مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: حب ثانـــــــي

حب ثانـــــــي

السلام عليكم
    مرحباااااا اخواني واخواتي الاعضاء
    وخالص تقديري واحترامي asian

بما اني من هواة الشعر والنثر حبيت أطرح عليكم هذا النثر اللي أرجوا انه ينال إعجابكم مع نقدكم الصريح ..
    وشعري النثري بعنوان

حب ثانـــــــي

في ليلة من الليالي .. تذكرت أحلى ما مضى من حياتي .. أحلى سنيني وايامي ..أيام كنا بصفوة الجو ملتمين! قبل الشتاتي ..
    أنا و انت و الحب والناس تغمز وتقول ما أحلى الثلاثي .. وتنزف عيني دمعة ذكرى لحظة فراقي .. منك يوم كنت أغلى ناسي واحبابي .. يوم انك صارحتني بالنسيان وضاقت انفاسي .. لا والله ما هو نسيان هذي خيانه يا أغلى احبابي ! .. بعد الحب واللهفة وشوق الأيادي .. تركتني والجرح ينزف وما في مداوي .. إلا نفسي لما تذكر مشوار حياتي ... وعزمت على النسيان مثل اللي ناسي ..عساه يرد لي الروح مثل ازماني .. وقمت ألملم ذكرياتي معاك وارميها بسلة الماضي .. عساني أفيق من صدمة اللي حبيته و جفاني ... يوم اللي قلت لك ما ( ما أنساك ) كنت أكذب .. لا والله كنت مخدوعة بحب كذابي! ..
    يا أيامي اللي جاية تكفين !! نسيني حب اللي نساني .. بعد ما كان طيفه ما يفارقني حتى بمنامي .. آه من هم اللي حبيته شلون رماني .. ورمى حبي له بعد ما كان جناني .. حاولت ارميه وعامله بالمثل القاسي .. لكن قلبي ما طاوعني وقالّي ..
    لا تقسى مثل ما قسى الحبيب اللى ناسي .. ولاّ تبي يكون لقبك قاسي ؟!
    وصية من قلبك يا وافي .. لا تتعب ما بتنسى حبك إلا بعد .......
    حب ثانـــــــي
    أرجو إني أقرأ آرائكم الحلوة والصريحة .. تحياتـــــــي.
    when u relize How Amzing the world is
    u feel So small

2. ...

كلمات رائعة ومسطرة وتحكي حب حقيقي ولكن ينقصه الثقة لإكتماله

attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter