الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 40
  1. #1

    اللي يحب دنونه يدخل..^^..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم يا حبايبي^^

    اعترف>>>>معليش مضيعه^^

    انتو عارفين ليش فتحت هذا الموضوع ..

    انا راح افارق المنتدى حتى تخاص الدراسه

    اكيد الدراسه مو يوم ولا يومين

    سنه كامله..><..

    1NX66653

    .................

    وابغى اقولكم اني قضيت معكم احلى واروع الاوقات

    انبسطت بشكل مو طبيعي^^

    واتعرف على الصحاب لو ادور في العالم كله ما لقيت مثلهم..

    داركي العسل..كريزي بيبي..الزعيم كينغ..كينقو..بنت ابوها..زاندروه..الالم الابدي..فلوريده..الزمرده...كين الحب

    المحقق كونان..نوافيتو..الذئب الاسود..a.a.m..المنتف..بقايا جروح..صموته..رحوله..ولود..اسكا..

    فدك العذراء..ساكورا العسل..اسومي..ابو محماس..صن صن....الخ..


    وغيرهم كثيــــــــــــر

    بس هذولي اللي فاكرتهم^^

    اتمنى ما تنسوني..

    وابغى الكل يكتبلي هنا..

    عشان راح انسخ كتاباتكم واحطها عندي في الجهاز..^^..

    انا عمري ماراح انساكم><

    والله اني حبيتكم حب مو طبيعي^^
    اخر تعديل كان بواسطة » dante lover في يوم » 07-09-2007 عند الساعة » 12:35
    3m1kap7ow


  2. ...

  3. #2
    كينقو
    eekeekeek
    سنة كاملة..
    1c16daec71
    اللهـ يصبرنا..
    المنتدى من دونكـ ما يسوى شي..
    812f143f07
    بجد راااح نشتاق لكـbored
    b5a8191c85b5a8191c85b5a8191c85
    الى اللقـــاءtonguebored...
    Kiηğ Đevilš•
    paranoid

  4. #3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ



    كيفكم يا حبايبي^^
    الحمد الله بخير
    ا
    عترف>>>>معليش مضيعه^^

    انتو عارفين ليش فتحت هذا الموضوع ..


    انا راح افارق المنتدى حتى تخاص الدراسه


    اكيد الدراسه مو يوم ولا يومين


    سنه كامله..><..
    خفيفة دم زيي ما عرفناكيـ .. disappointed


    وابغى اقولكم اني قضيت معكم احلى واروع الاوقات


    انبسطت بشكل مو طبيعي^^


    واتعرف على الصحاب لو ادور في العالم كله ما لقيت مثلهم..
    وحنا قضينا معكي اوقات حلوهـ
    وما رااح ننساكي وربي اني حزين عليكي ..


    واصعب شيء فراق الغالي disappointed

    وغيرهم كثيــــــــــــر


    بس هذولي اللي فاكرتهم^^


    اتمنى ما تنسوني..


    وابغى الكل يكتبلي هنا..


    عشان راح انسخ كتاباتكم واحطها عندي في الجهاز..^^..


    انا عمري ماراح انساكم><


    والله اني حبيتكم حب مو طبيعي^^
    تسلمين اسمي من ضمنهم
    وربي لو اعبر عن حزني ما يوصف
    كانت ايام حلوه بالإعترافات
    راح تبقين بذاكرتي وما راح انساكي
    وبنشتاق لكي ..
    ولـ ضحكتك


    نيهاهاها
    هههههههههه disappointed
    بإختصار
    رااح اشتاقلك
    وما راح انساكي
    وانتي من اعز اعضاء المنتدى عندي
    حلوه طلاتك بالالعاب ..
    وابتسامتك
    وضحكتك
    وكل شيء
    ما اصعب الفراق ..
    الله يردكي لنا بالسلامه
    رااح تيقين بالقلب
    حاولي تدخلين النت برمضان والعيد وبين الفصلين
    الله يخليكي ..

    الله يوفقك بدراستك يا رب ^^
    يا ليت ما تنسيني
    اخوكي / كينقو
    اخر تعديل كان بواسطة » ķίήg σғ ώεεđ في يوم » 07-09-2007 عند الساعة » 12:23

  5. #4
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ

    ربما تنفذ الكلماتـ ويعجز اللسان عن التعبير لحظة الفراقـ

    ولكن يبقى هناك قلب ينبض بحبكـ

    وتبقى هناك كلمة خرجت من القلب لتصل الى القلب

    احبكـ

    اتمنى ان ابقى في ذاكرتكـ

    لكي لا اشعر بالوحدهـ

    اختك المحبه لكـ

    بنت ابوها

    ملاحظة : سأفتقدكـ غاليتيــ ^^

    اخر تعديل كان بواسطة » بنت أبوها في يوم » 07-09-2007 عند الساعة » 12:27
    attachment

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_devils مشاهدة المشاركة
    eekeekeek
    سنة كاملة..
    1c16daec71
    اللهـ يصبرنا..
    المنتدى من دونكـ ما يسوى شي..
    812f143f07
    بجد راااح نشتاق لكـbored
    b5a8191c85b5a8191c85b5a8191c85
    الى اللقـــاءtonguebored...
    اتخيل ..سنه..

    وانا اكثر يا كينقو..

    ايوه قول الى اللقاء مو وداعا^^

    الله يسعدك يارب ويوفقك في الدراسه^^

    شكرا خيو^^

  7. #6
    ķίήg σғ ώεεđ >>>يا ناس النك حقه خطيــر^^
    خفيفة دم زيي ما عرفناكيـ ..
    بعض مما لديكم^^

    وحنا قضينا معكي اوقات حلوهـ
    وما رااح ننساكي وربي اني حزين عليكي ..



    واصعب شيء فراق الغالي
    ^^

    والله ما تدري قد ايش حبيتكم.. وانتو اغلى وربي^^

    تسلمين اسمي من ضمنهم
    وربي لو اعبر عن حزني ما يوصف
    كانت ايام حلوه بالإعترافات
    راح تبقين بذاكرتي وما راح انساكي
    وبنشتاق لكي ..
    ولـ ضحكتك
    تسلم..والله انا الا مستحيل

    انسى ايام القتل وايم النظريات^^

    بجد انبسطت لمن انظميت لعصابتك..

    وليا الفخر^^

    هههههههههه
    بإختصار
    رااح اشتاقلك
    وما راح انساكي
    وانتي من اعز اعضاء المنتدى عندي
    حلوه طلاتك بالالعاب ..
    وابتسامتك
    وضحكتك
    وكل شيء
    ما اصعب الفراق ..
    الله يردكي لنا بالسلامه
    رااح تيقين بالقلب
    واو كلامك يقطع القلب..><

    وانت كمان راح تبقى على البال والخاطر

    حاولي تدخلين النت برمضان والعيد وبين الفصلين
    الله يخليكي ..
    ان شالله..

    والله لانشب في حلق ابويا..

    خخخخخخخخخخخخخخخخ

    الله يوفقك بدراستك يا رب ^^
    يا ليت ما تنسيني
    افاا..انا انسى زعيمي^^

    استحاله^^

    .........................

    مشكور يا زعيم على التوديع الرائع

    بجد حسيت اني وحده منكم وفيكم^^

    اريغاتو غوزايماااااااااااااس كينق ساما^^
    اخر تعديل كان بواسطة » dante lover في يوم » 07-09-2007 عند الساعة » 12:32

  8. #7
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت أبوها مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ

    ربما تنفذ الكلماتـ ويعجز اللسان عن التعبير لحظة الفراقـ

    ولكن يبقى هناك قلب ينبض بحبكـ

    وتبقى هناك كلمة خرجت من القلب لتصل الى القلب

    احبكـ

    اتمنى ان ابقى في ذاكرتكـ

    لكي لا اشعر بالوحدهـ

    اختك المحبه لكـ

    بنت ابوها

    ملاحظة : سأفتقدكـ غاليتيــ ^^

    طبعا انتي في قلبي وعقلي يالغاليه^^

    والله اني حبيتك يا قلبي^^

    وانا كمان راح اقتقدك طول مني بعيده عن مكسات^^

    والله اني سعيده بردك

    مع اني لمن قريته قلبي انقبض وكنت ببكي><

    الله يخليك ليا ولا يحرمني منك^^

  9. #8
    ما دام انك عضوه في مكسات ...

    اكيد حتصير ضلمه من غيرك ..........

    اتمنى لك التوفيق و النجاح .................

    و كل عام و انت بخير ..............................
    ر=*

  10. #9
    الله يوفقك انشاءالله

    ولنا لقاء

    حبيبتتي بس حاولي تدخلي

    بااااااااااااااااااااااااااايوووووووو

  11. #10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ...

    dante lover

    دنوته .. ملأتي مكانا فارغا في قلوب جميع من أحبك وتعرف عليك

    وطبيعي في غيابك سيزال هذا المكان فارغاً لا يملؤه غيرك .. وسيبتهج ويبتسم عند رجوعك إليه

    أنا لن أقول وداعاً بل سأقول إلى لقاء قريب بإذن الله ^ـ^

    فعلاً الحزن يرتسم على وجهي ولا أريد أن تذهبي

    لكن كما يُقال الظروف تحكمنا

    كلنا له إرتباطاته وكل منّا سيعود إلى ما كان عليه قبل الإجازه

    دنوته أنا أقولك شي .. صحيح كلنا عندنا دراسه وجامعه وخرابيط ومدري وشو <--- الأسلوب قلب فجأه صح ؟؟ biggrin

    المهم ... ليش انتي مره وحده بتروحين وننتظرك للسنه الجايه !؟

    له له له مو معقول دنوته لا والله بصيح cry cry cry

    طيب عادي خصصي وقت لدراستك ووقت خلينا نشوفك فيه .. وربي صعب كذا تعودنا عليك وفجأه تقطعين ><

    صح أقولك أنا توي تعرفت عليك تقريباً لي أسبوع عرفتك فيه

    بصراحه أقول إنك محبوبه من الجميع ماشاء الله والواحد ياخذ ويعطي معك تقريباً من أول أو ثاني مره يتكلم فيها معك .. أقدر أقول بلغتنا تدخلين المزاج والواحد يتعود عليك بسرعه asian


    عشان كذا ياليت نقدر نشوفك كل فتره والثانيه ولو في الويك إند عاد خلينا نفلها tongue

    وعلى قول المثل الشائع " فلها وربك يحلها "

    laugh


    بجد نتمنى إنك ما تقطعينا sleeping

    أنا شوفيني أدرس وساكن في ذا العزبه الله يخارجنا حتى نت ماعندي بس والله أروح مقاهي بس عشان أدخل مكسات

    بس أنا بايع الدراسه ومعطيها طناش وأشكل كلش كلش biggrin لا تسوين مثلي الله يحفظك tongue




    يلا عاد نتمنى نشوفك بأقرب وقت

    ولا هنتي بروزي ردي في إطار من ذهب وعلقيه على باب بيتكم biggrin

    <--- tired
    attachment

  12. #11
    اذا كنتي معزمه

    خلاص براحتج

    والله الكل يتمنى رجعتج باحلى شهاده يارب
    اخر تعديل كان بواسطة » بدوي وعزمي قوي في يوم » 07-09-2007 عند الساعة » 13:12
    يا اماراتي ويانبض الوريد ماتوفيج القصايد والنشيد
    لج علينا حق مانعرف مداه لج ودادن كل يومن في مزيد


    a278bacd23a25eb26ac4cc4a2077eaeb

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كيكه مشاهدة المشاركة
    ما دام انك عضوه في مكسات ...

    اكيد حتصير ضلمه من غيرك ..........

    اتمنى لك التوفيق و النجاح .................

    و كل عام و انت بخير ..............................

    يا حياتي..الله يعطيك العافيه^^

    وياك يارب..الله يوفق الجميع^^

    وانتي بخير يارب

    شكرا قلبي على التوديع الله يعطيك الف عافيه

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة pu$$ycat مشاهدة المشاركة
    الله يوفقك انشاءالله

    ولنا لقاء

    حبيبتتي بس حاولي تدخلي

    بااااااااااااااااااااااااااايوووووووو
    وياك يارب^^

    ان شالله احاول^^

    بااااي ^^

  15. #14

    احم ... احم ... جاء الزعيم



    مــــع الـــسـ،ـــلامـــ,ــــه

    الله يوفقكِ بدراستكِ

    وانا مثلك رح اغيب عن المنتدى بدخول الدراسه disappointed


    ولكن رح اشد حيلي .. وانتي شدي حيلك .. gooood
    رمضـآن ..

    شهر الرحمة و الغفرآن

  16. #15
    لييييييييش في ايام عطله تقدرين تدخلين فيها


    لا تقطعين اهئ اهئ اهئ


    انتظرك تردين
    vqo8kpf5a

  17. #16
    اتمنى لكي التوفيق من كل قلبي
    غاليتي حتوحشينا
    وان شالله ترجعين وتفرحينا باحلى تفوق
    مادام انك عضوة بمكسات ما رح ننساكي

    اللهم أعشنا سعداء وأمتنا شهداء واحشرنا مع نبينا العدنان في فردوس الجنان
    اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة وهون علينا ضمة القبر وفتنته يا رحمن يا رحيم
    ¨•.•`¤¦¤( اختكم ومضة)¤¦¤`•.•`¨
    لا تنسونا من صالح دعائكم بهداوة البال والإلتزام الكامل والشهادة

  18. #17
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وعليكم السلام اهلين^^

    dante lover

    هلا..^^

    دنوته .. ملأتي مكانا فارغا في قلوب جميع من أحبك وتعرف عليك

    وطبيعي في غيابك سيزال هذا المكان فارغاً لا يملؤه غيرك .. وسيبتهج ويبتسم عند رجوعك إليه


    والله انتو اللي مكانكم في قلبي ماراح يعبيه غيركم><

    أنا لن أقول وداعاً بل سأقول إلى لقاء قريب بإذن الله ^ـ^

    ان شالله..><"..

    فعلاً الحزن يرتسم على وجهي ولا أريد أن تذهبي

    والله غصب عني..><

    لكن كما يُقال الظروف تحكمنا

    كلنا له إرتباطاته وكل منّا سيعود إلى ما كان عليه قبل الإجازه


    اكيد نعود للحاله السم اللي قبل><

    دنوته أنا أقولك شي .. صحيح كلنا عندنا دراسه وجامعه وخرابيط ومدري وشو <--- الأسلوب قلب فجأه صح ؟؟

    اتغير وناااااااااسه^^

    المهم ... ليش انتي مره وحده بتروحين وننتظرك للسنه الجايه !؟

    لاني رايحه تاني علمي والمعدل تراكمي><

    له له له مو معقول دنوته لا والله بصيح

    اوعك تصيح..ححصيح بعدك><

    طيب عادي خصصي وقت لدراستك ووقت خلينا نشوفك فيه .. وربي صعب كذا تعودنا عليك وفجأه تقطعين ><

    اتخيل..الدراسه السم هذي><

    والله انا اللي مقهوره..><

    صح أقولك أنا توي تعرفت عليك تقريباً لي أسبوع عرفتك فيه

    بصراحه أقول إنك محبوبه من الجميع ماشاء الله والواحد ياخذ ويعطي معك تقريباً من أول أو ثاني مره يتكلم فيها معك .. أقدر أقول بلغتنا تدخلين المزاج والواحد يتعود عليك بسرعه


    هذا من لطفك خيو..وانت كمان طيب وحبوب^^

    عشان كذا ياليت نقدر نشوفك كل فتره والثانيه ولو في الويك إند عاد خلينا نفلها

    وعلى قول المثل الشائع " فلها وربك يحلها "



    ياخي محد مريحني غير هذا المثل..

    بجد نتمنى إنك ما تقطعينا

    ان شالله^^

    أنا شوفيني أدرس وساكن في ذا العزبه الله يخارجنا حتى نت ماعندي بس والله أروح مقاهي بس عشان أدخل مكسات

    لو انا ولد سويت اللي تسويه والعن^^

    بس أنا بايع الدراسه ومعطيها طناش وأشكل كلش كلش لا تسوين مثلي الله يحفظك

    الا الا بسوي..بطنش>>>>>تبغى توهقه^^

    يلا عاد نتمنى نشوفك بأقرب وقت

    ان شالله يارب^^

    ولا هنتي بروزي ردي في إطار من ذهب وعلقيه على باب بيتكم

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ولا يهمك^^

    من الماس اذا تبغى^^

    .........................

    الله يخليك يارب^^

    وشكرا على مرورك الطيب يا طيب^^

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جوني ديب مشاهدة المشاركة
    اذا كنتي معزمه

    خلاص براحتج

    والله الكل يتمنى رجعتج باحلى شهاده يارب
    ان شالله^^

    الله يوفق الجميع

    وشكرا على مرورك^^

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عين الخطر مشاهدة المشاركة


    مــــع الـــسـ،ـــلامـــ,ــــه

    الله يوفقكِ بدراستكِ

    وانا مثلك رح اغيب عن المنتدى بدخول الدراسه disappointed


    ولكن رح اشد حيلي .. وانتي شدي حيلك .. gooood
    اهليـــن بالزعيــم^^

    الله يخارجنا..الدراسه ورانا ورانا><

    ان شالله^^

    شكرا على المرور الطيب^^

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة نوروتو مشاهدة المشاركة
    لييييييييش في ايام عطله تقدرين تدخلين فيها


    لا تقطعين اهئ اهئ اهئ


    انتظرك تردين
    ايوه بس انا علمي><

    لا تبكي ترا ابكي وارك اهئ اهئ اهئ><

    وانا كمان انتظر اشوفك بعد الدراسه^^

    اريغاتو^^

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter