مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

أعرف شخصيتك من الانمي

السلام عليكم

كيفكم

كل عااااام ونتم بخيرررررر

يالله كل وااااااااااااحد يرف شخصيته من الانمي المفضل

1- توم وجيري :
    أنت إنسان مهستر وتعشق المغامرات والمطاردات ولك ماضي رصاصي فاتح مع مدرسينك ايام الدراسه , تحب الحيّل والمقالب ,مزحك ثقيـل تحب تنكتّ وتضحك على روحك ..
    2- جورجي وسالي وليدي :
    أنت إنسان رقيق المشاعر ودلوع وتتمتع بحس مرهف و أنتي تحبين تحطين غرتك على عيونك وتهفينها كل شوي

3- قريندايزر وما شاكلها :انت إنسان واثق من نفسك وتحب تشتري العاب جديده وتلعب فيها قدام عيال الحاره وتستعرض وان كنتي برطومه فانتي من النوع اللي تقصين شعرك بوي وتصفقين عيال الحاره وتسرقين علوك منهم (وغالبآ أكثر مايتابع هالنوعيه همالبراطيم)
    4- بومبو :أنت إنسان رومنسي تحب الخيال من النوع اللي ممكن وانت جالس مع اهلك فجأه تجلس تسولف على عمرك وتلعب بأصابعك بحماس ويرتفع صوتك وتنسف العالم وراك تنسف
    5- ماروكو :أنت إنسان مطنّش أبو أمّ الدنيا هذي وعايش بـ جو خاص فيك .. إنسان شقي وقلق شوي تحب تلعب لحالك.. ويحبونك اهلك تلعب لحالك لأنك مسبب لهم قلق ( تعجبني يامطنّش واصل وحنّا ورا)

6- السيدة ملعقة وعقلة الأصبع :
    أنت إنسان خيالي .. تحب تفلسف وتطول المشاوير وتسوي نفسك فاهم.. إنتبه لنفسك
    لانك ممكن مع الوقت تصير مثقف وتألف كتاب بأسم ( خريف البحر)

7- طمطوم :
    أنت شخص طمووح وتبي تسوي عمرك بطل باللي هي به لدرجة ممكن انك تتبرى من اهلك علشان تقول انك ولد الملك ( أهنيك على هالطموح واصل )

8- لولو :أنت إنسان بسيط وقلبك طيب لدرجة تخولك إنك تتخلى عن 3 ريال الفسحه لتصبح ريال واحد من أجل إدخال البهجه على قلب غيرك ( خل عنك الفزعات وأقضب ارضك لواحتجت انت ماحد داري عنك )

9- عدنان ولينا :
    أنت إنسان رومنسي وجايب العيد مع احد من اصدقائك .. تحب التميلح قلبك طيب بس مزاجي يعني ممكن تمسك معك وتصك أخوا خوينك طراق يمشي مليون لسبب تافه ( انتبه لنفسك مش كل مره تسلم الجره .. المره الثانيه يجيك كف يمشي مليونين من نفس خويك هذاك)
    10- سوار العسل :
    أنتإنسان رقيق المشاعر جديّ شوي ودايمآ تشيل اغصان الشجر والحصى اللي بوسط الشارع وتمسك يدين الشيبان والعجز عشان يقطعون الشارع (يعيرونك المؤدب احيانآ بس لا تهتم واصل ,ـهههههههـ ياحليلك )11-بباي

أنت إنسان جريء وقوي لدرجة الوقاحه ودلخ بعض الأحيان , مغرور مع انك غبي أحلى شي فيك أنك تتقبل كل شي وتعتبر كل شي .. شي ..

كلهااااااااا انمي قديمه

من قرأت الموضوع جيتو على بالي قلت لازم اوريكم اياه

تقبلوا تحياتي

غزالـــــــــــــــــــــــه
    177f3decc4

2. ...

مشكورة اختي على الموضوع

1- توم وجيري :
    أنت إنسان مهستر وتعشق المغامرات والمطاردات ولك ماضي رصاصي فاتح مع مدرسينك ايام الدراسه , تحب الحيّل والمقالب ,مزحك ثقيـل تحب تنكتّ وتضحك على روحك ..

gooood أنا من هذا النوع gooood

,, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

هلا غزالــــــــــــه ..asian

أمممممممم ,, ermm
    أنا كنت أحب ماركو يوم كنت صغير ..

5- ماروكو :أنت إنسان مطنّش أبو أمّ الدنيا هذي وعايش بـ جو خاص فيك .. إنسان شقي وقلق شوي تحب تلعب لحالك.. ويحبونك اهلك تلعب لحالك لأنك مسبب لهم قلق ( تعجبني يامطنّش واصل وحنّا ورا)

طلعت الفضايح ,, biggrin

مشكوووووووره على الموضوع
    ونتقرب جديدك gooood
    حياتي المكساتية تلفظ أنفساها الأخيرة ، قدمت الكثير ولكن لم أكن الأفضل
    ولكني مقتنع تماماً أن ما قدمته يشفع لي بأن أكون ذو بصمةٍ لا تنسى ~

من تاريخ 14 / MAR .. لن يكون لي هناك تواصل مع أي صديق مكساتي
    أتمنى أن تعذروني ، فـ حياتي خارج مكسات أجمل بـ كثير وأكثر نجاحاً
    ^_^

كونوا بخير وسعادة ، إلى اللقاء ~

Different-DNA

يسلموووووووووو على الردووود

هلاا بلووووووووو

والله طلعه فضايك

قول بلو لو تنضم مع الثلاثي القلق مو أحسن

طلعت زيهم قلق

خخخخخخخخخخ
    ويحبونك اهلك تلعب لحالك لأنك مسبب لهم قلق ( تعجبني يامطنّش واصل وحنّا ورا)
    هههههههههههههه

وووووف والله نك شقي

بلو لسع كذا ولى تغيرت

مشكرين على مروركم

سلاااام

ههههههههههههههههههههههههه

الصراحه الموضوع خطير

انا فيه انميين احبهم
    9- عدنان ولينا :
    أنت إنسان رومنسي وجايب العيد مع احد من اصدقائك .. تحب التميلح قلبك طيب بس مزاجي يعني ممكن تمسك معك وتصك أخوا خوينك طراق يمشي مليون لسبب تافه ( انتبه لنفسك مش كل مره تسلم الجره .. المره الثانيه يجيك كف يمشي مليونين من نفس خويك هذاك)
    هههههههههههه.. ايه والله.. كل الصفتين فيني

يسلمو غزاله حبيبتي على هذا الموضوع الفله ^ 5 ^
    /|\
    cheeky

ابتسامه

ههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههااااااااااااااااي

فعلا موضوع ظريف جدا ..

كان الانمي المفضل لدي هو

وثم

7- طمطوم :أنت شخص طمووح وتبي تسوي عمرك بطل باللي هي به لدرجة ممكن انك تتبرى من اهلك علشان تقول انك ولد الملك ( أهنيك على هالطموح واصل )
    "رح اتبري من اهلي " biggrin

وثم

- قريندايزر وما شاكلها :انت إنسان واثق من نفسك وتحب تشتري العاب جديده وتلعب فيها قدام عيال الحاره وتستعرض وان كنتي برطومه فانتي من النوع اللي تقصين شعرك بوي وتصفقين عيال الحاره وتسرقين علوك منهم (وغالبآ أكثر مايتابع هالنوعيه همالبراطيم)

ههههههههههههههههههههههههههههcheeky
    ههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه كنت افضل الشجعان الثلاثة ورعد العملاق وردوكفليد biggrin

فعلا موضوع جميل جدا اختي , شكرا لك gooood

كل عام وانت بخير اختي ورمضان كريم

تحياتي للجميع
    attachment
    من حُسن حظ المُسافر , أن الأمل .. توأمُ اليأس أو شعره المُرتجل .

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررر
    أناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    أحب تووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووو م و جيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررري
    [GLOW]شكر خاص لمصميمي هذان التوقعان[/GLOW]get-8-2008-rdxa3ese29i

get-8-2008-i2hsbmniy53

منتديات اكاديمة اليس[GLOW][/GLOW]

هلاا بلووووووووو
    هلا فيك biggrin

والله طلعه فضايك
    nervous

قول بلو لو تنضم مع الثلاثي القلق مو أحسن

طلعت زيهم قلق
    لا , الله لا يقوله أكون مع الثلاثي القلق
    اللحين هم مقلقيني وأنضم معهم !! ermm

خخخخخخخخخخ
    ويحبونك اهلك تلعب لحالك لأنك مسبب لهم قلق ( تعجبني يامطنّش واصل وحنّا ورا)
    هههههههههههههه

وووووف والله نك شقي

بلو لسع كذا ولى تغيرت

مدري ...بس أحس أني تغيّرت biggrin << كذّاب

مشكووووووره على موضوعك ..gooood
    ولاتحرمينا من طلاّتك في الميجاتون wink

2- جورجي وسالي وليدي :
    أنت إنسان رقيق المشاعر ودلوع وتتمتع بحس مرهف و أنتي تحبين تحطين غرتك على عيونك وتهفينها كل شوي

مع اني مستعدة اتفرجهم كلهم

مشكورة على الموضوع

مشكووووووووووووووووووره ع الموضوع الحلو وطبعا انا مثل توم و جيري
    ويسلمو مره اخرى

مشكورة حبيبتي على الموضوع الكوول وانا
    2- جورجي وسالي وليدي :
    e004f5c84239f2a99bbbf275f621bec28971e44331c62ff8cdf5e7ef7b2186bd6a0876c3c64f23f6e931023e6e25b16e

2- جورجي وسالي وليدي :
    شكرا على الموضوع

6e9f1b5c6a826dcd8bdf21dec185f831
    9affff695f355349f12059be4d8376b7

HI

بما اني اعشق الانمي المذهل نارتو فأنا من قريندايزر وشاكلته

بس المشكلة اني شعري طويل>>>صلوا على النبي
    وما احب العاب البلاي ستيشن من اصله
    وما عندنا عيال حارة (البنات عيب يطلعون الشارع )
    ودايما يقولون عني رومنسية بزيادة

المهم اوريجاتوووو على الموضوع الحلو وتسلم اناملك

تقبلي مروري
    ورمــــضــــان كريــــــم

خخخ مشكوره اختي على الموضوع مع ان مافي شي من الانمي اللي كتبتيه احبه

تسلمي ياااااعسل على الموضووووووع الرررراااائع ...
    وأنا بفضل سااالي وليييدي ..
    mother ~

[COLOR="DarkRed"امممممممممم

انا اعتقد اني زي سالي [/COLO

ع العموم مشكووورة غزالة ع الموضوع الروعة

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتة
    باصراحه انا نصهم يعجبووني يعني انا شخصيتي معقدة .. ناس قليل اللي يفهموووهاااا
    ...المهم مشكووووووووووووووووووورررررررررررررررررر موضووعك مرررررررررررررررة حلووووووووو
    مشكووورة

مشكورة علي الموضوع وانا مثل سالي وليدي
    let there be sun shine all of your days

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter