مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

مشكله الحقوني والله ماني عارف شسوي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شباب انا عندي مشكله ومادري شنو حلها وهي مع برنامج داونلود اكسوليتر ليما اجي احمل بعض الاشياء يطلعلي باسورد ويوزر مادري حق شنو رجاء ساعدوني ضروري

09517011895517

2. ...

السلام عليكم..
    هذا يعني بأن الموقع الذي تحمل منه يحتاج لتسجيل و أن تكون عضو فيه و لا يسمح بتحميل المرفقات لغير الأعضاء ...إما أن تسجل فيه أو لا تحميل..

مشكوور اخوي على الرد ولكن هذه الحلقات من منتدى مكسات وانا عضو هني وكل ما اجي احمل يطلب مني الباسورد مادري شنو الحل

طيب إذاً أدخل اسمك و كلمة سرك.

السلام عليكم

اخوي انا كان حصل لي نفس المشكلة بس مع برنامج اخر اسمه dap واتضح ان العيب في النهايه في البرنامج نفسه

فانصحك اخوي نزل برنامج internet download manager
    او flashget
    باذن الله تنزل باي برنامج من هؤلاء
    ولو طلع لك الاسم والباس ورد تاني .. وهذا صعب بنسنه 99% انه يحصل

جرب تدخل اسم وباس ورد المنتدى
    وان شاء الله تنحل ويدخل

بس جرب احد البرنامجين اللي قلت لك عليهم
    7a274d268cadfdf9c36142c997cdbed5
    ...
    We will rise again

أخي الكريم استخدمت هذا البرنامج وما أزال أستخدمه و هو برنامج رائع و لم تحصل معي هذه المشكلة إلا في المواقع التي تحتاج تسجيل أو حساب خاص...يبدو أنه عنده مشاكل بالكوكيز لذلك أدخل اسم عضويتك
    Red's
    و كلمة السر في المنتدى و كمل.
    و لكن أنا متأكد بأن المشكلة لا تحصل معك في مكسات لأن مكسات منتدى يسمح للزائر بالتحميل ولا يحتاج لحساب ...أما الموقع الذي تتحدث عنه أنت فهو يحتاج حساب و تسجيل فيه لاحظ رابط الموقع في الصورة ليس مكسات.

^^
    ^^
    اخوي هذي الصوره ليست من مكسات صحيح ولكن المشكله حصلت معاي في مكسات اولا ً ثم قمت بتسجيل في منتدى ثاني عشان اقدر احمل وواجهتني نفس المشكله فقمت بقطع الصوره
    ghost eyes
    اخوي جاري العمل على نصيحتك وبأذن الله تنفع البرنامج الاول داونلود منجر جربته وكان ممتاز معاي بس حصلت مشكله انه البرنامج مجاني لمده 30 يوم فقط اما البرنامج الثاني لم استخدمه وهذاي اول مره راح انزله وانشالله ينفع مشكوور جدا ً

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter