مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

معلومه عن اجزاء الكابتن ماجد وترتيبها الصحيح واتمنى مناقشتها للتاكيد عليها ..

السلام عليكم شباب ..

انا حطيت موضوع عن الكابتن ماجد الجزء الثالث الحقيقي بس بالياباني لان ما كان عندي دليل على هالمعلومه الي بقولكم اياها ..

شباب الترتيب الي الكل عارفه اهو :

الجزء الاول : يلتحق ماجد بمدرسة المجد ويباري وليد ..... الخ عدل ؟

الجزء الثاني : ياسين يسافر فرنسا ووليد يسافر المانيا وتطلع شخصيات جديده صح ؟

الجزء الثالث : الي يطلع فيه غريب وشوتة بسام مخلب النمر والي المدرب يطلع 7 لاعبين والي اهو بسام وياسين وحيان وانور ومنير وحسن وفراس مو عدل كلامي ؟

الجزء الرابع : الي قالوا عنه الشبح عدل ؟

وفي ناس قالوا ان بدى الاجرافيك يصير اسوء واسوء مو عدل ؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

سمعوا الكلام الي راح تنصدمون منه ؟؟ وبالحقيقه ما في شي تغير بالجرافيك ؟

انا نزلت مشغل العاب الكابتن ماجد للنتندو والسبر نتندو تتوقعون جم جزء ؟؟؟؟؟!!! وطبعا عرفت قصت كل واحد biggrin

انا اجاوبكم ......

اطلعوا 6 اجزاء وابشركم الجزء الي قالوا عنه ان الثالث طلع السادس ermm يعني لخبطه والشبح لاهو جزء رابع ولا خامس ولا سادس ... طلع مجرد تغير جرافيك eek

الدليل gooood

الجزء الاول : ما عليه كلام لان اول جزء biggrin

الجزء الثاني والي راح يصدمكم ومع ان الكل شايفه بس ما توقع ان الجزء الثاني : عقب ما يخلصون الدوري بالجزء الاول يسافرون ويبارون 3 منتخبات والاخير يبارون شنايدر ...
    تبون ااكد لكم ؟؟
    سمعوا وتذكروا عدل : تتذكرون بالجزء الي كانوا بالثانويه وطلعة شخصيات حيان وعمار ( فراس ) وحسن والي طلع مسماه الجزء الثاني ؟ ويوم ماجد لعب مباراة ضد انور ومنير ؟ طبعا ماجد صار مصاب وطاح غشيان من اصابة الكتف وكلهم راحوله المستشفى وحتى بسام شنو كان قاعد يقول ؟ ( قيصر الكره - صح ؟) وبسام طلع يقص لهم القصه واهم كانوا بالمنتخب وباليالله تعادلوا مع شنايدر وتشكيلة المنتخب مافيها لا حيان ولا حسن ولا ... الخ ( الشخصيات الجديده ) اشلوووون ؟؟
    اكيد ان هذا الجزء الثاني biggrin

اما الثالث : الي اهو والمعروف بالجزء الثاني nervous

اما الجزء الرابع : الي انا حطيته لكم باسم الجزء الثالث لاني ما كنت متاكد ermm والحين تاكدت biggrin

والجزء الخامس : بعد ما ياخذون الكاس كل واحد يحترف بره مثلا ماجد ايطاليا وبسام ورعد ايطاليا ومجد مانشستر يونايتد وياسين فرنسا ويستمرون وبعدين يروح مع فواز البرازيل وبعدين يلعبون كوبا امريكا والنهائي يصير بين المكسيك والبرازيل طبعا البرازيل ماجد والمكسيك بسام وما يحتاج اقول شي واكيد واضح ( هذا هدف وهذا هدف ) وبعدين يشكلون منتخب اليابان بس للاسف بدون ماجد وبسام ورعد ووليد ومجد وفراس ermm

وتصير مباراه بين نادي ماجد ومنتخب اليابان ويفوزون اليابان وبعدين يستدعون ماجد للمنتخب ويلعبون مع مجد والباجي المحترفين ما عدا فراس ....

المهم يصير حزة كاس اسيا وفواز هالحزه مدرب المنتخب ويستبعد ماجد وبسام ووليد ورعد على شان يتدربون حق مباريات كاس العالم ويكونون زاهبين ..

ويفوزون المنتخب بالكاس وبالتصفيات بلشت معسكرات وينصدمون ان فراس ما يبي منتخب اليابان لان صارت مهارته اقوى من ماجد وفاز على بسام بالدوري يعني جذيه

وعقب ما يفوزون على المنتخبات اخر شي يفوزون على فراس وينتهي الجزء الخامس

ويبلش الجزء السادس : الي انتو تعرفونه بالجزء السادس biggrin واهم مالهم خلق يترجمون فختصروا المسافه على حسابنا ermm

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

انا ااكد لكم ان الجزء الاول يكون دوري محلي بعدين منتخب وخلوها على جزئين فمن جذيه كل جزء يعيدون الجزء الاول لان كل حلقات المنتخب 10 او 14 حلقه ومو معقوله يخلونها بس على 10 حلقات عدل ؟؟

هم الجزء الثاني نفس الكلام يخلص الثانويه ويبلش المنتخب وطبعا وليد ملتحق بنادي بالمانيا وعنده عقد من جذي ما قدر يلعب مع المنتخب وتهاوش مع بسام ( الي شافوا الجزء الي انا حاطه )

والجزء الثالث الاحتراف وبعدين يستدعون كل واحد وطبعا يرفض لان صار مغرور ومستانس بفريقه وعقب ما يفوز المنتخب على فريقه اهنيه يلتحق ويلعبون كاس اسيا وكاس العالم ..

اهم 3 اجزاء شنو المشكله اذا قسموها وخلوها 6 اجزاء ؟؟؟؟؟؟1biggrin

شباب شاركوني بالمعلومه والي يبي يتاكد يلعب لعبة الكبتن ماجد نتندو وسوبر نتندو من الاول الى السادس وتاكد gooood

وسامحونا على الاقصور يالربع ...

2. ...

السلام عليــكم..
    مشــكور اخوي على الموضــوع...
    وفعلا كلامك صحيــح..الجزء الثالث اظن انة لم يعرض
    وحل مكانة جزء اخر..والصــراحة الشبح ما عجبني..
    كل شيء بالكميوتر حتى الكرة..ساعتين لين ما تطيح
    على الارض..
    اخر تعديل كان بواسطة » Last Genius في يوم » 03-09-2007 عند الساعة » 03:09

كلامك صحيح

وأنا لعبت الكابتن ماجد سوبر ننتيندو, ولاحظت الفرق

يعطيك العافية

شكراً
    bzvrj7gmfld9d2v2ng0n
    وين أنت ماهي مثل وين انت دايم .. وين انت هالمره عن الفين وين أنت ؟!!!!!!sleeping

الله يعافيكم شباب وانشالله راح ادور هالجزء المفقود ومترجم واعرضه لكم باذن الله ومشكورين على الردود ...
    مع ان صعبه تحصل الترجمه بس يقولك لاجل عين تكرم الف عين .......
    بروح افتر بمحلات التسجيلات وانشالله خير وقولو انشالله احصله smile

اخوي xxHyuuga nejixx انت قصدك الجزء الرابع الي ما انعرض لان الجزء الثالث معروف بالجزء الثاني والجزء الثاني لعبة المنتخب عقب ما خلصو المبارات النهائيه مع بسام وفازوا يوم كانوا صغار واذا تتذكر قصة بسام الي قالها لمن ماجد صار مصاب بالكتف ...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter