مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

نقاش للحوار بهدؤ (((ليش كل مواضيع القسم العام مكرره)))

بالحقيقه انا اعتقد انه توجد شليله في هذا المنتدى ومن ضمنهم المراقبين

اتمنى ان اعطى فرصه للتنفس وقول مايخطر ويجول في عقلي

انا أرى ان الصفحه الاولى بالقسم العام جميع مواضيعها مكررة وقد كتبت من قبل بالمنتدى ولكن لاارى اي تحرك من

المراقبين على رغم كثرتهم العدديه

وأن قام أحد الاعضا الذي لايعرفهم المراقبين بكتابه موضوع ما نقل على وجه السرعه لاي قسم اخر بدون تبرير

ولاحتى أبلاغ العضو من هو اللذي نقل موضوعه من المراقبين

وانا امامك هنا سأقوم اذا اردتم بعرض عدد كبير جدا جدا جدا جدا من المواضيع المكررة واللتي لم يفعل امامها المراقبين شيأ للأسف

انتظر ردودكم
    اشتقت لك يامكسات frown

2. ...

رد: للحوار بهدؤ (((ليش كل مواضيع القسم العام مكرره)))

بصراحة
    انا لما اكتب موضوع ما اعرف اذا انه مكرر او لا
    p9s12768

المرعبه أقسم بربي اني أرفع قبعتي احتراما لكي ولصراحتك

أصفق بأعجاب وانبهار بحقيقه انه بوجود مثل المرعبه من اعضا صريحين

فلاخوف على منتدانا

دمتي سالمه اختي الصغيرة المرعبه وشكرا لكي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اتمنى ان اعطى فرصه للتنفس وقول مايخطر ويجول في عقلي
    تفضل ....^_^

أخي مون ,,

لا أنكر وجود مواضيع مكررة في هذا القسم , وقد عملنا بالبدء على حذفها جميعا ,, ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ما ذنب الأعضاء الباقين وخاصة الجدد منهم بعدم طرح هذه المواضيع التي وأن صح التعبير ترفيهية ,وايضا الذين لا يستطيعون أن يردوا على المواضيع القديمة جدا لأنها مخالفة للقوانين ,, فما الذي يفعلونه , ما قولك ؟؟ اذا كانت لديك أي فكرة أطرحها واذا كانت منطقية سنقوم بها .

ولكن لاارى اي تحرك من

المراقبين على رغم كثرتهم العدديه
    أولا يا أخي لا تطلق هذه التهم بشكل عشوائي ,, والمراقبين يقومون بأكثر من الازم والحمد لله على الرغم من أن لاغلبنا أمتحانات وأعمال نقوم بها ,, هذه أولا ,, أما عن تحركنا فلقد قلت سابقا السبب ,, وأرجو التفهم .

وأن قام أحد الاعضا الذي لايعرفهم المراقبين بكتابه موضوع ما نقل على وجه السرعه لاي قسم اخر بدون تبرير

ولاحتى أبلاغ العضو من هو اللذي نقل موضوعه من المراقبين
    لو سمحت ,, ما الذي تعنيه بقولك ...هل لبعض الأعضاء واسطة او ما شابه ,, لأنهم على معرفة بالمراقبين القسم ...فلذلك لا نعمل على نقل مواضيعهم مهما كانت الأسباب ,, أسمحلي ولكنك مخطأ تماما ,, ولو فعلنا كما تقول لما وجدتنا مراقبين بعد الأن ,, فهذه ليست من أخلاقنا وليست تصرفاتنا التي تسمح لنا بذلك ...
    أما عن نقل المواضيع إلى الأقسام الأخرى ,, فهذا واجب علينا وهو ترتيب المنتدى ,, ولا نستطيع أن نبرر لكل عضو يضع موضوعا في غير محله ,, ويستطيع أي عضو البحث عن مواضيعه من خلال ملفه الشخصي .
    أما اذا حذف الموضوع ولم يرى هذا العضو ما يدعو لحذف موضوعه فما عليه سوى سؤال الأدارة .

وانا امامك هنا سأقوم اذا اردتم بعرض عدد كبير جدا جدا جدا جدا من المواضيع المكررة واللتي لم يفعل امامها المراقبين شيأ للأسف
    نعرف هذا جيدا ,, ولأعطيك مثلا على تكرار المواضيع ,, موضوعك عن ladies first لا أدري اذا كنت على علم ولكنه موجود في هذا المنتدى وقد قرائته بنفسي ولكني لم أحذف موضوعك ,, لأن هناك الكثيرين من الأعضاء الجدد الذين لايستطيعون الرد على المواضيع القديمة ,, أو رؤيتها فتركته كما هو حتى أني كتبت ردا فيه .

تحياتي ,,
    attachment

اي صح وانا ملاحظه هذا الشئ

انا كتبت موضوع مأحد رد عليه من الاعضاء الا قليل لكن

لما كتب عضو ثاني نفس الموضوع

الحماسه كلها عند الاعضاء

لكن عادي

هو يكتب الي يبغاه وانا احط مواضيع اكثر

......................
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

لا أنكر وجود مواضيع مكررة في هذا القسم , وقد عملنا بالبدء على حذفها جميعا ,, ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ما ذنب الأعضاء الباقين وخاصة الجدد منهم بعدم طرح هذه المواضيع التي وأن صح التعبير ترفيهية ,وايضا الذين لا يستطيعون أن يردوا على المواضيع القديمة جدا لأنها مخالفة للقوانين ,, فما الذي يفعلونه , ما قولك ؟؟
    قولي انكي أجدتي الرد وانا شاكر لكي تواصلك وانكي تنازلتي بالرد على الفقير لله
    دون المراقبين الاخرين

سؤال بسيط ان لم تمانعي في أجابته : لماذا لم يرد بقيه المراقبين على موضوعي؟؟ او هم أوكلوا لكي بالمهمه؟

شكرا لكي من اعماق قلبي على تواصلك الكريم

اذا كانت لديك أي فكرة أطرحها واذا كانت منطقية سنقوم بها
    انتي تأمرين أمر أبشري راح اعصر خلاصه مخي واحط ملح في عيوني لين ألقى حل للمشكله هذي

مع انها مو شغلتي لكن ان شاالله

أولا يا أخي لا تطلق هذه التهم بشكل عشوائي
    لقد اتضح خطأ كلامي وانا اسحب كلمتي وأعتذر لكي ولمراقبينا الكرام

لقد قال جدي (((((((((((((((((((انت عظيم اذا انت تراجعت عن خطأك ولكنك بنفس الوقت غبي لارتكاب هذا الخطأ )))))))))

ولأعطيك مثلا على تكرار المواضيع ,, موضوعك عن ladies first

أي لقد أصبتيني في مقتل ولكن مايريح بالي كلمتكي بعدها
    7
    7
    7
    هذه
    7
    لا أدري اذا كنت على علم

يعلم الله اني بحثت في الصفحات الاربع الاخيره ولم اجد موضوعا مماثلا ولذالك حبا في نعنشه القسم وضعت الموضوع

وليتكي حذفتيه

اذن هنا انا اثبت حسن النيه

وأريد ان اثقل عليك وان تردي على اختي الصغيرة الحنين

فهي قد رأت وقرأت مالم أراه في كتابتي نظرت الى الصورة من زاويه اخرى واشكرها بعنف

انا كتبت موضوع مأحد رد عليه من الاعضاء الا قليل لكن لما كتب عضو ثاني نفس الموضوع الحماسه كلها عند الاعضأ

الكرة في ملعبكي اختي Malina Robinson

تحياتي انا ايضا

السلام عليكم مرة أخرى ,,,

قولي انكي أجدتي الرد وانا شاكر لكي تواصلك وانكي تنازلتي بالرد على الفقير لله
    دون المراقبين الاخرين

شكرا لكي من اعماق قلبي على تواصلك الكريم
    أخي الكريم ,,

ما معنى تنازلتي ,, من أنا , (الملكة اليزبيث )
    أنا عضوة عادية , مثلي مثلك ويمكن شويه أكثر بحبتين tongue ... واذا كنت أصبحت مراقبة فهذا لا يمنعني من الكتابة والرد على المواضيع , بل بالعكس ...هي من واجبتي أن أرد على كل المواضيع كي أشرح للطرف المقابل smile

سؤال بسيط ان لم تمانعي في أجابته : لماذا لم يرد بقيه المراقبين على موضوعي؟؟ او هم أوكلوا لكي بالمهمه؟
    تفضل ,,
    بالنسبة لبقية المراقبين ,, فلم أتكلم معهم منذ فترة ,, فلكل منا مشاغله فمثلا أنا لدي أمتحانات , أختي العزيزة تاتو الأن قد عرفت أنها مريضة قليلا , لوليتا مصدومة , وفارس شجاع وهنتر أعتقد أن لكل منهما مشاغل تهد جبال .. أما اذا أوكلوا ألي المهمة في التكلم,, لا أبدا أنما لقد قرأت موضوعك ورددت عليه على الفور لأشرح ما الذي يحصل ,, ولو كنت مشغولة في ذلك الوقت ,, لكان أحد المراقبين رد عليك . smile
    والعفو أخي , هذا الواجب ^_^

انتي تأمرين أمر أبشري راح اعصر خلاصه مخي واحط ملح في عيوني لين ألقى حل للمشكله هذي

مع انها مو شغلتي لكن ان شاالله
    صدقني موتتني من الضحك ,, تسلم والله وبأنتظار أقتراحك . gooood

لقد اتضح خطأ كلامي وانا اسحب كلمتي وأعتذر لكي ولمراقبينا الكرام

لقد قال جدي (((((((((((((((((((انت عظيم اذا انت تراجعت عن خطأك ولكنك بنفس الوقت غبي لارتكاب هذا الخطأ )))))))))
    اشكرك أخي ولم يحصل شيء , ولكن المقولة التي ذكرتها ...لا أتفق معك في أخر سطر منها ( ولكنك بنفس الوقت غبي لأرتكاب هذا الخطأ ) ,,, لأن الأنسان مهما ذهب وتنقل وتعلم وتثقف ,, فهو مخطأ بطبعه ولو أخطأ بشيء صغير ...وبرأي من الأخطاء نتعلم أكثر ,, وبالمناسبة أنت لم تكن تعلم بأي شيء عن المراقبين لذلك أنت معذور ,, وما أردته مصلحة المنتدى . smile

أي لقد أصبتيني في مقتل ولكن مايريح بالي كلمتكي بعدها

يعلم الله اني بحثت في الصفحات الاربع الاخيره ولم اجد موضوعا مماثلا ولذالك حبا في نعنشه القسم وضعت الموضوع

وليتكي حذفتيه

اذن هنا انا اثبت حسن النيه
    أعرف هذا جيدا ,, ولكني كتبت جملة ( لا أدري اذا كنت على علم ) لتخفيف من أثر الصدمة عند معرفتك بأنه موجود ولكن يبدوأني زددت الطين بلة , أعتذر منك ......لم أكن أقصد ,, فهذا الموضوع قديم جدا جدا جدا وبالصدفة قد شاهدته ,, وبعدها شاهدت موضوعك ,, فمن الطبيعي أن لا تراه ,, لذلك تركته كما هو ,,ليستطيع الباقون الرد عليه . gooood

وأريد ان اثقل عليك وان تردي على اختي الصغيرة الحنين

فهي قد رأت وقرأت مالم أراه في كتابتي نظرت الى الصورة من زاويه اخرى واشكرها بعنف

انا كتبت موضوع مأحد رد عليه من الاعضاء الا قليل لكن لما كتب عضو ثاني نفس الموضوع الحماسه كلها عند الاعضأ
    ليس هناك أي ثقل ,, هذا واجبي smile
    بالنسبة لكلام حنين ,, لقد فكرت به بجدية ...
    وبما أن الموضوعين جديدين تماما ,,, وهي من كتبته أولا ,, فأذا حدث هذا الأمر وأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أو أحد المراقبين لم ينتبه عليه ,, فما عليها سوى تبلغينا بذلك ,, لعدة اسباب تكرار الموضوع وهو جديد ,, العضو الذي كتب الموضوع أولا هو له الأفضلية ولا يجوز أن يترك الموضوع الثاني من دون حذف ,, فما عليها سوى كتابة رسالة لأحد منا . خاصة اذا كان الموضوع مشابها تماما ولم يتغير فيه شيء ما عدا اسم الموضوع .

الكرة في ملعبكي اختي Malina Robinson

تحياتي انا ايضا
    نقلتها إلى ملعبك أخي MOONWALKER rambo

مع أحترامي وتقديري
    أختك Malina

023 يلا نبدأ

من أنا , (الملكة اليزبيث )
    لا والله تكرمين عنها انتي أختي الكبيرة ولكي تقديرك واحترامك

صدقني موتتني من الضحك
    لا سلامتك ماابيهم يتهموني بجنايه لاتورطيني

ولكن المقولة التي ذكرتها ...لا أتفق معك في أخر سطر منها
    تتفقين ولا ماتتفقين معي هذا كلام جدي ويمشي على عيني وراسي
    037

عند معرفتك بأنه موجود ولكن يبدوأني زددت الطين بلة ,

الا قولي ضيعتي وجهي عن باقي الاعضأ وانا بصراحه قلت بعدها خلك يا MOONWALKER تستاهل

اللي يطلع من داره يتقل مقداره وانا داري الميجاميوزك وش اللي حدني ولقفني وخلاني اروح للعام ماادري

006

بالنسبة لكلام حنين ,, لقد فكرت به بجدية
    وأنا اقول انكي فكرتي ووضعتي الحل الصحيح

وأرسل الى بادقاي هذه الرساله : مادام اختنا Malina Robinson مراقبه في منتداك فأعلم ان منتداك سيتطور ليعانق

غيرة من المنتديات ويتفوق عليها

نقلتها إلى ملعبك أخي MOONWALKER
    والله لو انا ريال دريد وانتي برشلونه مانسوي كذا خلاص

اكيد طفشنا غيرنا واحنا بالنهايه اتفقنا وكل واحد يصلح سيارته

NO HARD FEELING

وانا راح اخذ الكورة كتذكار على المبارة الحماسيه هذي

بايو

لا سلامتك ماابيهم يتهموني بجنايه لاتورطيني
    هههههههه خلاص , عدت الضحكة على خير ^_^

تتفقين ولا ماتتفقين معي هذا كلام جدي ويمشي على عيني وراسي
    غلبتني بهذا السطر بالذات ,, ولو كنت في مكانك لقلت نفس الشيء ,, والحق معك في أنه يمشي على العين والراس . gooood

الا قولي ضيعتي وجهي عن باقي الاعضأ وانا بصراحه قلت بعدها خلك يا MOONWALKER تستاهل

اللي يطلع من داره يتقل مقداره وانا داري الميجاميوزك وش اللي حدني ولقفني وخلاني اروح للعام ماادري
    لا حشاك أخي المحترم ,, فأعتذر منك مرة أخرى لأني لم أكن أقصد ما قلته فعلا ,,لقد كنت منفعلة قليلا ,, وأهلا وسهلا بك دائما بالقسم العام .

والله لو انا ريال دريد وانتي برشلونه مانسوي كذا خلاص

اكيد طفشنا غيرنا واحنا بالنهايه اتفقنا وكل واحد يصلح سيارته

NO HARD FEELING

وانا راح اخذ الكورة كتذكار على المبارة الحماسيه هذي

بايو
    واشكرك على هذا الكلام الكبير جدا علي ,, فلا أستحقه بقدر ما يستحقه الأعضاء فهم شمعة هذا المنتدى . ^_^

وهههههه كانت مباراة مشوقة ,, وبالمناسبة لا تنسى أن تكتب النتيجة والتي فيها فازت برشلونة 2 مقابل 1 على ريال مدريد ,, biggrin

والحمد لله عادت الأمور إلى مجاريها ,,
    تحياتي
    Malina

ماشاءالله عليكما .. " ميلي " و " Moon " , مناظرة كلامية محترمة , أسلوب حواري راقي, قلما نشاهد مثلها في المنتديات .. هنئيا لنا بكما عزيزيّ

السلام عليكم ...

اولا اود الاعتذار عن تأخري smile
    ثانيا , يبدو ان اختي مالينا قد قالت ما اريد قوله فأوفت جميع النواحي وصدق من قال (في مجتمع العقلاء المتحدث واحد فقط) ...
    attachment

attachment

افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا

افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا

لوليتا ليتكي ماكتبي رد confused

وش ذا ؟؟؟

قال (في مجتمع العقلاء المتحدث واحد فقط
    يعني احنا يالاعضأ العاديين مجتمع ثاني

ايييييييييييييييييييه الله يسامحك ويجي منكي اكثر

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MOONWALKER
    افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا

افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا

لوليتا ليتكي ماكتبي رد confused

وش ذا ؟؟؟

يعني احنا يالاعضأ العاديين مجتمع ثاني

لا والله مو قصدي confused ليش الظن السيء
    كل ما قصدته انه اختي مالينا عاقله وتستطيع ان تتكلم بأسم الكل , يعني قصدي كان المدح confused
    ومن ناحية الاعضاء فأرجوك لا تقول مره ثانيه الاعضاء العاديين لأنه كلنا واحد واذا كنتم تشوفون ان هناك فرق بين المراقب والعضو فأنا افضل ان اكون عضوه منكم وبكم لا مراقبه تعتقدونها مختلفه عنكم ...
    بالعكس يا أخي .... اذا فتحت قسم الالعاب راح يكون اكبر دليل على ان المراقب عضو عادي , يلعب في هذا القسم معظم مراقبي مكسات مع الاعضاء لأنهم واحد لا فرق بينهم ...

اشكرك bored

انا اسف لكن انا خشيت الموضوع هذا وانا ضغطي كان الف والسكر عندي الفين وكنت اسمع صوت مخي وهو يطبخ

ويقلي في راسي 029

ولما قريت الرد اعتقدت وظنيت ظن سيء 028 في كلامك

وشكرا لكي وبعنف على توضيحك

022

حصل خير أخي smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter