الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29

من أنت من شخصيات ون بيس؟ One piece

أدخل الأختبار الان .. وأكتشف بنفسك
    =====================
    أنا جربت وطلعت...
    411robin
    روبن!!
    surprised
    no comment

2. ...

رد: من أنت من شخصيات ون بيس؟ One piece

الأمر واضح بعد ما يبيلها خخخخخخخخخخ

لا الاختبار أكيد فيه شي غلط confused confused طلع صفات مناقضة تماماً لشخصيتي smoker smoker عموماً أنا ما أعرف الشخصيات كويس بس جربت الاختبار لقافة laugh laugh وطلع لي واحد ماله داعي speechless ermm bored
    اخر تعديل كان بواسطة » lord of anime في يوم » 13-12-2003 عند الساعة » 16:42
    get-6-2008-g36mqvm5hv8

شكرا ،، smoker

Ok Ok

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lord of anime
    لا الاختبار أكيد فيه شي غلط confused confused طلع صفات مناقضة تماماً لشخصيتي smoker smoker عموماً أنا ما أعرف الشخصيات كويس بس جربت الاختبار لقافة laugh laugh وطلع لي واحد ماله داعي speechless ermm bored
    اذا سانجي ماله داعي ... فجميع شخصيات الأنمي مالها داعي!!
    شخصيتك هو سنجي :
    أفضل طباخ في العالم
    يتخدم قدميه فقط .. للقتال.. ويستطيع تحطيم أكثر من 22 مضرب (بيسبول) بضربة واحدة!! أذكى شخصية في المسلسل من الرجال.
    عيبة الوحيد هو عادة التدخين ... والسيقارة التي لا تفارق فمه.. أضافتاً الى ركضة وراء الجنس الناعم بجنون!!
    شخصيتي المفضلة بعد لوفي.

ما دام شخصيتك المفضلة بعد لوفي كذا أنا راضي وسحبنا الكلمة مبسوط ياعم..... لكن أنا اعتراضي على الكلام اللي انقال عن الشخصية وليس عن الشخصية نفسها لأني ما أعرف عنها إلا اللي قريته في المواقع والمواضيع والحلقة اللي شفتهامن ون بيس ما طلع فيها سانجي ورح أشرح لك بالتفصيل سبب اعتراضي :
    الصفة الأولى : You are a dreamer
    أوكيه هذا صح
    الصفة الثانية : you are also adore the opposite sex you are sleek and composed until a cute thing walks by you
    هذه الصفة هي اللي مو عاجبتني because I don`t deal
    whith them and to be precise I hate this kind of أصلا
    them
    الصفة الثالثة : you are easily taken advantege of you but you don`t mind
    وهذه بعد غلط
    Ido like helping people and I`d love to but no one can take advantege of me
    مستحيل حتى لو برضاي
    أرحو انك فهمت وجهة نظري وبس ... سلام

السلام عليكم ,,

مرحبا بالجميع ,,

شكرا BMA على الأختبار الغريب ... confused
    لقد قمت به على أكمل وجه , ولن تصدقوا من ظهر لي ,,,

شاهدوا بأنفسكم ,, rambo

333zoro

هل حقا أشبه زورو ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‌‌‌؟؟؟

شكرا جزيلا على كل حال ,,

مع أحترامي وتقديري
    Malina devious
    attachment

السلام عليكم... الحقيقة أنا جربت و طلع لي هذا:

333zoro

ما أعرف إذا كنت مثل زورو و لا لأ! لكن يكفي أفضل شخصية عندي في الأنيمي ^^

lord of anime
    تعال ... لو أن اللي طلع لك زورو .. كان قلت تمااااااام أيه كذا أنا. وطلعت "سيفك" وقمت تستعرض .. وعرضة نجدية بالمره خخخخخخخخخ

الصفة الأولى : You are a dreamer
    أوكيه هذا صح
    والله ذبحتك الحلوم ...
    يا جعل يجيك كابوس أجل هههههههههههههههههههه

الصفة الثانية : you are also adore the opposite sex you are sleek and composed until a cute thing walks by you
    هذه الصفة هي اللي مو عاجبتني because I don`t deal
    whith them and to be precise I hate this kind of أصلا
    them
    همممممم
    والله ردك هذا حط أنواع علامات الأستفهام والتعجب فوق راسي!!

الصفة الثالثة : you are easily taken advantege of you but you don`t mind
    وهذه بعد غلط
    Ido like helping people and I`d love to but no one can take advantege of me
    مستحيل حتى لو برضاي
    أرحو انك فهمت وجهة نظري وبس ... سلام
    تعال .. تعال .. وين رايح!!

المقصود بالكلام.. انك عارف ان الناس تستغلك (وأنت ما تمانع) .. هذا على فكرة ما يدك على ضعف.. بل يدل على ثقة وذكاء.. فيه ناس ممكن تستغلك .. وأنت ماتدري وكثير تصير في حياتنا اليومية ويمرون عليك (مصلحجية) كثير ..
    اذا أنت عارف عنهم وما عندك مانع .. فربما تكون لك ماااااارب أخرى!!
    شخصية سنجي وضعها المصم بنفس الطريقة التي ذكرت في العبارات... وهوأنسان جنتل.. محبوب جدا حتى من أعدائة.

في النهاية يبقى أختبار فقط .. وتبقى شخصيات انمي فقط ... ^_^ <-- قلبناها عيادة طب نفسي!! خخخخخخخخ
    ---------------------------------------------

Malina Robinson
    طيب لا تزعلين .. نسويلك أختبار جديد ^_^
    ولا زورو .. مايسوى التفاحة اللي بيدك !! خخخخخخخخخ
    الله وأكبر عاد أنا شوفي من طلعت لي (روبن) من جد اخر ما أتوقع .. لو طلع لي أبو خشم طويل (يوسبو) كان أصرف هههههه
    شكرا أختي ^_^

-----------------------------------------------

DarkLordDragon
    أووووووووووووه من قدك يا هوووووه .. مبسوط دارك .. ومتشقق أنه زورو ^_^
    وبالفعل زورو شخصية مميزة جدا ومحبوبة (حتى لو واحد ماله في الأنيمي) راح يحبة.
    ----------------------------------------------

الى لقاء قريب أحبيتي^_^

خير ان شا الله tired tired وين راح تفكيرك ogre ogre أي استفهامات اللي في راسك يامال راسك ان شاء الله ما نيب قايل ogre ogre يعني عمرك ما شفت أحد محترم ومستقيم ويخاف ربه!!! كلامي واضح ما يبي شرح بس بشرح لك من جديد أنا قلت لك أنا ما أهتم بالأشكال هذي ولا اتعامل معها بالعكس اكرهها واحتقرها وودي يصير معاي بف باف أرش عليهم واتخلص منهم طبعا اقصد الأشكال المتخلفة اللي تحاول لفت الأنظار طبعاً أنا أتكلم عن واقعنا وما أقصد الأنيمي لأنه كثير أشياء نشوفها في الأنيمي ونضحك منها لكن لو تطبقت في الواقع لكان على الدنيا السلام وين راحت مخافة الله ومراقبة النفس وقد قالوا قديماً النفس إن لم تشغلها بالطاعة شغلتك بالمعصية وانا أقول نشغلها بالامور المباحة كي لا نندم ولات حين مندم وعلى الأقل نمسح الصورة القبيحة التي ترسخت عن السعوديين على مر العصور وأصبحت مثل اللقب الذي يلازمنا فهمت ولا أشرح أكثر ؟
    وعلى فكرة فيه فرق بين gentleman و popular وبين
    the one who adore the women لكن أنا تعبت من الشرح رح نخليها للمحاضرة الجاية أوكيه cool cool

وبعدين ليش قاعد تشرح لي موضوع الاستغلال شايفني بنغلاديشي قدامك knockedout knockedout ... يا ابني الاستغلال هو الاستغلال وما له معنى ثاني يعني أنا أحب اساعد الناس اذا شفتهم محتاجين للمساعده لكن واحد يستغلني كذا لا طبعا ما أرضىأضرب لك مثال يعني لو واحد كانت متعطلة سيارته رح تساعده في مشاويره لكن واحد سيارته عنده ويجي يستغلك ويضيع وقتك ترضى أكيد لا ...يله دوشتك لكن هذي ضريبة الصداقة
    اخر تعديل كان بواسطة » lord of anime في يوم » 17-12-2003 عند الساعة » 13:36

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lord of anime
    خير ان شا الله tired tired وين راح تفكيرك ogre ogre أي استفهامات اللي في راسك يامال راسك ان شاء الله ما نيب قايل ogre ogre يعني عمرك ما شفت أحد محترم ومستقيم ويخاف ربه!!! كلامي واضح ما يبي شرح بس بشرح لك من جديد أنا قلت لك أنا ما أهتم بالأشكال هذي ولا اتعامل معها بالعكس اكرهها واحتقرها وودي يصير معاي بف باف أرش عليهم واتخلص منهم طبعا اقصد الأشكال المتخلفة اللي تحاول لفت الأنظار طبعاً أنا أتكلم عن واقعنا وما أقصد الأنيمي لأنه كثير أشياء نشوفها في الأنيمي ونضحك منها لكن لو تطبقت في الواقع لكان على الدنيا السلام وين راحت مخافة الله ومراقبة النفس وقد قالوا قديماً النفس إن لم تشغلها بالطاعة شغلتك بالمعصية وانا أقول نشغلها بالامور المباحة كي لا نندم ولات حين مندم وعلى الأقل نمسح الصورة القبيحة التي ترسخت عن السعوديين على مر العصور وأصبحت مثل اللقب الذي يلازمنا فهمت ولا أشرح أكثر ؟
    وعلى فكرة فيه فرق بين gentleman و popular وبين
    the one who adore the women لكن أنا تعبت من الشرح رح نخليها للمحاضرة الجاية أوكيه cool cool

وبعدين ليش قاعد تشرح لي موضوع الاستغلال شايفني بنغلاديشي قدامك knockedout knockedout ... يا ابني الاستغلال هو الاستغلال وما له معنى ثاني يعني أنا أحب اساعد الناس اذا شفتهم محتاجين للمساعده لكن واحد يستغلني كذا لا طبعا ما أرضىأضرب لك مثال يعني لو واحد كانت متعطلة سيارته رح تساعده في مشاويره لكن واحد سيارته عنده ويجي يستغلك ويضيع وقتك ترضى أكيد لا ...يله دوشتك لكن هذي ضريبة الصداقة
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    والله تمزعت من الضحك يوم قلت شايفني بنقلاديشي ...
    لا ... ابدا .. عزيزي لورد .. وتراني ما كنت أوحه الكلام لك (لو أني مو كاتب الموضوع كان معك حق)
    بس الكلام .. للجميع ليقرأة فقط لا غير .. والله أعلم من وراء القصد ..
    لا يسعني سوى شكرك على مداخلتك اللطيفة .. والمعبرة ... والى لقاء قريب^^
    بندر

483nami

طلعت لي نامي

أنا شخصياً مستغرب أن شخصيتي طلعت غير عن Dark lord Dragon ( هو يعرف ليه ^_^ )!

عموماُ

مشكور على الاختبار الجميل ..

و ننتظر منك مواضيع رائعه مثل هذه أخونا BMA

و السلام
    اخر تعديل كان بواسطة » # Ken # في يوم » 18-12-2003 عند الساعة » 15:39

انا الصراحة ما اعرف المسلسل

بس هذا اللي طلع لي

411robin

Malina Robinson
    طيب لا تزعلين .. نسويلك أختبار جديد ^_^
    ولا زورو .. مايسوى التفاحة اللي بيدك !! خخخخخخخخخ
    الله وأكبر عاد أنا شوفي من طلعت لي (روبن) من جد اخر ما أتوقع .. لو طلع لي أبو خشم طويل (يوسبو) كان أصرف هههههه
    شكرا أختي ^_^
    ههههههههه ,, لا لم اقصد
    ولكني بصراحة عندما ظهرت النتائج .تفاجأت هذا كل ما في الأمر ,, وخاصة وأنها شخصية رجالية أكثر منها كفتاة.
    ( ولا تتكلم عن تفاحتي هذه أغلى ما عندي ^_^)
    أما عن روبن فلم أشاهدها في الحلقات حتى الأن ,, فلا أستطيع الحكم عليها ,, وهالدرجة هي اسوأ من ابو خشم ههههه . .
    والعفو الشكر لك .

تحياتي,,

MIZUKI
    "عجيييبة"
    ليييييه ؟؟ نامي وش فيها ؟ أو تبين روين؟ اللي طلعتلي؟
    بس تدرين تمنيت لو طلع لك (يوسبو - أبو خشم طويل) عشاان أستلمك ضخك .. ههههههه
    ----------------
    # Ken #
    "طلعت لي نامي
    أنا شخصياً مستغرب أن شخصيتي طلعت غير عن Dark lord Dragon ( هو يعرف ليه ^_^ )!"
    يمكن لأنك تحب الدراهم موووووت .. هههههههه
    ---------------
    cool girl
    "انا الصراحة ما اعرف المسلسل
    بس هذا اللي طلع لي"
    حلوووووو .. أنتي مثلي .. يعني أنا وأنتي مسكتين ^^
    روبن عيبها الغموض الزايد... وأنا ما أحب الشي ذا في الأشخاص لأنه لو وجد ... ما راح أعرف (الأنسانه) اللي أبغى أعرفها!! <-- لا تدققون صاقط في الأنشاء.
    --------------
    Malina Robinson
    "ولكني بصراحة عندما ظهرت النتائج .تفاجأت هذا كل ما في الأمر ,, وخاصة وأنها شخصية رجالية أكثر منها كفتاة."
    هممممممم
    يمكن علشانك تحبين السيوف ,, وراعية سيوف وطقاق ونزال .. الخ ... فطلعتي زي زورو!! هههههههه
    يالليتك طلعت روبن كان زين <-- بيحطمك قالك هههههه

يا حظييييييييييي طلعلي سانجي الخطيييييييييييييير...
    174sanji

biggrin ما أصدق أول مرة ييلي شيء OK biggrin أنا فرحااااااااااااان بصيح من الفرح ....biggrin
    حظي ما طلعلي حد مثل Usop ....يخ !

سانجي "Hey YO ! you are missing with Sanji the best cooker"

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة # Ken #
    483nami

طلعت لي نامي

أنا شخصياً مستغرب أن شخصيتي طلعت غير عن Dark lord Dragon ( هو يعرف ليه ^_^ )!

أنا مثلك مستغرب ^^ الحقيقة أول ما شفت أنه طلع لك نامي استغربت ^^ قلت كيف هذا كين يطلع له شيء غير عني و خاصة أنت ما شاء الله عليك أنا لما أكلمك ما أعرف أي منا الحقيقي biggrin هههه أمزح... بس يمكن وضعت في الإجابة هذه الإبتسامة السرية الذي دائما تضعها لما نتحدث ^^ صحيح نسيت أشكر الأخ العزيز BMA على هذا الموضوع ^^ غريبة ما فيه أحد حصل على Luffy البطل!؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Emperor
    يا حظييييييييييي طلعلي سانجي الخطيييييييييييييير...
    174sanji

biggrin ما أصدق أول مرة ييلي شيء OK biggrin أنا فرحااااااااااااان بصيح من الفرح ....biggrin
    حظي ما طلعلي حد مثل Usop ....يخ !

سانجي "Hey YO ! you are missing with Sanji the best cooker"
    خخخخخخخخخخ
    مبسوووووط أجل^^

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter