مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13
  1. #1

    حميدان التركي وحقائق عن ماحصل معه في امريكاء + وماذا حصل مع زوجته

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد
    في الحقيقة أخواني وأخواتي الأعضاء فتحنا هذا الموضوع وقمنا بتثبيته
    هنا في هذا القسم .. لنكتب ونقدم وندعم وتكاتف ونقف معه ولو بالشيء
    اليسير لأخونا المعتقل
    { حميدان التركي ] فك الله أسره ... وأيضاً ألحاح
    الأخوة الكرام في هذا المنتدى بأن نضع القصة الكاملة و أخر الأخبار عنه
    في أمريكا وبالأخص المحاكمة .


    =====================
    []
    []القصه كامله للمعتقل السعودي/ حميدان التركي... في سجون امريكا
    [/]
    humedn
    اخينا حميدان بن علي التركي [ 36 سنة ]
    طالب الدكتوراه في تخصص الصوتيات في جامعة دنفر بولاية كلورادو
    حاصل على درجة الماجستير بامتياز مع درجة الشرف الأولى من جامعة بولدر بولاية كلورادو
    مبتعث من جامعة الامام محمد بن سعود قسم اللغة الإنجليزية

    أب لـ تركي 17 سنة
    لمى 13 سنة
    نورة 11 سنوات
    أروى 9 سنوات
    رُبى 7 سنوات

    من المعروفين في أوساط الجالية العربية و الإسلامية
    و ذلك لاعانته الكثير منهم و تقديم خدماته لكل من يحتاج إليها .

    ( ابو تركي يلقي كلمه في النادي السعودي )
    :: سيناريو الاحداث ::
    احتجز هو و زوجته / سارة الخنيزان في نوفمبر 2004 م بتهمة مخالفة أنظمة الإقامة و ذلك لانتهاء فيزة الإقامة و عدم تجديد أمر بعثته و تم اطلاق سراحه حينها بكفالة قدرها 25.000 دولار
    و تم التحفظ على خادمتهم المنزلية لنفس التهمة و هي من الجنسية الإندونسية و قد ادخلها معهم لأمريكا بصفة رسمية .
    و تمت إعادة إعتقالهم مجدداً
    ففي الساعة 07.30 صباح يوم الخميس الموافق : 02-06-2005 م
    قامت السلطات الأمريكية باعتقاله و زوجته من منزلهم في دنفر بولاية كلورادو
    من بين أولادهم بطريقة عنيفة
    و ذلك بمداهمتهم للمنزل بعدد يبلغ 30 فردا
    و توجيه السلاح الى رأس زوجته و أمرهم لها بأن تطلب من زوجها اخراج سلاحه
    – مع علمهم بأنه لا يحمل السلاح – و تم اقتيادهم الى سجن أراباهو كاونتي
    و ترك أطفالهم لوحدهم في البيت .

    :: التهمه الساذجه ::
    احتجاز خادمتهم الاندونيسية
    و اساءة معاملتها
    و حرمانها من الرواتب
    و اضطهادها
    كذلك بعض التهم الأخرى .

    :: ومن ثم ::
    بفضل من الله ثم بدعم من الحكومة السعودية تم بتاريخ 14-06-2005 م
    اطلاق سراح زوجته بعد دفع كفالة قدرها 150.000 ريال .
    ينتظر الآن توفير مبلغ 400.000 دولار ككفالة لأبي تركي فك الله أسره
    تم اعتقال طالب الدكتوراة السعودي / حميدان التركي للمرة الأولى ، وزوجته سارة الخنيزان وذلك بتهمة مخالفة أنظمة الإقامة والهجرة ولم يكن الاعتقال من قبل سلطات الهجرة فقط بل كان معهم أعضاء من مكتب التحقيقات الفدرالي F.B.I، وكانت طريقة الاعتقال كما لو كانت لإرهابيين أو مجرمين خطيرين، حيث تقدمت مجموعة مكونة من 30 من مكتب التحقيقات الفدرالية واقتحموا البيت بطريقة تشي بأن ثمة خطراً كبيراً يهدد الأمن ، وبادروا بتوجيه السلاح إلى رأس سارة وطلبوا منها إخبارهم عن مكان سلاح زوجها .
    وقد تم إطلاق سراحهم بكفالة قدرها 25.000 دولار، و التي تعتبر كفالة باهضة إذا ما قورنت بالتهم الموجهة إليهم ، مما يبعث على التساؤل عن سبب هذا التعسف مع هذا الطالب السعودي وزوجته ؟!! . كما اعتقلت خادمتهم الإندونيسية لنفس المشكلة وتم استجوابها بخصوص تعامل العائلة معها، فأفادت بأن تعاملهم كان طيباً للغاية لدرجة قالت معها بأنها تشعر كما لو كانت واحدة منهم ، وواصلت السلطات الأمريكية التحقيقات مع الخادمة وبنفس طويل ، فقد تم سؤالها عن ما إذا كانت تعرضت لأي تحرشات جنسية فأفادت بالنفي القاطع ، وقد ثبتت كافة أقوالها لدى السلطات الأمريكية، إلا أن السلطات الأمريكية تحفظت على الخادمة.
    الثاني من يونيو 2005 م
    ==========================
    اعتقل مرة أخرى حميدان التركي بتهمة إساءة التعامل مع الخادمة الاندونيسية و احتجازها في منزلهم و احتجاز أوراقها الثبوتية و تعرضها للتحرش الجنسي!!. في مناقضة لكل الاعترافات التي أدلت بها مسبقاً مما يعني قطعاً أن الخادمة قد تعرضت لما دفعها إلى تغيير أقوالها بشكل دراماتيكي ، وهنا نتساءل عن سر احتجاز السلطات الأمريكية للخادمة طيلة هذه المدة لديهم؟ وفي نفس السياق طلبت السلطات الأمريكية كفالة مالية باهظة جداً مقابل إطلاق سراح حميدان وزوجته تجاوزت نصف مليون دولار أمريكي ( حميدان 400.000 دولار و زوجته 150.000 دولار )!!.
    كما قامت السلطات الاميركية كذلك بإحضار زوجة حميدان للمحكمة بدون السماح لها بوضع غطاء وجهها ولا حتى حجاب يغطي شعرها، في امتهان بغيض لقيم الإسلام وعنصرية مقيتة ضد العرب والمسلمين، بل وانتهاك لمبادئ الديموقراطية الغربية ذاتها والتي تضمن للإنسان حقه المطلق في الاختيارات الشخصية، فعلام تدل تلك المشاهد، بدءاً من طلب الكفالة الباهظة إلى عدم احترام حريتها في ارتداء حجابها؟؟.
    وقد مكثت سارة في السجن 12 يوماً إلى أن قامت عائلة حميدان التركي بدفع مبلغ الكفالة المطلوب لإخراجها، وطوال تلك الفترة بقي أولادهم الخمسة (أكبرهم في سن 17) في المنزل بدون رعاية ولا نفقة حيث جمدت أرصدتهم، ومما يبعث على الحزن والاستغراب القاتل أنه تم مضايقة كل من يحاول التقرب إلى الأولاد ومساعدتهم في ظرف فقدوا فيه أمهم وأباهم ... وقد ذكرت إحدى السيدات السعوديات إنها قامت بزيارتهم لكنها فوجئت بمدى الوحشية في استجوابها فخرجت من البيت وهي تبكي بمرارة ، فمن يتحمل مسؤولية ترويع عذوبة الطفولة وتكدير صفاءها وخدش مشاعرها!! .
    =======================
    التاسع من سبتمبر 2005م
    عقدت هذا اليوم جلسة الاستماع الابتدائية ، و استمرت الجلسة طوال اليوم حيث قدم الادعاء شاهدته الرئيسة وهي العاملة المنزلية وتحدثت لخمس ساعات ومن الجدير بالذكر أنه لا يتوقع من مثل هذه الجلسات الكثير حيث لا تنطبق عليها الشروط المعتادة من إثبات الأدلة المقدمة ووجوب وجود الشهود والسماح للدفاع بمسائلتهم أو تقديم شهوده إلا في نطاق ضيق جدا.
    والمعتاد أن يتم في هذه الجلسة الاستماع لأقوال الادعاء وذلك ليرى القاضي إن كانت في القضية ما يستحق النظر من عدمه ، كما لا يتوجب على الادعاء عرض الشهود الأصليين و لكن العادة أن يتحدث أحد المحققين عما توصل إليه ثم يرى القاضي هل تستحق القضية أن ترفع للمحاكمة أو يأمر بإسقاط الاتهامات .
    الثالث عشرة من سبتمبر 2005 م

    عقدت في هذا اليوم جلسة الاستماع الثانية لمحاكمة حميدان التركي والتي قررت القاضية فيها بعد الاستماع إلى شهادة الادعاء العام أن القضية يجب أن تنظر في المحكمة و عدم إسقاط أي من التهم الموجهة إلى الطالب السعودي و هي : تم احتجاز الأوراق الرسمية للخادمة الاندونيسية والاختطاف لها والتحرش الجنسي بها .
    يذكر أن القاضية أبدت تحيزا واضحا مع الادعاء العام حيث وصفت الخادمة بـ " الضحية " فيما يتنافى عرفاً مع استقلالية القضاء وأن المتهم بريء حتى تثبت إدانته !! ، كما أن القاضية هي نفسها التي أمرت بخلع حجاب سارة الخنيزان عند مثولها أمامها في الجلسة التي قررت فيها خروجها بكفالة .
    ========== يــتـــبـــــع ==========
    اخر تعديل كان بواسطة » مهلوس حب في يوم » 12-09-2007 عند الساعة » 20:22
    picture
    attachment


  2. ...

  3. #2
    الرابع من ديسمبر 2005م
    في تطورات غريبة واستفزازية سلمت إدارة الهجرة الأمريكية في دنفر كلورادو رسالة لمحامي السعودية ساره الخنيزان تتضمن طلب دفع خمسين ألف دولار ككفالة جديدة لإدارة الهجرة قبل الساعة التاسعة صباحا من يوم الاثنين الموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر وإلا ستعود إلى سجن إدارة الهجرة.
    وهذا هو الأمر الثاني خلال الأسبوعين الماضيين بإعادة اعتقالها. وقد كانت محكمة مقاطعة ارابهو في ولاية كلورادو قد أمرت بإعادة اعتقال سارة يوم الاثنين الموافق 21/11/2005 م بدعوى وهمية بأنها ارتكبت خللا قانونيا لنظام الكفالة.
    وما أن مر أسبوع على هذا الأمر تحديدا يفاجئ محامي الهجرة الخاص بالسعودية سارة الخنيزان برسالة إدارة الهجرة المذكورة أعلاه وفيها طلب مبلغ كفالة جديد و إلا الاعتقال. ولم يبقى إلا سبعة أيام أمام التركي وزوجته لتوفير هذا المبلغ أو سيتم اعتقال زوجته.
    وكذلك وصلت رسالة جديدة لمحاميي التركي وزوجته من وزارة العمل بعزم إدارة العمل رفع قضية مدنية على التركي وزوجته إذا لم يدفعوا للخادمة مبلغ مائة وخمسة وعشرون ألف دولار كتعويضات مبدئية، ولا يزال التناقش في هذه القضية جار بين المحامين ووزارة العمل حيث كرر محاميي التركي وزوجته للوزارة أن رواتب المرأة موجودة ولم تمنع منها حيث حفظت لها حسب طلبها وأنها لم تتمكن من استلامها لأنها ببساطة أخذت قسرا من منزل التركي من قبل إدارة الهجرة العام الماضي وخفيت عن الأنظار رغم استنجاداتها المتكررة حين كانت في سجن الهجرة بالمساعده. وقد كان محامي التركي قد أثبتوا في المحكمة الفدرالية أن الخادمة قد أنكرت تعرضها لأي تحرش جنسي أو مضايقة أو تعسف في أكثر من إحدى عشر مقابلة مع المباحث الفدرالية ومع السفارة الإندونوسية خلال الستة الأشهر الأولى من اعتقالها.
    =======================
    الثاني من يناير 2006م

    دفعت السفارة السعودية في واشنطن مبلغ الكفالة الذي طلبته إدارة الهجرة الأمريكية من السعودية سارة الخنيزان وقدره خمسين ألف دولار ، وكانت إدارة الهجرة الأمريكية في دنفر كلورادو قد أمهلت السعودية سارة أسبوعا لدفع مبلغ خمسين ألف دولار بحجة عدم التزامها بشروط الإقامة الجبرية، وفي حالة عدم دفع المبلغ الذي انتهت مهلته في التاسعة من صباح أمس الاثنين فإنها ستنفذ قرار السجن بحقها، وهذا هو الأمر الثاني خلال الأسبوعين الماضيين بإعادة اعتقالها.
    وكانت محكمة مقاطعة أرابهو في ولاية كلورادو قد أمرت بإعادة اعتقال سارة يوم الاثنين الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الماضي بدعوى ارتكابها خللا قانونيا لنظام الكفالة.
    وجاء أمر القبض قبل 5 ساعات فقط من موعد جلسة كانت قد حددت مسبقا كموعد للتركي ولزوجته سارة الخنيزان للمثول أمام قاضية مقاطعة أرابهو، لقبول أو رفض التهم الموجهة إليهما، وكموعد نهائي أيضا لقبول زوجة التركي لعرض من المدعي العام، يقضي بأن تعترف بجرائم لم تقترفها مقابل ترحيلها مع احتمال استخدامها كدليل ضد زوجها واحتمال سجنها لمدة لا تزيد على 9 أيام.
    ================
    الثاني والعشرون من يناير 2006م
    طالبت المحكمة الفدرالية ومحكمة المقاطعة في ولاية كولارادو الأمريكية بسجن المتهم السعودي المعتقل في أمريكا حميدان التركي وزوجته 120 سنة، ووجهت لهما 16 تهمة تدور جميعها حول إساءة التعامل مع الخادمة ستنظرها المحكمة غداً الاثنين في جلسة تركز على تقديم التهم له والاستماع إلى قبولها أو رفضها، وفي حالة رفضها فإن القضية سيتم تحويلها إلى هيئة المحلفين.
    ولا يزال ابن الوطن حميدان التركي وزوجته سارة الخنيزان في سجون أميركا بلاد الحرية والديمقراطية..

    كم أصبح المسلم رخيصا ، بين هذه الدول الكافرة ، لا ينظر إليه ولا يتم الاكتراث به إلا بعد سماح حاملة العصا ، لكنني أعجب كثيرا من الشعوب لماذا لا تتحرك هل من المعقول أن نرضى بالذل؟.
    سامي الحصين ومها الحصين .. والآن تجدد الكابوس مرة أخرى للمبتعثين من أبنائنا إلى أميركا (( رأس الكفر و الإرهاب )) ، حميدان التركي وسارة الخنيزان ، لكن الفرق بين هذين الكابوسين زيادة جرعة الامتهان والاحتقار لكل ما هو سعودي ، فأي عقل يمجد كل ما هو اميركي هنا وأولادنا هناك يهانون وبناتنا تمتهن حرياتهن إلى درجة ما حدث للأخت سارة الخنيزان من كشف وجهها وشعرها وظهورها في الإعلام ، إلى هذه الدرجة وصلت بهم الحقارة والاستخفاف بالسعودية حكومة وشعبا.
    لقد توفيت والدة الأخت سارة الخنيزان في رمضان الماضي (( هيا المزروع )) ولم يسمح لها بالمغادرة ، بل لم يسمح لها بالخروج خارج فناء بيتها ، وهنا القنصل الاميركي ( تسرح وتمرح ) بلا حياء ،
    اللهم فك اسرهم واجعل العاقبة لهم والخزي والعار لاعدائهم
    ××××××××××××××
    لماذا حميدان التركي بالذات اتهم وسجن؟؟؟؟؟
    الحكم الاخير على الاخ حميدان التركي (فك الله اسره ) كان متوقعا .والحكم بالبراءة يعتبر من المستحيلات ليس لأن
    التركي مذنبا بل لأن التركي كان شخصية غير عادية بل استثنائية بل عبقري يمكن ان يكون له شأن في المستقبل

    خذ مثالا على هذه الحقائق
    التركي ابتعث من قبل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية،قسم اللغة الإنجليزية، لتحضير الدراسات العليا في الصوتيات،
    حصل على الماجستير بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف من جامعة" دنفر" وهو يكمل الدكتوراه في الجامعة نفسها والتخصص نفسه

    وحصل على جائزة (الأمير بندر بن سلطان للتفوق العلمي )
    قـيام ( دار البـشيـر ) التـي يملكها المتهم بجهد ريـادي في الدعـوة والتعـريف بالإسلام ودحض شبهات الإرهــاب عـنه، فـضلاً عـن التأثير الإيجابي (لموقعه الإلكتروني: www.al-basheer.com) على الجالية الإسلامية في أمريكا
    اما الاخطر في كل هذا هو ما كشفت عنه الدكتور اميمة الجلاهمة في مقال لها عن هذه القضية حيث تقول
    (((ولكننا قد لا نعلم أن "علم الصوتيات" علم أثبت أن البصمة الصوتية لا تتكرر لأكثر من شخص، وأن علماء الصوتيات قادرون على التمييز بين النغمة الأصلية والمصطنعة، أي باستطاعتهم تمييز صاحب الصوت من الصوت المقلد له..ولأنه علم قد يكون له علاقة مباشرة وغير مباشرة بالشؤون الأمنية، كان منطقيا أن أصدق ما قيل لي من كون ("مكتب التحقيقات الفدرالية"سبق له أن عرض على حميدان التركي التعاون معه، فقابل عرضه بالرفض التام.. والنتيجة الويل والثبور له ولأهله ).
    وتقول ايضا
    إدانة التركي قامت على شهادة خادمة أجبرت على الكذب، بعد أن سئلت من قبل التحقيقات الفدرالية لأكثر من 12 مرة خلال ستة أشهر، أكدت خلالها أنها كانت تعامل كفرد من أفراد أسرة عائلة التركي ،ولتبدل أقوالها بعد ذلك فتكافأ بحصولها على 64ألف دولار أمريكي، وتأشيرة عمل سارية المفعول، وبوعد حكومي بعدم محاكمتها لمخالفتها أنظمة الهجرة.
    حسبنا الله ونعم الوكيل (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)
    =========
    وقفه مع صور للمعتقل [ حميدان التركي ] من بلاد الحرمين
    وهذه وقفة مع صور للمعتقل ... [ حميدان التركي ]
    88700788
    ACF8EE2128
    Image(176)
    DSC0304
    أبو تركي في العيد
    DSC00841
    صورة ابنه تركي فى النادي السعودي
    Image(176)
    حميدان التركي مع بناته الأربع من اليمين.. نورة 11, اروى 8, ربى 6, لمى 14


    كل هذه المعاناه حصلت ليش لأنه مسلم و اسلم على يده الكثييييير من الرجال و النساء
    ((( لما يسلم على يدك شخص ،، ويكون يصلى يكون له اجر و انت بعد يصير لك مثل اجره ولا ينقص من اجره شي،، فما بالك بشخص اسلم على يده الألـف من الناس )))
    لاإله إلا الله

    :::: قناة العربيه تعرض برنامج وهو يضهر فيه وراح يكون ابلغ لما تسمعون منه هو شخصيااا
    وعن المعانه اللي حصلت له ::::




    ===== الـ قـ صــه انتهت ==== ادعو لـه بأن الله يفك أسره هو وجميع اخواننا المسلمين ====
    ===== بجميع بقاع الارضـ =====

    القصه منقولـه


    ((( اتمنى من جميع الاخوان و الاخوات اللي مايعجبه الموضوع لايرد ولا يكتب رد يتلفض
    بتجريح على حميدان لأنه يكفي اللي حصله من الكلاب اليهوديه و المؤامره المفبركه له
    )))


    انشالله انه وضحت لكم الفكره عنه و لاتنسووونـــه بدعووووه بنصف الليل
    وقبل الافطاااار بالشهر الفضيل
    اخر تعديل كان بواسطة » مهلوس حب في يوم » 12-09-2007 عند الساعة » 20:21

  4. #3

  5. #4

    تابع

    قصيدة سارة الخنيزان زوجة المعتقل حميدان التركي


    كتبتها وهي في السجن .. مدادها صحائف الظلم .. وحبرها دموع الأم المفجوعة في حيائها وأبنائها
    موشاة بالثقة في الله ثم عدالة قضيتها ودعم إخوتها في كل مكان
    "...نـاشـدتُ أهـل البر والإيثــارِ نـاشـدتُ أمـة سيـد الأبـرارِ
    ناشدتُ من عُرفوا بصـدقِ عزيمـةٍ قـومي رؤوس المـجدِ و الإكبـارِ
    أنا بنتُ نجـدٍ بـورِكت وتهـللتْ من أهـلها ذي السـادة الأخيـارِ
    زوجـي ابن نجـدٍ في رُباها قد رَبى شهمـاً طهوراً من ثرى الأطهــارِ..."
    نـاشـدتُ أهـل البر والإيثــارِ ناشدتُ من عُرفوا بصـدقِ عزيمـةٍ
    أنا بنتُ نجـدٍ بـورِكت وتهـللتْ زوجـي ابن نجـدٍ في رُباها قد رَبى
    قـدْ كبـّلونا بالحديـدِ وحسبـُهم ورُميتُ واهـولاه في سِجـن العناء
    قـد رنَّ في أذنـي بـُكاء احبـتي بـاتوا بـلا أُمٍ و غُـيب والــدٌ
    كشفـوا عن الوجـه الحيي غِطاءهُ ورُميتُ بالـجُرم الذي لم أقـترفْ
    قَـدْ أطلق الفجارُ إفكـاً فاحشـاً يرمـون عرضـاً طاهراً بهُرائِــهمْ
    الله عــلامٌ بصــدقِ بــراءتي مَـثلُ الشهامـة كان زوجي مُحسناً
    قـدْ ألجـمَ الهـمُ الكئيبُ مناطقي
    باب الإلـهِ وقـد طـرقتُ فبـابهُ
    ثم التجـأتُ إلى بـني قومي فَـفِي
    هيـا أسمعـوا صوتاً بريئاً قـد ثوى
    ارمـوا سِهــامَ الليـلِ لله الـذي
    لأحبـتي أُهـدي دمـاءَ مدامـعي
    فأحبـتي عُـرفوا بِصـدق أُخـوةٍ
    يا كُـل مَن نَطَـقَ الشهادةَ مُسلمًا
    أُمـراؤنـا وُزراؤنـا كُـبراؤنـا
    أشْكـو إِليكم حُـرقتي و تَوجُـدي
    مـارُد مظـلومٌ بسـاحةِ عـدلكمْ
    بُنيـانُ أُمتنـا يُشـد قـوامــه
    يـوما سيُشـرق بالبراءةِ سـانحـاً
    يومـاً سترجع يا أبا تُـركـي لنـا
    ثم الصــلاة عـلى النـبي وآلـه
    نـاشـدتُ أمـة سيـد الأبـرارِ
    قـومي رؤوس المـجدِ و الإكبـارِ
    من أهـلها ذي السـادة الأخيـارِ
    شهمـاً طهوراً من ثرى الأطهــارِ
    كـف الــدعاء يجـود ليـل نهارِ
    ورمـوا بـزوجي خلف ذعرِ جدارِ
    خمـساً من الأطفـالِ في الأسحـارِ
    و غـدوا كـأيتـام فياللعـــارِ
    وظهرتُ في الإعـلامدون ستـارِ
    وكـذاك زوجـي زُج دون حـوارِ
    أواه مـن ذا آخـــذٌ بالـثـارِ
    حقــدٌ تَبـدى دونمـا استــارِ
    فيمـا أبنتُ و عالـمٌ أســراري
    في قومــهِ من خِيرة الأخيـــارِ
    وارتـجَ قلبـي و انطوى مشواري
    لِمُغـَيـَبِـي أمـل بفـكِ إسـارِ
    قلبـي من الآمـــالِ كالأمطـارِ
    في السجــن بين براثنِ الكُفــارِ
    يُنجيـه فهـو مُقـدرُالأقــدارِ
    فـدمي على الوجنات دمـع جـارِ
    وأحِبتـي هُـم نُصـرةُ الأحـرارِ
    بِالله شُـد العــزمَ في إِصــرارِ
    الخطــب أعظـمُ من أنين هـزارِ
    خـوفي و آلامـي و رعب دثـارِ
    أو ذلَّ صـاحبُ عـزةٍ بقـــرارِ
    يا صرخة المظلومِ صـوتـكِ عـارِ
    و سـترجع الأطيـارُ للأوكــارِ
    ويــُرد كيـدٌكائــدٌ ببـوارِ
    خـير الـبرية سيـدُ الأخيــارِ
    سارة بنت محمد الخنيزان
    [/QUOTE]

  6. #5

  7. #6
    يمكن الكثير من الاخوان يقولووون السعوديه وش موقفها من هذا الامر ؟؟

    رئيس مجلس الشورى يلتقي لجنة أصدقاء حميدان التركي


    "...وأشار إلى أن هناك لجنة باسم صديقات سارة الخنيزان - زوجة المعتقل - ستلتقي قريباً بعدد من مستشارات مجلس الشورى غير المتفرغات. ..."
    Shora
    الشورى الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد في مكتبه بمقر المجلس بالرياض أمس لجنة أصدقاء المعتقل في الولايات المتحدة الأمريكية حميدان التركي.
    وأكد معاليه خلال اللقاء حرص المجلس على التفاعل مع القضية وإثارتها ضمن نطاق العمل البرلماني في جميع المحافل، منوّهاً بأهمية تواصلها على مختلف وسائل الإعلام وشبكة الانترنت.
    وقدم أعضاء اللجنة شكرهم وتقديرهم لمجلس الشورى على إثارة الموضوع أثناء مناقشاته مؤخراً، وأوضحوا في شرح موجز آخر تطورات القضية والوضع الحالي للمعتقل التركي.
    وأوضح المتحدث الرسمي باسم أسرة التركي - ابن أخت حميدان التركي - فهد النصار ان التركي نقل لسجن آخر مخصص للسجناء الخطرين وأصحاب القضايا الكبيرة، وذي حراسة مشددة لإيهام الرأي العام بخطورة حميدان التركي وقضيته.
    وبيّن ان اللجنة اطلعت معالي رئيس مجلس الشورى على آخر تطورات القضية التي يعمل حالياً محامي التركي على استئناف الحكم الصادر بحقه في وقت سابق، كما تم اطلاع معاليه على ما يتعرض له التركي في معتقله من إيذاء نفسي وجسدي.
    وأشار إلى أن هناك لجنة باسم صديقات سارة الخنيزان - زوجة المعتقل - ستلتقي قريباً بعدد من مستشارات مجلس الشورى غير المتفرغات.
    وتضم لجنة أصدقاء حميدان التركي الدكتور أحمد القصبي، والمهندس عبدالله الماضي، المهندس عبدالله الداود، المهندس سامي الحصين، الأستاذ عثمان القصبي.

    المصدر / الرياض
    http://www.alriyadh.com/2006/10/05/article191905.html[/QUOTE]

  8. #7
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة -mod one- مشاهدة المشاركة
    مشكور على الموضوع الروعة
    اعتقد الموضوع ما يبين انه فيه شي رائع
    مبين انه اخوك المسلم اللي معتقل بدون حق يحتاج دعوه صادقه
    و اللي تمنيته منك انه بدال ماتشكرني ،، تدعي له ولأخوانك المعتقلين
    !
    ------------------------------

  9. #8

    تابع

    تصريح سمو ولي العهد
    "...قال سموه أن خادم الحرمين الشريفين
    إذا وعد فعل بحول الله وأسأل الله أن يوفقه لما فيه مصلحة دينه ووطنه
    .
    ..."
    ====================
    Sultan

    ====================
    وبالنسبة للجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية لإعادة الاستقرار في لبنان والعراق أكد سموه أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بذل مجهودا لا يتصوره عقل بشر وأنه حفظه الله يعمل بصمت وأود أن تتأكدوا كل التأكيد أن المملكة بقيادة الملك عبدالله بن عبدالعزيز تعمل كل ما في وسعها لصالح لبنان بما لا يتعارض مع مصالح أي دولة عربية أخرى .
    ==============================
    أما بالنسبة للعراق فالحمد لله الدستور ماشي وتم تشكيل برلمان وحكومة ولنا أمل كبير في شعب العراق الأبي أن ينضم بعضه إلى بعض وأن لا يعطي فرصة لأي خلافات بينهم .
    وحول وجود طبعة جديدة فيما يخص اتفاق الطائف وفصل النزاع اللبناني قال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز // إن اتفاق الطائف مثل الرجل الفاضل لا يعاب أبدا وهذا شيء يعرفه الأخوة في لبنان وأرجو من الله أن يتم تطبيق اتفاق الطائف بحكمة وعناية// .
    ===============================
    وجوابا على سؤال عن لجنة التنسيق السعودية اليمنية أين وصلت اجتماعاتها أوضح سموه أنه لو تم الإطلاع على البيانات التي صدرت في المكلا لتبين إلى أين وصلنا ونحن مستمرون مع إخواننا في الجمهورية اليمنية وهناك لجان متعددة لجنة تحضيرية ولجنة تنسيق ومجلس تنسيق وهي ماشية كما يجب والاجتماع القادم لمجلس التنسيق سيعقد في المملكة إن شاء الله .
    =========================
    وبشأن الوضع الفلسطيني وجهود المملكة لرأب الصدع الفلسطيني قال سمو ولي العهد إن المملكة قدمت مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للأمة العربية وأقر في مؤتمر قمة بيروت العربية بالإجماع وأقرته دول العالم كلها ما عدا إسرائيل ولا زال إلى الآن هو المشروع الوحيد الذي يمكن أن يقضي على كل المشاكل بين اخواننا الفلسطينيين وبين إسرائيل كما تزعم .. ودعا سموه الله أن يجمع شمل الفلسطينيين ويزيل كل المشاكل بينهم حتى يكونوا على مستوى المسؤولية في خدمة دينهم ووطنهم .
    وسخر سموه من الأنباء التي ترددت عن اجتماعات جرت بين مسؤولين سعوديين وإسرائيليين وقال من المضحك أن نسمع أن سعوديا اجتمع بإسرائيلي فيما بالك بالقيادة السعودية .
    ============================================
    وفيما يتعلق بالمواطن حميدان التركي قال سموه أن خادم الحرمين الشريفين إذا وعد فعل بحول الله وأسأل الله أن يوفقه لما فيه مصلحة دينه ووطنه .
    //انتهى//

    ----------------------
    اللهم فك اسره عن من اعتقلوه بدون اي حق
    اللهم ثبت اهله و يسر امورهم يارب و عائلته
    ويسر امورنا اجميعييييييييين
    اللهم امــيـــــن يارب

    اخر تعديل كان بواسطة » مهلوس حب في يوم » 12-09-2007 عند الساعة » 21:18

  10. #9
    لاحول ولاقوة إلا بالله
    الله فك اسره اللهم فك اسره
    واعده إلى اهله سالما عانما مرفوع الراس
    رسموك بأقبح الصور...ونسو انك أحلى من القمر...

    رسول الله..عذراً
    فقومنا لصمت..أسرى sleeping

  11. #10
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أعانه الله و أسرته !

    إن شاء الله لن ننساه من دعوانتا

    أختكم في الله
    وداعًا مكسات

    وداعًا أخواتي العزيزات

    أسأل الله أن يتغمدني و إياكنّ في واسع رحمته

    دخلت مكسات لأسجل هذهـ الكُليمات في توقيعي

    و لأطمئن الأخوات و الصُّحيبات أنني بخير لا أفتأ رافلةً بثياب الصحة و العافية

    و ما انقطاعي ها هُنـا إلا لنتيجة بعض الظروف و التغييرات ,

    فدوام الحال من المحال و إنني لأرجو من لدنكم دعواتٌ صادقة تمطرونني بها في ظهر الغيب

    أختكم في الله / سابينت

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشوووق مشاهدة المشاركة
    لاحول ولاقوة إلا بالله
    الله فك اسره اللهم فك اسره
    واعده إلى اهله سالما عانما مرفوع الراس
    اللهم امييين اللهم فك اسره وييسر امره وهون عليه ما اصابه
    يارب

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sano suke مشاهدة المشاركة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أعانه الله و أسرته !

    إن شاء الله لن ننساه من دعوانتا

    أختكم في الله
    الله يجزآآآآآآآآآك الف خير على هالرد
    وانشالله ماراح ننساآآآآآآآآآآآآآه المخلص حميدان التركي

    ومشكوره على الرد
    =========

  13. #12
    'العربية' تعيد عرض الجزء الثاني من برنامج 'العين الثالثة' للمرة الثالثة ..

    11-9-2007

    "...نزولا عند رغبة المشاهدين الملحة لإعادة برنامج "العين الثالثة" بعنوان " السجين حميدان التركي" للمرة الثالثة و الذي سيعرض الليلة في الواحدة بعد منتصف الليل .

    نزولا عند رغبة المشاهدين الملحة لإعادة الجزء الثاني من برنامج "العين الثالثة" بعنوان " السجين حميدان التركي" للمرة الثالثة.فقد أعلنت "العربية" عن إعادة البرنامج على النحو التالي :

    إذا كان يوم غد الأربعاء 12 سبتمبر 2007م هو المكمل للثلاثين من شعبان فسيكون عرض البرنامج في الساعة 05:00 عصرا بتوقيت مكة المكرمة .

    إما إذا كان غرة شهر رمضان المبارك فسيتم عرض البرنامج بعد غد الخميس الموافق 13 سبتمبر 2007م في الساعة 02:00 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة .


    ((( ولكن انشالله يعآآآآد البرنامج مره ثانيه )))

  14. #13
    لا حول ولا قوه إلا بالله
    اللهم فك أسره
    أعانه الله وأسرته
    اللهم ثبته هو وأهله ويسر عليهم أجمعين
    اللهم أميييييييييييين

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter