الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 34

Talking شوفوا شو يسوي الاولاد والبنات بالحمام

السلام عليكم
    -
    -
    الحمام ( أكرمكم الله )هو المكان الوحيد الذي يختلي به الانسان مع نفسه ويشعر فيه بأنه على الفطرة ومن قديم الزمان سمى الحمام ببيت الراحة حيث الانسان يستطيع عمل كل ما يحلو له داخل الحمام
    في ناس عندهم طقوس وافعال غريبة عجيبة ما يسوونها الا وهو داخل الحمام انا عندي واحد من اخواني ما كان يذاكر الا بالحمام والان هو ما شاء الله متخرج لا وش كان يذاكر كان يحب يدخل معه كتاب الفيزياء لييييييه ما ادري .

في ناس يا كثرهم يحبون يغنون وهم بالحمام وما هو على كل حال ، الغناء ما يكون الا في حالة الترويشة ( الشاور ) لا اقصد ان الواحد بعد ما يحط الشامبو ويجيب الليفة ويبدتي يفرك ساعاتها يمخمخ على الصوت وتطلع الاغاني الحلوة ( اختلفنا مين يحب الثاني اكثر وانت عمري وقارئة الفنجان ) والطرب الاصيل هذا عند الشباب

وحالة الغناء بالحمام حسب معلوماتي منتشرة لدى البنات اكثر منها لدي الشباب واغاني البنات بالحمام ما فيها مزاج يعني اغنية لا تصدقونه وتهددني تحب ثاني وعايشة لك ، ووالسبب في ذلك احداث 11 سبتمبر ( لا احد يسألني وش العلاقة ) .

في ناس يحب يدخن سيجارة وهو بالحمام بالذات اذا كان البانيو دافئ يقولون ان السيجارة لها طعم مو طبيعي وهذه الظاهرة منتشرة لدى الشباب اكثر من البنات وهي ما تسمى بظاهرة النينو .

في شباب وبنات يموتون على المكالمة بالجوال وهم بالحمام ودي اعرف وش يحكون فيه . والبنات اكثر بالذات اذا كانت امها نايمة عندها بالغرفة او اختها وقلبت الدعوة حصار ، وهذه الظاهرة هي ما تعرف بحالة التسامي .

في ناس يحبون يقرأون الجرايد والمجلات وتكون القرائة بعمق ويمكن الواحد منهم يدخل جو ويحل الكلمات المتقاطعة بعد .

انا من الناس الي بحمامي كلة شموع اذا ولعتها اتخيل مريم نور قدامي ( الله يقطع سوالفها ) ما غير قمح وماء .

المراهقين يحبون يقلدون اصوات الدبابات والتفحيط وهم بالحمام مدري ليه .

في ناس يحبون يعيشون احلام اليقضة وهم بالحمام يعني لو هو شاعر تخيل نفسه بأمسية شعرية ولو هو يلعب كورة تخيل نفسة رونالدو والبنات يروحووووووووووون لبيعد إلى تتخيل نفسها عروسة والي تتخيل نفسها طبيبة والي تقول ياليتني اتخرج من الجامعة واتوظف واجيب سواق بدل مذلة اخواني .

في ناس ما يخطط لشي بحياته الا اذا دخل الحمام سواء كان شي بالعمل او مقلب ناوي يسويه باحد حتى البنات ما تجيهم الافكار الجهنمية الا بالحمام يعني لو البنت تبي تروح للسوق وامها ما رضت تروح البنت وتحبس نفسها بالحمام ولا تطلع الا اذا امها رضت .

ارجو اني ما انحرم من ردودكمgooood

2. ...

مشكور أخوي المدريدي ع الموضوع

ههههههه
    موضوع رووعه

وبصراحه الكلام صحيح 100%

مشكور اخوي على الموضوع

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    والله المقارنة فلللللللللللللللللللة

انا عن نفسي احب اغغغني
    وعندي واحد من اخواني يدخل يقول قصص..باعلى صوتة
    واحنا تلقانا عند باب الحمام فاقعين ضحك
    وفي مقطع من القصة وهو صغير((وجا الاسد))والله مااذكر الباقي لان الموقف صارلة اكثر من سنة
    عالعموم مشكوووووووور خيو عالموضوع
    بس بالنسبة لدراستي مع اخواني
    اكتشفت ان الاولاد اول مايقوموا من النوم ياخذون قيلولة لمدة ساعة ونص في الحمام
    خاصة اذا كان ايام مدااااااااارس
    تقبل مرووووووووووري

هههههههه

لا مو لذي الدرجه

انا اذكر لما كنت صغير كنت اغني بالحمام

بس الي يذاكر في الحمام صراحه غريب

الله يعطيك العافيه ^^

مشكوووووووور على الموضوع

بس الله يقطع سواليفك ايش دخل 11 سبتمبر وظاهرة التسامي ؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههههههه

انا الحمد لله بقضي حاجتي واخرج من دورة المياه بس حلوة ((((( رونالدو )))))هههههههههههههههههههههههه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ghost_rider مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    -
    -
    الحمام ( أكرمكم الله )هو المكان الوحيد الذي يختلي به الانسان مع نفسه ويشعر فيه بأنه على الفطرة ومن قديم الزمان سمى الحمام ببيت الراحة حيث الانسان يستطيع عمل كل ما يحلو له داخل الحمام
    في ناس عندهم طقوس وافعال غريبة عجيبة ما يسوونها الا وهو داخل الحمام انا عندي واحد من اخواني ما كان يذاكر الا بالحمام والان هو ما شاء الله متخرج لا وش كان يذاكر كان يحب يدخل معه كتاب الفيزياء لييييييه ما ادري .

في ناس يا كثرهم يحبون يغنون وهم بالحمام وما هو على كل حال ، الغناء ما يكون الا في حالة الترويشة ( الشاور ) لا اقصد ان الواحد بعد ما يحط الشامبو ويجيب الليفة ويبدتي يفرك ساعاتها يمخمخ على الصوت وتطلع الاغاني الحلوة ( اختلفنا مين يحب الثاني اكثر وانت عمري وقارئة الفنجان ) والطرب الاصيل هذا عند الشباب

وحالة الغناء بالحمام حسب معلوماتي منتشرة لدى البنات اكثر منها لدي الشباب واغاني البنات بالحمام ما فيها مزاج يعني اغنية لا تصدقونه وتهددني تحب ثاني وعايشة لك ، ووالسبب في ذلك احداث 11 سبتمبر ( لا احد يسألني وش العلاقة ) .

في ناس يحب يدخن سيجارة وهو بالحمام بالذات اذا كان البانيو دافئ يقولون ان السيجارة لها طعم مو طبيعي وهذه الظاهرة منتشرة لدى الشباب اكثر من البنات وهي ما تسمى بظاهرة النينو .

في شباب وبنات يموتون على المكالمة بالجوال وهم بالحمام ودي اعرف وش يحكون فيه . والبنات اكثر بالذات اذا كانت امها نايمة عندها بالغرفة او اختها وقلبت الدعوة حصار ، وهذه الظاهرة هي ما تعرف بحالة التسامي .

في ناس يحبون يقرأون الجرايد والمجلات وتكون القرائة بعمق ويمكن الواحد منهم يدخل جو ويحل الكلمات المتقاطعة بعد .

انا من الناس الي بحمامي كلة شموع اذا ولعتها اتخيل مريم نور قدامي ( الله يقطع سوالفها ) ما غير قمح وماء .

في ناس يحبون يعيشون احلام اليقضة وهم بالحمام يعني لو هو شاعر تخيل نفسه بأمسية شعرية ولو هو يلعب كورة تخيل نفسة رونالدو والبنات يروحووووووووووون لبيعد إلى تتخيل نفسها عروسة والي تتخيل نفسها طبيبة والي تقول ياليتني اتخرج من الجامعة واتوظف واجيب سواق بدل مذلة اخواني .

في ناس ما يخطط لشي بحياته الا اذا دخل الحمام سواء كان شي بالعمل او مقلب ناوي يسويه باحد حتى البنات ما تجيهم الافكار الجهنمية الا بالحمام يعني لو البنت تبي تروح للسوق وامها ما رضت تروح البنت وتحبس نفسها بالحمام ولا تطلع الا اذا امها رضت .

سلام أخوي...

وش مسويcheeky ؟؟؟

إنشاءالله تمامgooood ؟؟؟

خخخخخخ ... الله ياخذ ابليسك و الله انتي تشققت من الظحكasian ...

من جد ترا فيه ناس كذا و أولهم أناbiggrin ...

أنا الله يسلمك إذا بغيت أطلع مكان و الوالدة قالت : لا...

أروح يا بالحمام أو المخزنcheeky ...

بس بالعادة الحمام لانه المخزن جوه حار لا يطاقrolleyes ...

و الفكرة ناجحةgooood ...

بس أذكر أول يوم كنت صغيرة صار معي موقف بالحمامnervous ...

و هو أنه كانت عادة عندي أناو بنت خالي نروح نلعب أكس أو بالحمام<<< ما أدري ليشeek ؟؟؟

و يوم من الأيام دخلنا بيت جدي و قفلنا على نفسنا بالغلط جوا الحمامeek

و قعدنا ننادي سنه و لا أحد رد!!!ermm

المهم الحمام هذا الي قعدنا فيه كان (الله يكرمك) إذا سحبت السيفون يرن جرس البيتermm ...ما أدري ليه؟

المهم...قعدنا كل شوي نسحب السيفون و خالي كان دايم يفتح باب الشارع و ما يلقى أحدbiggrin ...

و يقوم يعصب...و قعدنا نصارخ من الشباك و نناديه بس المشكله أنه ما كان يسمعdead ...

و قعدنا بالحمام ساعتين و نص تقريبا ...الين ما فقدونا أهلنا و قاموا يحوسون يدورون عليناcheeky

بالأخير جت قوات المساعده(الي هم أهلنا) و أنقذونا من الحمام و بعدها خذينا طراق على كيف كيفكbiggrin

و من بعدها تبت أدخل و ألعب إكس او بالحمام...و معد صرت ألعب بالحمام أبد...

و عارفة أنه ردي طويل و ماصل لكن تقبل تحياتي...

M!ss.marjoja
    attachment

If you have time to think of a beautiful end, then live beautifully until the end

والله الناس هذولا غريبينconfused ,, مذاكره بالحمام

مكالمه بالحمام <<< تجي مــع ؟؟؟؟ wink

توي دريت ان فيه ناس كذا ...

_____________________________-

مشكور اخوي على الموضوع الجميلgooood
    رمضـآن ..

شهر الرحمة و الغفرآن

شكرا على الموضوع ...

أنا الصراحة أغنى لكن بصوت منخفض ... ههه

تحياتي ...
    0.9594401185232329

[GLOW]عضـــــــــــــوة في عصابــــــة The Devils ...[/GLOW]
    0.6873118377

[GLOW]مساعدة الكاتبة في عصابة محبي Roxas [/GLOW]

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ghost_rider مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    -
    -

والله حالتهم صبعة ومشكور اخوي على الموضوع الحلو ننتظر جديدك تقبل تحياتي ومروري

مشكور اخوي عا الموضوع
    وانا صررراحه مواهبي الغناءيه ماتجيني الى في الحمام تحت الدش
    وتسمع انواع الاءغاني شوي لمحمد عبده شوي لراشد اشوي اقلب تسعين درجه مايكل امنيم
    وارجع ثاني ام كلثوم عبد الحليم حافظ وزي كذا الين اطلع من الحمام تختفي المواهب الغناءيه
    وين راحت ماتدري.....الله يعين
    [IMG]b60a5c94e6[/IMG]
    [GLOW]البوكسيوس نيوس[/GLOW] [SHADOW]عندما يكون لجنون[/SHADOW] [GLOW]عنوااااااااااان[/GLOW]
    [/GLOW]

هى هى هى هى هى مافى شى جديد

كل يوم على هازة الحااااااااااااااااااااال

ثانكس على الموضوع
    sigpic143436_1

attachment

بل بل eek

وشدعوه كل هذا يصير في الحمام surprised >> الله يكرمكمcool

والله شي عجييييييييييييييييييييب rolleyes

والله اذا تبون الصدق ...

فعلا هذي الاشياء تصير وبكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثره بعد biggrin

خصوصا المذاكره مدري ليه احب اذاكر E وانا في البانيو rolleyes
    دايم تشوفوني شايله فوطه ودكشنري ورايحه اسبح tongue

ولا احل لي معادله فيزيا لانه بصراحه العبقريه تطلع فجأه مع المويه الحاره cheeky

ومشكووووووووور اخوي على الوضوع الفلللللللللللللللللللللللله biggrin
    يا أيها القوم ... يا جسدي وعاطفتي .. كفي ملاماً فجلد الذات أدماني

خخخخخخخخخخخخ
    والله انج مب صاحيه يال سيده

تسلم ايدج على المرور

ههههههههههههههه

يا عيباه و ش ذا الموضوع يا قوست

بس خطييييييييييير مشكووور عليه
    استغفر الله
    و سبحان الله
    و الحمد لله
    و الله أكبر
    و لا اله إلا الله

مشكوووووووور على الموضوع

بس الله يقطع سواليفك ايش دخل 11 سبتمبر وظاهرة التسامي ؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههههههه

والله الناس هذولا غريبين ,, مذاكره بالحمام

مكالمه بالحمام <<< تجي مــع ؟؟؟؟

توي دريت ان فيه ناس كذا ...
    the(^cute^)girl سآبقآ
    ~
    If you want to know anything AbouT Me
    Just Ask ME !!
    http://ask.fm/TONE

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حلللللوة الصرااااحه وصح في ناس يسوون كذا

مشكوور بالدب قوست ع الموضوع

سلاموو
    سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter