مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

هــــــــــــــــــــــــــــــــكذا علمتني غربتي

welcomeshq2

glittersparkle082920070rv1

قد وجدت في هذا الكتاب ما يرفع الهمم ويزيد الإرادةrambo ودواء لليأس ولمعظم مشاكل التي تقابلنا في الحياةgooood فلم أرد أن أبخل به عليكم يا أعضاء مكسات cheekyوأرجو أن من يجد هذا الكتاب يقوم بشرائة أو تحميله من الشبكة العنكبوتية وإليكم بعض مقتطفات هذا الكتاب ولكن قبل ذلك اسم الكاتب لهذا الكتاب هو

سامر نبيل الحرباويcool

تذكروا هذا الاسم لن هناك كتب عدة لها هذا الاسم ولكن الكاتب مختلف أسم كاتب الكتاب

سامر نبيل الحرباوي

هيا لنتصفح سريعا جزئيان صغيرة جدا من الكتاب

14nc3

@ علمتني غربتي أن لا أعيش بلا هدف فمن بلا هدف كالذي ضل الطريق في الصحراء يظل يسير ويسير حتى يموت ولا يصل إلى مكان محدد ومن عاش في الكثير من الأهداف مات ولم يدرك أي هدف من الأهداف التي حددها لنفسه فهو يحاول تحقيق هذا الهدف وذاك ولكنه لا يستطيع فقواه محدودة والوقت مدركه لا محالة وسر في طريقك لتحقيق هدفك بلا كلل ولا ملل لربما تتعثر في يوما من الأيام وذلك مؤكد فأنت لا تعلم ما يخفيه لك الزمن داخل طياته فان لم يكن سقوطك قاتلا ولن يكون فانه سيكون السلم الذي تضيفه لطريقك لتصل لهدفك وحينما تصل لهدفك فهنيأ لك إن ذوقت حلاوة النجاح

@ علمتني غربتي أن لا أستهين بقدراتي وإمكانياتي وأن أؤمن بقدرتي على النجاح فالإنسان ذو قدرات كبيرة وبمقدوره فعل الكثير ولكن خوفه من الفشل وظنه أنه ليس الشخص المناسب لهذه المهمة ذلك يجعله لا يتقدم ولا يحرز أي شيء جديد وتأكد أنه بمقدورك فعل أي شيء مادام غيرك قد حققه

وكن على يقين أن الإنسان المجد المثابر لا بد وأن يصل وأعلم أن نفسك تحمل داخل طياتها قوة جبارة فأطلق لها العنان وتأكد أن النتائج في النهاية ستكون مرضية إن لم تكن رائعة لا تقل انك لم تحصل على فرصتك أن لم تكن لك فرصة أوجد أنت تلك الفرصة فأنت مالك زمام أمورك

@علمتني غربتي أن أخطط للمستقبل القريب والبعيد وان أضع النقط على الحروف قبل أن أخطو خطو واحدة حتى الخطوة تلك أخطط كيف أخطوها فعدم التخطيط من أهم المشكلات التي تضعف مجتماعتنا الإسلامية والعربية خاصة لأن عدم التخطيط سيؤدي إلى عشوائية العمل وذلك الأمر الذي سيؤدي في نهاية المطاف إلى ضعف العمل والأداء وتذكر تلك المعادلة

1+1=2 بدون إدارة

1+1=4 مع الإدارة

إذن ما هي الإدارة

التخطيط والتنظيم و التوجية والمراقبة

وأعلم أن أهم خطة هي التخطيط فأحسن تخطيطك وأعلم قدرات نفسك جيدا وأبنى خططك على هذه القدرات فلا تضع خطة أقل من قدراتك فتهدر وقتك ولا تضع خطة أكبر من قدراتك فتفشل بها وتظن أنك لست ناجح

وقم بالتخطيط قبل القيام بأي عمل فالغد دائما يحمل لك بين طياته من المفاجآت ما قد يدمر مشاريعك كلها عن لم تحسن التخطيط

وأن كانت خطتك رديئة في مرة ّاذن الخطة التالية ستكون أفضل لأن فن التخطيط لا يولد مع الإنسان وإنما يحتاج الواحد منا إلى الوقت وخبرة حتى يتقن هذا الفن فتعلمه يكون تدريجيا فحتى لو كنت مبتدأ حاول أن تخطط قد تحسن وقد تسئ ولكنك ستتعلم من أخطائك و سترتقي بمستواك وقدراتك على التخطيط وكن متيقنا أن سوء التخطيط أفضل من عدمه

@علمتني غربتي أن أداوم على الأمور التي أقوم بها فالمداومة تجعل من العمل عادة يومية بالنسبة لك قد تجده في البداية صعبا ولكن مع المواظبة والاستمرار ستكون عادة يومية لك وان أتى عليك يوم لا تريد القيام بعملك لا تخضع لنفسك وأنهض وقم بعملك فتلك هي قد تكون نقطة تحول عملك من عمل تحمل نفسك على عمله إلى عادة يومية في يومك وقم بوضع خطط سنوية أو شهرية أو أسبوعية أو يومية بحسب احتياجاتك وأن تأخذ عامل الوقت بعين الاعتبار فلا تضع خطة لعمل تنتهي منه في 10 أيام في فترة 7 أيام مثلا

علمتني غربتي أن لا أيأس فاليأس الماء التي تطفى نار الأمل و اليأس يخلق جو يرى فيه الفرد كل شيء أصبح مستحيل الوصول إلية فتسد عليه منافذ الهواء والماء فلا يعدو للحياة مرة أخرى ويعيش في وهم انه ليس بالناجح وليس له قيمة واليأس شعور خطير قد يقتل صاحبة أن لم يتخلص منه واليأس تراه دائما عابس الوجه كثير التذمر سريع الغضب ففي نظرة أصبح لم يعد بمقدوره فعل شيء والحياة قد انتهت كن مؤمنا بالله وأعلم ان لك جولات في الحياة وحروب ستربح في معارك وتخسر في معارك ولكنك أن شاء الله ستفوز بالحرب أن لم يدخل إليك اليأس ولا تكن في هزيمتك في معاركك نهاية لحياتك بل أجعل منها الأمل الذي يزيد تصميمك على مواصلة الحياة وتذكر أن الإنسان خلق في كبد ومعاناة في الحياة كي يصبر ويجازيه الله بالجنة أن شاء الله

14nc3

وأخيرا أتمنى أن يكون الكتاب قد أثارا إعجابكم

وأضيف الرابط الي أخدناه من العضو ظل الظلام لتحميل الكتاب والرابط أهو وشكرا ليك ياظل الظلام
    http://saaid.net/book/open.php?cat=98&book=3418

فارس العدالة

14nc3

وأنا عندي سؤال هو ليه الخط الي هو

Tahoma

ده مش بيظهر ليه الخط التاني بيظهر مش الي انا عايزة وياريت حد يجاوبني

14nc3

[/CENTER]
    اخر تعديل كان بواسطة » Franz Liszt في يوم » 04-09-2007 عند الساعة » 20:52
    164735_181607845190904_100000250700438_603121_489285_n

2. ...

ما شأ الله عليك اخوي الكريم على الانتقاء الاكثر من رائع.....

أما بالنسبة لسؤالك ما ادري عنه بس اكيد الاخوة الكراام رااح يجااوبووك

تقبل مروووري
    0.64201192272579

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DON JENSEN مشاهدة المشاركة
    ما شأ الله عليك اخوي الكريم على الانتقاء الاكثر من رائع.....

تقبل مروووري
    شكرا على الرد الجميل يا DON JENSENgooood ومنور الموضوع بردك

أما بالنسبة لسؤالك ما ادري عنه بس اكيد الاخوة الكراام رااح يجااوبووك
    شكرا على الأهتمام يازميلي rolleyes

يجماعة الموضوع بيرفع الهمة والارادة مش

عاجبكم ليهconfused

حد يقول رايه طيب علشان لو في حاجة

غلط حد يورهانيdead

لكن كده محدش هايعرف هو غلطان ولا لأ

ومحدش هايتعلم من خطاهnervous لو في عيب

اتمنى حد يقولي عليه ermm

وشكراrolleyes

موضوع حلو كتير يا فارس العدالة....

تسلم أخي وتقبل مروري...

وبالنسبة لسؤالك عن الخط والله ما بعرف ليش...

في أمان الله
    [IMG]ab772c69ca[/IMG]
    [IMG]ec3455a8ab[/IMG]

اهداء للعضو المغضوب عليه "طبيب النيل" واطالب السلطات بالافراج عنه قريبا

السلام عليكم ورحمه اللــه وبركاته ,,

أثارت ما بين السطور فضولي .. فبدا لي كسحر أود قرائته gooood ,,

وبعد تحميله وإلقــاء نظره سريعه ذهلت مما كتب عليه ,,

لذلك أنصح الجميع بقرائته .. ولتحميله على هذا الرابط ,,

شكــ جزيلا ً ـــرا ً ,,

بالنسبه لسؤالك فلم أفهم ماللذي تقصديه nervous !!
    لذلك قمت بكتابه هذه الفقره بنفس الخط اللذي ذكرتيه ,,
    أوضحي السؤال وسأخبركي حالا ً ,,

تحياتي ,,

موضوع حلو كتير يا فارس العدالة....

وردك أحلى ياروعة

تسلم أخي وتقبل مروري...

تسلمي انتي على الرد الحلو ده

وبالنسبة لسؤالك عن الخط والله ما بعرف ليش...

في أمان الله

شكرا على الاهتمام

بس انا ليا ملحوظة يابنت الأية على راي تامر حسني مش أنتي من مصر ليه بتتكلمي خليجي أتكلمي مصري ولا أيه وانتي في جامعة ايه ومنورة يابنت الاية

السلام عليكم ورحمه اللــه وبركاته ,,
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته gooood

أثارت ما بين السطور فضولي .. فبدا لي كسحر أود قرائته gooood ,,
    أموت أنا في الناس الي بتكتب تعبيرات زي الي أنتا كاتبها دي rambo
    وبعد تحميله وإلقــاء نظره سريعه ذهلت مما كتب عليه ,,

لذلك أنصح الجميع بقرائته .. ولتحميله على هذا الرابط ,,

شكــ جزيلا ً ـــرا ً ,,
    لألألأ أحنا مش قد الدلع دع أنتا مدلعنا كده ياظل الظلام شكرا على الأضافة يباشا وأسمحلي أخد الرابط واحطه في الموضوع ده بعد أذن سيادتك طبعا

بالنسبه لسؤالك فلم أفهم ماللذي تقصديه nervous !!
    لذلك قمت بكتابه هذه الفقره بنفس الخط اللذي ذكرتيه ,,
    أوضحي السؤال وسأخبركي حالا ً ,,

تحياتي ,,
    يباشا أحنا مش قد الدلع دهgooood أنا قصدي في سؤالي أن أنا عايز اكتب بخط thaoma بس هو مش بيكتب بالخط ده لما أدوس أضافة الرد ermmياريت الاقي عندك حل

الي يلاقي حل للمشكلة يقول أنتو مكسوفين ولا ايه

مرحبا ً مجددا ً ..

تسعدني مساعده الآخرين .. لذلك المشكله لديك ربمـا تكون في صندوق
    التنسيق لذلك كل ما عليك فعله هو النقر على لوحه التحكم
    الخاصه بك ِ طبعـا ً وبعد ذلك ستجدين الخيارات المتاحه لك ِ في يمين الصفحه أنقري على تعديل الخيارات وبعد ذلك توجهي إلى أسفل الصفحه
    وستجدين آخر الخيارات مكتوب صندوق تنسيق النص أنقري على المستطيل وأختاري الخيار الأخير وهو صندوق التنسيق الجديد والمطور
    وبعد ذلك أنقري أوكي وعودي إلى هنا وجربي الكتابه من جديد وأخبريني إذا واجهت المزيد من المشاكل gooood ..

بالمناسبه .. هذا هو خط الـ TAHOMA ,,

تحياتي ,,

Merci
    تم تعديل التوقيع المخالف ، يجب الا تتجاوز المساحه 500 × 500

مرحبا ً مجددا ً ..
    منور ياظل الظلام cool
    تسعدني مساعده الآخرين .. لذلك المشكله لديك ربمـا تكون في صندوق
    التنسيق لذلك كل ما عليك فعله هو النقر على لوحه التحكم
    الخاصه بك ِ طبعـا ً وبعد ذلك ستجدين الخيارات المتاحه لك ِ في يمين الصفحه أنقري على تعديل الخيارات وبعد ذلك توجهي إلى أسفل الصفحه
    وستجدين آخر الخيارات مكتوب صندوق تنسيق النص أنقري على المستطيل وأختاري الخيار الأخير وهو صندوق التنسيق الجديد والمطور
    وبعد ذلك أنقري أوكي وعودي إلى هنا وجربي الكتابه من جديد وأخبريني إذا واجهت المزيد من المشاكل gooood ..

بالمناسبه .. هذا هو خط الـ TAHOMA ,,

شكرا على المساعدة بس أنا عامل صندوق التنسيق المتطور وعلى فكرة أنا أحمدrambo
    تحياتي ,,
    ماتقولش تحياتي لن التحيات لله وشكرا على المساعدة وعلى الأهتمامgooood

Merci

ياه ردك طويل أوي أية وأنا مش هاقدر أرد عليه له لأنه طويل خالصbiggrin
    هههههههه ده كل الي قدرك عليه ربنا nervous
    شكرا على الرد يا aya gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter