مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

Talking فضايح البنات ,,, تبون تعرفون على وشو؟؟ اوكي دخلوا

هلا فيكم شباب gooood واقدر اقول بنات ( فضيحتكم)biggrin

أول شي شخباركم ؟شعلومك ؟شو مسوين؟ <<< ادري بخير وبعافيه اوكي لا تتفلسف biggrin

طبعا انتوا قريتوا حال الاولاد على طاولة الاكل ( يلي كتبته حبيبة كوربيكا) ...صح ( هيه صح فضيحه ) وقلتوا حق نوف نوف تييب لكم فضايح البنات devious ترى هي هونت وقالت لي ما بفضح عمريrolleyes استحي موقف بايخ

وعلشان انا احبكم واقدركم واحترم طلباتكم ( قصدي شريف) 3d حبيت اطلع فضايح البنات ( نوف وبنات عمي )devious <<< شوق اختصري

طبعا كنا يالسين في الميلس ويا الاهل ( يا فضيحتنا ) يعني بنات عمي كانوا ويانا والمشكله ولد عمي موجود واخوي وعمي وخالي وعماتي وامي وابوي ( أكملت )nervous ... وكان خالي يايب وياه من البحرين هدايا asian اول شي بدا يعطي الاولاد ( الحمدلله ما تضارب ولد عمي واخوي على الساعه الرجوليه )
    وبعدين حق امي ...و. وبعدين بدا يقول حق البنات يلا اختاروا asian انا يت عيني عى الفستان ( شكله وايد حلو) بس بنات عمي و اختي نوف عينهم على شي واحد غير الاغراض الثانيه ( نفس حالة اللحمه) ermm عيونهم على الميك اب يلي توه نزل في البحرين وما نزل عندنا ( طاح البكس بينهنrolleyes) كل وحده تقول حق خالي انا يت عيني عليها اول وانا يلي يت وانا اكبر عنج بيوم والثانيه انا اكبر عنج بثانيه ( خريطات كل ها عشان الميك ابnervous) الزبده كل وحده تمت تسحب علبة الميك أب ..
    والله واحنا eek هيه بس كل ها عشان الميك أب ( والله كل وحده تطيح الثانيه ) بس نوف حست بان الموقف محرج واتخلت عن الميك أب ( توه الناس ولد عمي وخالي وعمي شافوا دلعك الزايد) cheeky الزبده ... خالي عصب وأخذ الميك أب من البنات يلي بقوا يضاربوا عليه وعطى للبشكاره ( بكشارتنا طارت من الفرحه ) تمت تقول لخالي : أنت في زين بابا انت في كريم واازد وازد شكريا شكريا ههههههه
    مرده للبشكاره ونوف تمت تضحك تمت تقول انتوا فضيحه ( ما تدري إنها هي بعد كانت في السالفه بس تراجعت) بس احنا ضحكنا ومتنا من الضحك والله موقف يضحك بلد آخر شي كل وحده قامت تدعي على البشكاره ( كانوا يقولوا يعل الميك أب يخرب ويهها ) ههههه ما عليكم منهن غيورات فضييييحهrambo

تبون تعرفون كم اعمارهن بنت عمي عمرها19 والثانيات 20 و 18 و17

على بالكم يهال ( بس سالفة اللحمه كانت اخس من جي صح)nervousnervouscheeky

وانشالله اكون فضحت البنات على أصوله <<< انتي ياشوق من البنات biggrin

انشالله ما اكون طولت <<<< طولت ومتredface

ابي اشوف ردوودكم <<< ممممم انا قلت ردودكم مو ردك اتفلسف)rolleyes

سلام <<<< سلام الله عليك smile
    اخر تعديل كان بواسطة » أسيرة الدمعه في يوم » 13-09-2007 عند الساعة » 20:42

2. ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيكي العاافية.. <<<على الفضاايح خخخخخخخخخخخخ

وانا راااح أستنى الفضاايح الجاااية <<<أقول أقلب وجهك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ثااااانكس ......ويشرفني أني أكوون أول من يرد على موضووعك ...
    sigpic212847_1

ككككككككككككككككككككك

ياهو ايش هذه الفضائح اللي عندكbiggrin <<<<<<<<<<<<<<<<<<<< أنت ايش دخلك يعني لقافة cheeky

هههههههههههههههههههههههه

بس اهلك الصراحة زودوها شوي <<<<<<<<<<<<<<<<< طيب ايش اسويلك tongue

كله علشان الميك اب

ههههههههههههههههه

بس ماعليه ( حتى أهلي eek بعد كده ) <<<<<<<<<<<<<< سر ماتخبري احد dead

بس مشكورة على الفضائع كككككككك biggrin

بس لاتنسينا الفضائح الثانية كككbiggrinككك <<<<<<<<<<<<< يالله كيف أنا ملقوف cheeky

.
    9d0c69395df363860366b41703d16e4e

حكمة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيكي العاافية.. <<<على الفضاايح خخخخخخخخخخخخ
    [GLOW]في الطريق اوكي [/GLOW]

افففففففف نسيت

يسلمووو عالصور الحلوة يا حلوة

تحياتي

ههههههههههههههههههههههههههههه
    وناااااااسه أحب المواقف المحرجه ههههههههههههه
    مشكوره
    237446f58f4aa20afc67f93c5a270642
    0c7f83a53e9a27fdd0b875dd2ac934b5
    8c29af26a4951792cb7c0a8dfa388a38
    [

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter