مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

تحقيق أو نبذه او قصه قصة من تاليفي ارجو انها تنال اعجابكم

(نادية) فتاة بعمر الزهور عاشت وسط غابة بعيدة مع والديها في كوخ صغير . عاشت (نادية) من دون أصدقاء لانهم كانوا يهزؤن منها لان والدها يعمل حطابا لكنها تقول : لم تستهزؤون بأبي إن كان حطابا فهو شجاع وقوي. ..... ذات يوم أتت فتاة مغرورة وتحدت (نادية) بأن تعبر الجسر القديم الذي في آخر الغابة وافقت (نادية) خشية أن تقول عنها الفتيات انها جبانة صعدت (نادية) الجسر القديم لكنها وفي لمح البصر سقطت في النهر العميق واغمي عليها فؤخذت الى المستشفى وعندما افاقت لم تجد احدا من الفتيات فنزلت الدموع كلالىء من عينيها وقالت لامها : امي انا مكروهة من الجميع اليس كذلك . لم تجاوب الام فاكملت (نادية) : ان كنت محبوبة لوجدتني محاطة من بين صديقاتي لكن للاسف لم اجد احدا disappointed ذهبت الام لان موعد الزيارة قد انتهى وفي صباح اليوم التالي وجدت (نادية) والدتها بجوارها في سرير المستشفى فسالت الطبيبة فاجابت : ان والدتك في حالة خطرة . خافت (نادية) كثيرا وامسكت بيد امها فتجمعت الممرضات ليرين الجو الذي يعبق من الام لابنتها فقالت (نادية) : امي ارجوك لاتموتي فانا بحاجة اليك ارجوك . اخذت الام تنبه ابنتها من غدر الحياة وفجاة توفيت الام مبتسمة للحياة تاركة خلفها ابنتها وكل امالها وعندما دخل الاب تفاجأ عندما راى (نادية) لاتبكي فقالت : ابي لن تصدقني ان قلت لك انني لاافهم معنى الكلمات الي قالتها لي امي قبل وفاتها ( لن ابكي ان فقدت احدا بل علي ان اتحمله لان الحياة ربما تخذلني ذات يوم ) ومنذ ذاك الحين لم يعرف احد ماذا حل بـ(نادية) .

اتمنى ان القصة تعجبك gooood
    0

2. ...

القصة راااااااااائعة بالفعل أختى المجهولة ومشكورة ما قصرت tongue
    بس في عندي اقتراح ايش رايك انك تحذفي الموضوع و تكتبيه في منتدى المرح لكي يحصل نصيبه من الرودود فمنتدى المرح مختص بالقصص والالعاب الخ...وهذا القسم مختص (بالبوم الصور الكرتونية) يعنى ماله علاقة بموضوعك وان شاء الله تكوني فهمت قصدي smile

ومشكورة مرة ثانية على القصة الروووووعة asian

تحياتي,,
    Gundam Wing
    sigpic2260_7
    0

السلام عليكم..

قصه حزينه...لربما عبرت عن حزنك او لشي يقلقك بداخلك...

جميله اعجبتني...اتمنى لك التقدم..والى الامام

تحياتيtongue
    0

مشكروة على ردودكم بس انا كتبتها لما دخلت المنتدى ولا لقيت اصحاب ولكذا كتبتها وانا ماراح احذفها لان هذا المنتدى احسن منتدى عندي وانتظر المزيد من ردودكم wink
    0

0

قصة حلوة كثير
    مؤثرة وحزينة
    يمكن عبرتي من خلالها عما يكمن في داخلك كما هو الحال في الشاعر سواء عند فرحه او حزنه
    مشكوووووووورة على القصةsmile gooood
    attachment
    0

0

والله انك من جد فله استحمليني شويا معليشwink tongue
    1. كتأليف لقصه فدي شجاعه حلوه منك gooood
    2.biggrin كوخ؟؟ مستشفىbiggrin biggrin بزيارات biggrin biggrin معليش بس انا مت من الضحك
    2. القصه حزينه وتمثل شئ داخلك ؟؟؟؟rolleyes ابدا بالعكس شخصيتك جدا مهستره يعني مهيبره يعني حلي عني و افهميها biggrin لالا يعني دايما مبسوطه و حياتك كلها ضحك ودا شي حلو .
    3. قصتك اظنك تحبي تحكيها للاولاد الصغار اما للنوم او غيره و بتعليميهم شي في نفس الوقت و ده يعني انك تحبي الاطفال صح؟؟ و ده شي مررررره حلوgooood
    4. ناقصك شويت مخيله اكبر وصف اكتر للشخصيات و تبئي ميه ميهwink شبه فراخ الgمعيه=الجمعيهtongue تقدري تتحدي قصص كاري بوتر ما ادري اذا قريتها جربيها اذا لا.

معليش كترت كلام صح صدقة نفسي باني ناقد كبير من جمبها tongue شكلك حتألفي قصه انا الشرير ابو خشم الحاقدconfused

و احلى سلالالالالالالام لأحلىىىىىىىى مجنونه سوري قصدي مجهوله
    tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » lone_wolf في يوم » 07-05-2003 عند الساعة » 22:37
    0

frown angry انت الحين يوم قدرت تالف قصة ابغا الرد بسرعة وبعدين انا ما احب االف قصص قتل وقتيل الا بس احب اقراها وبعدين انت قدرت يوم تالف قصه تكلم يالله يا Ione

devious
    0

صح اني اتقبل اراءكم بس اتقبلها من واحد او وحدة تقول النقد في كل احترام angry
    0

لابالنسبة لسنك ولكونك مبتدئة في كتابة القصص فأعتقد أنها جيدة جداً

وأنتي تملكين موهبة في كتابة القصص وأتمنى أنك تستمري في الكتابة لكي تصبحي....

افضل وأحسن مع الوقت واقرائي قصص كثير عشان توسع مخيلتك ...

وتصيري كاتبة كبيرة في المستقبل ان شاء الله يلا خلينا نشووف إبداعات أخرىsmile

مشكووووووورة على القصةgooood
    0

مشكورة عزيزتي ليدي اوسكار بس انا كتبت اشين قصة عندي بس انتي رديتي باحترام واشكرك على الرد amg_c13
    0

اف اف للدرجه دي زعلتك انا جدا اسف مره اسف ermm cry سمحيني بالعكس انا مدحتك والله بس يمكن ما فهمتيني انا اسفbored
    0

شكرا لكى القصه رائعهwink smile gooood
    قــوانيـن الــحماة
    حالا كه با هم يكي شدن دلامون ,, حالا كه جاده ها افتادن به pـامون
    يكي از اون بالا انـgـار داره ميشنوه صدامونو ,, به Gـمونم كه أثر داره دعامونو
    هم سفر اي هم ستاره ,, راه بيفتيم كه خودش داره هوامونو
    دل اون سوخته براي Gـريه هامونو ,, خودش داره هوامونو
    كه بتونه ما رو تا كنار دريا برسونه , برسونه
    هم سفر اي هم ستاره ,, سر رو شونه هاي من بزار دوباره
    وقتي برفها اب بشن ,, رودخونه سر رو شونه دريا ميـgـزاره
    attachment
    0

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lone_wolf :
    اف اف للدرجه دي زعلتك انا جدا اسف مره اسف ermm cry سمحيني بالعكس انا مدحتك والله بس يمكن ما فهمتيني انا اسفbored
    لا عادي بس انا تنرفزت شوي منك مشكورة على الردود
    0

رد: قصة من تاليفي ارجو انها تنال اعجابكم

شكراً القصة حلوة يا .... الخ
    attachment
    0

0

رد : قصة من تاليفي ارجو انها تنال اعجابكم

هذا الموضوع قديم ولايسمح بالرد عليه
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter