الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 30 من 30
    مشكوووووورة على الخبر الرووووعة
    وتسلمي

2. ...

مشكور تسلم يدك انشاء الله يطلع منك احلى واحلى وانشاله يعرضونه في الجزيره للاطفال
    [img]http://www3.*********/2007/09/09/20/68817547.jpg[/img]
    مشكوره بنت عمتوو ع التوقيع الكوولnervous

شكرا على الردودو بس مافهمت حكاية الجزيرة للاطفال!!!!
    7fc2de2678

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shoshoZ مشاهدة المشاركة
    شكرا للردود حكياية انو مايناسب الاطفال فهمناها بس حكاية مايناسب البنات!!!!ممكن توضيح
    على العموم انا بتصور انو قطعو فيه كتير وانا ابغى اشوفه لانو كان في شئ مافهمته وقتها ونفسي اعرفه مثلا حكاية ام باكي نفسي افهمها لاني انا ماشفت غير كم حلقه يمكن 3 ومن النص مو البدايه وبس^^
    نعم هذا النوع من الانيمي ما يناسب ابدا البنات لان من المعروف ان الاولاد يحبون القتال والقوى والشر اما البنات العكس الدلع والضعف والخوف واصلن هذا الانمي مافية شخصية نساء الا ام باكي وهي سوف تموت يعني تعترب ثانوية اما جميع الشخصيات كلها رجال اما اذا كان البنات يشاهدون مثل هذا الانيمي ويحبون كما يحب الاولاد فلا شك انه شذوذ والعياذ بالله لقد خلق الله لكل جنس من الجنسين ميزات وخصائص فلا يتدخل بعضهم على بعض و للبنات انيميات خاص بهم ولا يتدخلوا الاولاد بها وللاولاد انيميات خاص بهم لا يتدخلوا البنات بها حتى لا ينتشر الفسق

السلام عليكم ورحكة الله وبركاته

السم الاسود

نعم هذا النوع من الانيمي ما يناسب ابدا البنات لان من المعروف ان الاولاد يحبون القتال والقوى والشر اما البنات العكس الدلع والضعف والخوف واصلن هذا الانمي مافية شخصية نساء الا ام باكي وهي سوف تموت يعني تعترب ثانوية اما جميع الشخصيات كلها رجال اما اذا كان البنات يشاهدون مثل هذا الانيمي ويحبون كما يحب الاولاد فلا شك انه شذوذ والعياذ بالله لقد خلق الله لكل جنس من الجنسين ميزات وخصائص فلا يتدخل بعضهم على بعض و للبنات انيميات خاص بهم ولا يتدخلوا الاولاد بها وللاولاد انيميات خاص بهم لا يتدخلوا البنات بها حتى لا ينتشر الفسق
    انا حابه ارد على الاخ السم الاسود
    واقوله ان انا بنت واحب مسلسلات العنف والقتال واللرعب واموت فيها وفي نفس الوقت اشوف مسلسلات بنات واتابعها وفي اولاد يشوفون الانمي البنات يعني ماعتقد انه بصير شذوذ والعياذ بالله من مشاهدة هذه المسلسلات لانها اولا واخير مجرد انمي
    واعتقد انك مكبر السالفه

وشكرا

®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» الملاذ الغامض «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®

[GLOW]**** اللهم تقبل صيامنا*** ان شاء الله نشوفكم بعد رمضان *****[/GLOW]
    zKC54617

ZC954878

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملاذ الغامض مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحكة الله وبركاته

السم الاسود

انا حابه ارد على الاخ السم الاسود
    واقوله ان انا بنت واحب مسلسلات العنف والقتال واللرعب واموت فيها وفي نفس الوقت اشوف مسلسلات بنات واتابعها وفي اولاد يشوفون الانمي البنات يعني ماعتقد انه بصير شذوذ والعياذ بالله من مشاهدة هذه المسلسلات لانها اولا واخير مجرد انمي
    واعتقد انك مكبر السالفه

وشكرا

®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» الملاذ الغامض «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®

[GLOW]**** اللهم تقبل صيامنا*** ان شاء الله نشوفكم بعد رمضان *****[/GLOW]

نعم نعم نعم
    واله انا معاكي.....
    اون الشذوذ انك تحبين انمي مالت ضرابةو وقتال اصلا من قال ان في بنات ضعيفات و الخوافات اصلاً
    يعني شكلك مفسر معنى كلمة شذوذ على كيفك ...... لو سمحت
    انا عن نفسي ما تعجبني رسوم مالت البنات وااااايد يعني يمكن اتفرجها ويمكن ونادرا ما الاقي ما يعجبني
    انا احب قتال دماء جي حلو لو كان جي لما كان ثلاثة ارباع الانمي في بنات .....
    ويمكن اعرف شو هذا الانمي يالسن تتكلمون عنه ؟؟؟؟؟
    وشكرا
    اممممممممممممممممممم
    ما اعرف

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السم الاسود مشاهدة المشاركة
    أخينا ما بالك مع الفتيات؟؟؟؟!؟!؟!

لماذا أنت تعاملهن كما لو كن كائنات ضعيفة وتعيسة ومعفنة لا تستحق مشاهدة الا نوع معين من الانيمي؟!؟!؟

وبصراحة ألم تشاهد في حياتك انيمي شوجو أو توجد به فتيات بكثرة؟؟!؟!؟

بالتاكيد اجل فمعظم الأنيميات الشونينية مملوءة بالفتيات الفاتنات والبارعات في القتال واذا أردت ساضرب لك امثلة كثيرة

وانا أعرف اولادا ورجالا يفضلون انيميات البنات بكثرة فهل يعتبرون شاذين أيضا؟!؟!؟!؟

ما أدراك انت بالشذوذ يا أخ ، الشذوذ ليس بمشاهدة نوع انيمي بل هو ............

المهم خلصنا

(أيها الفتيات حيوني فأنا من داعمي حقوق المرأة gooood )

932c40b8ac86e11c04906cbc6e802bb5
    96e59775166562140564ab5ff0fb7c6d
    البلوج | Mal | فستق واعناد ما بغيرها

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter