الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه معلومة جميلة جدآ عن الملائكة التي تحيط بالأنسان

    95d38f1f2d
    كيف حال الأعضاء طيبين

    فيا سبحان الله
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

    بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط
    بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه
    المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة

    قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
    عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت
    انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم
    يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه
    وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).

    وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:

    ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال
    ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه
    السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول
    أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.

    ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,
    حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من
    الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت
    في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

    ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.

    ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين
    الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.

    ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي
    المصري العين عليها حارس.

    و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله
    سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه
    تلقائيا.

    وشكرآ
    هـُاي لـكـل أعـضـاء الــمـنـتـدى بـعـد مـدة طـويـلـة مــن الـغـيـاب رجـعـت لـكـمnervous
    وآسف على الغيابtongue


  2. ...

  3. #2
    سبحان الله


    تسلم يا اخوي والله معلومات رائعه
    يا اماراتي ويانبض الوريد ماتوفيج القصايد والنشيد
    لج علينا حق مانعرف مداه لج ودادن كل يومن في مزيد


    a278bacd23a25eb26ac4cc4a2077eaeb

  4. #3
    سبحان الله

    من جد الانسان مكرم عند ربنا

    بالفعل معلومه جميله جدا

    شكرا لك اخي

    بالتوفيق , و كل عام و انت بخير
    ر=*

  5. #4
    سبحان الله


    شكرا عالمعلومات المهمة جدا جدا جدا


    يجزاك الله الف خير


    كل عام وانتا بخير وصحة وسلامة

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جوني ديب مشاهدة المشاركة
    سبحان الله


    تسلم يا اخوي والله معلومات رائعه
    العفو

    مشكور على المرور

  7. #6
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كيكه مشاهدة المشاركة
    سبحان الله

    من جد الانسان مكرم عند ربنا

    بالفعل معلومه جميله جدا

    شكرا لك اخي

    بالتوفيق , و كل عام و انت بخير

    ايه والله
    مكرم لكن الأنسان ما يدري

    مشكورة على المرور كيكة

    وأنتي بخير

  8. #7
    بجد سبحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان الله!
    بجد فرحت لأني عرفت هذي المعلومات
    شكرا لك!
    3e75f6f86ca9d2cb86d9ce9c016b294b
    #:<لاا..إلهـ إلا أنت..سبحاااانـ*ـكـ*..أنيـ كنتـ من الظالمــ~ـينـ..>:#

  9. #8
    سبحان الله ,,


    مشكوووور أخوي على المعلومات

    وننتظر جديدك gooood
    حياتي المكساتية تلفظ أنفساها الأخيرة ، قدمت الكثير ولكن لم أكن الأفضل
    ولكني مقتنع تماماً أن ما قدمته يشفع لي بأن أكون ذو بصمةٍ لا تنسى ~

    من تاريخ 14 / MAR .. لن يكون لي هناك تواصل مع أي صديق مكساتي
    أتمنى أن تعذروني ، فـ حياتي خارج مكسات أجمل بـ كثير وأكثر نجاحاً
    ^_^

    كونوا بخير وسعادة ، إلى اللقاء ~


    Different-DNA

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أضواء مشاهدة المشاركة
    سبحان الله


    شكرا عالمعلومات المهمة جدا جدا جدا


    يجزاك الله الف خير


    كل عام وانتا بخير وصحة وسلامة

    العفو

    وأنتي بخير

    مشكورة على المرور

  11. #10
    سبحان الله

    surprised

    معلومة ما كنت اعرفها

    sleeping

    ثانك يو ماااان

    gooood


    What you see , Depends on what you're looking for


  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة j the killer مشاهدة المشاركة
    بجد سبحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان الله!
    بجد فرحت لأني عرفت هذي المعلومات
    شكرا لك!

    العفو مشكور على المرور

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the blue diemon مشاهدة المشاركة
    سبحان الله ,,


    مشكوووور أخوي على المعلومات

    وننتظر جديدك gooood

    العفو مشكور على المرور

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr.C00l مشاهدة المشاركة
    سبحان الله

    surprised

    معلومة ما كنت اعرفها

    sleeping

    ثانك يو ماااان

    gooood
    مشكور على المرور

  15. #14
    و الله معلومات جديدة علي
    تسلم يا ابو المشامش ع الموضوع ..
    |سبحآن الله و بحمده .. سبحان الله العظيــــم |
    | سبحان الله و بحمده : عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته |
    ...
    | لايحملُ الحقدَ من تعلوا بهِ الرُّتبُ . . ولا يَنال العلى من طبعه الغضبُ
    | الغبـاء نقص ۈالتغـابي كمال . . . الغفلة عيب والتغـافل حكمة

  16. #15

  17. #16

    Talking

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Seselia مشاهدة المشاركة
    و الله معلومات جديدة علي
    تسلم يا ابو المشامش ع الموضوع ..
    العفو مشكورة على المرور

  18. #17
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ال king مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير على هذه المعلومات..
    مشكور على المرور

  19. #18
    سبحان الله



    اللهم صلي على سيدنا محمد




    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور

    والله معلومات مهمة



    والله يجزيك الخير ( وبالذات في رمضان )
    c8d13f1c82

  20. #19

  21. #20
    سبحان الله انا ما كنت اعرف هاي المعلومه تسلم اخوي

    والله يعطيك العافيه

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter