الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28

المواضيع: Saint Seiya

Saint Seiya

السلام عليكم.......

أنا عضو ما أنتظر الترحيب biggrin <<<<مسوي نفسه مشهووووووووور

المهم انا عضو يديد هني واشتركت من فترة بس ما فكرت أشارك بس علشاني في الكلية ما عندي شغلة قلت خلني أشارك شوي و أسوية ضجة (وييه شايف نفسه في مرقص هذا) وسبب ثاني علشاني شاركت و هو علشان دارك و سيا دزوني و دزوني لين ما قررت أني أشارك....مثل ما يقولون داش عليكم بالعرض بس زين ما انجلبتbiggrin
    ما أظن حد منكم يعرفني غير شوية شيوب مثل سيا و دارك علشاني بس كنت أشارك في منتدى واحد غير هذا.... بس قاعد أتشوف بعض الأسامي الي كنت عارفهم من قبل وهم كانوا في المنتدى اللي كنت مشارك فيه....على العموم اتمنى أبقى وياكم.
    أنا عن نفسي يعيبني أنيمي و مانجا و ألعاب...بس طبعا الألعاب ما يحلو بدون سان و حبيبه التيري هذا وسان لو تسمعني في أي مكان تعال هني و بنكمل حربنا (شو هالحالة و مسوي نفسه في أنيمي ولا شيء رسالة تطلع من هني و هناك)

المهم خلنا أنرد لموضوعنا........

أبى أعرف منو منكم يعرف ساينت سيا في هذا المنتدى؟؟....(صراحة كل اهتمامي بساينت سيا)
    طبعا سيا و دارك عارفهم أبى أعرف في حد غيرهم ...

علشان صراحة ناوي على نقاشات و نقاشات....

أهم شيء الي تشاف ساينت سيا اليديد أقصد جزء هادس (أقصد أروع رسوم بس ب13 حلقة)خلى على طول يكتب شيء هني حتى أتذكر اسمه...

اسماء الي مهتمين بساينت سيا :-

1- الشيبة سيا (عمره 250 و بصعوبة يقدر يتكلم مثل دوكو)
    2- الشيبة الكبير DLD (عمره 50 قرن biggrin أصلا هو منقرض بس ما أعرف كيف بعده موجود ما عليه باتشر بنحصل الوصفة)
    3- أنا الشاب (الإمبراطور) (وطبعا الشاب اللي عمره 18)
    4- العيوزة Fujin (عمرها هممممم 200 شعرها مبيض في الصورة اللي حاطها biggrin أمزح)
    5- العيوزة الصغيرة Shaina (بعدها صغيرة بس 100 و مقارنة وياي هي قد جدة جدتي)

أبى أعرف كم واحد يعيبه علشان نبدأ بنقاشاتنا....biggrin

smoker smoker

2. ...

رد: Saint Seiya

شكرا خيو The Emperor المشهور عل موضوع الحلو كثير

تشكرني على شو أخوي ما استاهل تشكرني ترى ما قدمت شيء أنا الي طلبت منكم الا لو كنت إلي هذه الدرجة أضحك إنك تشكرني على النكت biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » The Emperor في يوم » 21-12-2003 عند الساعة » 15:03

هو علشان دارك و سيا دزوني و دزوني لين ما قررت أني
    الله لا بعطيهم عافية الي دزوك tongue امزح ترا smoker

بالعكس تو ما احلو السهر asian

اتعلم نحن بحاجة لهذه الأجيال الواعدة والصاعدة في الصرقعة squareeyed

على العموم اهلا بك وبالنسبة لساينت سيا من اروع الانميات الي شاهدتها gooood

واكثر واحد يعجبني هو سيا طبعا asian حبيب الشعب gooood ولو ماهو كان

ماشفتني في موضوعك التحفة cry

السلام عليكم... كيف حالك أخوي الإمبراطور! إن شاء الله بخير و بصحة و عافية... أخيرا شاركت n_n; بس بعد على طول بديت بالقرون علينا ^^! على العموم أحب أعرفك على الأخ الإمبراطور... هو في الحقيقة شخص قريب لي ولكن هذا لا يعني أنكم تتساهلون معاه ^^ إنسان طيب و يحب المزاح كثير و هو عنده عدة مواضيع جميلة و رائعة سواء عن ساينت سيا أو مسلسلات أخرى من الأنيمي... على العموم طبعا أنت تعرف أني أنا و الأخ سيا معجبين بالأنيمي ساينت سيا لكن أحب أعرفك أن هناك بعض الأعضاء غيرنا هنا يحبون ساينت سيا مثل الأخ KEN و الأخ Lionheart... و أهلا و مرحبا بك مرة أخرى... سلام!

سلام انا احب سانت سيا بس ماني من عشاقه بعد ما اشوف قندام سيد حابداء اشوفه.
    Saijeno Oje Vejete Sama:
    sarabada turanks burma soshti kakaroto

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية

ياهلا فيك اخوي الأمبراطور ومنور المنتدى بوجودك

انا 250 سنة ياظالم انت angry

مايهم اذا كان Dld عمره 5 قرون laugh laugh

ومشكور على تلبية الدعوة ياغالي وان شاء الله نشوف مواضيعك الرائعة ومنقشاتك الكبيرة كالعادة

وتسلم ياغالي

ولك الف تحية

سلام
    attachment

[Glow]أنا ما أعرف شيء عن هالانمي nervous
    كنت أشوف الصور في مواقع paranoid
    بس شكله رسوم حلو بحاول اشوفه asian
    واهلا بك يالامبراطور في المنتدى نورت wink
    تحياتي[/Glow]
    gooood gooood

الله لا بعطيهم عافية الي دزوك امزح ترا
    ترى أقولك يالأخ أنا ما عرفت إنت شو فهمت ال"دزوني" بس باختصار بقولكم ّأنا أرمس باللهجة الإماراتية المحلية فالي ما يفهم على شيء بس خلا يقولي و أنا بقوله المعنى...(آه لازم أسو لي قاموس)

المهم دزوني أقصد دفعوني ^__^ <<<<-- اتعلمت الويه من سيا biggrin

على العموم اهلا بك وبالنسبة لساينت سيا من اروع الانميات الي شاهدتها

واكثر واحد يعجبني هو سيا طبعا حبيب الشعب ولو ماهو كان
    رائع إنت تشفته ..... المهم أنا متأكد لو اتشوف المسلسل اليديد ما بتقول سيا أفضل واحد في ناس خطيرين مثل Rhadamanthys الي حاص صوره في توقيعي biggrin هالشخصية رهيبة و مرعبة 3 ذهبيين ما قدروا عليه ....( عارف سيا بياكلني الحين)

المهم لازم أتشوف المسلسل كاااااااااااامل ....

السلام عليكم... كيف حالك أخوي الإمبراطور! إن شاء الله بخير و بصحة و عافية... أخيرا شاركت n_n; بس بعد على طول بديت بالقرون علينا ^^! على العموم أحب أعرفك على الأخ الإمبراطور... هو في الحقيقة شخص قريب لي ولكن هذا لا يعني أنكم تتساهلون معاه ^^ إنسان طيب و يحب المزاح كثير و هو عنده عدة مواضيع جميلة و رائعة سواء عن ساينت سيا أو مسلسلات أخرى من الأنيمي... على العموم طبعا أنت تعرف أني أنا و الأخ سيا معجبين بالأنيمي ساينت سيا لكن أحب أعرفك أن هناك بعض الأعضاء غيرنا هنا يحبون ساينت سيا مثل الأخ KEN و الأخ Lionheart... و أهلا و مرحبا بك مرة أخرى... سلام!
    و عليكم السلام DLD الحمدلله أنا بخير و بصحة و عافية بس إنت شو أخبارك ما اتبين حتى سيا يقول ما يتشوفك وينك...

المهم مشكور على التعريف البسيط عني بس أقولك ترى أنا مب مصطلح علمي biggrin .....بالنسبة لمواضيعي إن شاء الله بحط موضوعي عن فلم Lucifer لمسلسل ساينت سيا wink
    بالنسبة لLion Heart تشفت له موضوع عن ساينت سيا بس هذا الKen ما عارف من وين طلعته المهم بدور عليه من أي مكان لازم أتشوفه.....

سلام انا احب سانت سيا بس ماني من عشاقه بعد ما اشوف قندام سيد حابداء اشوفه.
    هذا واحد من الأعضاء الي عارفهم ....

المهم أقولك لازم أتشوف ساينت سيا تراه مسلسل خطير و لو ما اتصدق اسأل سيا و دارك ...

المهم لازم اتشوف لو تبى الإثارة و المتعة و لو تبى تسمع موسيقات حلوة ولو تبى أتشوف التضحيات مب تنسى

انا 250 سنة ياظالم انت

مايهم اذا كان Dld عمره 5 قرون
    ههههههه 50 قرن شوي حقه هذا لازم 70 قرن biggrin

المهم سيا الحين لازم اتخلص موضوعك و اتحطه ترى أنا يالس اتريا OK wink

أنا ما أعرف شيء عن هالانمي
    كنت أشوف الصور في مواقع
    بس شكله رسوم حلو بحاول اشوفه
    واهلا بك يالامبراطور في المنتدى نورت
    biggrin شكرا على الترحيب....
    على العموم صور ساينت سيا في الإنترنت توصل عشرات الآلاف ... بس المهم اتشوفين المسلسل تراه أحلى من غيره ....اتصدقين 13 حلقة أحلى منن رسومات ب 100 حلقة (للمعلومية 13 حلقة الجزء اليديد)

تراني ما فهمت شئ
    مبرووووووووووووووووك.......biggrin

ما في شيء تفهمينه بس لو عندتش شيء أتقولين عن ساينت سيا قولي و لا خلاص كيفج....biggrin

المهم رسالة خاصة لعضو اسمه KEN ولو إني ما عارفه...

وييييييييييييييييييييييييييييييييييينككككككك

؟؟؟؟؟

تعال ياخي قول شيء على الأقل خلنا نتعرف
    biggrin

و عليكم السلام و رحمة الله ....

يا أهلا بالأخ الغالي الامبراطور ..... توه ما نور المنتــدى ...

كيف حالك عزيزي أن شاء الله بخير و عافيه .؟

أعذرني على التأخير بالرد ... فلم أنتبه للموضوع إلا الان ....

تشرفنا بمعرفتك عزيزي ، و أشكر الأحباء دارك لورد و سيا على دعوتهم لك معنا ...و يكفي أنك قريب للأخ دارك .... العضو الغني عن التعريف في أخلاقه العاليه و خبرته الكبيره في مجال الأنيمي ....

و أن شاء الله نتعرف عليك أكثر في الفتره القادمه .... مع مرور المشاركات ...

ننتظر مشاركات شيقه منك و من سيا و دارك عن Saint seiya .... ( بس أهم شيء ما تسوا انقلاب على المنتدى و تحتكرونه حق ساينت سيا فقط ^_^ )

و على فكره فأنا لست خبيــر كبير كما تتوقع في هذا الانيمي الرائع ... و لكن معجب كبير به ... و بالانيمي القديم أيضاً بشكل عام ...

و لكن لا مانع من أن أي عضو يشارك بمعلوماته المتواضعه في ذلك ...

فأرجو أن ينال المنتدى على إعجابك .... و نرى مشاركاتك الجميله هنا كما في انيمي العرب ...

و نشوفك على خير أن شاء الله ...

تقبل تحياتي ..
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 22-12-2003 عند الساعة » 16:39

...(آه لازم أسو لي قاموس)
    اي تكفى حط بوكيت ديكشنري بتوقيعك smoker

الكاتب DarkLordDragon - يوم 22-12-2003 في 01:45
    شخص قريب لي ولكن هذا لا يعني أنكم تتساهلون معاه ^^
    افا عليك لا توصي حريص asian راح اوريه نجوم القايلة gooood

هذا اذا ما مسكته الباب tongue وبررررررضو امـــــــــــــــزح speechless smoker

يا أهلا بالأخ الغالي الامبراطور ..... توه ما نور المنتــدى ...

كيف حالك عزيزي أن شاء الله بخير و عافيه .؟

أعذرني على التأخير بالرد ... فلم أنتبه للموضوع إلا الان ....

تشرفنا بمعرفتك عزيزي ، و أشكر الأحباء دارك لورد و سيا على دعوتهم لك معنا ...و يكفي أنك قريب للأخ دارك .... العضو الغني عن التعريف في أخلاقه العاليه و خبرته الكبيره في مجال الأنيمي ....

و أن شاء الله نتعرف عليك أكثر في الفتره القادمه .... مع مرور المشاركات ...

ننتظر مشاركات شيقه منك و من سيا و دارك عن Saint seiya .... ( بس أهم شيء ما تسوا انقلاب على المنتدى و تحتكرونه حق ساينت سيا فقط ^_^ )

و على فكره فأنا لست خبيــر كبير كما تتوقع في هذا الانيمي الرائع ... و لكن معجب كبير به ... و بالانيمي القديم أيضاً بشكل عام ...

و لكن لا مانع من أن أي عضو يشارك بمعلوماته المتواضعه في ذلك ...

فأرجو أن ينال المنتدى على إعجابك .... و نرى مشاركاتك الجميله هنا كما في انيمي العرب ...

و نشوفك على خير أن شاء الله ...
    أنا تمام والله biggrin.....(هذا كين على طول وصله رسالتي...أكيد علشاني هزيت المنتدى بصراخي زين ما اتدمر)

أقولك يا كين خلك من هالشيبة DLD لا اتكلمه ولا بيرد عليك بقصة حياته (مثل عادة الشيوب) ... أنا في هذاك المنتدى كنت أخاف أقوله شيء علشان عارف بيتفلسفلي....X__X

بس أقولكم شيء يكفي أتقولون " يكفي إنك قريبه" ترى أنا بعد مب هين يعني من كلامك باين أني بروحي ما اسوى شيء واااااااااه ما أسوى شيء<<<---- (لا اتخافوا مب حاسده بس يالس اتمصخر)

أقولك كين كونك مب خبير مب مهم إن شاء الله بتعرف كل شيء عنه ترى سيا و دارك ما يقصرون بفلسفاتهم X__X و أنا بحط موضوع عن الفلم الرابع حق ساينت سيا و كتبت فيه معلومات عن الأبطال و أكيد بتعرف أكثر عن الأنيمي إذا قريته المهم إنك معجب بالمسلسل....(طبعا ما في فايدة لو اتكون خبير و مب عايبك الشيءbiggrin )

المهم أبى أتشوف مشاركاتك أنا متأكد بتكون مشاركات ذات قيمة....

صراحة أقولك مب ناوي أشارك بالهبل هني أنا الي أباه أتشوف وجوه طيبة مثلك و مثل الإخوة البقية....ترى كرهت شيء اسمه المنتديات بس سيا و دارك قالوا تعال هني الناس كلهم طيبين فقلت خلا أيي...

( كين أقولك كيف كشفت نواياي!!!!....أنا من البداية مخطط أخلي المنتدى يستوي منتدى ساينت سيا بس المشكلة إنت يودتني ....بس أقولك كيف كييييييييييف؟؟؟؟؟ عرفت لا أتقول إنت بعد عندك حاسة سابعة مثل سيا و دارك!!!...المهم عادي إنت بتكون ويانا لا اتخبر حد بنوايانى OK.....wink )

اي تكفى حط بوكيت ديكشنري بتوقيعك
    افا عليك لا توصي حريص راح اوريه نجوم القايلة

هذا اذا ما مسكته الباب وبررررررضو امـــــــــــــــزح

بس من وين أحصل هالبوكيت ترى أنا ما اتشوف بوكيمون ما أعرف كيف بصيده المهم حتى لو عندي ما فيه فايدة علشاني أتكلم باللغة الإمبراطورية biggrin بس لو مب فاهمين على خرابيطي قولوا علشان احاول أكتب بالفسحة بس ما برحمك إذا دق الجرس ترى الفسحة قصيرة بيني و بينك ما أدري شو يكتبونها فسحة ولا فصحة biggrin biggrin ترى أمزح وياك مب اتصدق و تتحسبني غبي لهالدرجة ترى بتخليني أشك في نفسي...... صح نسيت أعطيك ملاحظة هذا Seiya اللي أعرفه من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان (اللي بيقرى بيقول يعرفه من قرن) المهم هذا سيا متبهدل و ما يقدر يفهم بعض كلماتي وين أنت الحين ما بتقدر يبالك مدرس خصوصي يشرح لك كلماتي biggrin بس تعال أنا ما فهمت عليك شو يعني نجوم القايلة؟؟؟؟؟ من وين طلعت هذا لا يكون عندك لغة خاصة اسمها اللغة النازومية (لا تشوفني ترى ما قلت اللغة النازية biggrin أمزح وياك ما نبى ندخل في السياسة)

اسمحولي شباب بس ترى أنا دوم اتفلسف واطلع عن الموضوع بس لازم هذا تحمية علشان نبدأ بالجد smile

طلب بسييييييييييييييييييييييييط.......

ممكن أتقولوني ليش مب مسموح لي إضافة موضوع يديد nervous
    اخر تعديل كان بواسطة » The Emperor في يوم » 23-12-2003 عند الساعة » 12:07

بس تعال أنا ما فهمت عليك شو يعني نجوم القايلة؟؟؟؟؟
    confused

خلاص cool انا سوف اريك اياها رأي العين gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Emperor
    بس طبعا الألعاب ما يحلو بدون سان و حبيبه التيري هذا وسان لو تسمعني في أي مكان تعال هني و بنكمل حربنا (شو هالحالة و مسوي نفسه في أنيمي ولا شيء رسالة تطلع من هني و هناك)
    :
    تسلم يا عم embarrassed
    تصدق سمعت صراخك من المنتدى اللي تعرفني فيه biggrin
    كيفكم يا شباب منتدى مكسات
    شاركت صراحة لوجود بعض الشباب مثل سيا و DLD و Angel on Earth و الأمبراطور
    أرجوا أن تتقبلوني عضواً جديداً
    يكفي هذا الموضوع لترحيب فيني والأمبراطور biggrin

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية

تسلم يا عم
    تصدق سمعت صراخك من المنتدى اللي تعرفني فيه
    يكفي هذا الموضوع لترحيب فيني والأمبراطور
    اوه شوف من وصل لا الجلسة كملت هنا الأمبراطور وبعدين سان ياحياالله الشباب بوجودكم راح يعمر المنتدى

بس نبي نشوف مواضيعك الكبيرة ونقاشكم الكبير هنا كالعادة

ياهلا فيك سان منور المنتدى بوجودك يا(( مكتسح المميز ))

وسلام

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة San_21000
    تسلم يا عم embarrassed
    تصدق سمعت صراخك من المنتدى اللي تعرفني فيه biggrin
    يكفي هذا الموضوع لترحيب فيني والأمبراطور biggrin
    يا هلا و مرحبا بالأخ الغالي و العزيز سان... نحن الحمدلله بخير و أنت كيفك! بشرنا عنك يا أخ! من فترة عنك ^^ مرحبا بك في منتديات مكسات و اتمنى أن تقضي أحلى و أسعد الأوقات وبالفعل كما قال الأخ سيا, الجلسة اكتملت ^^ نتمنى أن نرى مواضيعك المميزة في هذا المنتدى أخي العزيز, فما شاء الله عليك كما قال لك سيا أنت مكتسح المميزة, حياك الله في المنتدى و أي شيء تحتاجه فقط اطلب و إن شاء الله نكون عند حسن ظنك... وشكرا...

Seiya
    تسلم أخوي الغالي وشوي شوي علي عجزنا الحين ما عاد صرنا مكتسحي المميزة هذا بالماضي zlick

DLD
    هلا والله بالغالي وينك من زمان ما عاد سمعنا عنك شيء..أنا بخير والحمد لله صراحة أنا سعيد بإنضمامي إليكم وإن شاءالله أكون عند حسن الظن
    ماشاءالله عليكم أنت وسيا لسى تذكرون هذا اللقب بس هذا بالماضي zlick

هلاااااااااااااااااا سااااااااااااان......
    biggrin أنا فرحان إن سان رحب بدعوتي
    ....
    سانو الخطير يا ....أقولك جهز بنعرف منو الأقوى كراوسر و لا تيري wink (وين بتنجوا مني يا سان)
    المهم خلا الأعضاء يتشوفون مواضيعك المميزة لا تبخل علينا wink
    اتمنى يعيبك المنتدى و تبقى ويانا smile

(ترى أقولكم سان عضو مميز صاحب مواضيع مثالية و ريال طيب بعد و كل الصفات الزينة فيه ما عدا إنه يعيبه تيريbiggrin)

صراحة فرحت باشتراكك يا سان wink
    اخر تعديل كان بواسطة » The Emperor في يوم » 27-12-2003 عند الساعة » 11:45

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter