مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

أحلى مكتبة للألعاب الأكشن ختمته مع الصور كبيرة وواضحه ورأيي فيه.

بسم الله الرحمن الرحيم
    أحلى مكتبة للألعاب الأكشن ختمته مع الصور كبيرة وواضحه ورأيي فيه.
    جميع اجزاء تومب رايدر بذكره هن..
    (هذا الموجز رأي الخاص في اللعبة .. وكل واحد لي رأيه.. يعني اذا ما عجبك رأي .. ماتروح تصرخ .. وتلعن زي بعض الناس.. اكتب رأيك الخاص في الردود..)

(tomb raider 2: starring lara croft)
    e2295cf13f
    صح ان هذي اللعبة على البليستيشن 1 بس قبل ما انتقل للجزء الي على البليستيشن 2 خلين نتكلم شويه عن هذا الجزء يستاهل.. طبعا هذاك الوقت اللعبة لسع ما صارت مشهورة وكان فيه صعوبة وتختيييمه كان مرة صعب على ما اذكر.. ما ادري عشان كنت لسع صغير او لأن اللعبة كانت فعلا صعبه.. بس كانت حلوه والأسلحة منوعة .. بس الغرافيك كان ضعيف.. فيه.
    (tomb raider 3)
    8cedd04b89
    هذا الجزء احلى من الي قبله واصعب منه كمان وبرضو على البليستيشن 1
    ومشكلة هذا الجزء الحفظ حفظ اللعبة كان جدا صعب .. اوقات كثير تتطر انك. تبحث عن جوهرة عشان تقدر تحفظ اللعبة.. بالاضافة الى المراحل .. كانت اختيارية بامكان الاعب انه يختار المرحلة الي يبغاه.. بس ما كانت سهله اللعبة.. مرة وحتى هذا الوقت لسع ما اشتهرت .. بس كان وقت بداية انتشار اللعبة.. والتطوير كان ملحوظ في الغرافيك والأسلحة..
    (tomb raider 4)
    للأسف ما عندي صورة لهذا الجزء او مضيعه ما ادري..
    المهم هذي اللعبة كانت احلى لعبة اكشن عمري لعبة على البليستيشن 1....
    مهما اوصف فيه ما راح اعطيه حقه.. اللعبة كانت روعة جنان.. يمكن في البداية شكله صعب ومي حلوه... لكن بمجرد ما تتجاوز المرحلة الثالثة راح يتغير كل شي .. والمراحل كانت طويله. ... لدرجة عالية مرة طويله أخذ مني عشان اختمه اربع شهور.. متواصله من اللعب.. .. كنت صغير لحد يقول طولت.. بس فعلا كانت حلوه والألغاز كانت تحتاج تفكير حقيقي.. الأعداء كانو اذكية لدرجه. كبيره.. وفعلا.. كانت احس اني جالس العب.. لعبة مشوقه.. من كل ناحية الأسلحة الغرافيك الشخصيات المؤثرات القصة.. كله كانت حلوه.
    (tomb raider 5 : chronicles)
    383e596706
    مازلن على البليستيشن 1 وهذا الجزء آخر اصدار على البليستيشن 1
    والي لعب بسلسة تومب رايدير كامله.. راح يتفاجأ زي.. لأن نهاية الجزء الرابع.. تموت لارا .. فما ادري كيف طلع الجزء الخامس.. المهم طلع وخلاص وكان يستاهل انه يطلع ... لأن هذا الجزء صح انه مراحلة قليله وتختيمه في اقل من اسبوع.. بس روعة المؤثرات والقصة وطريقة اللعب فيه.. كان احلى من بقية الأجزاء كله.. وللأسف اقصره..
    انتهين من البليستيشن 1 وجايين للبليستيشن 2
    (tomb raider : the angel of darkness)
    a7249816af
    لفتره كانت هذي اللعبة احلى العاب البليستيشن 2 عندي.. وكانت اطول لعبة استغرقت في تختيمه.. حتى الأن اكثر من اربع شهور.. طبعا اطريت اني اوقف العب في فترة الاختبارات..
    بس مرة عجبتني اللعبة الغازة القصة حقت اللعبة.. مؤثرات اللعبة المقاطع السنمائية.. واحلى شي في هذا الجزء انه لأول مرة في تاريخ العاب تومب رايدر يشارك مع البطلة لاعب ثاني..
    وتقدر تتحكم بيه في مراحل متقدمة من اللعبة.. مشكلة اللعبة ان بعض الألغاز فيه .. اصعب من الازم.. والأعداء كمان عندهم قوه مبالغة فيه.. والأسلحة.. كله.. حلوه وكثير بس.. انه نص اتوماتيكيه.. حتى الرشاشات في اللعبة.. نص اتوماتيكية .. يعني ما تطلق ورا بعض .. بعد فتره يوقف السلاح.. ونصيحة للي يبغ يختم اللعبة بعض المراحل تعتمد على بعض.. يعني تسيب اللعبة فتره وترجعله تلاقي نفسك ناسي فين تروح..
    بس تبقى هذي اللعبة وحده من احلى العاب الأكشن عندي.
    (tomb raider : legend)
    422d173ec9
    صراحة هذا الجزء مرة ما عجبني نهائيا.. تغير كامل للقصة كله وطريقة اللعب والتحكم والأسلوب وهذا كله تغير للأسوء.. وتختيم اللعبة تافه وما ياخذ شي.. حرام عليه خربو لعبة من احلى الألعاب عندي.. طبعا تم تحويل اسلوب اللعب بحيث يعتمد على المغامرة.. اكثر من الأغاز والقتال.. راح تعجب الي يحب هذا الأسلوب من الألعاب.
    (tomb raider : anversry)
    عندي الصورة بس ما في حالي احطه.. ما تستاهل.. نفس الكلام الي قبله..
    خربو اللعبة وبداية هذي اللعبة تعتبر تكملة لنهاية الجزء الي قبله.. وتختيم هذا الجزء اصعب من الي قبله بكثير ويعتمد على اسلوب البحث اكثر.. الأعداء قليل لاكن اذكية واقويه.. والمغامرة كمان قيلي.. بس الصور والغرافيك الحى من الجزء الي قبله.
    (street fitter 2)
    79692f91b0
    صح ان اللعبة قديمة وعلى البليستيشن 1 بس برضو تستاهل العرض..
    عجبتني... وتختيمه ما كان سهل.. بالاضافة انه كانت معروفه مرة .. خاصة باسم حرب الشوارع.
    (black)
    b61daecfef
    واحده من اروع العاب الأكشن على البليستيشن 2 عندي..
    الصورة تقول حقيقي مرة .. والأسلحة طريقة استخدامه مشابه للطبيعة.. ومراحل اللعبة جنان..
    وهي وحده من احلى العاب الأكشن لاكن مشكلته انه من وجهت لعب شخص واحد يعني ما تشوف وجه اللاعب وكثير ما يحب هذا النوع من الالعاب مع اني اشوفه افضل..
    بس مشكله ثانية تختيم اللعبة ما يطول يكفي ثلاثة ايام... لكن لعب زين مو خرابيط.
    (time splitters)
    4215bd962f
    نفس طريقة اللعب الي قبله بس هذي اللعبة المراحل فيه اكثر بكثيير واحلى .. والأسلحة.. كمان اكثير .. والي يخلي اللعبة حلوه.. طريقة اللعب..
    في قسم من اللعبة تلعب في الماضي.. وراح يكون عندك اسلحة قديمة نفس الي كانو يستخدموه في الماضي.
    وقسم في الحاضر اسلحة عادية زي الي نشوفه كل يوم ..
    وقسم في المستقبل.. اسلحة متطورة وليزر وحركات..
    يمكن اللعبة في البداية ما تعجبكم.. لكن بعد ثلاثة مراحل راح تغير رأيك اذا كنت من محبين العاب وجهة نظر شخص واحد يعني ما تشوف وجه اللاعب
    (metal gear soled 3 : sneak eater )
    cc86f9d9fb
    مصيبة اذا محد يعرف هذي اللعبة.. وحرام يكون عنده بليستيشن اصلا.. اذا كان من محبين الأكشن.. لعبة ميتل غير مشهورة وما يحتاج اتكلم عنه نهائية .. وهذا الجزء احلى جزء على البليستيشن 2 مع اني اشوف كل اجزائه السابقة المغامرة والأكشن والأغاز فيه اكثير من هذا الجزء .. بس هذا الجزء الغرافيك في مرة حلو..
    وتختيمه ما يطول الي متعود على لعبة اقل من اسبوع.
    شـــــــــكـــــــرا على المرور وآســــــــــــفـــــــــــــيــــن
    على الاطاله

هذا قسم بسطيط من العاب الأكشن الي احبه .. وفي كثير عندي بس هذا اول عرض..
    وبسوي الرعب العرض الأول كمان.

أي استفسار عن الألعاب بليستيشن 1 او 2
    على البريد الالكتروني
    aiman2007allpepol@hotmail.com
    -_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
    هذا برنامج عن البليستيشن 2 من تصميمي
    الي يبغ يحمله يضغط على الرابط في الاسفل..
    http://www.t7ml.com//download.php?fi...e9e94a1922.zip

صورة البرنامج:
    6e5a31843f
    -_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
    الي ما يعرف في برنامج اسمه e shat bok موجود فيه كل اسرار العاب البليستيشن 1 ,2 ,3 وأجهزة كثير عجبني البرنامج وحملته وكان كله بالانجليزي.. كلمت مؤلف الكتاب اني احو لوعربي بس لأسف ما وافق..فقررت اني اجمع الأسرار بنفسي واسوي كتاب اسرار البليستيشن من جديد .. بالعربي.. أي واحد عنده أي اسرار.. لأي لعبة على أي جهاز يرسله على البريد. الالكتروني
    aiman2007allpepol@hotmail.com

2. ...

1- مشكور اخوي على موضوعك واضح انك تعبان فيه

2- البرنامج الي تقول انه من تصميمك برنامج حق ايش

3- مافي عندي شئ بس حبيت اني اخليها ثلاثه

سلام

مشكووووور

أخوي على البرنامج الروعه والموضوع

تحياتي

Mr.zack

تسلم اخوي على الالعاب الروعه موووت

ثانكيووووووووووو

سي يا
    attachment
    أستغفـر الله ربي و أتـووب أليه
    أي رساله بها استفسار عن اي شي في القسم اعتذر عن تجـآهلها sleeping
    منتدى نقاش العضو مع المراقبين والمشرفين
    من هل دنيا شفت الكثير من الشخصيات "الغريبه" ... تعلم كثير هل سنه

MG Don`t Forgot you ... you know sleeping

مشكوره مره مره مره

يسلممممممممو

باي
    عُذرآ لـ " أحبتـي " :
    إن رحْلتَ دُون أن أخبَركَم ..
    فَ آلرحيَل لنْ يخبَرنيُ قبْل أنْ يأخَذنيْ !

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter