مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

ابتسامه لنتحدث عن ماضينا وأيام الطفولة (الجاهلية) في سابق ولاحق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أما بعد:

الحقيقة إني كنت أرتب أغراضي(أحلا بالمرتب!!!) بالإكراه ولقيت شنطة العدة حقت سابق ولاحق(مجمع كم قطعة وأقول عده) المهم فتحتها عشان أشوف و بعدين تدفق لم asianخاطري ذكرياااااااااااااااااااااااااااااااااات رائعة مثلا أول سيارة لي (كانت نوراي داجا) وجتني يوم كنت رايح أنام عند ولد خالتي ويوم رجعت فوجئت بها ولابت ولعبت والغريب ماخربت!!!! (ماشاء الله) وعاد شوف الزبالة و البطاريات ييييييي ولا يوم من الأيام جتنا بنت خالتي (يوم كنت برابع ولا خامس) وفنا لها بالتلفون تجيب سيارتها(اللي كانت مثلي) وجابتها وفاجأتنا ببطاريات حقات سوني أصليات يعني قوية goooodعطتني بطاريتين وأرجعها لها بعد ما أخلص وهي أخذت ثنتين ثانيات وإختي(شوفوا النجاسة) سيارتها عيت تشتغل وكان عندها صدام (فيه سواق أحد أصدقاي يعرف يسوي صدامات سابق ولاحق من علي البيبسي) المهم قلت لها تفك لي الصدام وعيت بس مزاج تقول المهم لعبت بدون صدام وسابقت بنت خالتي وفزت !!!rambocool لكن........frown إهئ إهئ عجزت ألحق على سيارتي ومشت لمين صقع حافة البكرة على الزاوية وانكسر الصدام العادي اللي بالسيارة اللي تركب فيه الكفرات وبعدين عاد شف حالي شلااااااااااااااااااالااااااااااااات دموع وأصيح حاولت الصقها بالصمغ القوي لكن....sleeping لا فائدة لكن بعد مدة قصيرة (يمكن قرن) تجاوزت كحنتي ولله الحمدcheeky

يلا عاد الله الله بالردود والذكريات
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2. ...

صدقك أخوي حتى أنا كانوا عندي 7سيارات يعني كلنا أنا وعيال أخوي أنا عند ي سونيك وميجانيم بس سلم عليهم

ههههههههههههه أنا بعد السيارة هذي بدأ إدماني وصؤت متا ما أشوف شي جديد أصلية مو أصلية مرررره إلا وأجيبها
    ولا عاد بالمدرسة كانوا يخلون فيه دورة حقت مدري إيش المهم كنت أنا وأصدقاي نهرب السيارات ونغبيها بأماكن عجيبة عشان إذا طلعنا وعلى بال مايجي السواق نقعد نلعب ولا عاد شريط السوني1 حقهم كم واحد خربته وجبت بداله عشر ههههههههههههههه
    مشكور عالرد

نتمنى أنهم يرجعون بيعها في الاسواق وشريط السوني ياباني مانعرف شىء الى ندوس على الاختيار الاول

تعرف أخوي شىء واحد راح يفيدنا أن سبيس توون تعرض ناروتو لانهم راح ينزلون ألعاب ناروتو يعني دميه متحركه وهذالشىء مش موجود غير اليابان وأنا أنتظر ألعاب ناروتو

والله إني بتفس الراي ودي بالباندانه حقنهم ولا أسلحتهم والله روووووووووووووووعه^_^

يا ناس يا عالم ياهوووووووووووووووووووووه!!!!

وين الردوووووووووووووووووووووووود؟

الردووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter