الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29
  1. #1

    غمزه كيف كان يومك الدراسى الاول اليوم ؟!!!!!

    446

    كيف حالكم ياصدقائى ويااخوتى واخواتى ؟ ان شاء اله بخيييير دايما يارب icon26icon26icon26

    بمناسبه ان اليوم هو اليوم الدراسى الاول لاغلب اصدقائى واخوتى واخواتى biggrinbiggrin انا لسه بعديكوا باسبوع

    هههههه tonguetonguetongue

    قررت كتابه هذا الموضوع البسيطasian واتمنى ان يحوز على اعجابكم asian

    يلا الموضوع بسيط احكوا لنا كيف كان يومك الاول سواء فى المدرسه او الجامعه وهل كنت سعيدا ام ماذا

    ؟؟؟؟!!!!!!!!! rolleyesrolleyesrolleyesrolleyes

    واحب ان اخبركم والله امبارح بالليل المنتدى كان فاضى من غيركم كنت اشعر بالوحدهtearstears tears

    لان جميعكم ذهب للنوم مبكرا بسبب الدراسه الله يوفقكم يااااااارب

    icon26icon26icon26


    0200

    اخوكم

    ذا كيرسد نايت

    The Cursed Knight


    يَا ابْنَ آدَمَ إِنَّكَ مَا دَعَوْتَنِي وَرَجَوْتَنِي غَفَرْتُ لَكَ عَلَى مَا كَانَ فِيكَ وَلَا أُبَالِي يَا ابْنَ آدَمَ لَوْ بَلَغَتْ ذُنُوبُكَ عَنَانَ السَّمَاءِ ثُمَّ اسْتَغْفَرْتَنِي غَفَرْتُ لَكَ وَلَا أُبَالِي يَا ابْنَ آدَمَ إِنَّكَ لَوْ أَتَيْتَنِي بِقُرَابِ الْأَرْضِ خَطَايَا ثُمَّ لَقِيتَنِي لَا تُشْرِكُ بِي شَيْئًا لَأَتَيْتُكَ بِقُرَابِهَا مَغْفِرَةً


  2. ...

  3. #2
    بالنسبة لي انا بديت المدرسة من اسبوعين

    وكان يومي الدراسي رائع مع بعض الخوف

  4. #3
    و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

    فكره الموضوع حلوه كيرسد , و اكيد عجبتنا

    بالنسبه لي ... ermm


    كان طول يومي , , ,

    مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي

    يعني كان يوم فااااااضي ,,, بس رحت تغيير للجو و عشان اشوف صحباتي ( يوم سعيد و لله الحمد )


    و لذلك....... قررت اني ما اروح تاني يوم <<< عشان كدا سهرانه

    بس اتمنى انكم تفتكروني معاكم لما تدعوا و تدعولي redface

    انو ربنا يوفقني في دراستي و يحقق لي طموحي asian


    [IMG]2002f224de[/IMG]

    شكرا لك كيرسد على الموضوع , و ان شاء الله ما تجرب الوحده مره تانيه

    في امان الله ...
    ر=*

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فارسة القنص مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لي انا بديت المدرسة من اسبوعين

    وكان يومي الدراسي رائع مع بعض الخوف
    446

    مرحبا اختى ا خبارك ايه gooood ؟ ان شاء الله تمام ؟

    يااااااا من اسبوعين الله يوفقك يارب asian ان شاء الله تكونى من المتفوقين gooood

    وكان يومي الدراسي رائع مع بعض الخوف
    عاده مايكون اليوم الاول يشوبه بعض الخوف لكن لا باس الحمد لله انه كان يوم رائع gooood

    وان شاء الله تكون ايامك كلها حلوه gooood

    مشكوره اختى على مرورك الحلو


    0200

    ذا كيرسد نايت

    The Cursed Knight

  6. #5
    والله انا من اصلو مارحت ههههههههههههههههه
    لضروف سهرية ههههههههههههههههه
    لأنو نمت الساعة 6 الصبح يعني وماكان عبالي روح المدرسة لأنو مافي شي اول يوم
    اوكي
    ميرسي عالموضوع
    SNJ11083

  7. #6


    446

    كيكه


    اهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كيكه اخبارك ايه ؟ ان شاء الله تمام ؟ gooood


    بالنسبه لي ... ermm


    كان طول يومي , , ,

    مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي مشي

    يعني كان يوم فااااااضي ,,, بس رحت تغيير للجو و عشان اشوف صحباتي ( يوم سعيد و لله الحمد )

    اممممممممم rolleyes عاده ما يكون اليوم الاول وغالبا الاسبوع الاول فى الجامعات فاضى gooood

    بس احسن صح الواحد يغير جو شويه ويرى اصحابه كلامك صح والله gooood

    انا احيانا اول يوم فى الجامعه اذهب واجد انى قسمنا النهارده اجازه eekdevious ولا فى حد من اصحابى جه

    ولا حاجه واروح تانى علطول على البيت وادخل مباشره على السرير هههههههههه biggrin انام

    ماانا يعتبر روحت على الفاضى وصحيت بدرى على الفاضى ههههههههه biggrin عشان كده بعوضها نوم biggrinbiggrin

    و لذلك....... قررت اني ما اروح تاني يوم <<< عشان كدا سهرانه
    اهااا والله المنتدى ردت فيه الروح asian انا امبارح قاعد مش لاقى حد خالص disappointed

    بس اتمنى انكم تفتكروني معاكم لما تدعوا و تدعولي redface

    انو ربنا يوفقني في دراستي و يحقق لي طموحي asian
    اكيييييييد طبعا ربنا يوفقك يارب وتحققى كل اللى تتمنيه gooood

    شكرا لك كيرسد على الموضوع , و ان شاء الله ما تجرب الوحده مره تانيه

    في امان الله ...

    العفو كويكه << ههههههههه تصغير كيكه ضليع فى قواعد اللغه العربيه هههههههههه biggrin

    الهفو اختى gooood

    امين يارب ان شاء الله ما اجربها ثانيه smile

    مشكوره ياكيكه على المرور الحلو gooood والرائع gooood


    0200

    ذا كيرسد نايت

    The Cursed Knight

  8. #7
    هلا اخوي كيف اخبارك تمااااااااام ؟؟؟
    موضوع حلو ورائع يسلموووووو عليه gooood
    وانا عن نفسي يومي كان قرف وطفش ونكد و الحمد لله على كل حال frown
    ايش سار معايا مممممممم انا رح اقول اللي سارمعايا بالتفصيل اوكي biggrin
    اللي سار اني طول الوقت امشي وامشي وامشي وامشي وامشي وامشي eek
    واطلع وانزل وانزل واطلع والدرج حقهم متعب جدا لين ماخلاص شويه ورح اموت من التعب disappointed
    اول ماوصلت الحمدلله لاقيت بنتين اعرفهم زميلاتي وقعدنا سوا
    وقسمونا شعبات وللحظ السيئ جدا زميلاتي مع بعض في شعبه وانا لحالي crycry
    قعدت في الشعبه وكل شويه تدخل ابله تقول اسامينا وتطلع ولا قالولنا شي
    ولا اعطونا الجداول ولا دخلت علينا مرشدتنا تقريبا شعبتي هيا الشعبه الوحيده المهمله bored
    يعني كل شعبه جاتهم مرشدتهم وشعبتنا ولحد داري عنها مطنشينا ومخلينا زي نفسنا cry
    وقعدت على دا الحال تقريبا نص اليوم الدراسي وبعدين عاااد شايفه البنات خارجين من شعبهم وفالينها surprised
    والله طنشت الشعبه وبناتها ورحت عند زميلاتي وقاعدين انا وزميلاتي نستنى احد يفهمنا
    الحكايه النظام eek ولا احد معبرنا والله شي الصراحه يجيب الكائبهdisappointed والمصيبه صرفونا بدري وانا قلت لاخويا يجيني وحده الظهر والله حوسه رحت ابغى اتصل طلعت فوق قالولي انزلي تحت نزلت طلعوني وطلعت نزلوني eekeek
    لين مارحموني وخلوني ادق وزميلاتي معايا طبعا ونزلت استنى برا والزحمه في الشارع شي شي فظيع مو طبيعي واتأخر عليا اخويا وزميلاتي جات سياراتهم وانا لحاليcry لين مالطف بيا ربي وجا اخويا ورجعت البيت
    والحمد لله عدا اليوم على خير وان شاء الله مايتكرر ويكون بكرا احلى وارحم
    وسوووري على الأطاله ويسلموووو على الموضوع الحلو متلك goooodgooood
    I Want My Life Back


    disappointed
    disappointed

  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة soso_55 مشاهدة المشاركة
    والله انا من اصلو مارحت ههههههههههههههههه
    لضروف سهرية ههههههههههههههههه
    لأنو نمت الساعة 6 الصبح يعني وماكان عبالي روح المدرسة لأنو مافي شي اول يوم
    اوكي
    ميرسي عالموضوع
    446


    هههههههههههههههه مرحتيش اصلا biggrinbiggrin اكيد تكرهى المدرسه عشان كده سهرتى عشان متروحيش

    ههههههههههه biggrinbiggrin

    السادسه صباحا eekeek يعنى قعدتى سهرانه لغايه ميعاد الاستيقاظ للمدرسه ومن ثم ذهبتى للنوم

    biggrinbiggrinbiggrin

    بتعاندى المدرسه ههههههههه biggrinbiggrin

    بس كلامك صح اول يوم عاده يكون بسيط rolleyes


    بالتوفيق لكى فى دراستك اختى gooood

    ومشكوره على مرورك الحلو asian


    0200

    ذا كيرسد نايت

    The Cursed Knight

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة thecursedknight مشاهدة المشاركة


    446

    كيكه


    اهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كيكه اخبارك ايه ؟ ان شاء الله تمام ؟ gooood

    الحمد و الشكر لله


    اممممممممم rolleyes عاده ما يكون اليوم الاول وغالبا الاسبوع الاول فى الجامعات فاضى gooood

    بس احسن صح الواحد يغير جو شويه ويرى اصحابه كلامك صح والله gooood

    انا احيانا اول يوم فى الجامعه اذهب واجد انى قسمنا النهارده اجازه eekdevious ولا فى حد من اصحابى جه
    ermm
    ولا حاجه واروح تانى علطول على البيت وادخل مباشره على السرير هههههههههه biggrin انام
    smile
    ماانا يعتبر روحت على الفاضى وصحيت بدرى على الفاضى ههههههههه biggrin عشان كده بعوضها نوم biggrinbiggrin

    خخخخخخخ
    معاك حق ... بس الاولاد عندهم سياره يرجعوا في اي و قت اما البنات لا
    لازم ينتظروا ابائهم عشان يأخدوهم البيت


    اهااا والله المنتدى ردت فيه الروح asian انا امبارح قاعد مش لاقى حد خالص disappointed
    تسلم , شكرا لك


    اكيييييييد طبعا ربنا يوفقك يارب وتحققى كل اللى تتمنيه gooood

    امين يا رب surprised

    العفو كويكه << ههههههههه تصغير كيكه ضليع فى قواعد اللغه العربيه هههههههههه biggrin
    gooood
    الهفو اختى gooood

    امين يارب ان شاء الله ما اجربها ثانيه smile
    smile
    مشكوره ياكيكه على المرور الحلو gooood والرائع gooood
    wink

    0200

    ذا كيرسد نايت

    The Cursed Knight
    الاسبوع الجاي ان شاء الله قصتك في الجامعه gooood
    في امان الله
    احلام سعيده ... و كوابيس بعيده
    اخر تعديل كان بواسطة » كيكه في يوم » 09-09-2007 عند الساعة » 00:07

  11. #10
    تسلم على الموضوع الحلو

    المدرسة عندنا ابتدت مند أسبوع

    أول يوم كان جيد مشيت وشفت

    أصحابي بس كان في شوية تعب

    وأنا لحد الآن مانمت لأنوا غدا

    مافي مدرسة

    تسلم خيوووو على الموضوع

  12. #11

    446


    WhyDoIFeelonely


    هلا اخوي كيف اخبارك تمااااااااام ؟؟؟
    الحمد لله كيفك انتى ؟ ان شاء الله بخييير gooood

    موضوع حلو ورائع يسلموووووو عليه
    مشكوره وتسلمى انتى smile

    وانا عن نفسي يومي كان قرف وطفش ونكد و الحمد لله على كل حال
    eekeekeek

    اللي سار اني طول الوقت امشي وامشي وامشي وامشي وامشي وامشي
    واطلع وانزل وانزل واطلع والدرج حقهم متعب جدا لين ماخلاص شويه ورح اموت من التعب
    هههههههههههههههههههه biggrinbiggrinbiggrin biggrinbiggrin

    معلش اصل الاكاديميه لسه جديده بالنسبه لكى سوف تاخذين بعض الوقت لتتعودين عليها smile

    وهذا يحدث دوما عندما تكون المدرسه جديده عليك وحدثت معى فى اول سنه لى فى الجامعه rolleyes

    كنا نتنقل من مدرج للتانى وكده يعنى ومكناش عارفين اماكنهم ههههههههههههه biggrin

    اول ماوصلت الحمدلله لاقيت بنتين اعرفهم زميلاتي وقعدنا سوا
    وقسمونا شعبات وللحظ السيئ جدا زميلاتي مع بعض في شعبه وانا لحالي
    شعرت بالوحده disappointed والله انا كمان نفس الكلام لان ا صحابى كان اسمهم يختلف عن اسمى ولما توزعنا

    شعب كنت انا فى الثالثه وهم فى الاولى frown

    بس لا باس صديقنى ستجدين اصدقاء جدد و ستتغلبين على الوحده تلك wink

    قعدت في الشعبه وكل شويه تدخل ابله تقول اسامينا وتطلع ولا قالولنا شي
    ولا اعطونا الجداول ولا دخلت علينا مرشدتنا تقريبا شعبتي هيا الشعبه الوحيده المهمله
    eekeek

    يبدوا ان الحظ يعاكسك النهارده biggrinbiggrinbiggrinbiggrin بس كده حلو تقضوا اليوم فى المرح ههههههههههه biggrin

    يعني كل شعبه جاتهم مرشدتهم وشعبتنا ولحد داري عنها مطنشينا ومخلينا زي نفسنا
    وقعدت على دا الحال تقريبا نص اليوم الدراسي وبعدين عاااد شايفه البنات خارجين من شعبهم وفالينها
    والله طنشت الشعبه وبناتها ورحت عند زميلاتي وقاعدين انا وزميلاتي نستنى احد يفهمنا
    الحكايه النظام ولا احد معبرنا والله شي الصراحه يجيب الكائبه

    biggrinbiggrinbiggrinbiggrin

    لا داعى للكائبه السبب هو ان اول اسبوع لا يكون فعالا لانه يوجد بعض المدرسين والمدرسات لا ياتون

    فى البدايه devious مريحين نفسهم

    تعرفى ان فى دكتور قعد شهر كامل مش بيجى وجه مره ضغط المنهج كله sleepingsleeping يارب هو اللى يتضغط devious

    بس لا تقلقى الامور ستتحسن ان شاء الله gooood


    والمصيبه صرفونا بدري وانا قلت لاخويا يجيني وحده الظهر والله حوسه رحت ابغى اتصل طلعت فوق قالولي انزلي تحت نزلت طلعوني وطلعت نزلوني
    ههههههههههه biggrinbiggrin يبدوا انها اكاديميه رياضيه يعدونك لبطوله كاس العالم فى الصعود والهبوط ههههههه biggrin


    لين مارحموني وخلوني ادق وزميلاتي معايا طبعا ونزلت استنى برا والزحمه في الشارع شي شي فظيع مو طبيعي واتأخر عليا اخويا وزميلاتي جات سياراتهم وانا لحالي لين مالطف بيا ربي وجا اخويا ورجعت البيت
    اهئ اهئ الحمد لله رجعتى البيت واستريحتى من العذاب هههههههههههه biggrinbiggrin


    والحمد لله عدا اليوم على خير وان شاء الله مايتكرر ويكون بكرا احلى وارحم
    وسوووري على الأطاله ويسلموووو على الموضوع الحلو متلك
    الحمد لله goooodgoooodgooood

    ان شاء الله يكون بكره افضل وارحم وتتعرفين على اصدقاء جدد وتحبين الاكاديميه biggrin

    ولا ابدا بل على العكس اسعدنى مرورك تماما asian

    مشكوره على المرور الحلووووووو لا تحرمينا منه gooood


    0200

    ذا كيرسد نايت

    The Cursed Knight


    اخر تعديل كان بواسطة » Thε Siηcεrε Kηight في يوم » 09-09-2007 عند الساعة » 00:33

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة na_ru_toninja مشاهدة المشاركة
    تسلم على الموضوع الحلو

    المدرسة عندنا ابتدت مند أسبوع

    أول يوم كان جيد مشيت وشفت

    أصحابي بس كان في شوية تعب

    وأنا لحد الآن مانمت لأنوا غدا

    مافي مدرسة

    تسلم خيوووو على الموضوع
    446

    مرحبا اخى اخبارك ايه ان شاء الله تمام ؟ gooood


    المدرسة عندنا ابتدت مند أسبوع
    من اسبوووووووع ياااااااااا اكيد خدتوا اشياء كتيره rolleyes الله يكونوا فى العون gooood


    أول يوم كان جيد مشيت وشفت

    أصحابي بس كان في شوية تعب
    الحمد لله اكيد رؤيتك لاصحابك تنسيك حبه التعب دول تمرح معهم قليلا تنسى الملل asian

    الله يوفقك يارب asian


    وأنا لحد الآن مانمت لأنوا غدا

    مافي مدرسة

    اهااااااا

    اتعرف المثل الذى يقول

    ان غاب القط العب يافار

    بعد التعديل

    ان مافى مدرسه اسهر زى مانتا عايز ههههههههههههههههه biggrinbiggrinbiggrinbiggrin


    مشكور اخى على مرورك الحلو asian

    0200

    ذا كيرسد نايت

    The Cursed Knight




  14. #13



    446

    كيكه



    خخخخخخخ
    معاك حق ... بس الاولاد عندهم سياره يرجعوا في اي و قت اما البنات لا
    لازم ينتظروا ابائهم عشان يأخدوهم البيت
    اهااااااااا بس انا ليس لدى سياره biggrin biggrin اركب المترو

    (قطار الانفاق ) biggrin biggrin biggrin



    الاسبوع الجاي ان شاء الله قصتك في الجامعه
    في امان الله
    احلام سعيده ... و كوابيس بعيده
    ان شاء الله yes4loyes4loyes4lo

    تصبحين على خير

    0200

    ذا كيرسد نايت

    The Cursed Knight




  15. #14
    السلام عليكم

    موضوع جميلgooood

    ذكرتني بالجامعة تعبت وانا امشي كنت ابغى اعدل الشعب والجدول ولما دخلتeek انفجعت رحت زي الطيبين و اخذت رقم وكان قدامي 200 واحدbiggrin قلت اجي بعد الظهرbiggrin

    وكان عندي محاضرة قلت خليني اروح واشوف (الصراحة قلت خليني اريح تعبت من كثر ما امشي قلت اكيد ما حد حيجي) رحت ولقيت الدكتور جا لا ويحضر كمانermm وكان بيعطنا درسermm بس شاف العدد قليل قال المرة الجايةbiggrin

    والله تعبت من كثر ما امشي و جدة الله لا يوريك حرارة ورطووووووووبة يعني تكره نفسكmad

    مشكور على الموضوع الجميلgooood
    9bf8772c3f01f88887740f719d2cf33e

  16. #15
    تهئ تهئ

    اليوم يوم سئ لأبعد الحدود تصدق كأنو يوم دراسئ عادى ولاكأنو اليوم الأول اش اش احكيك بس sleeping

    طيب بحكيك اليوم كلووو

    الحصه الأولى والتانيه والتالته دروس كلها وبدون توقف cheeky

    الرابعه كانت لنا استراحه كانت مادة دينيه ولله الحمد اخدنا وقتنا فى الأستراحه خرج من هنا الأستاذ ويجي مدرس مادة علميه ويملئ السبوورة فلللل بصراحه اناكنت دا اليوم نعسااان ومهى من عاداتى انام فى المدرسه بس اش اسوي نمت الساعه اربعه وصحيت سته ونص smoker المهم دايما اشارك مع المدرسين اماهذا اليوم فشيلووو الأستاذ يقلى عرف الخليه ومسكين هو عاد التعريف خمسميت مرة هو تلاته اسطر اناقلت اول كلمتين واخر كلمتين وبعدها جلست جنب الجدر واقف dead

    جات السادسه وبصراحه المدرسين زودوها حبنتين ومهم مقدرين انو دا اول يوم smoker

    المهم بدلت محلى ورحت جنب الجدر واناااااااااااااااااااااام ياسلام asian والايدخل علينا المدير الجديد طبعا انانايم والأتنين الى ورايه نفس الحكايه فاقومنا وسوالنا قلق وادانا محاضرة مو طبيعيه dead

    يقول انتو تالت ومدرى اش ...........))

    بغيت اسوي انتفاضه واقلو ترى دا اول يوم cheeky

    ووبس

    بأختصار كان يوم سئ وبكرة حيكون اسوأ حناخد دروس الين مانطفش dead

    وشكرااااااا كرسيدا مدرى اش tongue ع الموضوع والفكرة الرههههههههههههههييييييييييبه asian

    لاتحرمنا من ديدك الرائع asian

    وبالتوفيق ياربـ
    smile

  17. #16

    رائع

    الصراحه كان ملل ... في ... ملل

    بس الله رحم بحالي ... وخلاني ... مع صاحبتيني ...^^

    وما درسونا شي ابد ...^^

    amer one

    الصراحه كسرتو خاطري ... هيهيهيهييهيهي ... توني امس محظره الاحياء ...بس تصدق راح عن بالي ...خخخخ

    والله يعين الجميع


    احنا بس عطونا الكتب ... الحلوه ... ><

    يثلمووووووووو على الموضوع ... وعلى فكره انت سرقت فكرتي ....خخخخ

    كان على بالي احطه ...موضوع ...خخخخ

    ويثلمو مره ثانيه ...

    Salam
    attachment

  18. #17
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Urahara Kisuke مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    موضوع جميلgooood

    ذكرتني بالجامعة تعبت وانا امشي كنت ابغى اعدل الشعب والجدول ولما دخلتeek انفجعت رحت زي الطيبين و اخذت رقم وكان قدامي 200 واحدbiggrin قلت اجي بعد الظهرbiggrin

    وكان عندي محاضرة قلت خليني اروح واشوف (الصراحة قلت خليني اريح تعبت من كثر ما امشي قلت اكيد ما حد حيجي) رحت ولقيت الدكتور جا لا ويحضر كمانermm وكان بيعطنا درسermm بس شاف العدد قليل قال المرة الجايةbiggrin

    والله تعبت من كثر ما امشي و جدة الله لا يوريك حرارة ورطووووووووبة يعني تكره نفسكmad

    مشكور على الموضوع الجميلgooood
    446


    موضوع جميلgooood
    تسلم صديقى gooood


    ذكرتني بالجامعة تعبت وانا امشي كنت ابغى اعدل الشعب والجدول ولما دخلتeek انفجعت رحت زي الطيبين و اخذت رقم وكان قدامي 200 واحدbiggrin قلت اجي بعد الظهرbiggrin
    eekeekeekeek 200 واحد ياااااااااااااا كتير قوى biggrinbiggrinbiggrin

    وكان عندي محاضرة قلت خليني اروح واشوف (الصراحة قلت خليني اريح تعبت من كثر ما امشي قلت اكيد ما حد حيجي) رحت ولقيت الدكتور جا لا ويحضر كمانermm وكان بيعطنا درسermm بس شاف العدد قليل قال المرة الجايةbiggrin
    ايه الدكاتره المتحمسين دووووول وخدينها جد من اول يوم هههههههههههه biggrinbiggrin !!


    والله تعبت من كثر ما امشي و جدة الله لا يوريك حرارة ورطووووووووبة يعني تكره نفسكmad
    الله يكون فى العون ويوفك بدراستك يارب asian


    مشكور على الموضوع الجميلgooood
    العفو صديقى مرورك الاجمل

    0200

    ذا كيرسد نايت

    The Cursed Knight

  19. #18

    رائع



    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أول يوم جامعي لي ,, كان ممل جدا ,,و شعرت بوحدة فظيعة للغاية disappointed

    الحمد لله على كل حال smile..

    كان أفضل من ثاني يوم sleeping

    لكن كله ,, مخيب للآمال ,, و الشيء الوحيد الجميل ,, انو السماء أمطرت و الحمد لله cool

    و يسلمووووو هالايدين خيو thecursedknight على الموضوع الجميل asiangooood

    يعطيك الف عافية gooood

    المخلص دائما
    اخر تعديل كان بواسطة » The Lord of Dark في يوم » 10-09-2007 عند الساعة » 00:05






    اللهم كُن مع الأسرى وثبّتهم وفرّج كربتهم يا أرحم الراحمين،
    وارحم شهداءنا وأدخلهم فسيح جناتك، وداوي جرحانا وأثبهم وامنن علينا بنصرك ياكريم.

    attachment

    تعجز الكلمات عن الشكر أختي بيلا بارك الله فيكِ على الهدية اللطيفة
    أسعدكِ الله أختي الضوء المفقود على الرمزيات الجميلة
    لا حرمنا كرمكم em_1f33f





  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة amer one مشاهدة المشاركة
    تهئ تهئ

    اليوم يوم سئ لأبعد الحدود تصدق كأنو يوم دراسئ عادى ولاكأنو اليوم الأول اش اش احكيك بس sleeping

    طيب بحكيك اليوم كلووو

    الحصه الأولى والتانيه والتالته دروس كلها وبدون توقف cheeky

    الرابعه كانت لنا استراحه كانت مادة دينيه ولله الحمد اخدنا وقتنا فى الأستراحه خرج من هنا الأستاذ ويجي مدرس مادة علميه ويملئ السبوورة فلللل بصراحه اناكنت دا اليوم نعسااان ومهى من عاداتى انام فى المدرسه بس اش اسوي نمت الساعه اربعه وصحيت سته ونص smoker المهم دايما اشارك مع المدرسين اماهذا اليوم فشيلووو الأستاذ يقلى عرف الخليه ومسكين هو عاد التعريف خمسميت مرة هو تلاته اسطر اناقلت اول كلمتين واخر كلمتين وبعدها جلست جنب الجدر واقف dead

    جات السادسه وبصراحه المدرسين زودوها حبنتين ومهم مقدرين انو دا اول يوم smoker

    المهم بدلت محلى ورحت جنب الجدر واناااااااااااااااااااااام ياسلام asian والايدخل علينا المدير الجديد طبعا انانايم والأتنين الى ورايه نفس الحكايه فاقومنا وسوالنا قلق وادانا محاضرة مو طبيعيه dead

    يقول انتو تالت ومدرى اش ...........))

    بغيت اسوي انتفاضه واقلو ترى دا اول يوم cheeky

    ووبس

    بأختصار كان يوم سئ وبكرة حيكون اسوأ حناخد دروس الين مانطفش dead

    وشكرااااااا كرسيدا مدرى اش tongue ع الموضوع والفكرة الرههههههههههههههييييييييييبه asian

    لاتحرمنا من ديدك الرائع asian

    وبالتوفيق ياربـ

    446

    اهلين اهلين amer one اخبارك ايه ؟ gooood

    اليوم يوم سئ لأبعد الحدود تصدق كأنو يوم دراسئ عادى ولاكأنو اليوم الأول اش اش احكيك بس sleeping

    طيب بحكيك اليوم كلووو

    الحصه الأولى والتانيه والتالته دروس كلها وبدون توقف cheeky
    eekeekeek

    دراسه متواصله لثلاث حصص فى اول يوم biggrinbiggrin مدرسه نشيطه

    الرابعه كانت لنا استراحه كانت مادة دينيه ولله الحمد اخدنا وقتنا فى الأستراحه
    الحمد لله gooood


    خرج من هنا الأستاذ ويجي مدرس مادة علميه ويملئ السبوورة فلللل بصراحه اناكنت دا اليوم نعسااان ومهى من عاداتى انام فى المدرسه بس اش اسوي نمت الساعه اربعه وصحيت سته ونص smoker
    اكيييد كنت مجهد من قله النوم frown

    المهم دايما اشارك مع المدرسين اماهذا اليوم فشيلووو الأستاذ يقلى عرف الخليه

    الخليه فين ايام زمان rolleyes الخليه النباتيه والحيوانيه والسليلوز وكده يعنى biggrinbiggrinbiggrin

    ومسكين هو عاد التعريف خمسميت مرة هو تلاته اسطر اناقلت اول كلمتين واخر كلمتين وبعدها جلست جنب الجدر واقف dead
    biggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrin

    المفروض برده المعلم يعمل حساب ان ده لسه اول اسبوع والعقل لسه متعودتش على المذاكره او الفهم

    وكده يعنى لسه خارج من الاجازه smile بس كويس افتكرت شويه كلماااااات gooood

    جلست جنب الجدر واقف
    هههههههه biggrinbiggrin كيف جلست واقف ؟!!!!!!!! ^_^


    جات السادسه وبصراحه المدرسين زودوها حبنتين ومهم مقدرين انو دا اول يوم smoker
    مش بقولك مدرسه نشيطه biggrinbiggrin

    المهم بدلت محلى ورحت جنب الجدر واناااااااااااااااااااااام ياسلام asian والايدخل علينا المدير الجديد طبعا انانايم والأتنين الى ورايه نفس الحكايه فاقومنا وسوالنا قلق وادانا محاضرة مو طبيعيه dead

    يقول انتو تالت ومدرى اش ...........))
    المدير رمه واحده فى اول يوم eekeek

    يبدوا انك الحظ السيئ يلعب دوره فى اول يوم biggrin

    بغيت اسوي انتفاضه واقلو ترى دا اول يوم cheeky
    لالالا كن عاقلا ده لسه مدير جديد والجديد دايما بيحب يبين انه 10/10 gooood

    ووبس

    بأختصار كان يوم سئ وبكرة حيكون اسوأ حناخد دروس الين مانطفش dead
    معلش شد حيلك وان شاء الله توفق يارب ومتنساش تعرف الخليه wink

    وان شاء الله تبدا تتعود بقى على الدراسه والعقل ينشط gooood

    وشكرااااااا كرسيدا مدرى اش tongue ع
    هههههههههه biggrinbiggrinbiggrin الاسم سهل كيرسد gooood

    الموضوع والفكرة الرههههههههههههههييييييييييبه asian

    لاتحرمنا من ديدك الرائع asian

    وبالتوفيق يارب
    العفو يا احلى amer one وشكرا على مرورك الحلو goooodgoooodgooood


    فى حفظ الله


    0200

    ذا كيرسد نايت

    The Cursed Knight





  21. #20

    446


    night cloud


    اهلا اهلا يامرحبا يامرحبا night cloud عندنا اخبارك ايه ؟ gooood

    الصراحه كان ملل ... في ... ملل

    بس الله رحم بحالي ... وخلاني ... مع صاحبتيني ...^^
    اممم المدرسه اصبحت ممله بس الحمد لله خلصت منها من زماااااااااااااااااااان

    واحسن شئ انك ظلتى مع اصحابك على الاقل تنسى الملل gooood

    amer one

    الصراحه كسرتو خاطري ... هيهيهيهييهيهي ... توني امس محظره الاحياء ...بس تصدق راح عن بالي ...خخخخ

    والله يعين الجميع
    biggrinbiggrinbiggrin

    احنا بس عطونا الكتب ... الحلوه ... ><

    يثلمووووووووو على الموضوع ... وعلى فكره انت سرقت فكرتي ....خخخخ

    كان على بالي احطه ...موضوع ...خخخخ

    ويثلمو مره ثانيه ...

    الكتب فقط جميل يعنى كان يوم بسيط asian

    العفو اختى

    وعلى فكره انت سرقت فكرتي ....خخخخ
    هههههههههههههههههههههههههه سبقتك biggrinbiggrinbiggrin

    العفو اختى مره تانيه وشكرا على مرورك ولا تحرمينا من ردودك gooood


    0200

    ذا كيرسد نايت

    The Cursed Knight



الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter