الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 69
  1. #1

    كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    كل وحدة من العضوات تقول هي في اي بلد وفي اي مدينه وفي اي مدرسه علشان نعرف مين من العضوات في مدرسه واحدة لكي نكون اصدقاء في المدرسه وفي المنتدى...يالله بسرعه ابغى ردودكم..

    مع تحيات فتاة القمر


  2. ...

  3. #2

    رد: كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    أنا في السعوديه


    بالدمام

    وفي المتوسطه الأولى


    وانتي فتاة القمر

  4. #3

    رد: كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    هلا بصبايا وفتيات القمر
    أنامن السعودية
    بالشرقية وبسيهات
    وبالمتوسطة السادسة
    وإنت؟؟
    تحياتي: عيون الريم

  5. #4

    رد: كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    أنا من الإمارات

    في رأس الخيمه

    في مدرسه البيضاء

    الأول إعدادي

  6. #5

    رد: كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    شكرااااا على المشاركة الجميلة.

  7. #6

    رد: كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    شكرا لكم على مشاركاتكم وانا في الظهران في المتوسطه الثالثه صف ثالث متوسط وفي السعوديه وفي المنطقه الشرقيه


    مع تحيات فتاة القمر


    يالله والباقين وين ردودكم.

  8. #7

    رد: كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    شووو... ermm
    الكل مدارس frown بس انا مب مدارس شو اقول rolleyes ....
    المهم أنا في دبي من القصيص smile
    وانت؟ eek
    little lady gooood

  9. #8

    رد: كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    السلام عليكم . الله على هذا الموضوع .. الظاهر عيل انا امكم ؟؟ انا في الكليه ..

    ثاني سنه smile

    من دبي منطقه جميرا

    موظفه و طالبه في نفس الوقت smile



    ربي يوفقكم ان شاء الله لو بغيتوا اي شي .. حاضرين smile
    اخر تعديل كان بواسطة » بنت راشد في يوم » 14-12-2003 عند الساعة » 08:36

  10. #9

    رد: كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    انا في البحرين في مدرسة الصفا وفي الصف الثالث

  11. #10

    رد: كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    أنا في الكلية مب في المدرسة
    يعني أنا امكم بعد...........

    اول سنه كلية...

    الامارات - الشارقة..........

  12. #11

    رد: كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    شكرا لكم على ردودكم ...وياللة وين الباقين ما فيه الى الان ولا بنتين في نفس المدرسه عاد الي في مدرستي تقول لي وانتي يا شبح الليل اسمك صراحة مرعب لكن انتي في ثالث متوسط او ثالث ابتدائي..يالله ردي

    مع تحيات فتاة القمر.
    اخر تعديل كان بواسطة » فتاة القمر في يوم » 14-12-2003 عند الساعة » 11:04

  13. #12

    ابتسامه رد: كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه




    هلالالا وغلالالالا

    موضوعك حلووو

    انا بشارك بس جديده معكم wink wink wink




    اناا من الدمااام (سيهات )
    الاولى الثانويه

    ادرس ثاني ثنوي

    gooood


    وانتي ؟



    تحياتي

    wink wink

    ســـــــــــــــــــــــر الوجود
    اخر تعديل كان بواسطة » سر الوجود في يوم » 15-12-2003 عند الساعة » 08:21

  14. #13

    رد: كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    انا من البحرين

    في الرفاع

    المدسه: الرفاع الشرقي الابتدائيه للبنات

    صف السادس
    girl199281

  15. #14

    رد: كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    أنا من السعودية
    من الشرقية
    من القطيف
    أدرس بالثانوية السادسة
    بالصف الثاني ثانوي
    smile
    attachment


    attachment

  16. #15

    غمزه رد: كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    اهلين والله يا بنات وشكرا لكم على ردودكم بس للاسف ما فيه الى الان اي بنتين في نفس المدرسه يالله خيرها في غيرهاعلى قولة المثل عاد انشاء الله في الردود المقبله نلقى بنتين في نفس المرسه



    يالله طولت عليكم

    مع تحيات فتاة القمر

  17. #16

    رد: كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    أنا بالقطيف
    المدرسة المتوسطة الأولى بالجش
    الصف أول منتوسط
    vincentkartheiser

  18. #17

    رد: كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    شكرا لك اختي على الرد والله ياquistis trabeالي يقرا مواضيعك يتوقع انك اكبر من كذا انا صراحه توقعتك في الثنوي او الكليه طلعتي اصغر مني بعد يالله....


    مع تحيات فتاة القمر

  19. #18

    رد : كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....................
    البحرين
    مدرسة الحكمة الدولية

    مع تحياتى
    انا واخي

  20. #19

    Talking رد : رد: كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت راشد
    السلام عليكم . الله على هذا الموضوع .. الظاهر عيل انا امكم ؟؟ انا في الكليه ..

    ثاني سنه smile

    من دبي منطقه جميرا

    موظفه و طالبه في نفس الوقت smile



    ربي يوفقكم ان شاء الله لو بغيتوا اي شي .. حاضرين smile

    wooooow

    هههههههههههههههه أمنااااااا tongue

    حالي من حالج ^^


    انا من دبي في نفس منطقة (( بنت راشد ))

    سنه ثانية جامعه ^-^


    وثااانكس على الموضوع الفنتكة gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » MIZUKI في يوم » 03-01-2004 عند الساعة » 11:36

  21. #20

    رد : كل وحدة تدخل وتقول.....بسرعه

    أنا في السعودية
    القطيف
    الجش
    المتوسكه الأولى
    ثالث متوسط


    لا تستغربوا من اني انا وكويستيس في نفس المدرسه
    حنا خوات

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter