مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

المواضيع: عملية أنقاذ

تابع عملية أنقاذ

السلام عليكم أجمل بنات
    قبل كل شىء كل عام وأنتم بخير بحلول شهر رمضان المبارك و مجتمعين فى أحلى منتدى biggrin
    الموضوع بأختصار تخيلى طائرة بها 5 ركاب وتعطلت محركات الطائرة و طوق نجاة واحد وليس بمقدورك ألا أنقاذ واحد فقط الكل يطلب المساعدة أستمعى لكل منهم جيدا" ولا تتهاونى وتستخفى بهم وأستوعبى ندائتهم
    ثم فكرى مليا" من ستختارى؟ولماذا؟:مرتبك
    :

الأول"الطيار" أرجوكى ساعدينى أنا أب ل3 أبناء والرابع فى الطريق زوجتى أشرفت على الولادة منذ3 أيام وأنا خارج البلاد أنتقل من بلد لأخرى هم ينتظروننى لأعود لهم بالهدايا أرجوكى لا تحرمينى منهم أنتى لن تنقذينى وحدى بل حياة4 أشخاص ليس لديهم عائل غيرى0000من فضلكcry

الثانى"سيدة حامل" أرجوكى ساعدينى أنا حامل فى الشهرال8نحن أثنان بالفعل أثنان نأكل ونشرب سويا ما ذنب هذا الطفل أن يموت قبل أن يوهب الحياة ؟أرجوكى لا تتخلى عنىcry

الثالث"طبيب جراح" من فضلك ساعدينى بسرعة أنا شخص مؤمن لا أخاف الموت ....هناك مريض قلب حالته متددهورة ينتظرنى لن يستطيع أحد غيرى أجراء العملية كلهم بأنتظارى يجهزون غرفة العمليات لا تفكرى بى بالمريض الواجب قبل أى شىء سوف يموت المريض أرجوك فكرى بالأجيال القادمة الذين سينتفعون من علمى سيساعد نا على التقدم والرقى بمجال الطب لكى القرار الان

الرابع"طفلة عمرها 9 سنوات" من فضلك لا تسلبينى الحياة فأنا لم أبدأها لكى تنتهى ماخطئى أريد الأستمتاع بالدنيا كلهم جربوا الحياة أرجوكى ساعدينى لكى أعيش أريد العيش لا الموت ساعدينى لأعود وألعب مع أصحابى وأذهب مرة أخرى لمدرستى أرجوكى

الخامس "مغترب" أرجوكى ساعدينى أن أحق واحد يستحق النجاة ما أغرب هذه الدنياعشت وعمرى كله متغربا وتحرمنى لحظة من لقاء الأهل والأصدقاء أمى وأخوتى ينتظرون بفارغ الصبر عودتى لا تحرمينى من صحبة أصدقاء عمرى والمشى فى الشوارع التى لعبنا فيها

الأن وبعد أن أستمعتى لكل منهم أتخذى القرر على محمل الجد ولا تدعى شخص يؤثر عليكى nervousnervousnervousnervous

بأنتظار الردود
    اخر تعديل كان بواسطة » chipsico في يوم » 12-09-2007 عند الساعة » 10:24

2. ...

ثانكس@_@
    ڪل شي في غيآبڪ ضآيق ودّهـ يضمّڪ ,

ڪل شي في حضورڪ مآ يهم لو ڪان غآيب ~

أنة قرار صعب بالفعل لكن سأنقذ
    (السيدة الحامل)لانى سوف أنقذ روحين بالفعل
    مرسىىى على الموضوع
    [IMG]action=viewfile&id=13333]13333[/url][/IMG]

ساختار المغترب
    لانه عاش بس في نفس الوقت ماعاش
    وماحس بالحياه بس اذا انقذته يمكن يذوقها
    I Think, Therefore.. I Am

مقال او خبر

سوف انقذ نفسى اولا ثم اذهب لاحضار من يساعدهم
    او سوف انقذ الفتاة الصغيره ثم اجلس مع الكبار يتذكر كل منهم معروف عمله " و اتقوا الله يجعل لكم مخرجا"smilenervous

يا حبيبتى يبدو أنك ما قرأت الموضوع جيدا" أنتى لست على متن الطائرة ولكن ثانكس لتفاعلك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمينة الإسلام مشاهدة المشاركة
    مشكوووووووووووووورة..
    لا مشكورة على واجب بلييييييييييييييييييييييييييييز أختارو

الموضوع بأختصار تخيلى طائرة بها 5 ركاب وتعطلت محركات الطائرة و طوق نجاة واحد وليس بمقدورك ألا أنقاذ واحد فقط الكل يطلب المساعدة أستمعى لكل منهم جيدا" ولا تتهاونى وتستخفى بهم وأستوعبى ندائتهم
    ثم فكرى مليا" من ستختارى؟ولماذا؟:مرتبك
    والله احتـرت منو اختـار..!!
    تعطلت المحركات..<لو تعطلت على طول طاحوو..!
    هم في السماء<اتخيل المنظر الطياره تسقط وانا الحقم بالهلوكبتبرر واقول للطيار اسرع اسرع
    وانا كيف بجيلهم؟؟ولا انا معاهم؟والله بنقذ نفسي!!
    مين اللي جهز الطياره هاتووه <طوق نجاه واحد بس!

باختصار..مااقدر انقذ حد..!!
    حتى نفسي..
    لو انا بالهلوكبتر والطياره خربانه تطيييح ..وانا نزلت بالحبل لهم..كيف بمسكهم وهم يطيحو؟
    انا من وين بطلع لهم؟؟
    شكلها طياره خاصه 5 اشخاص بس..
    اوكيــه خلنا نجــوف..

الأول"الطيار" أرجوكى ساعدينى أنا أب ل3 أبناء والرابع فى الطريق زوجتى أشرفت على الولادة منذ3 أيام وأنا خارج البلاد أنتقل من بلد لأخرى هم ينتظروننى لأعود لهم بالهدايا أرجوكى لا تحرمينى منهم أنتى لن تنقذينى وحدى بل حياة4 أشخاص ليس لديهم عائل غيرى0000من فضلكcry

الصراحه انت ماعرفت تجهز الطياره..لو الطياره طيارتك ليش ماحطيت معدات السلامه وشيكت قبل ان تطيـر!
    اسفـه مااقـدر انقـذك..انت مـوت ..حرمـتك بتآخذ غيرك..وعيالك..الله يحفظـهم..

الثانى"سيدة حامل" أرجوكى ساعدينى أنا حامل فى الشهرال8نحن أثنان بالفعل أثنان نأكل ونشرب سويا ما ذنب هذا الطفل أن يموت قبل أن يوهب الحياة ؟أرجوكى لا تتخلى عنىcry
    انتي ليش بالطياره؟الشهر الثامن مايصيرر تطلعي الطياره غلطانين اللي طلعوج..
    كلهم اثنين واكثـر ولستي انتي فقـط..كما ثانيـا وزنك سيكـون ثقـيلا..
    آسفه..

الثالث"طبيب جراح" من فضلك ساعدينى بسرعة أنا شخص مؤمن لا أخاف الموت ....هناك مريض قلب حالته متددهورة ينتظرنى لن يستطيع أحد غيرى أجراء العملية كلهم بأنتظارى يجهزون غرفة العمليات لا تفكرى بى بالمريض الواجب قبل أى شىء سوف يموت المريض أرجوك فكرى بالأجيال القادمة الذين سينتفعون من علمى سيساعد نا على التقدم والرقى بمجال الطب لكى القرار الان
    بـرأي سوف انقـذ الطبـيب لانه ينقـذ حيـاه الآخـرين وهم بحاجه له..

الرابع"طفلة عمرها 9 سنوات" من فضلك لا تسلبينى الحياة فأنا لم أبدأها لكى تنتهى ماخطئى أريد الأستمتاع بالدنيا كلهم جربوا الحياة أرجوكى ساعدينى لكى أعيش أريد العيش لا الموت ساعدينى لأعود وألعب مع أصحابى وأذهب مرة أخرى لمدرستى أرجوكى
    لماذا انتي هنـا بدون اهلك؟كيف ركبتي لحـالك؟

الخامس "مغترب" أرجوكى ساعدينى أن أحق واحد يستحق النجاة ما أغرب هذه الدنياعشت وعمرى كله متغربا وتحرمنى لحظة من لقاء الأهل والأصدقاء أمى وأخوتى ينتظرون بفارغ الصبر عودتى لا تحرمينى من صحبة أصدقاء عمرى والمشى فى الشوارع التى لعبنا فيها
    قضـاء وقـدر ان تمـوت هذا اليـوم بهذا المـكان..

[COLOR="DarkGreen"]الأن وبعد أن أستمعتى لكل منهم أتخذى القرر على محمل الجد ولا تدعى شخص يؤثر عليكى nervousnervousnervousnervous

عـلى محمـل الجـد..رغم انـه صعـــب..

شكرا
    لاتـًـنِقهرًِ \ مـًِاِ عـِلُىِ قًـِلـبًُـكَ أُمـٍر وً لاِتـًنـُصدِم إنُ لًِقـيتِ
    أُقِــرٍِبً اُصِــحِابًِك "يِـحَشً " !! لاًتنــًاقِـُشِ مًــنِ يـًذمـًِك
    واًلِلي حًـِاُصــٍل , لاًيـهِمـَكِ لًـوِ يــهًِـمِـكِ شـًفـِتَ قٍلــبَكِ
    مـًِـنِ [هَـًِمـِومـًِگ] ينـًِفرش !! وَقبـَل گـَل هـَذا نسًَـِيتَ أقـًولـُكًِ !
    تـَِدريً لو تـَعطـًي جرَوحگ " وجـًـهَ " واللُـه [تبَتًِـلشِ]!

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زمـرد مشاهدة المشاركة

والله احتـرت منو اختـار..!!
    تعطلت المحركات..<لو تعطلت على طول طاحوو..!
    هم في السماء<اتخيل المنظر الطياره تسقط وانا الحقم بالهلوكبتبرر واقول للطيار اسرع اسرع
    وانا كيف بجيلهم؟؟ولا انا معاهم؟والله بنقذ نفسي!!
    مين اللي جهز الطياره هاتووه <طوق نجاه واحد بس!

باختصار..مااقدر انقذ حد..!!
    حتى نفسي..
    لو انا بالهلوكبتر والطياره خربانه تطيييح ..وانا نزلت بالحبل لهم..كيف بمسكهم وهم يطيحو؟
    انا من وين بطلع لهم؟؟
    شكلها طياره خاصه 5 اشخاص بس..
    اوكيــه خلنا نجــوف..

الصراحه انت ماعرفت تجهز الطياره..لو الطياره طيارتك ليش ماحطيت معدات السلامه وشيكت قبل ان تطيـر!
    اسفـه مااقـدر انقـذك..انت مـوت ..حرمـتك بتآخذ غيرك..وعيالك..الله يحفظـهم..

انتي ليش بالطياره؟الشهر الثامن مايصيرر تطلعي الطياره غلطانين اللي طلعوج..
    كلهم اثنين واكثـر ولستي انتي فقـط..كما ثانيـا وزنك سيكـون ثقـيلا..
    آسفه..

بـرأي سوف انقـذ الطبـيب لانه ينقـذ حيـاه الآخـرين وهم بحاجه له..

لماذا انتي هنـا بدون اهلك؟كيف ركبتي لحـالك؟

قضـاء وقـدر ان تمـوت هذا اليـوم بهذا المـكان..

عـلى محمـل الجـد..رغم انـه صعـــب..
    أممم قرارات حاسمةdevious
    مشكورة حبيبتى biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأمير السعودي مشاهدة المشاركة
    شكرا
    عفوا"

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter