مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

+خوفي على أبي.. أطار النوم من عيني!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

كيف الحال يا أعضاء مكسات المحترمين.smile

إن شاء الله بخير و بصحة جيدة.gooood

كل عام و أنتم بخير وعسى الله يتقبل منا صالح أعمالناsmile

أنا قرت أن أكتب هذا الموضوع لأني متأكدة أنكم تعيشون هذه الظروف أو بالأحرى بعضكم يعيشها لأنني في الحقيقة.... واحدة من هذه المجموعة التي تعيشها.

بسم الله الرحمان الرحيم

لا شك أن التدخين خطأ يجب الإقلاع عنه, ولا بأس من تذكير أبيك بأدب و لطف من حين لأخر ولكن من غير إلحاح ممل, ومع ذلك فإن اسرافك في الخوف على أبيك هذا الحد ليس بسسب وقوعه فريسة لهذه العادة
    الضارة و لكن بسسب القلق الدائم الذي يسيطر عليك, فلو أقلع عن التدخين قد يقل خوفك عليه و لكنه لن يختفي, و سوف تبحث عن مبررات أخرى لقلقك.

واضخ أن عوامل القلق, هي تلك الظروف الأسرية التي تمر بها. وليس في يدك تغييرها و ليس أمامك سوى التكيف معها و الصمود أمامها.

إذا سيطرت عليك هذه الفكرة أطردها و أجبر نفسك على التفكير في أمر أخر, إستعد بالله و اكن على يقين أنها مجرد وساوس و أن الإستسلام لهذه الوساوس يحول حياتنا جحيما لا يطاق.

كن على يقين أن متاعبك تنبع من داخلك لأنك تطلق العنان لمخاوفك كي تعيش في خوف دائم و هم لا ينقطع. فالذي يفقد أباه يفقده... مرة واحدة....يحزن بعض الوقت ثم تمضي الحياة!!!

و هكذا أرجوا أن تتعلموا درسا من هذا الموضوع البسيط.smile
    و للاسف أنا شخصيا كنت أمر بهذه المشكلةbored..... لكن بفضل الله تعالى و بعض النصائح المقدمة من أصدقائي إستطعت أن أتجاوز هذه **الوساوس**

2. ...

hi

اولا وقبل كل شي مشكوورة عالموضوع..وكل عام وانتي وكل الاعضاء بخير بمناسبة قدوم رمضان المبارك ....

ندخل بصلب الموضوع هلأ ^^..

انا كنت بعاني من هذه المشكلة خلال الفترة اللي راحت(فترة الاختبارات وطوال الاجازة)...
    وبصراحة يعني ما كنت طايقة حالي...كل شوي قلق قلق قلق قلق...يعني حياتي كانت قلق× قلق..رغم سفر والدي...
    بسـ كان هالقلق زي ما قلتي مو سببه والد حفظه الله..وانما كان المبرر..اما السبب الحقيقي فالله اعلم..
    مثال::

بكون بصلي وبأمان الله..فجأة وبدون مقدمات الاقي نفسي اتوترت زدت او قللت ركعة...وبعدين بسجد سجود السهو وبسلم...بسبب تفكيري الزايد بنسى اذا سجدت سجود السهو ولا لا...بقرر اسجده من تاني بنسا اذا سلمت عالناحية التانية مني ولا لا!!!..
    بصراحة..شوي وكنت رح انفجر...بكون بتوضأ اكثر من مرة بعيد الوضوء وبنفس اللحظة..بنسى اذا بسملت ولا لا XD....
    وانا نايمة بكون قلقانة...في كل شي بكون قلقانة من غير سبب...لحد ما وصلت الجنوووووووووون...

بس الحمد لله يعني ما عدت اقلق لهذه الدرجة...يعني قلقي زي اي قلق...الحمد لله -_-...

وبسـ..^^..

سلام
    f581bc31e6a65586e0dacc30f079f420
    f0b6f4d5cedf82cffbc4e08dcaa02165
    ac00a0e0a6e167baa896c726df4d1bb0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the white.44 مشاهدة المشاركة
    hi

اولا وقبل كل شي مشكوورة عالموضوع..وكل عام وانتي وكل الاعضاء بخير بمناسبة قدوم رمضان المبارك ....

ندخل بصلب الموضوع هلأ ^^..

انا كنت بعاني من هذه المشكلة خلال الفترة اللي راحت(فترة الاختبارات وطوال الاجازة)...
    وبصراحة يعني ما كنت طايقة حالي...كل شوي قلق قلق قلق قلق...يعني حياتي كانت قلق× قلق..رغم سفر والدي...
    بسـ كان هالقلق زي ما قلتي مو سببه والد حفظه الله..وانما كان المبرر..اما السبب الحقيقي فالله اعلم..
    مثال::

بكون بصلي وبأمان الله..فجأة وبدون مقدمات الاقي نفسي اتوترت زدت او قللت ركعة...وبعدين بسجد سجود السهو وبسلم...بسبب تفكيري الزايد بنسى اذا سجدت سجود السهو ولا لا...بقرر اسجده من تاني بنسا اذا سلمت عالناحية التانية مني ولا لا!!!..
    بصراحة..شوي وكنت رح انفجر...بكون بتوضأ اكثر من مرة بعيد الوضوء وبنفس اللحظة..بنسى اذا بسملت ولا لا XD....
    وانا نايمة بكون قلقانة...في كل شي بكون قلقانة من غير سبب...لحد ما وصلت الجنوووووووووون...

بس الحمد لله يعني ما عدت اقلق لهذه الدرجة...يعني قلقي زي اي قلق...الحمد لله -_-...

وبسـ..^^..

سلام
    شكرا لك ع الرد أختي والحمد لله أنك تجاوزت المشكلة^__^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter