مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

تابع مصنو عان من امعاء الخنزير

--------------------------------------------------------------------------------

البيبسي والكولا يسببان السرطان وهشاشة العظام

عمان - واس:
    اكدت الأبحاث العلمية والطبية ان شرب البيبسي والكولا يؤدي للاصابة بالسرطان لأن العنصر الاساسي فيهما مأخوذ من امعاء الخنازير.. علما بان الكتب السماوية (القرآن الكريم والانجيل والتوراة) حرمت اكل لحم الخنزير كونه الحيوان الوحيد الذي يأكل القاذورات والروث والبراز الأمر الذي يجعل لحمه ملوثاً بالجراثيم والميكروبات المميتة والقاتلة.
    وجاء في تقرير نشرته المجلة الأردنية ان رئيس جامعة نيودلهي للعلوم والتكنولوجيا د.مانغوشادا اصدر بحثا علميا اثبت بموجبه ان العنصر الرئيسي للبيبسي والكولا مأخوذة من امعاء ودم الخنازير.. وان مادة البيبسي تسبب السرطان للمعدة والقولون والبروستات والمرارة والبنكرياس والفم والبلعوم والكلى والمثانة وهذا هو التفسير العلمي لارتفاع اعداد الوفيات بامراض السرطان في العالم.
    فقد اجرت الجامعة الهندية اختبارات علمية حول اثر شرب البيبسي والكولا واثبتت ان شربهما يؤدي إلى زيادة سرعة ضربات القلب وهبوط الضغط وان شرب ست زجاجات منها يؤدي للوفاة فورا كونهما مصنعان من مياه معالجة كيميائيا تحوي ثاني اكسيد الكربون وحامض الفوسفوريك وحامض السيتريك والكربونيك ومادة الكافيين التي تؤذي الأسنان وتسبب الاصابة بمرض هشاشة العظام ذلك ان التجارب اثبتت ان وضع سن مخلوع في كأس من البيبسي يؤدي إلى ذوبانه خلال اسبوع علماً ان عظام الميت تبقى في القبر ثلاثين عاما.. الأبحاث نفسها اكدت ان الكالسيوم المذاب في البيبسي يضعف نشاطات المثانة والكلى ويميت البنكرياس ويؤدي للاصابة بمرض السكري.

ماذا برئيك وانت تشرب امعاء الخنزير

للمعلوميه
    تحياتي

2. ...

بصرااااحه المعلومه انا عرفاها
    و مشكور اخوي

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا
    معقولهsleeping
    انا احب الكولا...... خسارة
    ومقرف في نفس الوقت... امعاء خنزير؟؟؟

يا الله ...وش نسوي...
    ديني اهم من اي شيئ

شكرااا على المعلومةgooood
    الله يوفقكم

شكرا على المعلومة المفيدة

و انا ان شاء الله بابعد عن هذه القذارة

الله ينور عليك
    43aa2a93405c09f619213da34068dc79

If you want honesty from people, be honest with yourself

Thumbs up

redfaceوالله انا الحمدلله اني منب اشرب ببسي وكولاااااا الحمدالله لاكن الموضوع انا اول مره اسمع بالمعلووومه ومشكووووووووووور على المووووووووضوع الكثير وكثير ففايدته شكرا والله

ياقوى مافي الوجوووود تعجبنيgooood
    اخر تعديل كان بواسطة » ((مزيون)) في يوم » 09-09-2007 عند الساعة » 14:56

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter