الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28
  1. #1

    Talking معلومات عن اللعبة المثيرة (( Metal Gear Sold 4

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه معلومات عن اللعبة المثيرة METAL GEAR SOLD 4

    العقل المدبر في عالم الألعاب Hideo Kojima أطلق لنا في معرض E3 07 قبل أيام معدودة من الآن عرضا جديدا للعبته الإسطورية بمعنى الكلمة Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots و ذلك في مؤتمر شركة Sony في المعرض. العرض كان و للإسف من البداية إلى النهاية عبارة عن مقاطع سينمائية و لم نر أي شيء من داخل اللعب أي Gameplay, لذا ها نحن مرة أخرى ليست لدينا و لو فكرة بسيطة عن كيفية اللعب و ميكانيكيات اللعبة الجديدة, و لكن من العرض حصلنا على العديد من التفاصيل و الملاحظات الدقيقة عن قصة اللعبة و بعض عناصر الـ Gameplay, تريد أن تعرفها ؟ إذا إقرأ المزيد بالطبع...



    الناشــــــــــــــــــــــر: Konami
    المطـــور: Kojima Productions
    النــــــــــــــوع: تسلل و آكشن
    تاريخ الإصدار: بداية عام 2008
    المخــــــــــــرج: Hideo Kojima
    متوفرة علـــى: Play station 3


    مخرج اللعبة Hideo Kojima يعدنا أنه كل شيء سيتم عرضه في لعبة Metal Gear Solid 4 من قصة و أسرار و غيرها و في هذا إشارة إلى كون هذا الجزء هو الأخير من السلسلة التي استمرت أكثر من عشرون سنة كاملة. ذكر كوجيما أيضا أن كل شيء عن الشخصيات و أسرارهم في هذه القصة البطولية ستظهر في هذا الجزء بالتفصيل, و جميع عناصر القصة سيتم وضعها في الجزء الرابع من السلسلة. هذا يعدنا أيضا بوضع قصة بطلنا Solid Snake كاملة ( و كما رأينا في أحد عروض اللعبة Snake و هو يضع مسدسا في فمه في محاولة منه للإنتحار أي تلميح إن هذا الجزء سينتهي مع نهاية البطل الإسطوري ). تفاصيل اللعب أي الـ Gameplay لا تزال مجهولة أو على الأصح صعبة الفهم كونه كوجيما لم عرض لنا أي عرض للعبة من داخل اللعب للأسف, و لكننا علمنا أنه في حين اللعبة تستخدم نفس تكتيكات عمليات الإختباء أو الـ Sneaking التي تعودنا عليها في جميع أجزاء سلسلة اللعبة القديمة, ستتوفر العديد من عناصر اللعب الجديدة و المفاجأة لنا ستتم إضافتها إلى MGS4 لجعلها فريدة من نوعها و إعطائها دورا ديناميكيا في السلسلة و خاصة كونها آخر جزء. كما قال المخرج كوجيما أنه يضع في هذا الجزء كل معرفته و علمه في عالم الألعاب التي جناها من الخدمة في هذا العالم من عشرون سنة و يضعها كلها هنا في قرص واحد و يعدنا أننا سنرى شيئا العين لا تصدقه, و في كوجيما نحن واثقون.
    تفاصيل القصة التي عرضت في آخر عرض للعبة في معرض E3 07 كانت مذهلة و معقدة بعض الشيء. العرض بدأ في منطقة قاحلة و مقفرة كباقي العروض التي تبدأ بنفس هذه المنطقة و التي من المعتقد أنها عربية ( فلسطين أو العراق حسب المعتقدات الآن و لكن ذكر كوجيما أنك ستتمكن من التجوال حول العالم خلال اللعب ), أما الآن فالعرض يحتوي على وجوه يعرفها جميع من يتابع السلسلة أو يلعب جزء واحد منها على الأقل, على سبيل المثال, Meryl تمت رؤيتها في العرض و هي تقود مجموعة من الجنود و هم في طريقهم لمحاصرة مجموعة أخرى من الجنود و هم جزء من عصابة سرية من نوع ما ستقاتل ضدها خلال اللعب. معززون بأجهزة دقيقة جدا ( Nano-Machines ) تعرف بإسم SOP, هؤلاء الرجال ( الذين تمت رؤيتهم في العروض السابقة و هذا العرض أيضا و هم يُضربون و يُدمرون من قبل الـ Gekkou و هو نوع جديد من الـ Metal Gears ) تتم مراقبتهم جيدا من قبل رجل واحد يتحكم بهم جيدا: رجل شاحب اللون و يبدو معروفا لبعض منا بإسم Revolver Ocelot, و لكن مع أخذ جسمه بدلا من جسم عدو Solid Snake اللدود, Liquid Snake.

    هنا يبدو أن Snake و كعادته لا يسعى إلى أخذ المهمة على عاتقه, فهو مرهق من هذا العالم, و متعب من محاولاته في قتال الشر و الوقوف إلى جانب الخير و عوضا عن الشكر و التقدير يجد نفسه في كل مرة ضمن مؤامرة سياسية كبرى تهدد العالم مع أية خيارات يتخذها Snake سواء صحيحة كانت أم خاطئة. العقيد Campbell لم يظهر في هذا العرض الجديد و إنما سمعنا صوته و هو يعطي الأوامر للجنود, و لكن كما تعودنا في كل مهمة يوجد بها Snake و يقودها العقيد بنفسه, تسوء الأحوال سريعا. من الواضح أن Liquid Snake يستخدم هؤلاء الجنود في فرقته في نوع ما من الإختبارات الخاصة بنوع جديد من الأسلحة أو الأجهزة الصغيرة ( الـ Nano-Machines ) و هي نفس الأجهزة أو الفيروس الذي أصاب Snake قديما و لكنه كان من الجيل الأول لا الجديد, و هو السلاح الكيمائي المعروف بإسم FOXDIE و قد اكتشفه Snake كجزء من جسمه في أحد أجزاء اللعبة القديمة. شوهد Liquid Snake و هو يقف على شرفة بناية في المنطقة ينتظر بفارغ الصبر حدوث شيء ما, و قد حدث, حيث عندما عوت أو صرخت إحدى آليات الـ Gekkou تم تفعيل هذا النوع الجديد من الأسلحة المتطورة في جميع أجسام الموجودين في الأسفل بما فيهم فريق Meryl, جميعهم اشتغل الفيروس في أجسامهم فورا. من الواضح أن هذا الفيروس الجديد فعال جدا حيث أصبح الجنود جميعهم مرضى, و بعدها أصبحوا عنيفين و شديدي الإنفعال إلى أن بدأوا بإطلاق النار على بعضهم البعض و عمت الفوضى في جميع أنحاء المنطقة كما خطط Liquid.

    الأمور لا تأخذ منحنى جيد بالنسبة إلى بطلنا Snake, إن كانت المهمة التي يجب عليه أداؤها تقع في منطقة كبيرة محتلة من قبل مجموعة كبيرة من الجنود المصابين بفيروس الـ FOXDIE الجديد, إذا عليه أن يستخدم كل ما هو متوفر لديه من حركات CQC و أسلحة و نيران للتخلص منهم و إكمال المهمة بنجاح. و لكن فورما يبدأ فيروس الـ FOXDIE بالعمل و نشر تأثيره على جميع الموجودين ( بمن فيهم Snake بطل اللعبة ), الشاشة تتحول إلى اللون الأسود القاتم بعد إن تأتي طائرة عمودية أو هيليكوبتر على Liquid لتأخذه بينما يحاول Snake أن يضربه بمسدسه لكن قواه تخر شيئا فشيئا بسبب الفيروس. بعد إنتهاء العرض الأولي و ظهور أسماء المصممين و المطورين إلخ, كوجيما يعرض لنا عرضا آخر ملحق بالعرض الأول و بالتأكيد ستحزر بطله, نعم إنه Raiden مرة أخرى و هو يؤدي حركاته الإكروباتيكية الرائعه في ملابس النينجا الخاصة به, خلال ذلك يقوم Raiden بالقضاء على عدد من وحوش الـ Gekkou الضخمة كما في العرض السابق. و عندما ينتهي منهم يظهر له خصمه الحقيقي هذه المرة إنه... Vamp !! يبدو أن معارك جزء MGS2 تركت من دون أية قرارات حاسمة, و الآن يجب على الإثنين أن يجابهوا بعضهما البعض وجها لوجه لينتهوا منها إلى الأبد. و لكن خلال القتال العنيف و في نفس الوقت الرائع لأبعد درجة من الحدود, نبدأ بالإعتقاد بل و حتى التصديق أنهما يتعادلان في القوة السرعة و كل شيء آخر. في الواقع, الإثنين يبدآن المعركة بشكل يحثنا على التحدث عن الخلود و العيش للأبد, حيث Vamp هو و خلوده الذي برهن عليه, و Raiden الذي ليس لديه أي خوف من الموت.

    و عندما يقوم Raiden بضرب Vamp على عنقه بواسطة السكين المثبت في حذائه, يقوم Vamp بدفع هذا السكين إلى ظهره ليخرج من الناحية الأخرى ثم يأخذه و يضمه لمجموعته, نحن نأمل لصالحه أن تكون لـ Raiden خطة قوية ما للقضاء على هذا الرجل الذي يبدو أنه لن يموت بحق. ثم يقاتلون مرة أخرى, يحصل Vamp الآن على الأفضلية, حيث يقوم بضرب Raiden على الأرض و الإطاحة به ثم الوقوف و الرقص عليه بطريقة تعمل على تدمير صدره بشكل كبير. بعدها يقف Raiden مرة أخرى على قدميه ثم يتقاتل الإثنان ثانية. بعد مدة طويلة من المعارك التي تعتبر أفضل معركة ثنائية رأيتها في حياتي سواء في عالم الألعاب أم في عالمنا الحقيقي, يقوم Raiden بطعن سيف النينجا الخاص به في بطنه ليخرج من ظهره و يدخل في جسد Vamp الذي يقف خلفه و لكن المستحيل يحدث, حيث لا يحدث لهما شيء غير الألم البسيط. بعدها بقليل يخرج السيف منهما ثم يقوم Vamp بضرب Raiden في بطنه بسيف صغير و يقول له: "Could you be the one to finally finish me ?" أي "هل من الممكن أن تكون أنت من يقضي علي نهائيا ؟" و في هذا دليل على أن قوة Vamp كبيرة جدا ليُقضى عليه. إذا هل هذا صحيح ؟ هل Raiden و Vamp خالدان ؟ إن كانا كذلك فكيف تقتل رجلا خالدا لا يموت ؟هذه الأسئلة تبقى لغزا محيرا لنا ننتظر صدور اللعبة لحلها...

    في معرض E3 2007 كان عرض Metal Gear Solid 4 و بمشاهدته بوضوح عال جدا أي HD أمام حشد كبير من الصحفيين, لابد من القول أنها اللعبة التي هزت شباك مرمى الشركات الأخرى من دون شك مع صاحبتها الحصرية الأخرى Killzone 2.و بالرغم من إن جميع مقاطع العرض التي رأيناها كانت سينمائية أي ليست من داخل اللعب, فإنه تم التأكيد لنا أن العرض كان من داخل اللعب أي Real Time, و قال المخرج كوجيما أيضا أنه عندما نلعب اللعبة ستكون بنفس النقاوة و القوة التي رأينا بها هذا العرض. للأسف استمر معرض E3 مدة ثلاثة أيام و لم تعرض شركة Konami أي شيء من داخل اللعب للعبة خلاله حتى في مؤتمرها الخاص بالمعرض و الذي عرض في الساعه السادسة من اليوم الأول في E3 07. و لكن عوضا عن ذلك, نظمت الشركة و السيد كوجيما وقتها لتطلق لنا عرضا من داخل اللعب خاص باللعبة سيعرض في هذا الأسبوع في وقت لم يحدد إلى الآن و ذلك في مدينة طوكيو في اليابان, اللعبة سيلعبها المخرج كوجيما بنفسه طبعا ليرينا ميكانيكيات اللعب الجديدة التي لم نراها قبل الآن. لعبة Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots من المقرر صدورها في بداية عام 2008 و غالبا في شهر مارس حصريا للبلايستيشن الثالث فقط.


    (( منقووول ))
    اخر تعديل كان بواسطة » *عذبة المشاعر* في يوم » 02-09-2007 عند الساعة » 22:46


  2. ...

  3. #2
    مشكووور أختى ع الموضوع الراااائع
    ويعطيك العافية

  4. #3
    مشكوورة على المعلومات المفيدة

    وهذه اللعبة راائعة

    يعطيك العافية
    مشكورة شموخ الغد على التوقيع | شكراً لكِ anima light
    image
    attachment
    Geo افضل شخصية انمي لدي ^^

  5. #4
    افضل لعبه على الاطلاق


    مشكوووووووووره

    اختي عذبة المشاعر

  6. #5
    شكرا لك ع المعلومات و ها اللعبة عندي من أفضل الألعاب إلي لعبتها^^

  7. #6
    احتريها

    تنزززززل



    الف شكر لك اخوي

  8. #7
    شكرا جداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجد

    يااخوي
    3a09f67c27dd16153d6101c205dd6b11

    تم تحديث التعريف حقي من بعد مرور اربع اعوام عليه biggrin

  9. #8

  10. #9

  11. #10

  12. #11

  13. #12
    مشكوووووووووووره الف شكر خيتو
    يعطيك الف عاافيه ياربـ
    ولا يحرمن منكـ ان شالله ^_^
    [IMG]http://dc03.******.com/i/00450/6dwn4v32uho4.gif[/IMG]

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة faisal1101 مشاهدة المشاركة
    يسلموووووووووو علي الموضوع الحلو
    مشكور ع المرووور اخوي

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة توأم يوغي مشاهدة المشاركة
    ,, مشكوره اختي على الموضوع .. الروعه ..

    العفووو

    ومشكوور ع المرور اخوووي

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة {ملكة الشوق} مشاهدة المشاركة
    مشكوووووووووووره الف شكر خيتو
    يعطيك الف عاافيه ياربـ
    ولا يحرمن منكـ ان شالله ^_^

    العفووو
    الله يعاافيكـ اختيـ
    ويسلمووو ع المرووووور

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق Naruto 1 مشاهدة المشاركة
    مشكور على التوضيح
    العفووو
    يسلمووو ع المرووووور

  18. #17
    مشكورة أختي ألف شكر
    ويعطيك العافيه
    ولا يحرمن منكـ ان شالله ^_^

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @@الكاسر@@ مشاهدة المشاركة
    مشكورة أختي ألف شكر
    ويعطيك العافيه
    ولا يحرمن منكـ ان شالله ^_^

    العفووو ..
    يسلموووو ع المرور (( الكاسر ))gooood

  20. #19

  21. #20
    طبعاً اللعبة أكثر من رائعة وأنا أنتظرها بفارغ الصبر ، ومثل ما يقول الشاعر ( على نار على نار على نار ناطر(( سنيك)) على نار)

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter