مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

مقال او خبر ما اروع الصداقة!!!!!!

[Shadow] بطل اليابان وبطل فليد[/Shadow]
    Duke_and_Kogi_23 Duke_and_Kogi_24
    بعد شجار عنيف بينهما ادى ذلك الى اخوة رائعة وقوية
    كوجي –بطل اليابان—رائ بطل فليد لاول مرة عندما طلب الدكتور امون من دوق ان ياتي ويرحب بكوجي
    عندما راى دوق طائرة كوجي—تيفو—تهبط اتبسم وعاد الى العمل وكان يعلم ان هذا الشئ ليس من فيجا وعندما جاء دوق لالقاء التحية شعر كوجي بغرابة شخصيته وعندما قال كوجي انه جاء ليكشف سر يوفو اعتذر دوق وعاد الى العمل
    Duke_and_Kogi_35 Duke_and_Kogi_36 Duke_and_Kogi_34

هنا لم يعجبه دوق لانه لم يهتم ابد بطائرته كما فعل الجميع
    استمرت الاحداث تتصاعد حدة بينهما خاصة عندما وصل كوجي الى المزرعة وحاول ان يمتطي الحصان الشرش لكنه لم ينجح ولكن نجح دوق في ذلك وعندما فسر دايسكي احمرار لون القمر بانها علامة على هجوم من الفضاء حاول كوجي ان يقنعه بان تلك ظاهرة كونية ولكن دوق تركه وخرج
    وهذا اغضب كوجي كثيرا
    Duke_and_Kogi_01

Duke_and_Kogi_02

Duke_and_Kogi_05

Duke_and_Kogi_06

Duke_and_Kogi_04
    Duke_and_Kogi_08

Duke_and_Kogi_09

Duke_and_Kogi_11
    Duke_and_Kogi_13

عندما ظهر منيفو اسرع كوجي لمواجهتها وحاول دوق منعه لكنه اصر وارتفع بتيفو عاليا
    عندما تعرض كوجي للهجوم اظطر دوق—وهو لا يريد ذلك—الى الاقلاع بجريندايزر لاول مرة منذ سنتين وانقذ كوجي الذي استطاع رؤية عينين دوق من خلف القناع وفاجاء دوق فيجا بظهورهوهنا اصبح كوجي يشك في حقيقة شخصية دوق لانه تعرف على العين
    وبداءت مشجارات من نوع اخر في الحلقة الثانية حيث قام كوجي بضرب دوق وحاول ان يبدء الشجار من اجل ان يعرف حقيقة دوق الامر الذي احزن دايسكي كثيرا ولم يكن يعلم ان هذا الشاب سوف يقدم حياته مرات عديدة فداء له
    وهنا نصل الى الحد الفاصل حيث يرى كوجي دوق يقفز قفزة مستحيلة لانقاذ دامبي من التيفو وهنا اظطر الدكتور امون لكي يفشي سر دايسكي وبعد ذلك هجم وحش فيجا وكاد دوق ان يموت وجاءت مياعدة كوجي في الوقت المناسب –وهذا ماقاله دايسكي لكوجي-- وهنا بدء رابط الاخوة يزداد و يزداد رغم الذي حدث بينهما في البداية
    صداقة كوجي ودايسكي صداقة قوية جدا كل واحد منهما يهتم بالاخر ويضع حياته فداء له

ولو حاولنا ان نسلط الضوء على المواقف والاحداث التي ركب فيها كوجي الصعاب لانقاذ دايسكي ومافعله دوق من اجل ان يحميه من قسوة جنود فيجا لطال بنا المقام ولكن يكفي ان نلقي الضوء على تقديم دوق حياته الى القائد يار ا من اجل انقاذ كوجي ودخول كوجي الى قاعدة الغزاة في الجبل لتخليص دوق من الاسر
    فالاثنين يكملان بعضهما البعض فيكفي ان كوجي هو نصف قوة جريندايزر
    وفي نهاية المسلسل لم يستطيع كوجي توديع دوق وجها لوجه
    وانا متاكد اذ اكمل المسلسل سوف يذهب كوجي لزيارة صديق عمره وماريا حبيبته

Duke_and_Kogi_10
    Duke_and_Kogi_17

Duke_and_Kogi_28
    Duke_and_Kogi_15

Duke_and_Kogi_21Duke_and_Kogi_15

Duke_and_Kogi_30

Duke_and_Kogi_10

Duke_and_Kogi_26
    Duke_and_Kogi_00
    Duke_and_Kogi_03
    Duke_and_Kogi_07

Duke_and_Kogi_33

:ارجوا ان اسمع ارائكم واضافتكم التي لااستغني عنها
    ملاحظة::ولقد استعنت باحد المواقع واضفت عليه
    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 17-12-2003 عند الساعة » 19:13
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

2. ...

رد: ما اروع الصداقة!!!!!!

مشكووووووووووووووووووور
    اخوووووووووووووووووي
    ماشاء الله عليك كده
    موضوعك راائع
    تعبت عليه ورائع مشكووور اخوي وتسلم

حسنا ماذا يمكنني أن أقول؟كوجي طيار مازنجر زد من الأرض ودايسكي طيار جريندايزر من كوكب فليد.......تعاون رائع لكن الذي يثير إشمئزازي عن عدم قيادة كوجي لمازنجر زد مرة أخرى......شكرا على الموضوع الجميل
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

ياعيني عليــــــــــــــــــك انت وياهم gooood gooood gooood

بصراحة صداقتهم غيــــــــــر asian ورووووعة وبالنسبة لي اتمنى يكون لي

صديق بهالوفاء speechless بس ليش ادور على صديق وهم اصدقائي wink gooood

اثر فيني كثيرا وابكاني الصراحة موقف كوجي عندما اراد دوق فليد الذهاب للقضاء

على فيجا في الحلقات الاخيرة فلحق به كوجي ومنعه مضحيا

بنفسه cry cry cry

بس الصراحة الأنمي بشكل عام عرضوا احسن عرض لمواقف الصداقة وروعتها سواء بغرانديزر وغيره gooood

وتسسسسسسسسسسسسلم على الموضوع الأكثر من رائع gooood gooood

السلام عليكم ورحمة الله
    رائع ان عجبكم الموضوع
    kilua
    العفو
    NAOZOM
    شكرا لك وانا معك تلك الحلقة رائعة حقا لو انهم ايضا اتقنو الرسم
    ultemed15red
    العفو واهلا وسهلا بك
    لينو
    العفو عزيزي
    لونا

اهلا بك والعفو والله يسلمك من كل سوء
    وشكرلكم جميعا

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع

شكرا لك اخ كوجي كابوتو classic
    على الموضوع وعلى الصور ايضا classic classic
    واسف على اللحاحي في الموضوع الاخر لم اعلم انك تعمل على هذا الموضوع knockedout knockedout ..اسف
    المهم ...انا رأيي من رأيك بحكايه الصداقه القويه واصلا الشخصيات هذه جميله جدا ومحبوكه بطريقه رائعه gooood
    وفعلا تشعران دايسكي وكوجي شاباب حقيقين بحركاتهم - ولا اقصد الرسم - وانما افعالهم وتصرفاتهم
    وابطال الانمي في كثير من المواقف يخطئون ويصيبون بطريقه جميله
    واكبر قهر عندي انني الى الان لم استطع مشاهده الحلقه الاخيره من الانمي منذ كنت طفله!!!! rolleyes
    لا ادري لماذا لم اوفق في هذا الموضوع ابدا او ربما رأيتها ولم اذكرها ..كنت من كبار المحبين للقصه وانا صغيرة و وطبعا الى الان ولكن عندما كنت اراها اول مره كنت صغيره جدا وكان همي الاكبر .. .. .. طيران جراندايزر في الفضاء أهم شئ ... smile
    يعني كانت تنتسج حكايات على حكايه (عندما نذهب الى جراندايزر ) ومن هذه الامور .. المهم شكرا لك على الموضوع الروعه gooood 3d

مشكور أخي على الموضوع الحلو
    وفعلا الصداقة كنز لا يفنى

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ساره م
    شكرا لك اخ كوجي كابوتو classic
    على الموضوع وعلى الصور ايضا classic classic
    واسف على اللحاحي في الموضوع الاخر لم اعلم انك تعمل على هذا الموضوع knockedout knockedout ..اسف
    المهم ...انا رأيي من رأيك بحكايه الصداقه القويه واصلا الشخصيات هذه جميله جدا ومحبوكه بطريقه رائعه gooood
    وفعلا تشعران دايسكي وكوجي شاباب حقيقين بحركاتهم - ولا اقصد الرسم - وانما افعالهم وتصرفاتهم
    وابطال الانمي في كثير من المواقف يخطئون ويصيبون بطريقه جميله
    واكبر قهر عندي انني الى الان لم استطع مشاهده الحلقه الاخيره من الانمي منذ كنت طفله!!!! rolleyes
    لا ادري لماذا لم اوفق في هذا الموضوع ابدا او ربما رأيتها ولم اذكرها ..كنت من كبار المحبين للقصه وانا صغيرة و وطبعا الى الان ولكن عندما كنت اراها اول مره كنت صغيره جدا وكان همي الاكبر .. .. .. طيران جراندايزر في الفضاء أهم شئ ... smile
    يعني كانت تنتسج حكايات على حكايه (عندما نذهب الى جراندايزر ) ومن هذه الامور .. المهم شكرا لك على الموضوع الروعه gooood 3d
    العفو وانصحك بالحلقة الاخيرة هنا في المنتدى للتحميل ,وكلامك صحيح gooood gooood gooood gooood
    ولاداعي للاعتذار
    الاخوةHarry
    Rino
    شكرا لكم والعفو

السلام عليكم... مشكور أخوي كوجي على الإضافات على الموضوع, شكرا لك و الحقيقة دايسكي و كوجي صداقتهم بالفعل رائعة و مميزة و من أفضل الصداقات, أنا دائما يعجبني تصرفاتهم معا ^^ دايسكي شخصية بالفعل رائعة و من أفضل أبطال الأنيمي حقا و شكرا لك على الموضوع و إن شاء الله إنشوفك على خير... سلام!

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DarkLordDragon
    السلام عليكم... مشكور أخوي كوجي على الإضافات على الموضوع, شكرا لك و الحقيقة دايسكي و كوجي صداقتهم بالفعل رائعة و مميزة و من أفضل الصداقات, أنا دائما يعجبني تصرفاتهم معا ^^ دايسكي شخصية بالفعل رائعة و من أفضل أبطال الأنيمي حقا و شكرا لك على الموضوع و إن شاء الله إنشوفك على خير... سلام!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كم انا سعيد بردك وردك في موضوعي يشرفني شكرا لك gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter