الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

ابتسامه الممثلة انجيلينا جولي تزور العراق للاطلاع على مشاكلهم

[CENTER][B]
    وصلت سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية العليا التابعة للأمم المتحدة الممثلة الأميركية أنجلينا جولي إلى العراق من أجل الاطلاع على الظروف الإنسانية الصعبة هناك.rambo

c333d53698

والتقت جولي (32 سنة) مع حوالي 1200 لاجئ عراقي على الحدود مع سوريا، كما شاهدت العشرات وهم يعبرون الحدود إلى ذلك البلد . وفي طريقها من نيويورك توقفت في سوريا، حيث زارت مركز غوث اللاجئين التابع للأمم المتحدة هناك والتقت آلاف اللاجئين العراقيين المقيمين فيها.

وقالت "جئت من أجل لفت الانتباه إلى الأزمات الإنسانية، ولحث الحكومات على زيادة دعمها للوكالة وشركائها"، مضيفة "الهدف الرئيسي لزيارتي لسوريا والعراق هو لفت الانتباه إلى مأساة الذين هجروا من ديارهم بسبب الحرب في العراق"، مضيفة بأنه "من المهم جدا أن يتضمن النقاش الحالي حول مستقبل العراق خططا لمعالجة النتائج الإنسانية الهائلة التي يعاني منها هؤلاء الناس
    اخر تعديل كان بواسطة » ouafaawushu في يوم » 04-09-2007 عند الساعة » 13:02

2. ...

أنجيلينا ك الأميرة ديانا من النوع الذي يرتكب الكثير من الأخطاء بحايته الشخصية و يغطي عليها و على ماضيه السيء بالأفعال الخيرية فهي تطمئن على الناس لكنها تزوجت براد و هو يهودي و نحن نعرف غالبية اليهود غير إنسانيين
    صحيح أن لديهم إنسانية لكن لديهم نفاق أيضاً و أنا لا أقصد المضايقة إلا أنني لا أفضل هذا النوع من الناس
    و شكراً على الموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » Celena في يوم » 05-09-2007 عند الساعة » 12:10

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Celena مشاهدة المشاركة
    أنجيلينا ك الأميرة ديانا من النوع الذي يرتكب الكثير من الأخطاء بحايته الشخصية و يغطي عليها و على ماضيه السيء بالأفعال الخيرية فهي تطمئن على الناس لكنها تزوجت براد و هو يهودي و نحن نعرف غالبية اليهود غير إنسانيين
    صحيح أن لديهم إنسانية لكن لديهم نفاق أيضاً و أنا لا أقصد المضايقة إلا أنني لا أفضل هذا النوع من الناس
    و شكراً على الموضوع
    تصحيح:هي وبراد بيت لم يتزوجو بعد!!!eek
    e98cffeb34b1820b74582a8ebe23a115
    Click here to feed me a Star Fruit!
    اطعمو بوكيموني الصغير لحتى يكبر بليز اضغطو اللينك ومشكورة^^
    stuwp4lryf6l

مشكورة على الخبر الرائع ^_^

أنجلينا أصلاً من أروع وأكثر الممثلات الحساسات وأنا أمووت فيها smile

بس براد بيت ... من جد يهودي frown ؟؟؟
    I aM iN { LOVE } .. BabY

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة $مارينا$ مشاهدة المشاركة
    تصحيح:هي وبراد بيت لم يتزوجو بعد!!!eek
    بل صار لهم متزوجين فترة و كل الأخبار تؤكد ذالك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة |•°» CoOoL «°•| مشاهدة المشاركة
    أنجلينا أصلاً من أروع وأكثر الممثلات الحساسات وأنا أمووت فيها smile

بس براد بيت ... من جد يهودي frown ؟؟؟
    نعم sleeping

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Celena مشاهدة المشاركة
    و شكراً على الموضوع
    براد مو يهودي قلتي وم يهودي وقلت يمكن.. لأني ما أعرف عنه لكن براااد مسيحي كريستيان..

ومتأكد مليووون بالميه.. وترا اليهود مايخبون يقولون وش دياناتهم .. لكن برااد مب يهودي.. ويحب المسلمين وداافع عنهم..

طيب جورج يهودي؟؟

إسمحيلي بس أغب ردودك بمثل هذي المواضيع تقولين أن المملين يهود لا تزعلين.. بس تراه شي مو هين أنك تقولين هذا يهودي ولا هذا مسيحي لازم تتأكدين أختي..

وشكراً على إهتمامك

وفعلاً الممثله أنجلينا جولي إنسانه رائعه تشبه بشخصيتها الليدي ديانا..gooood

شكراً على الموضوع
    {سبحـــــان .. الله .. وبحمده..........
    .............. سبحــان .. الله .. العظيـم}
    [IMG]http://i8.************/4vgm91x.jpg[/IMG]

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saskey ushiha مشاهدة المشاركة
    براد مو يهودي قلتي وم يهودي وقلت يمكن.. لأني ما أعرف عنه لكن براااد مسيحي كريستيان..

ومتأكد مليووون بالميه.. وترا اليهود مايخبون يقولون وش دياناتهم .. لكن برااد مب يهودي.. ويحب المسلمين وداافع عنهم..

طيب جورج يهودي؟؟

إسمحيلي بس أغب ردودك بمثل هذي المواضيع تقولين أن المملين يهود لا تزعلين.. بس تراه شي مو هين أنك تقولين هذا يهودي ولا هذا مسيحي لازم تتأكدين أختي..

وشكراً على إهتمامك

وفعلاً الممثله أنجلينا جولي إنسانه رائعه تشبه بشخصيتها الليدي ديانا..gooood

شكراً على الموضوع
    أنا متأكدة مما أقول و حرة به
    لكن أنا متأكدة أنه يهودي و بوش كذالك الذي يعلن أنه مسيحي و يظنه الغالبية كذالك و يحاول الأخ خائباً تحسين صورته بعد أعماله الإجرامية و لعلمك بسبب معرفتهم لكرهنا لهم يموه البعض يعني يدعي أن ديانته غير و يلجأون للخداع و أنا لا أقول ذالك إلا متأكدة و لعلمك براد سبنا بالحفلة التي جمعته بتوم معه و حتى لو أنكروا المهم عندي أن حقيقتهم انكشفت و بسط الأمور فالمسيطرين على كل شيء بأميريكا يهود و خدعهم لا تنطلي علي
    اخر تعديل كان بواسطة » Celena في يوم » 06-09-2007 عند الساعة » 00:34

يــآ حليلهـآ .. تهبل هـالأنجلينـآ asian
    وبراد موب يهـودي وش هالخرابيط ermm ..

عالعمــووم مشكوره خيتـوو ع الموضوع الحــلوو ^^
    شفـت هالصـوره بالجريــده ^___^
    يسلمو ^^

نفـر منقطع ~ sleeping

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ..|| Ash Lover ||.. مشاهدة المشاركة
    يــآ حليلهـآ .. تهبل هـالأنجلينـآ asian
    وبراد موب يهـودي وش هالخرابيط ermm ..

عالعمــووم مشكوره خيتـوو ع الموضوع الحــلوو ^^
    شفـت هالصـوره بالجريــده ^___^
    يسلمو ^^
    بل يهودي و من لا يريد التصديق هو حر لكن لا تحاولوا إقناعي بالإقتناع بألاعيبهم لأني متأكدة و لست ممن يصدقون أو يقولون أي شيء هكذا
    و هذبي ألفاظك
    اخر تعديل كان بواسطة » Celena في يوم » 06-09-2007 عند الساعة » 00:41

السلام

أولاَ : براد بيت مسيحي

ثانيا : أنجلينا جولي متصنعه

ثالثا : لا توم كروز ولا براد بيت سبوا العرب والمسلمين هذه أشاعات شبكة أبو نواف اللتي يتداولها الأغبياء

ثالثا : جورج بوش أنجيلي مسيحي

رابعا : الولايات المتحده دوله قارة يسكنها 300 مليون نسمه و ليست بقاله حتى تقولين يضحك علينا و هو يهودي .

و لعلمك بسبب معرفتهم لكرهنا لهم يموه البعض يعني يدعي أن ديانته غير و يلجأون للخداع
    كلام فارغ .... هو أصلاً دمر وغزا بلدين أسلاميين فمالذي يخشاه من العرب حتى يخفي ديانته .
    اخر تعديل كان بواسطة » هاروهيكوشيكي في يوم » 06-09-2007 عند الساعة » 06:49

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *BRITY* مشاهدة المشاركة
    يسلموو عالخبر الحلوووو..

وبراد مسيحي ..
    أنت حرة بعدم التصديق لكني قلت لكم لا تحاولوا إقناعي فأنا متأكدة مما قلت
    اخر تعديل كان بواسطة » Celena في يوم » 06-09-2007 عند الساعة » 10:28

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاروهيكوشيكي مشاهدة المشاركة
    أولاَ : براد بيت مسيحي

ثانيا : أنجلينا جولي متصنعه

ثالثا : لا توم كروز ولا براد بيت سبوا العرب والمسلمين هذه أشاعات شبكة أبو نواف اللتي يتداولها الأغبياء

ثالثا : جورج بوش أنجيلي مسيحي

رابعا : الولايات المتحده دوله قارة يسكنها 300 مليون نسمه و ليست بقاله حتى تقولين يضحك علينا و هو يهودي .

كلام فارغ .... هو أصلاً دمر وغزا بلدين أسلاميين فمالذي يخشاه من العرب حتى يخفي ديانته .
    كأنك لا ترى الأحمق بوش الآن كيف يحاول خائباً تحسين صورته و أنا كنت أتوقع منكم مثل هذا الكلام لأنكم لن تلاموا بسبب أن هذا ما يعلونه و ينشروه و أنا لا أتابع شبكة أبو نواف و متداوليها بل من مجلات فنية فرنسية قديمة و لو عندي سكانر كنت أدرجتها و الأهم منها مصادر ليس عن طريق النت لكني متأكدة من إمانة من نقولوها لي و هم أكثر من شخص من و أسمحلي أقول لك لا دخل للعدد بالخداع و أنا متأكدة مما قلت و أنت لا تصدق أنت حر لكن لا تحاولوا إقناعي بتصديقهم
    و انتبه لألفاظك فإذا كنت لا تحب هذه الشبكة لأنها نقلت خبر لم يرق لك لا يحق لك وصف متداويلها بالأغبياء مع أني بعد ذكرك لها فتحتها لأول مرة مدة تقل عن ال 5 دقائق و لم تعجبني لكن هذا لا يعني أن أشتم من يتداولوها بغيابهم أو أمامهم لأنه ليس من أصول التهذيب
    اخر تعديل كان بواسطة » Celena في يوم » 06-09-2007 عند الساعة » 11:21

أولا يا Celena السلام عليكم

بالنسبه للألفاظ فأنا لم يسبق لي أن تهجمت على أحد بشكل شخصي ولن أفعل .

أما تلك المجاميع المجهوله فأنا لا أضع حد معين لأنتقاد سذاجتها rolleyes

المسأله ليست مجرد (خبر لم يرق لك) كما تقولين بل أن هذه الشبكه غير مسؤولة و تساهم بنشر الأشاعات اللتي تلتقطها من هنا وهناك وترسلها للإيميلات بدون تفكير ... فهذه ليست المرة الأولى و لن تكون الأخيرة .

بالله عليكٍ أقرأي هذا الخبر ( أكتشف علماء في كوريا الجنوبية أن الذبابة تصدر أصوات دقيقة جدا لايمكن ألتقاطها إلا بواسطة جهاز فائق القوة بحيث يتم قراءتها على جهاز الأوسلوسكوب و قد تبين للعلماء الكوريين أن شكل الذبذبات التي يلتقطها الجهاز تظهر على شكل لفظ الجلاله (الله) مكتوبة باللغة العربية)

يعني بالله عليك هل هذا كلام يصدقه أنسان عاقل sleeping

أنا -والحمدلله- أنسان مؤمن بالله ورسوله صلى الله علية وسلم من كل قلبي و لا أحتاج لخرافات سخيفة لتقوية إيماني.

و لكن لنقل مثلاً أن لي صديق غير مسلم و أحب الدخول في الأسلام ثم قرأ هذه السخافات فماذا ستكون فكرته عن المسلمين .. أناس متطيرين حالهم حال الهندوس ...

الأسلام دين عقل و منطق smoker

هذه سياسة الشبكة غالبا ما تقوم بنقل مواضيع من دون التأكد و ربما بشكل متعمد أيضا

هنا أنتهي بشأن أبو نواف smoker

أما أذا كنتٍ قرأتي الكلام عن براد بيت في المجلات فهذه أيضا ليست حجه , لأن المجلات أيضا تروج للأشاعات و أعتقد أن البابراتزي منتشره في فرنسا كحال كل دول الغرب

مسألة الديانه , خلاص أعتقد أنكٍ مقتنعه و أنا تعلمت من زمان أنا لا أطول في نقاش سينتهي كما يبدأ

أنتي لكٍ قناعاتك كما لي قناعاتي و لا أحد منا سيغير رأي الأخر smoker

بالمناسبه عندما يصل النقاش لدرجه حاميه فهذا لايعني ان هناك قلت أحترام للطرف الأخر rolleyes

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاروهيكوشيكي مشاهدة المشاركة
    أولا يا Celena السلام عليكم

بالنسبه للألفاظ فأنا لم يسبق لي أن تهجمت على أحد بشكل شخصي ولن أفعل .

أما تلك المجاميع المجهوله فأنا لا أضع حد معين لأنتقاد سذاجتها rolleyes

المسأله ليست مجرد (خبر لم يرق لك) كما تقولين بل أن هذه الشبكه غير مسؤولة و تساهم بنشر الأشاعات اللتي تلتقطها من هنا وهناك وترسلها للإيميلات بدون تفكير ... فهذه ليست المرة الأولى و لن تكون الأخيرة .

بالله عليكٍ أقرأي هذا الخبر ( أكتشف علماء في كوريا الجنوبية أن الذبابة تصدر أصوات دقيقة جدا لايمكن ألتقاطها إلا بواسطة جهاز فائق القوة بحيث يتم قراءتها على جهاز الأوسلوسكوب و قد تبين للعلماء الكوريين أن شكل الذبذبات التي يلتقطها الجهاز تظهر على شكل لفظ الجلاله (الله) مكتوبة باللغة العربية)

يعني بالله عليك هل هذا كلام يصدقه أنسان عاقل sleeping

أنا -والحمدلله- أنسان مؤمن بالله ورسوله صلى الله علية وسلم من كل قلبي و لا أحتاج لخرافات سخيفة لتقوية إيماني.

و لكن لنقل مثلاً أن لي صديق غير مسلم و أحب الدخول في الأسلام ثم قرأ هذه السخافات فماذا ستكون فكرته عن المسلمين .. أناس متطيرين حالهم حال الهندوس ...

الأسلام دين عقل و منطق smoker

هذه سياسة الشبكة غالبا ما تقوم بنقل مواضيع من دون التأكد و ربما بشكل متعمد أيضا

هنا أنتهي بشأن أبو نواف smoker

أما أذا كنتٍ قرأتي الكلام عن براد بيت في المجلات فهذه أيضا ليست حجه , لأن المجلات أيضا تروج للأشاعات و أعتقد أن البابراتزي منتشره في فرنسا كحال كل دول الغرب

مسألة الديانه , خلاص أعتقد أنكٍ مقتنعه و أنا تعلمت من زمان أنا لا أطول في نقاش سينتهي كما يبدأ

أنتي لكٍ قناعاتك كما لي قناعاتي و لا أحد منا سيغير رأي الأخر smoker

بالمناسبه عندما يصل النقاش لدرجه حاميه فهذا لايعني ان هناك قلت أحترام للطرف الأخر rolleyes

أكيد الاحترام موجود
    و بالنسبة لمسألة الممثلين و بوش فأنا أعرف أن هناك مجلات تروج شائعات لكني أخذ من مجلات متأكدة بمصداقيتها و الأهم أن هناك مصادر من أناس عاديين أعرفهم معرفة شخصية يعملون بالفضائيات و سافروا لأميريكا و اختلطوا بالعمال بالفضائيات هناك و أخذوا هذه المعلومات و نبوهونا على سياسة التمويه لديهم و أخبروهم أن هذه المعلومات لا تقدم للملاْ و الأعلام الأميريكي معروف بسلسة التغطية الإعلامية و ليس كل ما ينشر بالنت صحيح لأنه هناك تمويه و خاصة إذا كانوا أتيين من أميريكا و اليهود مشهورون بالخداع و أنا أثق بمن نقل لي هذا الكلام لهذا تجدني متأكدة من كلامي مع أن هذا الكلام صعب أن تجد له مصدر بالنت و معكم حق بتصديق ما يقال بالنت لأن هذا ما ينشر
    أما نقاشك عن شبكة أبو نواف اقنعني و هي كما قلت لك لم تعجبني
    نقاش حامي لكن اعتقد أنم كلانا استفاد منه

الموضوع انقلب ساحة نقاش هههههbiggrin

وصلت سفيرة النوايا الحسنة

ههههههههههههه فطست ضحك بهذه الجملةtongue

بس فعلاً انجلينا جولي أنسانة طيبة مع أني ماكنت أطيقها زمان بس دحين راقتلي شوي بأفعالهاcool

وعلى اللي تقول براد بيت يهودي ما أعتقد أبداً

لأني قريت عنه من فترة انه ايرلندي الأصل

ومشكوووره حبيبتي

اخر تعديل كان بواسطة » ~Lover Without Hope~ في يوم » 11-09-2007 عند الساعة » 19:01
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Dreams Ghost مشاهدة المشاركة
    الموضوع انقلب ساحة نقاش هههههbiggrin

ههههههههههههه فطست ضحك بهذه الجملةtongue

بس فعلاً انجلينا جولي أنسانة طيبة مع أني ماكنت أطيقها زمان بس دحين راقتلي شوي بأفعالهاcool

وعلى اللي تقول براد بيت يهودي ما أعتقد أبداً

لأني قريت عنه من فترة انه ايرلندي الأصل

ومشكوووره حبيبتي

أنا متأكدة أن براد يهودي و الذي لا يريد أن يصدق هو حر لكن لا تحاولوا اقناعي و من يريد التصديق أن أنجلينا طيبة هو حر لكنها لا تمر علي
    ثم أن ايرلندا بلد و ليست ديانة و بها يهود و هو أميريكي و ممكن يكون أصله أيرلندي

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter