مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

يا اخوان عذا سؤال عن مشكله في لعبة كمبيوتر

يا اخواني و اخواتي اعضاء مكسات انا عندي مشكله في لعبة الكمبيوتر اسمها Medieval - Total War الجزء الأول اذا جيت ابي العب الخريطه يطلع و يقول ارسال رساله او عدم ارسال ويدلع من العبه حاولت وياه بس بدون فايده علني مركبه في الجهاز من قبل ولا صارت نفس المشكله مادري لي بليز ساعدوني لني من زمان اسمع عنها ويقولن انها رائعه بليز ساعدونيcrycrycrycrycrycry ابي العبهاcrycrycrycrycrycrycry
    0

2. ...

0

انا مو خبير بس بقول لك ان اللعبة فيها خلل
    بس مااعرف شنهو هذا الخلل
    انا يستوي عندي لا شغلة مقطع صوتي او فيديو
    بس مو كل مره يستوي عندي كذا
    إذا اللعبة في قرص روح للي عطاك اللعبة وسأله
    يمكن يعرف
    لعبة قهر اونلاين conquer :
    سيرفر علاء الدين محارب لفل 108
    سيرفر سيندباد رامي سهام لفل 111 رئيس نقابه
    مع تحياتsmoker ملك العقاربsmoker
    0

مشكور اخوي سان غوغو بس ايهي اشتغلت في كمبيوتر ثاني مادري ليه ما شتغلت في كمبيوتري واشتغلت على كمبيوتر اخوي مادري ليهcrycrycrycrycry
    0

ابتسامه

the problem is that ur pc [ computer ] newer check the windows and the kash and every thing i wanted to write arabic but sorry i cantgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgoooodgooood
    0

مشكور اخوي Ahmkel بس انا حاط امل في اخواني اعضاء مكسات يمكن احد لعبها وجات نفس المشكله ثانين انا حاط من قبل اكثر من لعبه و شتغلت مادري ليه ماشتغلت عندي علن هذي العبه من نفس السيدي اشتغلت في كمبيوتر اخوي طبعن المشكله انها ماتشتغل الخريطه اذا احد يعرف العبه اسمها Medieval - Total War الجزء الأولdisappointeddisappointeddisappointeddisappointeddisappointeddisappointeddisappointeddisappointed
    اخر تعديل كان بواسطة » DOOM3 في يوم » 04-09-2007 عند الساعة » 12:51
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter