مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

Unhappy فيه حل لمشكلة الصوت؟

السلام عليكم أعضاء هذا المنتدى الكرام..
    و الله أنا عندي مشكلة و ياريت يكون لها حل و إذا ما فيه ياريت تبلغوني بهالشي
    أنا نزلت فلم من برنامج تورنت , و الفلم صورته جدا جدا ممتازة و شغال 100% بس المشكلة صوته جدا جدا وااااطططييي يعني فيه صوت بس شبه ما ينسمع , هل فيه برنامج أقدر أعدل فيه هالشغلة ؟ لأن بصراحة تعبت على ما حصلت الفلم هذا و ما أبي أنزله مرة ثانية
    ياريت تبلغوني بسرعة
    و شكرا لكمsmile

2. ...

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    أختي الصوت مو شرط من الملف نفسه منخفض ، ممكن أنتِ مسوية حاجة في إعدادات الصوت ، روحي على أيقونة الصوت بجانب الساعة ، و اضغطي عليها مرة واحدة ، و ارفعي العداد على الأخير ، بعدين اضغطي ضغطتين على الأيقونة ستفتح نافذة جديدة ، اضغطي على: Options>>>Properties بعدين حطي إشارة صح في كل المربعات و بعدين اضغطي OK ، حيرجعك للنافذة الأولى ، أرفعي كل العدادات ، و ارفعي علامة الصح من كل المربعات المكتوب فيها Mute ، إذا ما ارتفع الصوت فربما يكون الصوت مخفض من البرنامج ، في نافذة برنامج عرض ملفات الفيديو ، حتلاقي عداد للصوت ، ارفعيه على الأخير ، و إذا ما ارتفع يمكن أنت مخفضة الصوت من زر في الكمبيوتر حاولي ترفعيه من الكمبيوتر نفسه ، إذا سويتي كل هذه الأشياء و ما ارتفع الصوت ، أقدر أقول إن الملف نفسه الصوت منخفض فيه ، و ما أعتقد إنك تقدري تغيري هذا الشيء إلا بتغيير كود الصوت ، و عاد مسائل الإنتاج شغلة طويلة ، أنصحك تسألي هاكو في منتدى دروس الترجمة
    دمت بخير
    asianasian
    اخر تعديل كان بواسطة » TH3 PUN!SH3R في يوم » 07-09-2007 عند الساعة » 00:59

مشكوووررر أخوي على الرد راح أجرب اللي قلت لي عليه و عساك دوم على الصحة و العافية smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Clare مشاهدة المشاركة
    لا ما في حل

خخخخخخخخخخ
    و الحلول اللي اقترحتها ماهي عاجباك؟؟؟
    دمت بخير
    asianasian

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة princess of USA مشاهدة المشاركة
    مشكوووررر أخوي على الرد راح أجرب اللي قلت لي عليه و عساك دوم على الصحة و العافية smile
    إذا أنحلت المشكلة أعلمينا ، و إذا ما أنحلت أيضاً أعلمينا
    دمت بخير
    asianasian

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter