مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

الان برنامج powerDirector6 لاقامة حفلات الزواج من هووليود الى منتديات مكسات

dba5f0d70f
    e3770129e5
    مرحبا بكم يا اعضاء مكسات
    918495bc07
    صورة البرنامج
    box_PDR6_eng_l

برنامج يذهب بنا بعيدا الى امريكا وعالم هوليوود والأخراج عالم مليئ بالأحتراف نتكلم عن برنامج يعتبر من البرامج القوية في مجال
    تحرير الفيديو لايقل عن خصومه بشيئ وبهذا الأصدار الجديد من البرنامج أضافة له الكثير من مميزات ويعتبر من افضل برامج في
    مجالة اذا كنت من هواة التصور بكاميرا الفيديو وكذالك لديك افلام لحفلات زواجتستطيع تحرير افلامك بكل سهولة وأضافة لها التأثيرات
    المثيرة وكذالك انشاء اروع الأطارات لحفلاتك وتستطيع عملخداع في الفيديو ضع اكثر من شاشة في داخل شاشة واحدة ويعرض لك
    اكثر من مقطع أضف لمساتك السحرية الىافلامك بكل سهولة وانتا في البيت لاداخي لذاهب بأفلامك الى ستوديوهات افلامك الأن تستطيع
    ان تقوم بتحريرها بنفسكوأخراجها على طريقتك وذوقك انت اي نعم هذا مايمميز برنامجمنا اليوم الأبداع والأبحار بعالم هوووليود الأخراجي
    تستطيع كتابة على افلامك وأضافة عليها التأثيرات تستطيع ادخال وتسجيل ملفات الصوتية مع فلمك تستطيع أستيراد اغلب صيغ الفيديو برنامج
    رائع بأمكانيات سحرية كبيرة وطبعا هذه النسخة الحصرية المرفوعة من قبلي كاملة مضاف اليها جميع الأضافاتالمسمى بbonus حصري
    على منتديات مكسات تألق مع هذا البرنامج سوف يذهب بك الى هوليوود بعالم الأخراج والأتقان في تحرير ملفات الفيديو

ودي مميزات البرنامج لاتعد ولاتحصى كثيرة جدا ومن صعب حصدها ::

1- تستطيع بواسطة هذا البرنامج تحرير افلامك بكل سهولة باستخدام بضع الخطوات
    2- أضافة مئات التأثيرات المرئية بين صورك وأفلامك دع لمشهدك ان يتكلم
    3- تستطيع القص ولصق أفلامك وكذالك تعديل على الألوان بكل سهولة وبضع خطوات
    4- يملك برنامج أدوات سحرية لتحرير افلامك وكذالك برنامج لتعديل على صورك
    5- يمتلك البرنامج وبهذه النسخة بذات اكثر من 29 قالب جديد لDVD وكذالك الأزرار
    6- تستطيع تحرير ورفع افلامك مباشرة على موقع youtube الشهير بكل سهولة
    7- تستطيع أنشاء افلام لأجهزة iPod or PSP بنقاوة عالية جدا في الوان وبكل سهولة
    8- أضفات جديدة من التأثيرات والأنتقالات بذوق جديد وعالي جدا لأضافتها الى افلامك
    9- نسخ افلامك على أقراص DVD OR CD بكل سهولة بعد انشاء فلمك وأضافة لمساتك

ملحوظة لقد قسمت البرنامج الى عشرة اجزاء كل جزء تقريبا 95 ميجا ما عدا الاخي 35رميجا الروابط مرفوعة على EgoShare.com
    لان حجمة 1 GB تقريبا
    رقم تسجيل البرنامج
    5uo
    ملحوظة يجب تجميع الملفات وفك الضغط عنهم جميعا
    الان ناتى الى روابط التحميل

الجزء الاول الجزء الثانى الجزء الثالثالجزء الرابعالجزء الخامس الجزء السادس الجزء السابع الجزء الثامنالجزء التاسع الجزء العاشر و ايضا توجد روابط تحميل على الرايبد شير
    الجزء الاول الجزء الثانى الجزء الثالث الجزء الرابع الجزء الخامس الجزء السادس الجزء السابع الجزء الثامن الجزء التاسع الجزء العاشر فقط كل ما اريدة ردودكم الجميلة

fbbbc61681
    اخر تعديل كان بواسطة » ميجا مان3 في يوم » 06-09-2007 عند الساعة » 11:23
    وداعا يا منتدى مكسات وداعا يا اجمل منتدى ..,, ساتغيب عن المنتدى و عن النت بسبب الدراسة لانى داخل 3 اعدادى و ما ادراكم بالدراسة فى مصر. فارجوا منكم دعواتكم.. وباذن اللة عندما تنتهى الدراسة و اخذ الاجازة سوف ارجع لكم يا احلى اعضاء و مشرفين....الخ ..,, لذا لن اقول وداعا بل ساقول الى اللقاء

2. ...

والله العضيم اني جالس ادور على البرنامج دا

بس الحمد الله انتا جبت البرنامج

الله يحفضك

بس اخوي البرنامج كامل ولا مو كامل عشان ما احملو ادا كان مو كامل

وشكرا على البرنامج^^
    sigpic157133_1

صلو على الحبيب

اللهما صلي وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد

الله يعطييييييك الف عافيه على المجهوووووووود والمبذوووووول

و بالتوفييييييييق
    picture
    attachment

مشكوررررررررين على ردودكم الحلوة وبالنسبة لك اخوى الفارس المقنع البرنامج كامل و الكمال للة وحدة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ميجا مان3 مشاهدة المشاركة
    مشكوررررررررين على ردودكم الحلوة وبالنسبة لك اخوى الفارس المقنع البرنامج كامل و الكمال للة وحدة

شكرا لك اخي الكريم دحين راح احمل البرنامج

تسلم حبيبي على الموضوع والبرنامج gooood
    بس أنا لا أنصح بتقسيم البرامج إلى ملفات لأنها غالبا ما تكون دائما معطوبة بعد التحميل sleeping تخيل بعض الأحيان أقوم بتحميل ملفات ذات حجم 500 ميغا مقسمة وفي الأخير تكون معطوبة يعني ياحسافة على التعب ermm

لكن بالإمكان الإستفادة من تقنية torrent لرفع الملفات دون الحاجة إلى تقسيمها ومن ثم رفعها على مواقع الرفع وكل هذا ما يكلفك ولا دقيقة الرفع كله سيتم من جهاز صاحب الملف

أسأل مجرب ولا تسأل خبير wink
    (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ))

Shakespear ~
    Nothing either good or bad, but thinking makes it so

attachment

ما كان ذلك ليكون في أحلامنا و آمالنا بل في الواقع ... راحة الضمير ... و فيما نألفه ~

مشكورر اخوى امير الخيال على ردك الحلو وانا اتفق معك تماما فى حكاية الملفات المعطوبة عندما يتم تقسيمها ..,, لكن هذة المرة الملفات سليمة والحمد للة وانا جربتها بنفسى..
    ومع الف سلامة

[][]مشكور اخي على البرنامج وفعلاً انه برنامج رهيب..[][]
    لاتياس عندما لايحقق لك امرا ما عملت جاهدا من اجله حاول مرارا وتكرارا فقطره المطر تحفر الصخر ليس بالعنف ولكن بالتكرار

اللام عليك أخي ميجمان
    موضوع رائع وأنا من زمان أبحث عن هذا البرنامج
    ولقد حملت الاجزاء العشرة ولكن الجزء التاسع فيه 32 ميجا من السيفر
    الجزء التاسع ولم يكمل التحميل من السيفر
    لو تكرمت أخي ورفعت الجزء التاسع في سيفر تاني فأنا بأمس الحاجة إلى هذا البرنامج
    واذا لم تستطع أخي فمعذور
    وجزاك الله خيرا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter