مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

رجاءاً اي أحد يعرف شيئ عن فرسان الأرض

مرررررررررررررررررحباً ..
    كيف الحال يا أحلى أعضاء في أحلى منتدى ..

بصراحة انا احتار لما اشوف فرسان الأرض على سبيستووون لأنها
    مقطعة بزيادة .. والقصة فيها تحريف ..

لهذا طلب صغير أن اي أحد يعرف أي شيئ حتى لو بسيط يكتب ..
    0

2. ...

رد: رجاءاً اي أحد يعرف شيئ عن فرسان الأرض

السلام عليكم أختي الفاضلة الحقيقة أنا ما ألومك لأنه فعلا لما اتفرج على انيمي لأول مرة في سبيس تون اتخيل ان القصة مو كذا حتى لو ما كان فيه تحريف أما فرسان الأرض القصة ما اتحرفت كثير على غير العادة يعني في البداية قالوا ان الحرب هي اللي دمرت الأرض لكن القصة هي انه وقع نيزك على الأرض ودمرها أما الشخصيات ما اتغيرفيها شيء يعني وسيم فعلا ولد ومنار هو اخو النبيلة صح مع تغيير الاسماء طبعا ورامي فعلا يكشف انه بنت في اخر المشاهد مع اني احس مالها داعي هالحركة على العموم شوفي هذالموقع فيه كثير من المعلومات عن القصة والشخصيات وكمان عن القصة الحقيقيةThe Hakkenden المأخوذ منها هالانيمي http://www.angelfire.com/anime3/hakkenden/images.html
    ان شاء الله اكون افدتك ..
    get-6-2008-g36mqvm5hv8

شكرا ،، smoker
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lord of anime
    السلام عليكم أختي الفاضلة الحقيقة أنا ما ألومك لأنه فعلا لما اتفرج على انيمي لأول مرة في سبيس تون اتخيل ان القصة مو كذا حتى لو ما كان فيه تحريف أما فرسان الأرض القصة ما اتحرفت كثير على غير العادة يعني في البداية قالوا ان الحرب هي اللي دمرت الأرض لكن القصة هي انه وقع نيزك على الأرض ودمرها أما الشخصيات ما اتغيرفيها شيء يعني وسيم فعلا ولد ومنار هو اخو النبيلة صح مع تغيير الاسماء طبعا ورامي فعلا يكشف انه بنت في اخر المشاهد مع اني احس مالها داعي هالحركة على العموم شوفي هذالموقع فيه كثير من المعلومات عن القصة والشخصيات وكمان عن القصة الحقيقيةThe Hakkenden المأخوذ منها هالانيمي http://www.angelfire.com/anime3/hakkenden/images.html
    ان شاء الله اكون افدتك ..
    يا رجااااال استريــــــــــــــح بس smoker شكل صاحب الموقع هذا شايفه على سبيـــــــــــــس تون بعد paranoid
    0

خخخخخخخخخخخخخ حلوه بس لو وصلت لهم التقنية تبع سبيس تون مصيبة
    يمكن مستقبلا لما ينتج الانيمي يرسلونه لسبيس تون علشان يعملو المونتاج وبعد كذا يعرض في العالم خخخخخخ
    لا بس ترا هم خفوا شوي من الهبل حقهم لكن احنا خلاص انطبعت في اذهانا الحركات الاولى وما عاد نصدقهم
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lord of anime
    خخخخخخخخخخخخخ حلوه بس لو وصلت لهم التقنية تبع سبيس تون مصيبة
    يمكن مستقبلا لما ينتج الانيمي يرسلونه لسبيس تون علشان يعملو المونتاج وبعد كذا يعرض في العالم خخخخخخ
    لا بس ترا هم خفوا شوي من الهبل حقهم لكن احنا خلاص انطبعت في اذهانا الحركات الاولى وما عاد نصدقهم

every thing is messy in space toon
    0

مشكور اخوي اللورد

صح انا مافهمت شيء من سبيس تووون

لكني تعودت
    0

أنا أعرف

أنا أعرف اللقة الحقيقية لفرسان الأرض سبيس تون عرصتها بأنهم ماتوا لكن لا روان بشوف أشقر و بتبدأ البحث عن فرسان الأرض و بتحصلهم مصابين و بعالجوهم و بعيشوا على كوكب الأرض
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter