مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

المواضيع: ادخلو وموتو ضحك

  1. #1

    ادخلو وموتو ضحك

    اولا كيفكم شباب وشابات واولاد وبنات واطفال وطفلات مكسات << مو كأني زودتها smile


    المهم انا حطيت المو ضوع من الطفش
    فقلت احكيلكم امس وش صار معي بالسوق

    هو موقف فشيله << اخلصي وقولي

    القصه وما فيها اني كنت ماشيه
    بسوق من اسواق المدينه المنوره << ما ناقص الا تقولي عنوان السوق gooood

    وانا ماشيه طبعا كنت لا بسه جزمه كعب << ياريتني ما لبستها

    وقدام المحل كان في شي مرتفع عن سطح الارض 2سم << قايسته بالسانتي

    وانا ماشيه عيني على الملابس وما اشوف الي قدامي

    واكيد عرفتو ايش صار اكيييييييييد طحت على وجهي

    والله فشيل ما ادري اختي كيف اتحملت توقف جنبي

    أنا لو مكانها امر من جنبها واضحك كاني ما اعرفها<< نذله

    وهاذا الموقف الي لين الحين مو قادره انسى
    اشكال الناس وهي تطالعني وتضحك

    بس الحمد لله عدت على خير على طول رجعنا البيت

    وكملنا اليوم بس اليوم ما صار شي ولله الحمد

    عزيزي القارئ عزيزتي القارئه<< حدث خلل في الدماغ بسبب الفشيله ههههههه

    اذا قريتو الي صار لا تتخيلو شكلي لاني ما اتوقع يخطر ببالكمgoooodgooood

    مع تحياتي رورو العسل


  2. ...

  3. #2
    الظاهر فايروس الزهق منتشر في المنتدى .........


    بسم الله عليك .....

    مش مشكلة تكبرين و تنسيها ......

  4. #3
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة شادن مشاهدة المشاركة
    الظاهر فايروس الزهق منتشر في المنتدى .........


    بسم الله عليك .....

    مش مشكلة تكبرين و تنسيها ......

    هذي اول مره اطيح بالسوق وانشالله اخر مره

    ومستحيل انسى الي صار

    ومشكوره على المرور

    مع تحياتي رورو العسل

  5. #4
    على فكره نسيت اقلكم
    لما رجعنا البيت اختي قالت
    لاخوي عن الي صار قاعد يضحك
    علي وبعدين
    من القهر عطيته ذاك الكف الي
    من بعده ما صار يكلمني وش اسوي
    عشان يرضى والي ما يقول حل لايرد
    << شحاته وتتشرط
    امزح ردو ولو بكلمة مشكوره


    مع تحياتي رورو العسل

  6. #5

  7. #6
    يسلمو على الموضوع
    هكـــذاآ نحـــــــن داآآئمـــــــاآ
    "تحتــــ التعديـــــــــــــلـ"

  8. #7
    ههههههههههههههههههه

    اتخيل شكلك من جد يضحك

    يلا تعيشي وتحكي عيالك

    شكران
    sigpic188705_1

    give your smile everyone but give your heart only one

  9. #8

  10. #9

  11. #10
    ها ها ها ها ها اا اا اا ي

    > خلاص ببطل ضحك asian

    والله اهم شي انك

    الآن

    الآن

    وليس غدا

    بخير

    > وش قاعد اخرف surprised

    والله سلامتك وما تشوفين شر

    وهذه احدى مميزات الكعب

    اللي لابسينه ليل ونهار

    rambo

    gooood


    What you see , Depends on what you're looking for


  12. #11
    سسخيييفه مره سخيفه

    وأذا طحتي بلسوق ermm أنتي صدق فيك خلل دماغيbiggrin

    ومكبره الموضوع أدخل وأنتحر من الضحك confusedصدق هاذي الفشيله

    المهم الموضوع بايخ ................ أمزح الموضوع رهيييب حلو يوووه صدق طحتي مسكينه الحمدلله على السلامه ما أنكير خشمك

  13. #12
    خخخخخخخخخخ

    الحمد لله على سلامتك

    وانشاء الله ماحصل تشوه خخخخخخ

    ولا تفكري في الملابس وانت لابسه كعب


    وكل عام وانت والاعضاء بخير

    سلاااااااااااااااام
    GOOD BYE MY FRIENDS
    GOOD BYE MEXAT
    SEE YOU SOON

  14. #13
    يسلموعلى ردودكم

    العسل يا احلى الاعضاء

    الي صار له موقف يقوله

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter