الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22
  1. #1

    أنــــــــا آســـــــــــــــــــــــف .. أعتـــــذر للجميـــــع >.<



    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف حالكم جميعا


    في البداية أهنئكم بشهر رمضان الذي بات على الأبواب asian


    ثانيا ,,

    أنا آسف جدا bored

    bored

    bored

    bored

    bored

    bored

    أريد أن أعتذر لكم خاصة لأختي العزيزة night cloud فلقد تسسبت بمشكلة حقا ..

    بشأن موضوع كرسي الاعتراف ,, تأخرت كثيرا عن الرد و أيضا ,,

    دخل أحدهم على الخط و أفسد الموضوع ermm

    و اضافة الي ذلك ,, تسببت بالحزن لاختي العزيزة bored cry bored cry bored cry


    لن أذكر ظروفي فهي بالنهاية مسوغات لا أكثر


    أنا أعتــــــــــذر للجمـــــــيع



    آمــل أن تقبلـوا اعتذاري و خاصة أختي night cloud

    و أحب أن أقول ,, ذلك العضو ,, ابو سمرة2 ,, لا يمت لي بأي قرابة أو صلة ,, و لو كان كذلك لقمت بقطع لسانه ,, ليس من الرجولة شتم الآخرين mad


    لن أقول المخلص دائما bored

    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






    اللهم كُن مع الأسرى وثبّتهم وفرّج كربتهم يا أرحم الراحمين،
    وارحم شهداءنا وأدخلهم فسيح جناتك، وداوي جرحانا وأثبهم وامنن علينا بنصرك ياكريم.

    attachment

    تعجز الكلمات عن الشكر أختي بيلا بارك الله فيكِ على الهدية اللطيفة
    أسعدكِ الله أختي الضوء المفقود على الرمزيات الجميلة
    لا حرمنا كرمكم em_1f33f






  2. ...

  3. #2
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا

    ابو سمرة ماكان لك اى ذنب انت غالئ والله وشوف ردودى من يوم ماشفت قلتلو انت ماتمد اى صله لأبوسمرة الأصلئ فى فرق اخلاق كبير ermm<<اصلى وتجارئ sleeping

    اخى الغالى اتمنى انك ماتكون حزين من ذاكه الشئ انو مجرد .......>>مابغى اسب احتراما للأعضاء !

    وان شاء الله اختنا الغاليه نايت كلوووب الحبوبه ماتكون زعلانه اماالباقئ ماعليكم فيهم حديد ماينخاف عليهم cool

    ومين قدك الناس صارو ينتحلو شخصيتك يامشهووور ويبغو يشوهو سمعتك dead

    لن أقول المخلص دائما
    الابتقولها فى اقتباس ردئ tongue

    والله ماكان لك ذنب smoker

    وها الموضوع دلــــــــــيل على اخلاقك الرفيعه cool

    ودمت بكل ود
    smile

  4. #3
    ما فيه داعي تعتذر يا اخوي يا ابو سمره..

    لا تنسى(ولا تزر وازرة وزر اخرى)gooood

    انت مالك ذنب باللي سواه المزيف....ermm

    لكن كلنا ناسف على اللي صار....bored

    وان شاء الله ننسى كل شئ....asian

    واللي فات مات..... انسى...wink

    smokerc.g

  5. #4
    amer one

    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا

    ابو سمرة ماكان لك اى ذنب انت غالئ والله وشوف ردودى من يوم ماشفت قلتلو انت ماتمد اى صله لأبوسمرة الأصلئ فى فرق اخلاق كبير <<اصلى وتجارئ
    أشكرك أخي asian,, و الله مو عارف شو بدي أقول bored

    اخى الغالى اتمنى انك ماتكون حزين من ذاكه الشئ انو مجرد .......>>مابغى اسب احتراما للأعضاء !
    يكفي انو اسمه صار بالاسود عشان ما يعيدها ermm ,, لكن اللي انكسر ,, من الصعب انه يتصلح dead

    وان شاء الله اختنا الغاليه نايت كلوووب الحبوبه ماتكون زعلانه اماالباقئ ماعليكم فيهم حديد ماينخاف عليهم
    يارب ما تكون زعلانة ,, و الله مو عارف ,, قلبي قاعد بيغلي disappointed

    أشكرك ,, يعني مو متضايقين مني بجد ,,, بس أنا آسف ,, ورح أضل أقولها disappointed

    ومين قدك الناس صارو ينتحلو شخصيتك يامشهووور ويبغو يشوهو سمعتك
    تسلم ,,
    بس شو بدهم مني ,, لو يدروا اللي أنا فيه كان حمدوا ربهم و الله cry

    الابتقولها فى اقتباس ردئ
    ما كنت مخلص دائما bored

    والله ماكان لك ذنب

    وها الموضوع دلــــــــــيل على اخلاقك الرفيعه
    أشكرك أخي العزيز .. أنا بجد مو عارف وين أخبي وجهي منكم و من أختي bored

    و يسلموووو كلامك أراحني wink

    ichigo 7

    ما فيه داعي تعتذر يا اخوي يا ابو سمره..

    لا تنسى(ولا تزر وازرة وزر اخرى)
    أشكرك

    انت مالك ذنب باللي سواه المزيف....
    حتى لو ,, اسمه كمان ابو سمرة disappointed ,, وتأخري كان أكبر خطأ ارتكبته disappointed

    لكن كلنا ناسف على اللي صار....

    وان شاء الله ننسى كل شئ....

    واللي فات مات..... انسى...
    ارجو ذلك من كل قلبي bored

    و أشكرك فقد أرحتني smile








  6. #5
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف حالك يالدب ,,asian

    لا لا ..ماهو غلطك !!

    هذا واحد ,, الله يهديه بس ,,sleeping

    وأنت أخ وعزيز ,, وأنت عارف وش كثر أعزك
    فما له داعي الإعتذار ,,ermm

    أنت ماتتحمل تصرفات الغير ...صح

    الله يوفقك أخوي أبوسمره ويحفظك
    حياتي المكساتية تلفظ أنفساها الأخيرة ، قدمت الكثير ولكن لم أكن الأفضل
    ولكني مقتنع تماماً أن ما قدمته يشفع لي بأن أكون ذو بصمةٍ لا تنسى ~

    من تاريخ 14 / MAR .. لن يكون لي هناك تواصل مع أي صديق مكساتي
    أتمنى أن تعذروني ، فـ حياتي خارج مكسات أجمل بـ كثير وأكثر نجاحاً
    ^_^

    كونوا بخير وسعادة ، إلى اللقاء ~


    Different-DNA

  7. #6
    لالالا يا ابو سمرة
    احنا نعرف انك محترم ولا ممكن تقول كلام زي كذا لا تعتذر ابد
    f1144d814e57d0ebef17604bb5c1e85c
    83959375c22fb7035fcccd7f6f6a7d88

  8. #7
    آخر شي نفكر فيه انا نزعل منك


    وماعليك من هذا >> بس طالع مشهور وش عليك


    لاتشيل في خاطرك شي وراح تظل ابو سمرة اللي نحبه


    سلالالالالالالالالالام


    !!
    Hey, What Goes Around, COMES ALL THE WAY BACK AROUND
    rt667@hotmail.com

  9. #8
    لالا واللهـ ياخوي مالهـ داعي الاعتذار!!
    انت تعرف كيف حنا واثقين في ابوسمرةsmile
    وما يهمنا ابو سمرة2 ولا ابوسمرة3biggrin
    عارفين انك أخ عزيز وغاليgooood
    المهم..+..
    خلاص انسا الي صار..
    sleepingsleepingsleeping
    تحياتـــي...
    Kiηğ Đevilš•
    paranoid

  10. #9
    أفااااا يا ابو سمره احنا عارفين انه ما يقرب لك

    وانت ما لك دخل بالمشكله فماله داعي تعتذر

    وانا برأيي ان هاذا شخص شاف ان لك شهره بالمنتدى فحاول ينشهر من اسمك

    ولا يمكن شخص زي كذا يكون قريب لك

    انسو السالفه اللي فات مات

    سلاااااااام
    9ae212cd55

  11. #10



    the blue diemon

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    كيف حالك يالدب ,,
    يا هلا ,, الحمد لله خسيت شوي biggrin ,, تحسنت cool

    لا لا ..ماهو غلطك !!

    هذا واحد ,, الله يهديه بس ,,
    الله يهديه sleeping

    وأنت أخ وعزيز ,, وأنت عارف وش كثر أعزك
    فما له داعي الإعتذار ,,
    أشكرك عزيزي ,, و انت كمان لك معزّة عندي و الله cool..

    أنت ماتتحمل تصرفات الغير ...صح

    الله يوفقك أخوي أبوسمره ويحفظك
    اه ,, بس مثل ما بيقول المثل ,, اجت الطوبة على راس المعطوبة redface ,, ما لقي يسمي حاله الا ابو سمرة الاصدار الثاني biggrin
    و أشكرك و الله أسعدني وجودك asian,,

    بالتوفيق لك ان شاء الله cool


    moon crystal

    لالالا يا ابو سمرة
    احنا نعرف انك محترم ولا ممكن تقول كلام زي كذا لا تعتذر ابد
    أشكرك أختي ,, و تسلمي يارب cool

    أسعدني تواجدك asian

    البـتار

    آخر شي نفكر فيه انا نزعل منك
    تسلم عزيزي cool

    وماعليك من هذا >> بس طالع مشهور وش عليك
    هههههه ,, ضريبة الشهرة (شاف حاله) smoker

    لاتشيل في خاطرك شي وراح تظل ابو سمرة اللي نحبه
    أشكرك عزيزي ,, و الله اني أحبكوا و الله شاهد cool و ما حبيت تزعلوا بسببي bored

    سلالالالالالالالالالام
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,, بالتوفيق ان شاء الله



    king_devils

    لالا واللهـ ياخوي مالهـ داعي الاعتذار!!
    bored

    انت تعرف كيف حنا واثقين في ابوسمرة
    وما يهمنا ابو سمرة2 ولا ابوسمرة3
    عارفين انك أخ عزيز وغالي
    تسلم يا عيون ابو سمرة الاصلي asian
    أشكرك خيو cool

    المهم..+..
    خلاص انسا الي صار..
    bored bored بحاول bored bored

    و أشكرك على وجودك اللي أسعدني cool


    مهجدتهم

    أفااااا يا ابو سمره احنا عارفين انه ما يقرب لك

    وانت ما لك دخل بالمشكله فماله داعي تعتذر
    بس أكيد تعكر مزاجكوا منه bored

    وانا برأيي ان هاذا شخص شاف ان لك شهره بالمنتدى فحاول ينشهر من اسمك
    sleeping sleeping sleeping

    ولا يمكن شخص زي كذا يكون قريب لك
    أشكرك خيتو asian

    انسو السالفه اللي فات مات
    bored bored أحاول .. بس بعد ما ينسوا كل الاعضاء bored

    سلاااااااام
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    و أشكرك خيتو على تواجدك cool

    تسلموووو جميعا asian asian

    ارحتموني asian





  12. #11
    *‘،.,.،‘*وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*وانت بالف صحه وسلامه*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*لالالالالالا حبيبي ماحد زعلان منك وانت معذوووووووور*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*وانا من جهتي ما اقدر ازعل من اخويا ابو ثمرهbiggrin

    *‘،.,،.،‘*وانا كمان اترجا اختي العزيزه night cloud

    انها تسامح اخوي ابو سمره *‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*الا جد يا ابو ثمره ابو سمره2 اخوك====>شوف اللقافه انت ايش دخلكbiggrin*‘،.,.،‘*

    *,*,*مع تحياتـ كايتو كيد ـي*,*,*

  13. #12
    Kaito-Kidd

    *‘،.,.،‘*وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*وانت بالف صحه وسلامه*‘،.,.،‘*
    يا هلا فيك خيو

    *‘،.,.،‘*لالالالالالا حبيبي ماحد زعلان منك وانت معذوووووووور*‘،.,.،‘*

    *‘،.,.،‘*وانا من جهتي ما اقدر ازعل من اخويا ابو ثمره
    تسلم والله ,, ابو ثمرة أبو نمرة خذ راحتك biggrin

    *‘،.,،.،‘*وانا كمان اترجا اختي العزيزه night cloud

    انها تسامح اخوي ابو سمره *‘،.,.،‘*
    يارب bored

    *‘،.,.،‘*الا جد يا ابو ثمره ابو سمره2 اخوك====>شوف اللقافه انت ايش دخلك*‘،.,.،‘*
    لا أبدا مو أخوي smile و ما بحب أخي يكون متله ,, و لو أخي عمل هيك لربيته وعلقته من لسانه devious

    أشكرك حبيبي على تواجدك اللي أسعدني cool



  14. #13
    *‘،.,،.،‘*وانا كمان اترجا اختي العزيزه night cloud
    ليش تترجى ... من قالي اني زعلانه اصلا ^^

    انها تسامح اخوي ابو سمره *‘،.,.،‘*
    ليش سوى شي غلط عشان اسامحه
    attachment

  15. #14

    رائع



    night cloud

    asian asian asian asian asian

    يا هلا

    ليش تترجى ... من قالي اني زعلانه اصلا ^^
    asian asian asian asian asian

    أشكرك خيتو ,, و الله أرحتيني كتير

    ليش سوى شي غلط عشان اسامحه
    يمكن لاني تأخرت بالرد bored ,,

    الحمــــــــــد للــّـــــــه cool

    و أشكرك خيتو ,, و أشكــــــركم جميــعا asian

    المخلص دائما
    اخر تعديل كان بواسطة » The Lord of Dark في يوم » 06-09-2007 عند الساعة » 02:04

  16. #15
    بلووووووووو

    أنت ماتتحمل تصرفات الغير ...صح

    صح ^^

    amer one


    وان شاء الله اختنا الغاليه نايت كلوووب الحبوبه ماتكون زعلانه اماالباقئ ماعليكم فيهم حديد ماينخاف عليهم

    خخخخخ

    اخوي انا لا حظت انك تكتب ... نايت كلوووب ...قلت يمكن خطأمطبعي ...

    بس مو الخطأ المطبعي كل مره ...><

    night cloud

    وليس nervous

    night club

  17. #16

  18. #17

    رائع

    تأخرت لان عندك اسبابك
    أشكرك cool

    و يثلموووووووووو للذميع asian tongue

  19. #18
    و يثلموووووووووو للذميع
    تقليــــــــــ^^ــــــــــد ..... خخخخ

  20. #19
    افــــــــــــا ابو سمرة والله حنا المفروض اللي نتأسف المفروض ماتقول هالكلام لأنك مابدر منك اي شئ خطاء وبالعكس اثبت نفسك اكثر واكثر
    أنت شخصية لاتنخاف عليهاgooood
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

    واختي night cloud الكل يتأسف منك انتي سويتي موضوع وكل شئ انقلب فوق راسك
    بس قلبك كبير وطيب انشاء الله..بس مع كل هذا ماتركناك لوحدك لانك غالية عليناtongue
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

    بس شفتوا كلنا يد وحدة ..هنيئا لكم ياأعضاء مكسات على هذة الروح...goooodrambo

  21. #20

    رائع

    تقليــــــــــ^^ــــــــــد ..... خخخخ
    مجرد دعابة biggrin

    أنعم عربجية

    افــــــــــــا ابو سمرة والله حنا المفروض اللي نتأسف المفروض ماتقول هالكلام لأنك مابدر منك اي شئ خطاء وبالعكس اثبت نفسك اكثر واكثر
    أنت شخصية لاتنخاف عليها
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    تسلمي خيتو cool

    واختي night cloud الكل يتأسف منك انتي سويتي موضوع وكل شئ انقلب فوق راسك
    بس قلبك كبير وطيب انشاء الله..بس مع كل هذا ماتركناك لوحدك لانك غالية علينا
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

    بس شفتوا كلنا يد وحدة ..هنيئا لكم ياأعضاء مكسات على هذة الروح...
    بجد والله ..كنتوا كاليد الواحدة عليه rambo,, تسلموووو و انتوا مفخرة لي ولمكسات cool

    أختي نايت كلاود قلبها طيوووب بجد asian

    و أشكرك خيتو أنعوميتا على تواجدك الجميل cool

    المخلص دائما

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter