القطار
    - ابحث عن طريقة أو مدخل لمبنى الورشة
    - توجّه للجانب الآخر من الدور السفليّ في المحطة








    في بداية المرحلة , توجّه نحو اليمين وستجد أحد العاملين بالمنطقة . قم بتهديده واطلب منه فتح شفرة الباب على يمينك , عندما يقوم بذلك ادخل مع الباب وانعطف لليسار وسترى عرضاً , بعده ادخل مع الباب على اليسار وقم بالقضاء على رجال الشرطة هناك . بعد ذلك تابع عبر الباب بالجهة الأخرى وستجد ممراً تابع التّقدم به حتى تصل لنهايته .
    ستجد باباً قم بالدخول عبره , بعد ذلك تابع الخروج من الباب الآخر وستجد عدداً من رجال الشرطة في المنطقة . بعد أن تتخلّص منهم جميعاً تابع للأمام واتجه نحو طريق المزرعة الأرضي على اليسار , تقدّم بطريقك حتّى نهايته وادخل من الباب الخشبي أمامك . تقدّم بالداخل وسترى نفسك بمحطّة القطار الداخليّة , تابع التقدّم واسلك الممر يسارك لتصل لباب قم بالخروج معه .
    بعدما تخرج من الباب تابع للأمام قليلاً ومن ثم ستهاجم من قبل بعض أفراد الشرطة , تخلّص منهم وانعطف لليسار واتبع طريق سكّة القطار . وبنهايتها ستجد لوحة تحكّم مغلقة على اليسار , اجلب أحد الرّهائن ليقوم بفتحها لك , من ثم عد للخلف واتّجه لليسار لتجد الأبواب قد فتحت . ادخل مع النفق على اليسار .
    تابع التقدّم للأمام وسيظهر لك عرض سينمائي . بعد انتهاءه , قم بالتقدّم وإكمال طريقك وستواجه عدداً من رجال الشرطة , بعد القضاء عليهم أكمل طريقك لآخر الممر واخرج من الباب أمامك . عندما تخرج ستُفاجئ بعدد أكبر من رجال الشرطة وما عليك إلاّ التخلّص منهم , بعد ذلك تقدم قليلاً وتوجّه نحو الباب أمامك وادخل عبره , ومن ثم تابع السيْر بطريقك حتّى تخرج من المبنى . عندما تخرج تقدّم للأمام وسترى شرطيّ بطريقك تخلّص منه وتابع المرور في الزّقاق حتّى تصل لآخره وستسمع صوت أشبه بالقنبلة ! اقترب أكثر فأكثر وسترى عرضاً سينمائيّاً بعده تكون أنهيت المرحلة بنجاح .




    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



    المرحلة:
    I don't like alarms


    المهمات:
    - اسلك طريقك نحو الممر لمحلّ Kariana
    - توجّه نحو المكاتب واعبر طريقك نحوها بالجهة الأخرى من المبنى
    - اسلك الطريق نحو الشوارع .. وابحث عن أقرب مبنى
    - ابحث عن مدخل الطلبيّات لمركز Valley Pavillion التجاري








    بعد العرض .. تجاهل المرأة واخرج من الباب وانعطف لليسار , اقتل الشرطيّ أمامك واخرج مع الباب للخارج . تابع طريقك في الممر وتخلّص من رجال الشّرطة أمامك , ومن ثم انعطف لليمين لتدخل مع إحدى البوّابات وأقفلها من خلفك لضمان أنّه لا يتم اللّحاق بك من قبل أي شرطيّ . بعد ذلك تقدّم قليلاً وسترى أن رجال الشرطة قد أغلقوا البوّابة من الجهة الثانية , أجبر العامل بنفس الغرفة على فتح الباب ومن ثم أكمل طريقك للأمام . تقدّم للأمام وافتح البوّابة على اليمين واخرج معها , بعد ذلك أكمل طريقك في الممر وتابع للأمام واقتل أيّ شرطيّ يواجهك .
    عندما تصل للمنعطف الأيسر ستشاهد تدخّل قوّات الـ S.W.A.T , قم بالتخلّص منهم وانعطف لليمين وادخل المكاتب من الباب أمامك . وعند تقدّمك قليلاً سترى تدخّل آخر من قبلهم وهذه المرة من الأعلى ! قم بالانسحاب بسرعة لليمين وأغلق البوابة خلفك , بعد ذلك سترى باباً مغلقاً على يسارك . أجبر أحد العمّال هنالك بفتحه وادخله والتقط الرّشاشات الصّغيرة واستبدلها بالمسدس العادي , ومن ثم ارجع للخلف وافتح البوّابة التي أغلقتها وعد وتخلّص من قوّات الـ S.W.A.T واسلك طريقهم واخرج من الباب الأيسر .
    بعد ذلك توجّه للخارج وانعطف لليمين , أكمل طريقك لليسار وادخل المكتب من البوابة على اليسار ومن ثم اقتل الحارس بالدّاخل ولا تنسى أن تأخذ رشّاش الـ Assault Rifle معك . بعد ذلك اخرج وتابع للأمام ومن ثم توجّه لليمين وستخرج إلى الشوارع , الآن ستجد الضغوط قد زادت وسترى رجال الشرطة بشكل أكبر . حاول التخلّص ممّن يقابلك بطريقك وأسرع للأمام ومن ثم انعطف لليسار بآخر الشارع , تابع التقدّم وفي نهاية الممر ادخل الحجرة اليسرى واستخدم آلة التحكّم لتفتح الباب المقابل . ادخل معه وتقدّم وانزل مع الدرج وتابع للأمام حتّى ترى أحد رجال الشّرطة وهو يتبادل الشّجار مع موظّف الشّاحنة , تقدّم وتخلّص منهما ومن ثم استعد لمواجهة مع بعض رجال الشرطة وقوّات التدخل السريع في صالة مواقف السيارات أمامك . بعد ذلك توجه واسلك طريقك للأمام من الجهة الثانية عبر الباب الأزرق في الزاوية اليسرى , ومن ثم سترى عرضاً به تنهي المرحلة .




    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



    المرحلة:
    You've got blood in your eyes

    المهمات:




    - قم بالقيادة بـ Mr White و Mr Orange وحاول الابتعاد عن الشرطة بأسرع وقت ممكن




    رجال الشرطة خلفك ويجب عليك الهروب منهم إلى النّقطة المُوضّحة في الخريطة بأسرع وقت ممكن . وكلّما تأخّرت ستلاحظ تلوّن الشّاشة باللون الأحمر وحجبها عن الرؤية قليلاً , وهذا يبيّن تأثير عين Mr Brown من الجرح . حاول الوصول بأسرع وقت ممكن وتجنّب الشّرطة وبذلك سيظهر لك عرض بعده تكون قد أنهيت المرحلة بكل نجاح .




    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



    المرحلة:
    Dead as dillinger

    المهمات:
    - ابتعد عن محلّ Karina , وحاول إيجاد طريق يوصلك للزّقاق الخلفي
    - حاول إيجاد مدخل خلفي لأي مبنى قريب منك










    وهاهي المرحلة الأخيرة ! ستفاجئ بأنّك في الخارج وبأقوى سلاح رشّاش في اللعبة , قم بالهجوم والتخلّص من كل رجال الشّرطة أمامك . تقدّم للأمام وسترى المزيد منهم وما عليك إلاّ معاودة الكرّة , بعد ذلك انعطف لليمين وتابع السيْر عبر الزّقاق وسترى جيّشاً جديداً من قوّات الـ S.W.A.T . تخلّص منهم وتابع للأمام وستجد باباً على يسارك , قم بالدخول عبره واتبع الممر لآخره وادخل مع الباب . تقدّم قليلاً لترى عرضاً سينمائيّاً تكون به قد أنهيت اللعبة فألف مبروك !





    =========================================

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter