مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

العضو جو او the champion من اين جاء والى اين سيذهب

مرحبا يا اعضاء المنتدى...عارف انه لي مدة طويلة وكبيرة جدا ما كتبت في المنتدى ولكن كلية الطب ما خلت لنا وقت للكتابة ermm ermm
    بالحقيقة موضوعي هذا هو تسائل بسيط عن اختفاء العضو المخضرم The champion؟ ذلك العضو الغامض الرائع الذي ملئ المنتدى بالمواضيع الرائعة..عدة تسالات تطرح على اختفاء ذلك العضو...اهمها انني سمعت من احد الاعضاء الذين يعرفونه انه ذهب للجهاد في الشيشان واختفى عن اهله وعن اعين الناس كلها...الشيء الذي ادهشني اكثر هو انني ارسلت له رسائل خاصة من فترة طويلة ولم يرد علي الى الان؟ وايضاًليس انا بل العديد من الاعضاء الذين يطلبون مساعدته وخبرته في الانيمي...ماذا حدث لهذا العضو الغامض؟ واين هو الان؟ وماهي اخباره؟ وهل حقاً ما سمعناه عنه؟ اين تركنا ذلك العضو الطيب والمحترم؟
    كل هذه تساؤلات انا اضعه عندكم في المنتدى..واسئل الله العلي القدير ان اذا كان لديكم معلومات عن هذا العضو المختفي فاتمنى ان تخبرونالان كل الاعضاء بالحقيقة افتقدوا مواضيعه وردوده..واعتذر اذا كنت فتحت موضوع للسؤال واتمنى ان يكون موجود عند اهله وفي بلده؟
    وشاكر للجميع

وهذه انشودة اعتقد نشدها بصوته حسب ما قال لي احد الذين يعرفونه

2. ...

رد: العضو جو او the champion من اين جاء والى اين سيذهب

مرحباً أخي العزيز المزيون

الحقيقة الأخ العزيز جو من أفضل الأعضاء على الأطلاق في كل المنتديات
    فهو خبير أنيمي أول ماشاء الله تبارك الله
    و هو قمة في الأخلاق و محبوب من الجميع
    أما ما أدهشني هو تساؤلك عنه و مقولة أنه ذهب للجهاد
    لا أطلاقاً... أستغرب هذه الأشاعات و مصدرها.. ولماذا طرئت هذه الفكرة من الأساس ..
    لا أبداً .. البته
    هو موجود و بخير والحمد لله
    وهو طالب جامعي و بإذن الله سيتخرج قريباً لذا من الطبيعي أن ينشغل بدراسته لا سيما أنها أزدادت صعوبه و لديه الكثير من المشاريع
    والله يوفقه ويكون في عونه
    ولقد كتب موضوع مقابلة أوسامو ديزاكي في وقت ليس بالبعيد
    أي انه شارك ولم ينقطع .. بالرغم من كل شيء

وأختفائه هو لأنشغاله لا أكثر
    و إن شاء الله سيرد في هذا الموضوع ليطمنك بنفسه
    و في الوقت الحالي تطمن .. لأنناأنا و العزيز داركي لم ننقطع عنه و عن أخبارة لذا ثق بأنه موجود .. حتى لو لم يتواجد هنا ..

و من ناحية الأنشودة .. ليس هو من أنشدها..
    لكن هذه الأنشودة مفضله لدية .. ولقد سبق أن وضعها في توقيعه
    هذا كل مافي الأمر

و بالتوفيق اخي المزيون
    اخر تعديل كان بواسطة » Angel on Earth في يوم » 13-12-2003 عند الساعة » 20:43

أهلا بك أخي العزيز المزيون... كيف حالك! إن شاء الله مرتاح و بصحة و عافية... أولا أرحب بعودتك في المنتدى و يسعدني جدا عودتك رغم أننا لم نلتقي من قبل كثير ^^

أما بالنسبة للأخ العزيز جو... الحقيقة مهما أقول لن أستطيع أن أعطيه حقه, لو أجمع كلماتي كلها ما تكفيه, عضو قدم لي و للجميع الشيء الكثير... كما قال أخي أنجول, العضو The Champion هو من أفضل الأعضاء في جميع المنتديات و عضو يندر وجود مثله... أولا قبل كل شيء قمة في الأخلاق و الطيبة و دائما كان يشجعني و إحترامه للآخرين و في الحقيقة أحرجني عدة مرات بأني لا أستطيع أن أرد له نفس الجميل و الأسلوب... و طبعا هو خبير في الأنيمي بل استاذ في الأنيمي بشكل عام سواء الأنيمي القديم أو الجديد أو حتى عن الممثلين أو فريق العمل أو الشركات...الخ أما عن الخبر الذي كتبته أنه ذهب إلى الشيشان الحقيقة هذا أول مرة أسمع به و اندهشت حقا...

كما قال الأخ أنجول, الأخ جو موجود و بصحة و عافية و أنا لم أنقطع عنه إلى الآن و أحصل على أخباره بين فترة و أخرى و أذكر أني في أيام العيد سمعت عنه فهو بخير و بصحة و موجود في البلاد... لكن عن سبب عدم مشاركاته فاتمنى أن تعذرونه لأن الأخ العزيز مشغول جدا بالدراسة الجامعية و الأمور الدنيوية فهو مشغول بشكل كبير فأصبح صعب جدا عليه أن يدخل على الإنترنت و يشارك... ولكن سيرجع عندما يكون له الوقت الكافي أو الفرصة المناسبة فلا تقلق بهذا الشأن, الأخ جو موجود و كل ما أحدثه يبلغ سلامه للأعضاء و لم ينساكم, فاتمنى أن تدعو له بالتوفيق و الله لا يحرمنا منه إن شاء الله... و إن شاء الله يرجع الأخ و يطمئن جميع إخوانه... و شكرا لك و إن شاء الله إنشوفكم على خير ^^

سلام مزيون
    من فين بتجيب الاشاعات الغريبه العجيبه دي راح الشيشان؟ لو كان حيروح كنت 100% حاعرف ياراجل اليوم الظهربالذات راسلي رساله على الجوال موجود الادمي بس مشغول مره لانه اخر فصل دراسي له و عنده 4 مشاريع غير مشروع التخرج فالادمي مشغول مره علشين كده ما يدخل زي زمان.
    لاء كله كوم و الانشوده اللي بصوته حلوه دي بصراحه يامزيون جزاك الله خير "ضحكتني وانا مش عايز اضحك".

بس بما انك تتكلم عنه خليني اتكلم عن كيف عرفته اذا ما فيها اشكال مرت عليا فتره في اجازه كنت فاضي ما عندي شيء المهم واحد قريبنا قال انه من الكليه يعرف واحد يبيع انمي في الاول قال يبغا يبادل انمي قلتله طيب نشوفه واتعرفت عليه و ماصارت الشغله مجرد مبادله صرت دايما اخرج معاه ونروح واتعرفت عليه وعلى البشكه حقونه شويه فتح موقع باسمه عن الانمي بس وجا ذا تشامبيون ارسله رساله طويله عريضه يقوله انا من المدينه ونفسي اشوفك وما اشوفك واتقابلوا في الوقت ده كنت انا رجعت الجامعه بسو صار صاحبي الاول يكلمني عنه ويقولي انسان فاهم و لازم تقابله وكلمته مرتين و بس نزلت المدينه في اجازه وكنت باجرب قيم اسمه ريل روبت ريغيمنت و شويه دخل ابو الشباب و قعدنا نتكلم عن الاليين وتاريخهم (اللي في القيم طبعا) وصرنا نخرج من فتره لفتره مع بعض و نروح القهوه و نتكلم و بعد فتره قالي بالظبط ايمن(اللي هوا انا)انتا فاهم ماشاء الله عليك ليش ما تكتب فب المنتديات قلتله قدام واداني عنواوين 3 منتديات منها مكسات وبعد فتره اسسنا النتدى تبعنا اللي اتهكر واتقفل يمكن بعض الشباب يعرفوهو بس الى الان سوا.

الان عنه كانسان اكتر شيء لفت نظري اليه ماشاء الله عليه ثقافته العاليه تحسه مطلع في مجالات كتير دايما لما اجلس معاه استفيد منه وماشاء الله دمه خفيف و تحسه رجال يعتمد عليه و اخلاقه عاليه وقلبه ابيض.
    وتبغاني اوصفلكم شكله كمان؟؟؟؟؟؟؟

يعجبني لما يقلد الرجل الحديدي يخلي جناب تالمني من الضحك ولما يتفلسف كونغ فو يسوي شيء كويس.
    اخر مره شفته كانت في العيد اظن حاشوفه اكتر و اكتر.
    Saijeno Oje Vejete Sama:
    sarabada turanks burma soshti kakaroto

للاسف ما اعرفه

السلام عليكم ورحمة الله ... الحقيقة أنا أعرف جو من فترة قصيرة جداً ولكنه فعلا شخص يستحق كل التقدير والاحترام وتحس أنه قريب منك حتى لو لم تقابله شخصياً لذلك لا أظنه سيذهب ويترك جميع أصدقاءه كذا whithout saying good bye أكيد عنده سبب وسبب مقنع أيضاً وإذا كان سبب انقطاعه الدراسه فالمفروض أنا ما نلومه بالعكس المفروض نشجعه لأنه شيء جميل أن الواحد يحرص على مستقبله وبعدين أربع مشاريع شي مو سهل يعني مشروع التخرج لوحده يكره الواحد في الدنيا فما بالك بأربعه الله يوقفه وييسر أمره على العموم ما بقى إلى عده أسابيع وينتهي الفصل الدراسي ونرتاح .... أما موضوع الجهاد فهو أمر عظيم جداً ونتمنى جميعا أن نستطيع أن نجاهد ونقتل في سبيل الله ويمكن أنت فكرت كذا من حسن ظنك فيه لكن الحقيقة أنه مستحيل أحد يقدر في الوقت الراهن يعني وأحنا مسالمين شف كيف التفتيش كل يوم والدوريات عامله عمايلها لا ولو رفضت توقف لو طلبوا منك هم مأمورين بإطلاق النار على أي واحد ما يوقف
    get-6-2008-g36mqvm5hv8

شكرا ،، smoker

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

مرحبا بالجميع أخوتي ..

في الحقيقة وقبل كل شىء أدعوا الله القدير أن يوفق أخي الحبيب جو وأن يسهل له أموره ويسهل أمورنا أجمعين ، وفي الحقيقة أخي جو أنا لا أعرفه معرفة شخصيه ولم يحصل لي الشرف في ذلك ولكن من يدري ربما إن شاء الله تجمعنا الأقدار وأتشرف بمعرفته أكثر وعن قرب ، وبالتوفيق أخي جو والله يوفقنا وإياك وأنصحك عزيزي بترديد الدعاء : ( اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل من الحزن إذا شئت سهلا ) .

وبالتوفيق أخونا القدير جو .

لك خالص تحياتي وتقديري ،،،

أخوك
    أسامه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .::.sweet.::.
    للاسف ما اعرفه
    شوفي في اعضاء في كل المنتديات ما في احد ما يعرفهمو ينعدوا على اصابع اليد زي ما يقولو ومنهم اشيتانو جو او ذي تشامبين و انجل اون ايرث و دارك لورد دراغون نقدرو الاملو نقدر نقول عنهم انهم صفوة المنتديات بحق الاعضا دول ما نعرفو بخبرتهم الكبيره جدا في عالم الانمي فحسب بل فوق ده كانت اخلاقهم العاليه و تعاملهم مع الاعضاء بذكاء فنقدر نقول عنهم بحق انهم نجوم المنتديات.

يامزيون فكرتني بمقطع من بريف هارت المقطع اللي لما بعض الناس قابلوا البطل لاول مره قالو له انتا وليم والس قالهم ايوه قالوله كنا نحسب طولك 10 قدم (اي اكتر من 3 متر بشويه) النظره اللي عندهم لانه بسوي شيء كان صعب والناس بتنظرله باكبار فحتى صورته عند البعض نظر لها بكبار وبعض المبالغه نفس الشي اظنه صار هنا معاك من اكبارك للشخص كونت عنه فكره فيها نوع من المبالغه والخرافه بنائا على بعض المعلومات اللي عارفها عنه مثلا حبه للجهاد و حبه للنشيده اللي حاطيتها
    اخر تعديل كان بواسطة » sazabi في يوم » 16-12-2003 عند الساعة » 07:54

جو عضو مميز بأخلاقه العالية قبل كل شيء ، بالإضافة الى خبرته الكبيره في الأنيمي ...

و ما دام أنه مشغول بالدراسه ... ما نقول غير الله يوفقه و يسهل عليه أموره كلها ....

و أن شاء الله لو كان عنده وقت في الفتره القادمه ... مع نهاية الكورس

نتمنى يشارك معنا ...
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 16-12-2003 عند الساعة » 19:49

شكرا على ردودكم وانا بصراحة ما قلت هذا الشيء من عندي بل صديق قال لي هذا...عموما نتمنى نشوفه مثل اول ويحرك المنتدى بمواضيعه وايضا يا ريت نشوف مواضيع مثل السابقة لان المواضيع الان اصبحت كلها روتين واحد وهو اما طلب صور او تصويت..الخ
    شكرا لكم على ردودكم واسف على الازعاج مرة اخرى

شكرا لكم على ردودكم واسف على الازعاج مرة اخرى
    ولاازعاج ولاشي يالطيب sleeping

واحنا في الخدمة دائما smile

وبصفتي السلاح السري ونيابة عن باقي الاعضاء فنتمنى

من البطل الايطول في غيبته عنا smoker

العبقري .........والسلاح السري للمنتدى
    اخر تعديل كان بواسطة » فافا في يوم » 24-12-2003 عند الساعة » 06:08

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter