الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30
  1. #1

    رائع @-واحـــ الأرجنتينيــّة ـــــة @-

    الســــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وبسم الله الرحمن الرحيم

    أخيييراً تـمـ بحمد الله فتح موضوع لي بهذا القســمsmoker..

    أكيد بتقولون ليه أرجنتينية؟!!..عندنا في مكسات وحدة أرجنتينية وحنا ماندريeek
    كُـل مافي الموضوع أني أعشـق المنتخب الأرجنتيني وأتابع بطولاتهم وبالأخص كأس العـالمgooood..
    وثـم عشّاق ليدي اوسكـار وأصدقائي الرائعون لقبوني بـ الأرجنتينية>>وخصوصا كانت فترة قمة حماس مع الأرجنتينbiggrin

    عموما هذا الموضوع سأضع أي شيء يخصني من تواقيع و صور وإهداءات وتصاميم <<<الله وأكبر يالتصاميمtired
    ومن أراد أن يرفع صوره فـ حياه الله^^..

    والله كنت حالفة ماأفتح مثل هذا الموضوع إلابعد تركيب الفوتوشوب ومعرفة الأساسيات على الأقلbiggrin
    ولا يزال المشوار طــوييل في تعلم الفوتو ..
    ولكن مثل المثل القائل "رحلة الألف ميـل تبدأ بخطوة" ..عاد أنوااع التبديع أسوي

    سأضع كم خربوطة من الخرابيط بين كل فترة وفترةcheeky بإذن الله ..

    وكنت أنوي تصميم تهنئة ولكن بعد المحاولات المستميتة لتحميـل الفوتو عربي لم أجدcry
    حملت الفوتوشوب عدة مرات ولكن للأسف دائما اللغة العربية تأتي بشكـل أحرف مقطعة..
    ولم أستطع إهداء أحد كتابة باللغة العربيةcry..

    عموما لازال البحث جاريsmoker..واللي عنده فوتوشوب 9 بالعربي ومتأكد100% إنه عربي يحسن علي الله يعافيهbiggrin



    وإلى لقاءقريب ياواحتيcool
    اخر تعديل كان بواسطة » ^Heart Beating^ في يوم » 11-09-2007 عند الساعة » 09:56
    attachment
    Kanna-swaan Atashiwa Hoontony Diaaski yoh



  2. ...

  3. #2

    شُكــر من الأعمــاق على التهنئة التي أدخلت السرور إلى قلبـيasian
    وأدامكم الله إخوة متحابين في الله


    ---
    حجيّة صاانديrambo

    attachment

    ---
    كانّـا ســوان cool

    attachment
    ---
    ناروتو^^

    attachment
    ---
    ياقوت هيمي سامــا
    فكل عام وانتم بخير وعافية يارب

    رفع الله قدركم
    وفرج همكم
    وبلغكم شهر رمضان
    الذي احبه ربكم
    ودمتم لمن يحبكم
    وإياكِ أجمعين اللهم آميــن

    ---
    أخي الغالي أنـــس

    attachment
    ---
    [GLOW]عـاشقة أوسكـار الأولـى[/GLOW]..أحلى فراشةasian

    2d86df80c5

    غسل الله قلبك بماء اليقين
    واثلج صدرك بسكينه المؤمنين
    وبلغك شهر الصائمين

    أسأل الله لكم فى شهر رمضان
    حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر
    وهموم تتطاير
    وأن يجعل بسمتكم سعادة
    وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة
    ورزقكم فى زيادة
    وبكل زخة مطر
    وبعدد من حج واعتمر
    أدعو الله أن يتقبل صالح العمل


    بريحة العطر والمسك والعود
    رمضان علينا وعليكم يعود
    شهر الخير والكرم والجود
    تهاني لكم من قلب ودود
    اللهم آميـــن
    ---
    عــاشق التحـدي^__^

    attachment
    ---
    M!ss Gothic asian
    attachment

    ---
    بنـت آل راشيasian

    (( جسور الدعاء ))

    إلى الذين يعيشون في قلوبنا
    إلى من أحببناهم في الله
    لكل الرفقة و الإخوان

    أتم الله عليكم شعبان
    وبلغكم رؤية الهلال و صوم رمضان
    على تقـوى منه و رضوان
    وعفو و عتق من النيران

    أعاده علينا و عليكم ربُّنا أعواماً عديدة و أعماراً مديدة
    وجمعنا ومن نحب في دار الكرامة

    كل عام وأنتم إلى الله أقرب
    ---
    الغالية*جوري* asian

    120bf0eea3

    ---
    أخي العزيز والغالي shun

    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment

    ========
    جزاكم الله كُـل خير ..واللهم إعتقنا من النارو بلغني وإياهم أعلى مراتب جناتك
    اخر تعديل كان بواسطة » ^Heart Beating^ في يوم » 11-09-2007 عند الساعة » 10:34

  4. #3





    مرحباً يا حمراcheeky

    تذكرتيني؟؟


    مبروك افتتاح الواحة


    وان شاء الله ماءها عذب ونخيلها طيبة يا رب

    بالتوفيق


    ورمضان كريم وكل عام وانتِ بخير





  5. #4
    مرحباً يا حمرا
    على قولة أم خماس ..مرحباا مليووووووووونbiggrin

    ياحيا الله بإقبال نورت الوااحة واللهasian

    تذكرتيني؟؟
    eek
    أتسألين!!mad..ومن ينسى إقبال!!..والله ماعاش من ينساك ياإقبال
    فياسبحان الله ماأسرع دخلتك للقلبasian..

    مبروك افتتاح الواحة
    الله يبــاارك فيــك ويطول بعمركasian

    وان شاء الله ماءها عذب ونخيلها طيبة يا رب
    آميــنgooood

    تباركت الواحة بوجودك ياإقبال..وبدأ الشجر يزداد ثماره<<<دخلت جوbiggrin..

    مع أطيب تحية..وأتمنى أن لاتكون آخر زياراتك بالواحةasian..

    ورمضـــــان مبـــارك ^^

  6. #5
    مرااااحب

    هذا التوقيع الذي كنت أريد إهدائه للجميع ولكن هكذا تظهر الكتابة>>


    ad51b65e95


    <<<<<<<<<موأكسر الخاطرcry

    وفوق ذلك أكتبها العكسdead


  7. #6



    السلام عليكم ورحمة الله ,

    في مثل هذا اليوم , شهدت الولايات المتحدة حادثاً مفجعاً ..
    أودى بحياة كثير من المقيمين والمستوطنين ..
    الحادث أفجعهم , لكنه أسعدنا devious ---> بلاش سياسة يا بنت cheeky

    كونيتشوآ هارطووو asian
    فينك مختفية cry
    أوميدتوو ع الموضوع =)
    الله يعطيكي خيره ويكفيكي شـره biggrin ---> سيارة على غفلة confused

    شفت واحات وحركات laugh
    قلت خليني أسلم وأخرب عليكي الموضوع tongue


    جـآ نـآ ~


    Twitter & Instagram: @i_oreo

  8. #7
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    شئ ... شئ ..شئ
    asianasianasian
    موضوع مستقل للأرجنتينية
    مبروك عليك إكتشاف هذه الواحة ... آه أقصد افتتاح الموضوع
    وثـم عشّاق ليدي اوسكـار وأصدقائي الرائعون لقبوني بـ الأرجنتينية>
    أثرتي شجوني .. وأسعدتني cry

    والله كنت حالفة ماأفتح مثل هذا الموضوع إلابعد تركيب الفوتوشوب ومعرفة الأساسيات على الأقل
    ولا يزال المشوار طــوييل في تعلم الفوتو ..
    طيب زورينا في مدرسة علموني بعد حارتين من هنا
    راح تلاقي كثير مثلك أولهم نص شلة اهداء nervous

    اكن نفسي ارفع صور لبلد لكن المرفقات ماتشتغل ermm


    attachment

    em_1f49e جوجو em_1f46d

  9. #8


    السلام عليكم ورحمة الله ,

    وعليكم السلاااااااام

    يوو الحجية بكبرها هناeek

    ياهلا وغلا نورتيbiggrin
    في مثل هذا اليوم , شهدت الولايات المتحدة حادثاً مفجعاً ..
    أودى بحياة كثير من المقيمين والمستوطنين ..
    الحادث أفجعهم , لكنه أسعدنا devious ---> بلاش سياسة يا بنت cheeky
    انتبهي يابنت لا يحجبون مكسات من تحت راسـكbiggrin

    كونيتشوآ هارطووو asian
    كومبوا ..مدري أوهايوcheeky

    فينك مختفية cry
    سيشبورييي...cry
    أوميدتوو ع الموضوع =)
    الله يعطيكي خيره ويكفيكي شـره biggrin ---> سيارة على غفلة confused
    خخخخخخخخ
    اللهم آمييين..ياليت لوسيارهbiggrin
    شفت واحات وحركات laugh
    ايه شفتي كيفsmoker

    قلت خليني أسلم وأخرب عليكي الموضوع tongue
    هههههههههههههه
    عاد يخرب مرة وحدة!!... هذي الحجية صاندي حجية القسمbiggrin
    اللي يقولها لأ تضربه بعصاتها <<<<معليش متأثرة من كثر ماأشوف دعاية المسلسلات الخليجيةnervous


    جـآ نـآ ~

    ما تا <<< جديدة توني سامعتها biggrin

    نشوفك على خير حجيتنا..asianasianasian


  10. #9

    مراحب أغلى حبةasian

    شئ ... شئ ..شئ
    asianasianasian
    موضوع مستقل للأرجنتينية
    smoker..tongue
    مبروك عليك إكتشاف هذه الواحة ... آه أقصد افتتاح الموضوع
    ايه تصدقين وانا أمشي بالغابة مدري الصحراء<<<ضيعت
    لقيت هذي الواحة قلت أحتلها<<<ماعندها كلمة الطف tired

    أثرتي شجوني .. وأسعدتني cry
    والله قليل في حقكمcry

    طيب زورينا في مدرسة علموني بعد حارتين من هنا
    راح تلاقي كثير مثلك أولهم نص شلة اهداء nervous
    هههههههههههههه
    طيب ياابنت عطيني الرابط<<<<عجازةbiggrin
    أخاف أضيعtongue
    اكن نفسي ارفع صور لبلد لكن المرفقات ماتشتغل ermm
    تعالي هذا موقع لرفع الصور أستخدمه داائما ممتازsmoker

    http://www.9otuae.net/af/index.php

    لقيته في صندوق الكنز داخل الواحةbiggrin

  11. #10
    مراحب أغلى حبة
    أهلين
    لقيت هذي الواحة قلت أحتلها<<<ماعندها كلمة الطف
    من الأنمي الأكشن اللى تشوفيه ما ألومك laugh
    طيب ياابنت عطيني الرابط<<<<عجازة
    أخاف أضيع
    تفضليل
    آخر ر درس لانجل مون
    تعالي هذا موقع لرفع الصور أستخدمه داائما ممتاز
    إن شاء الله أجربه

  12. #11
    السلام عليكمـ و رحمـة اللـه و بـركاتـه ..


    أحب أنا أبارك لكم . و إلى جميع الأمة الإسلامية و العربيه ..

    بقدوم شهر رمضاان المباارك ..

    و جعله الله علينا مباارك ..

    و مده إلينا باليمن و البركاات ...

    2rM97413

    كل عاام و أنتم بخير ...

    و مبارك عليكم الشهـر ... smile


    RM097092
    كأنه الهوا حرك علّي الباب.. قلبي يقول صوحبي جاك.. اترى الهوا ياصوحيبي جاي !!!

  13. #12

    سلام يا حمرا


    على قولة أم خماس ..مرحباا مليووووووووونbiggrin


    ياحيا الله بإقبال نورت الوااحة واللهasian

    أم خماس ما أحلاها؟؟

    هل أنتِ من معجبي فريج أمثالي؟؟cheeky

    هذا الرمضان لن أتابع إلا فريج

    يجنن وربي asian


    تؤبرني أم خماس ومطبخ المحماس


    eek

    أتسألين!!mad..ومن ينسى إقبال!!..والله ماعاش من ينساك ياإقبال

    فياسبحان الله ماأسرع دخلتك للقلبasian..
    تسلمي يا رب

    والله وانتِ أيضاً دخلتي القلب ومن دون إستئذان حتى..



    الله يبــاارك فيــك ويطول بعمركasian
    smile


    تباركت الواحة بوجودك ياإقبال..وبدأ الشجر يزداد ثماره<<<دخلت جوbiggrin..
    ايه...

    إن شاء الله يجي اليوم ونتذوق تمر واحتكِ

    مع أطيب تحية..وأتمنى أن لاتكون آخر زياراتك بالواحةasian..


    ورمضـــــان مبـــارك
    رمضان مبارك علينا وعليكم



  14. #13
    السلام عليكم
    كيف حالك يا ارجنتينيةwink

    ابغى اقول لك على خبر ممكنن يضايقك من الصباحfrown

    بس كانا امس تقول عنك انك مغرورة و شايفه نفسك وانها من زمان مو طايقتك لكن انت لاصقة فيها زي الغرىeek

    قلت لها مو معقول يا كانا اشكالكم مع بعض زي السمن على العسل
    قالت هذا بس قدام الناس ما ابغى اجرح مشاعرهاdisappointed

    انا بس حبيت انبهك هذي هي كل القصةredface
    Thanks MegaToon

    attachment

  15. #14


    أغلى حبة

    من الأنمي الأكشن اللى تشوفيه ما ألومك
    tongue

    وأريجاتوو على المعلومةasian


    GAKO
    حياك الله أخوي^^..

    ورمضان كريم^^



    إقبال

    سلام يا حمرا
    وعليكم السلاااام يا زرقا biggrin

    أم خماس ما أحلاها؟؟

    هل أنتِ من معجبي فريج أمثالي؟؟

    هذا الرمضان لن أتابع إلا فريج

    يجنن وربي

    أيوووواا أكييد بتابعه اي والله بيجنن وبيعأد كمانasianasianasian


    تؤبرني أم خماس ومطبخ المحماس
    وربي إنها توووحفةbiggrin

    كـل حلقة أحلى من الثانية . انا ماتابع غير الفريج وطاش فقـط ..الباقي دخت من كثر المسلسلات
    فقلت أبطل أحسنbiggrin


    تسلمي يا رب

    والله وانتِ أيضاً دخلتي القلب ومن دون إستئذان حتى..
    الله يسلمـك embarrassed

    ايه...

    إن شاء الله يجي اليوم ونتذوق تمر واحتكِ
    إن شااءالله أكييد توني ناشرة البذور وفيها كـل أنواع الفاكهة اللي في بالكgooood


    جا ماتا..نشوفـك على خير وياوسكـارtongue


    الوردة الجوريه

    أمااا أنتِ ياا الزعيمة لي كلااام معاكmad..المفروض أحطك إيقاف سنة كاملةmad

    تدرين إن في موضوع علموني خربتي علي مسلسل ون بيسcry انا لازلت بالحلقات اللي في الـ230 تقريبا

    ضاق صدري وانسدت نفسي مابي أشوف ون بيس بعد ماحرقتيه عليdisappointed


    ابغى اقول لك على خبر ممكنن يضايقك من الصباحfrown
    لا اتخافين مافيه شي أسوأ من حرق مسلسل أحبهermm

    بس كانا امس تقول عنك انك مغرورة و شايفه نفسك وانها من زمان مو طايقتك لكن انت لاصقة فيها زي الغرى
    هههههههههههههههههههههه ..الله يقطع إبليسك ياوردةbiggrin
    شلون لاصقة فيها وهذالي أسبوع ماحصلنا نشوف بعض على المسن tired

    قلت لها مو معقول يا كانا اشكالكم مع بعض زي السمن على العسل
    قالت هذا بس قدام الناس ما ابغى اجرح مشاعرها

    انا بس حبيت انبهك هذي هي كل القصة
    لووووول
    ذكرتيني بمسلسلات الأنمي إذا جا أحد نذل ويخرب بين اثنين تقوم تقول للبطلة
    والبطلة بدون ماتستفسر تنصدم وتحزن وتكره هالشخص وماتكلمه وهو يصير منصدم ياعمريbiggrin

    المشكلة إن كانا سواان مافيه أمـل تفكر بهذا الشي لو 1 بـالـ 10000000000 مليار tired

    آخ وين كانا تشوفك كاتبة هالكلام وراهاbiggrinbiggrin

    يالله يالزعيمة نشوفك على خير..وبرووووووووح أعلممم كانا توريكtongue
    اخر تعديل كان بواسطة » ^Heart Beating^ في يوم » 16-09-2007 عند الساعة » 09:26

  16. #15
    أمااا أنتِ ياا الزعيمة لي كلااام معاك..المفروض أحطك إيقاف سنة كاملة

    تدرين إن في موضوع علموني خربتي علي مسلسل ون بيس انا لازلت بالحلقات اللي في الـ230 تقريبا

    ضاق صدري وانسدت نفسي مابي أشوف ون بيس بعد ماحرقتيه علي
    cryانا ايش دراني طيب
    على بالي كل الاعضاء مختمين ون بيس ما عدا اناdead
    ليش ما نبهتيني
    هههههههههههههههههههههه ..الله يقطع إبليسك ياوردة
    شلون لاصقة فيها وهذالي أسبوع ماحصلنا نشوف بعض على المسن
    هي تقول كذا انا ايش دراني عنها nervous
    المشكلة إن كانا سواان مافيه أمـل تفكر بهذا الشي لو 1 بـالـ 10000000000 مليار
    cheeky ليش كل هذي الثقةrolleyes
    آخ وين كانا تشوفك كاتبة هالكلام وراها

    يالله يالزعيمة نشوفك على خير..وبرووووووووح أعلممم كانا توريك
    biggrin كانا حطمنا مشاعره عند عويشق الاتحادي ماراح تشوفينها اسبوع ثاني كمانbiggrin

  17. #16
    cryانا ايش دراني طيب
    على بالي كل الاعضاء مختمين ون بيس ما عدا اناdead
    ليش ما نبهتيني
    لا لا انا مثلــك أمشي بالقطارة لأن أخاف يصيرلي مثل اللي صارلي مع ناروتو
    الحين خلصت ناروتو وأطر يحطونه بالقطارة كل أسبوعين مرة وإذا تكرموا كـل أسبوعcry

    هي تقول كذا انا ايش دراني عنها nervous
    يابنت ! لازلتِ مصرة إحنا في رمضاان angry
    cheeky ليش كل هذي الثقةrolleyes
    سبحان الله أتبع إحساسي واللي الحمدالله ماعمره خيبنيsmoker
    ولأن لوقالت صحيح ماكان جيتي تبشريني بابتسامة عريضةbiggrin

    biggrin كانا حطمنا مشاعره عند عويشق الاتحادي ماراح تشوفينها اسبوع ثاني كمان
    مافهمت هالجملة فسرييي يافتاااة angry

  18. #17

    نقاش


    شُكــر من الأعمــاق على التهنئة التي أدخلت السرور إلى قلبـيasian
    وأدامكم الله إخوة متحابين في الله


    ---
    حجيّة صاانديrambo

    attachment

    ---
    كانّـا ســوان cool

    attachment
    ---
    ناروتو^^

    attachment
    ---
    ياقوت هيمي سامــا

    وإياكِ أجمعين اللهم آميــن

    ---
    أخي الغالي أنـــس

    attachment
    ---
    [GLOW]عـاشقة أوسكـار الأولـى[/GLOW]..أحلى فراشةasian

    2d86df80c5


    اللهم آميـــن
    ---
    عــاشق التحـدي^__^

    attachment
    ---
    M!ss Gothic asian
    attachment

    ---
    بنـت آل راشيasian


    ---
    الغالية*جوري* asian

    120bf0eea3

    ---
    أخي العزيز والغالي shun

    attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment

    ========
    Gon405 ^^

    thumb
    asian

    ========
    *Angel moon*

    7mbc_1639555914
    تصميم خيالي سينسيgooood

    ========
    _Esther_
    attachment
    ربي يسلـمك يالوردة إيستر^^


    جزاكم الله كُـل خير ..واللهم إعتقنا من النارو بلغني وإياهم أعلى مراتب جناتك

  19. #18
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

    cheeky
    أكيد بتقولون ليه أرجنتينية؟!!..عندنا في مكسات وحدة أرجنتينية وحنا ماندريeek
    كُـل مافي الموضوع أني أعشـق المنتخب الأرجنتيني وأتابع بطولاتهم وبالأخص كأس العـالمgooood..
    وثـم عشّاق ليدي اوسكـار وأصدقائي الرائعون لقبوني بـ الأرجنتينية>>وخصوصا كانت فترة قمة حماس مع الأرجنتينbiggrin
    eekeek

    ارجتينية .. biggrin

    انا بعد ارجنيتني .. cool
    وكنت أنوي تصميم تهنئة ولكن بعد المحاولات المستميتة لتحميـل الفوتو عربي لم أجدcry
    حملت الفوتوشوب عدة مرات ولكن للأسف دائما اللغة العربية تأتي بشكـل أحرف مقطعة..
    ولم أستطع إهداء أحد كتابة باللغة العربيةcry..
    biggrinbiggrin

    مسكييينة ... بس نصيحة لا تيأسي ... حاولي و حاولي و حملي ... لين ما تلقين العربي و تبدعيين في التصاميم smoker

    ××××

    المهم مبارك عليك الشهر مؤخرا ً < < كح كح قدييم و مغبر biggrin

    وهذا تصميم بسييط بمناسبة شهر رمضان ... (التصميم ليس من تصميمي )

    في امان الله
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » albums_leagues_2814_2007-07-08-00000301060601.jpg  



عدد المشاهدات » 22  



الحجم » 18.6 كيلو بايت  



الهوية	» 323536   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » albums_leagues_2814_2007-07-16-00000301067467.jpg  



عدد المشاهدات » 22  



الحجم » 22.1 كيلو بايت  



الهوية	» 323537  

    اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » Ramadan_Kareem_2006_by_noorcolors.jpg  



عدد المشاهدات » 21  



الحجم » 34.8 كيلو بايت  



الهوية	» 323538  

    " اللهم يا مسهل الشديد، و يا ملين الحديد، و يا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .

    عدنا asianasian .. اسمحولي ما اقدر ارد عليكم .. بس مشكورين ع التهاني والي سئلوا .. ^__^
    Forgive_Me.wmv

  20. #19
    وهاذول من تصميمي مع العلم اني مبتدأ .. rambo

    attachment

    attachment

    رايك فيهم ... cheeky

    وهاذول الأثنين أهداء مني rambo

    في امان الله smile

  21. #20
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

    لا لا انا مثلــك أمشي بالقطارة لأن أخاف يصيرلي مثل اللي صارلي مع ناروتو
    الحين خلصت ناروتو وأطر يحطونه بالقطارة كل أسبوعين مرة وإذا تكرموا كـل أسبوع
    biggrin لالا انا ما قررت اشوفه إلا متاخر
    عندي 320 حلقة وانا واصلة 299 cheeky ايش رايك لو احرق عليك القصة يا سلام احب اهدد الناسbiggrin
    اقول لك ايش يصير مع روبن وإلا مع لوفي وإلا مع سانجي و ناميbiggrin
    يابنت ! لازلتِ مصرة إحنا في رمضاان
    eek يعني انا اكذبmad
    ما تكرمين الضيف و تتهميني بالكذب disappointed جرحتي مشاعري خلاص ماراح انبه اي انسان على اي حاجة حطمتيني انا ابغى اسوي فيك خير و انت تقولين عني كذابه يا مفترية يا عديمة الرحمة ما عندك قلب disappointed
    سبحان الله أتبع إحساسي واللي الحمدالله ماعمره خيبني
    ولأن لوقالت صحيح ماكان جيتي تبشريني بابتسامة عريضة
    حتى انا احساسي قوي rolleyes
    الايبتسامة في وجه اخيك صدقهcheeky انا ابتسم علشان لا تحسين بالالم حبيت اخفف عنك و اخليك تبتسمي للحياة و تنسي الماضي الحزينasian

    مافهمت هالجملة فسرييي يافتاااة
    تعرفين واحد اسمه عاشق التحدي غامض كالمحيط واضح كالشمس ومجرد طالبbiggrin
    روحي لموضوعه في هذا القسم و اقراي الصفحات كلهاdevious
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter